تحميل كود تنشيط سيرفر المطورين في تحديث فري فاير OB31

 كيفية الحصول على كود تنشيط Free Fire OB31 Advance Server 

تحميل كود تنشيط سيرفر المطورين في تحديث فري فاير OB31
أهم الميزات في تحديث فري فاير OB31


تم توفير تحديث Free Fire Advance Server لـ OB31 للتنزيل، ويمكن لجميع المستخدمين المهتمين تثبيته على أجهزتهم. ومع ذلك، كما هو الحال مع جميع خوادم الاختبار السابقة، يتعين على اللاعبين الحصول على مفتاح تنشيط أو رمز للمشاركة.

Garena  فري فاير هي واحدة من أكثر الألقاب شهرة في نوع معركة رويال للهواتف المحمولة. السبب الرئيسي وراء النجاح الهائل الذي حققته اللعبة هو أسلوب لعبها الفريد والميزات داخل اللعبة التي تميزها عن غيرها من ألقاب معركة رويال المحمولة، اقراء أيضا كيفية الحصول على 1000 جوهرة مجانًا يوميًا في فري فاير.

يعمل Garena على ترقية العنوان وتحسينه باستمرار من خلال تقديم تحديثات تصحيح OB المتكررة. لا تقدم هذه التحديثات ميزات جديدة فحسب، بل تعمل أيضًا على تحسين آليات اللعبة والعديد من الأشياء الأخرى. هنا في هذه المقالة، سنلقي نظرة على كيفية تنزيل خادم Garena's  فري فاير OB31 المتقدم هذا الأسبوع، بالإضافة إلى ذلك، يجب على المستخدمين أن يتذكروا أنه يتم إعطاء الكود المعني للاعبين بعد عملية التسجيل. فيما يلي دليل حول كيفية حصولهم على فرصة الحصول عليه، اقراء ايضا أكواد استرداد فري فاير مجانا (FREE FIRE Redeem Codes).

ما هو سيرفر المطورين في تحديث فري فاير OB31؟


قبل إصدار التحديث الجديد من فري فاير، غالبًا ما يقوم المطورون بتشغيل نسخة تجريبية من اللعبة. هذا صحيح في كل لعبة على الإنترنت موجودة اليوم تقريبًا. تساعد هذه الاختبارات في تحديد الأخطاء وإصلاحها قبل التسليم النهائي. في حالة Garena Free Fire، تستخدم الشركة خادم اختبار للحصول على تعليقات من مختبري اللعبة وإصلاح أخطاء الإصدار النهائي. تم تصميم الخادم لاختبار الميزات والأوضاع والوظائف العامة الجديدة قبل إطلاق اللعبة عالميًا، اقراء أيضا كيفية استخدام القناصة مثل المحترفين في فري فاير (snipers in Free Fire).

في  فري فاير Advance Server، يمكن للاعبين اختبار الميزات الجديدة وإبلاغ المطورين بالأخطاء وإبداء الملاحظات لتحسين اللعبة بشكل أكبر. بمجرد الموافقة على اللعبة من قبل مختبري اللعبة والمطورين، ستستمر كتصحيح جديد على متجر Google Play ومتجر Apple App. ومع ذلك، فإن إصدار Advance Server هو تطبيق مختلف، ولا يتوفر في كل من Play Store و App Store.

الآن بعد أن أصبحت على دراية بكيفية عمل خادم  فري فاير Advance، تحقق من كيفية التسجيل لنفسه باستخدام معرف تسجيل الدخول إلى Facebook.

خطوات الحصول على كود تنشيط سيرفر فري فاير لتحديث OB31

  • قبل البدء، من المهم ملاحظة ما ذكره المطورون في الأسئلة الشائعة الخاصة بـ Free Fire Advance Server:
  • استخدم رمز التفعيل لتسجيل الدخول إلى خادم Advance. يتوفر عدد محدود من الرموز. سجل الآن واحصل على الرمز الخاص بك. 
  • "نظرًا لأن Advance Server يمكنه استيعاب عدد معين فقط من المستخدمين، إذا لم تتلق رمز التفعيل، فيرجى انتظار ردنا."

لذلك، فإن الطريقة الوحيدة للمستخدمين للحصول عليها هي التسجيل في OB31 Advance Server. إليك دليل حول نفس الإجراء:

الخطوة 1: قم بزيارة موقع Free Fire Advance Server على متصفح الويب (استخدم هذا الرابط لزيارة الصفحة مباشرة).
الخطوة 2: بعد ذلك، سيجد اللاعبون خيارًا يسمى "تسجيل الدخول إلى Facebook". يجب عليهم النقر فوق ذلك وتسجيل الدخول باستخدام حسابهم عن طريق إدخال بيانات الاعتماد المطلوبة.
الخطوة 3: سيظهر نموذج لاحقًا على شاشات اللاعبين، يطلب منهم ملء معلومات مثل الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني لإعداد الملفات الشخصية.
الخطوة 4: أخيرًا، يجب على اللاعبين النقر فوق "الانضمام الآن" لإكمال تسجيل خادم  فري فاير OB31.


سيتم تشغيل خادم الاختبار من 18 نوفمبر، أي اليوم حتى 25 نوفمبر. خلال هذا الوقت، سيتمكن المستخدمون المؤهلون من تجربة الميزات الجديدة.




تحميل كود تنشيط سيرفر المطورين في تحديث فري فاير OB31
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق