القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إصلاح مشكلة البنج العالي في فري فاير

طريقة إصلاح مشكلة البنج العالي في فري فاير
 طريقة إصلاح مشكلة البنج العالي في فري فاير 

 كيفية إصلاح مشكلة ping عالية في فري فاير

تمتلك Free Fire نظامًا مُصنّفًا، مما يجعل اللعبة تنافسية للغاية. تعني هذه الميزة أيضًا أن اللاعبين يرغبون في الوصول إلى الدرجة الأعلى - Grandmaster.
إن امتلاك مهارات ممتازة لا يُترجم دائمًا إلى طريقة لعب أفضل، ومع ذلك، نظرًا لوجود العديد من العوامل الخارجية مثل ping و FPS، التي تؤثر عليها. الأول هو عامل حيوي في ضمان اللعب الخالي من التأخير.

ما هو ping :

Ping هو الوقت المستغرق لنقل البيانات من الجهاز إلى خادم اللعبة ثم العودة إلى الهاتف مرة أخرى. الوقت المستغرق يقاس بالملي ثانية (مللي ثانية). كيفية إصلاح مشكلة البينج العالي في فري فاير إذا كنت تلعب ألعابًا على هاتف ذكي. هناك الكثير من المشكلات مثل التأخر وانخفاض الإطار وغير ذلك. ارتفاع بينج هو واحد منهم. إذن، إليك جميع الحيل لإصلاح مشكلة ping العالية في Garena free fire. لذلك دون إضاعة الوقت فلنبدأ "لشحن جواهر فري فاير مجاناً من هنا".

كيفية تحسين أمر ping في Free Fire؟

لا توجد طريقة دقيقة لتقليل الأمر ping. لكن يمكنك تجربة الطرق الواردة أدناه لتحسينها.

عن طريق تعطيل التحديث التلقائي:

يحتوي متجر Google Play على ميزة التحديث التلقائي التي تقوم تلقائيًا بتحديث التطبيقات بمجرد توفرها. يستهلك تحديث التطبيقات جزءًا كبيرًا من البيانات، مما قد يؤدي إلى ارتفاع مستوى ping في Free Fire. لذلك، يمكنك التفكير في تعطيل هذه الميزة من خلال التنقل عبر الإعدادات وتعطيل التحديث التلقائي.

تعطيل المزامنة:

قد تكون ميزة المزامنة على الأجهزة المحمولة سببًا آخر لارتفاع مستوى ping في Free Fire. تعمل هذه الميزات على مزامنة البيانات مع السحابة والخدمات مثل Google و Facebook والمزيد. سيؤدي تعطيل هذا إلى تقليل استهلاك بيانات الإنترنت. ومع ذلك، فإن القيام بذلك يعني أنه سيتعين على المستخدمين مزامنة تطبيقات مثل Gmail و Yahoo Mail يدويًا.

طريقة اصلاح البنج العالي في فري فاير

يُطلق على الوقت الذي يستغرقه الإجراء للانتقال إلى الخادم والعودة اسم بينج. في نقل بيانات الكلمات البسيطة من الخادم إلى هاتفك. MS تعني أميال ثانية. على سبيل المثال، لديك MP40 في يدك إذا نقرت على زر إطلاق النار يعمل الزر بعد بعض الأميال من الثواني. إذا كان اختبار ping 70 مللي ثانية.

 لذلك سيعمل الزر بعد 70 مللي ثانية. نفس الوضع في حالة أخرى. على سبيل المثال، أطلق العدو 20 رصاصة من MP40 عليك لكنك ستحصل على الضرر بعد بضع أجزاء من الألف من الثانية. إذا كان اختبار ping 70 مللي ثانية، فستحصل على الضرر بعد 70 ميلاً من الثانية. لذلك من المهم جدًا أن يكون لديك بينج عادي للعب سلس وواضح (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).

ما هو أفضل بنج في فري فاير؟

إذا كان اختبار بينج أقل من 80 مللي ثانية، فإن اختبار بينج الخاص بك مثالي ولكنه يحتاج إلى بعض التحسين. إذا كان بينج بين 100 مللي ثانية إلى 999+، فهذا أمر سيء للغاية، فأنت بحاجة إلى إصلاحه في أسرع وقت ممكن.

طريقة إصلاح مشكلة البنج العالي في فري فاير
إصلاح البنج في فري فاير

كيفية إصلاح مشكلة بنج عالية في فري فاير؟

أعد تشغيل هاتفك:
امسح جميع التطبيقات الحديثة وأعد تشغيل هاتفك. الآن يتم تقليل اختبار الاتصال في بعض الدقائق تلقائيًا "لشحن جواهر فري فاير مجاناً من هنا".

تشغيل - إيقاف تشغيل وضع الطائرة:
تشغيل وإيقاف وضع الطائرة مرتين إلى ثلاث مرات. يساعد في الحفاظ على نطاق برج المحمول.

عثر على أفضل مكان:

إذا حصلت على إشارة منخفضة جدًا في غرفتك. لذا ابحث عن غرفة بها نوافذ وأبواب مفتوحة. سوف يساعدك في الحصول على نطاق عالي وأفضل إشارة. نطاق البرج العالي يعني انخفاض مستوى الاتصال، لذا ابحث عن أفضل مكان للعب.

قم بتغيير بطاقة sim الخاصة بك:

إذا كنت تتلقى الكثير من الأصوات المتعلقة بالمشكلات، فقم فقط بتغيير بطاقة sim إلى أفضل مزود خدمة في مدينتك أو منطقتك. إذا كان أصدقاؤك يلعبون أيضًا لعبة free fire وحصلوا على معدل بينج منخفض، فيمكنك أن تسألهم عن بطاقة sim التي يستخدمونها ويمكنك بسهولة نقل sim الخاص بك إلى هذا المشغل (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).

أضف APN للحصول على ping منخفض:

يمكنك البحث عن ألعاب Apn على youtube. ابحث الآن عن أفضل مقطع فيديو وقم بتطبيق APN لحل مشكلة ping بسرعة كبيرة باستخدام APN

هنا APN لمستخدمي JIO:

  • الاسم: جيو 4G أو بيانات جيو.
  • شبكة الصحافة العربية: JioNet.
  • الوكيل: غير محدد.
  • المنفذ: غير محدد.
  • اسم المستخدم: JioNet.
  • كلمة المرور: لم يتم التعيين.
  • الخادم: www.jio.com {للتصفح وتحسين السرعة}.
  • MMSC: لم يتم التعيين.
  • منفذ MMSC: غير مضبوط.
  • مركز عملائي: (لا تغير: هذا يعتمد على موقعنا.).
  • MNC: (لا تغير: هذا يعتمد على موقعنا.).
  • نوع المصادقة: PAP.
  • نوع APN: افتراضي، {لا تستخدم كلمة كبيرة}.
  • بروتوكول APN: IPv4 / IPv6.
  • بروتوكول تجوال APn: نفس بروتوكول APn.
  • الحامل: LTE (مجموعة LTE فقط).
طريقة إصلاح مشكلة البنج العالي في فري فاير
إصلاح البنج في فري فاير

كيفية إصلاح 999+ مشكلة بنج في فري فاير؟

من السهل جدًا إذا كنت تواجه مشكلة ping 999+ فقط قم بتطبيق APN للألعاب وتغيير APN الافتراضي الخاص بك. إذا كنت تواجه مشكلة في كل لعبة، يمكنك تغيير بطاقة sim الخاصة بك في مختلف مشغلي الشركة. هاتان طريقتان فقط لحل مشكلات أكثر من 999+ بينغ في فري فاير طريقة إصلاح مشكلة البنج العالي في فري فاير (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).

كيفية إصلاح أخطاء اتصال الشبكة في فري فاير؟

أخطاء الاتصال بالشبكة شائعة في فري فاير. إذا قمت بتشغيل وإيقاف وضع الطائرة مرتين، فسيتم إصلاحه. ولكن إذا استمر ظهور هذا الخطأ، فيمكنك الاتصال بفريق Garena free fire بالنقر فوق زر الإبلاغ في free fire.

بعض النصائح لإصلاح مشكلة بينج العالية في Free Fire [ملخص سريع]:

  • تشغيل وإيقاف وضع الطائرة.
  • أضف APN للألعاب.
  • العب في منطقة مفتوحة.
  • امسح بيانات اللعبة.
  • قم بتغيير بطاقة sim.
  • كما جاءت أخطاء توصيل الشبكة عند تحديث اللعبة. لذا انتظر لمدة 24 ساعة سيتم إصلاحه تلقائيًا.

كيفية إصلاح مشكلة ping في الأسئلة الشائعة حول Free Fire 2021

كيفية إصلاح مشكلة ping وحلها في Free Fire؟

تحتاج إلى إضافة APN للألعاب. يمكنك العثور عليه بسهولة من youtube بالبحث في Apn للألعاب عن "اسم بطاقة SIM الخاصة بك". الآن بعد تطبيق APN، يمكنك إعادة تشغيل جهازك للحصول على نتيجة أفضل. إذا لم يعمل APN، يمكنك بسهولة تغييره وتطبيق واحد آخر. إنها عملية سهلة وأيضًا طريقة عمل لإصلاح مشكلة ping في Garena free fire 2021.

كيفية إصلاح مشكلة High Ping و999+ مشكلة ping في Free Fire؟

أولاً، قم بإلغاء تثبيت free fire الآن قم بتنزيله مرة أخرى واسمح لجميع الأذونات. قم الآن بإعادة تشغيل هاتفك الذكي وتشغيل وضع الطائرة ثلاث إلى أربع مرات للحصول على أفضل نتيجة. إذا لم يتم حل المشكلة، فقد حان الوقت لتغيير بطاقة sim الخاصة بك إلى أفضل مزود خدمة في مدينتك أو بلدتك أو قريتك أو منطقتك.

كيفية إصلاح أخطاء اتصال الشبكة في فري فاير؟

أولاً، تحقق من نطاق برج بطاقة sim الخاص بك. إذا كان الأمر جيدًا، فقم بتنزيل ping checker من متجر play وتحقق من ping. إذا كانت عالية جدًا، فأنت بحاجة إلى تغيير بطاقة sim الخاصة بك. إذا قمت بتحديث الإصدار المجاني، فلا تقلق، فسيتم حل المشكلة تلقائيًا في غضون 24 ساعة. إذا لم يتم إصلاح الأخطاء، يمكنك الاتصال بفريق Free Fire والدعم.

لماذا لا تعمل Free Fire على WiFi؟

تحقق من أن اتصال wi fi مستقر أم لا. افتح تطبيق youtube إذا كان youtube يعمل ولا يعمل free fire ، لذلك تحتاج إلى الاتصال بفريق free fire. إذا كنت تستخدم أي شبكة wi fi عامة أو حكومية، فربما يقيدون ولا يسمحون بلعب لعبة إطلاق النار المجانية والألعاب عبر الإنترنت على شبكة wi fi الخاصة بهم "لشحن جواهر فري فاير مجاناً من هنا".


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات