حل مشكلة حظر حسابك وهاتفك في لعبة فري فاير

حل مشكلة حظر حسابك وهاتفك في لعبة فري فاير 2022 free fire

كيف تشيل الباند من حسابك, حل مشكلة تم تعليق هذا الحساب فري فاير, استرجاع حساب فري فاير مبند,  تطبيق صيني لفك حظر فري فاير, برنامج ware لفك الباند, كيفية الحصول على جواهر فري فاير مجانا, حل مشكلة الباند في فري فاير 2020, كيف تزيد جواهر فري فاير
How to remove the restriction notice in free fire


كيفية إزالة إشعار حظر الجواهر السلبي في Free Fire:

مرحبا أيها الأصدقاء، كيف تعرفون يا رفاق أن جميع الناس سيكونون جيدين. اليوم سنتحدث عن مثل هذا الموضوع.
 كيفية إزالة إشعار حظر الجواهر السلبي في Free Fire: مرحبا أيها الأصدقاء، كيف تعرفون يا رفاق أن جميع الناس سيكونون جيدين. اليوم سنتحدث عن موضوع يواجه الكثير من الناس في Garena Free Fire Game واسم هذا الموضوع هو "كيفية إزالة ملاحظة تقييد الجواهر السلبية في Free Fire؟ ".



في الوقت الحاضر هذه المشكلة " كيفية إزالة إشعار تقييد الجواهر في Free Fire؟ " يواجه العديد من مستخدمي Garena Free Fire. سنخبرك لماذا تأتي المشكلة إليك وما هي أفضل طريقة لحلها إشعار الحظر في فري فاير؟ آمل أن تكون قد أعجبك منشورنا الجديد، لذا دعونا نبدأ هذا المنشور.

لماذا هناك قيود سلبية على الجواهر في لعبة Garena Free Fire؟




لذا، قبل أن تذهب من خلال النقطة الرئيسية التي " كيفية إزالة إشعار حظر الجواهر السلبي في Free Fire؟ "، من المهم بالنسبة لك أن تعرف سبب حدوث هذه المشكلة في حسابك، ولماذا لا تأتي في حساب الآخرين. وقد تم غارينا الحرة النار المستخدم؟

قلت هذا لأنه إذا كان بإمكانك فهم هذه المشكلة بشكل صحيح على أنها "قيود في Free Fire"، فلن تحدث هذه المشكلة في حساب Free Fire الخاص بك من المرة القادمة فصاعدا، وستتمكن من حلها بسهولة.


مقالات ذات صله

تهكير فري فاير جواهر 2021

شحن جواهر فري فاير مجانا 2021 (free fire 999 999 diamonds)

تهكير فري فاير جواهر 2021

تهكير جواهر فري فاير عن طريق id

تهكير جواهر فري فاير مجانا



كما تعلمون ما هو الأكثر حاجة في Garena Free Fire؟، من السهل جدا الإجابة على السؤال. كثير من الناس يعرفون أيضا الإجابة على هذا السؤال لأن الإجابة على هذا السؤال ليست مهمة صعبة لأننا نعلم أن الجواهر الحر هو الأكثر حاجة في ألعاب النار المجانية.



Free Fire Diamond هو جزء مهم جدا من هذه اللعبة وهو غير متوفر مجانا وكما نعلم ما هو غير متوفر مجانا يصبح مهما. Free Fire Diamond هو أيضا سبب الحظر في لعبة Garena Free Fire. لذلك يجب أن تفكر لماذا قلت ذلك؟

لذلك أريد أن أخبرك أنه في الوقت الحاضر يبحث مستخدمو النار المجانية عن شيء من هذا القبيل للحصول على الجواهر المجاني على Google.



هناك العديد من الطرق لتعبئة الجواهر الناري المجاني في ألعاب النار المجانية، مثل موقع gameskharido و google play redeem و codeshop والعديد من الطرق الأخرى المتاحة في الوقت الحاضر، ولكن العديد من الأشخاص يحصلون على الجواهر الناري المجاني من خلال رموز استرداد Google Play. قم بتعبئة الرصيد.

يقوم العديد من مستخدمي Free Fire بسحب الأموال بعد تعبئة Free Fire Diamond ، مما يؤدي إلى حظر على حساباتهم.

عيوب حظر الجواهر السلبي في فري فاير

كيفية إزالة إشعار تقييد الجواهر السلبي في Free Fire إذا تم حظر حساب Free Fire الخاص بك؟ من المهم أن نعرف، ولكن قبل كل شيء من المهم أن نعرف ما هي عيوب إطلاق فري فاير بعد الحظر؟

لنفترض أن لديك 291 من قيود Free Fire Diamond في حساب Free Fire الخاص بك. هذا يعني أنك لن تتمكن من لعب ألعاب Free Fire حتى تقوم بتعبئة 291 Free Fire Diamonds في حسابك.


يجب أن تتساءل كيف نعرف أنه تم حظر 291 Free Fire Diamond ، لذا دعني أخبرك أنه إذا تم العثور على حسابك محظورا، فستتلقى رسالة مثل الإعلانات المنبثقة التي ستحصل عليها من 291. حرر الجواهر الناري في حسابك، وبدلا من الجواهر، سترى علامة سلبية باللون الأحمر.

أفضل طريقة لإزالة قيود الجواهر السلبية في Free Fire

إذا كان حساب Free Fire الخاص بك في وضع التقييد، فإن أفضل طريقة سأخبرك بها هي "كيفية إزالة إشعار تقييد الجواهر السلبي في Free Fire؟" باستخدام هذه الطرق، يمكنك إزالة حساب Free Fire الخاص بك من القيود. يمكنك بسهولة حل هذه المشكلة باتباع بعض الخطوات الواردة أدناه.

  1. إذا كان هناك أي قيود في حسابك، فستتلقى رسالة مثل هذه:
  2. "عزيزي الناجي، لقد طلبت استرداد قيمة عملية شراء مؤخرا، على الرغم من استلامها للعناصر. هذا لم يترك لنا أي خيار سوى إزالة الجواهر الحر أو ما يعادله من حسابك، مما أدى إلى تقييد الحساب ".
  3. لرفع القيود، يلزم تعبئة الجواهر = 291.
  4. لذلك في الخطوة الثانية عليك الذهاب إلى موقع دعم العملاء الخاص ب Free Fire وهناك عليك تقديم طلب.
  5. بمجرد إرسال طلبك مع معرف Free Fire الخاص بك والمشكلة، ستتم إزالة القيد من حساب Free Fire الخاص بك بعد بضع ساعات.

كيفية تقديم طلب لإزالة إشعار حظر الجواهر السلبي في Free Fire؟

هل تواجه مشكلة في تقديم طلب تقديم على موقع خدمة عملاء Free Fire حول "كيفية إزالة إشعارات القيود في Free Fire"؟ إذا كنت لا تفهم كيفية تقديم طلب، فعندئذ أريد أن أخبرك أنه باتباع بعض الخطوات الواردة أدناه، يمكنك بسهولة إرسال طلب على مواقع خدمة عملاء Free Fire.

  1. 1 – أولا وقبل كل شيء عليك الذهاب إلى موقع خدمة عملاء Free Fire من خلال اتباع رابط الموقع، ويتم إعطاء رابط الموقع أدناه رابط موقع خدمة عملاء فري فاير.
  2. 2- بمجرد وصولك إلى الموقع الرسمي. بعد ذلك قم بالتمرير لأسفل وهناك ستحصل على خيار " إرسال الطلب ".
  3. 3 – بعد الضغط على إرسال الطلب ستنتقل إلى صفحة أخرى.
  4. 4- بعد الذهاب إلى هذه الصفحة ستحصل على نوع مربع وبعد النقر في هذا المربع ستحصل على أربع خيارات ومن بين هذه الخيارات الأربعة عليك النقر فوق "الجواهر السلبي: تقييد بسبب مشكلة الاسترداد".
  5. 5 – بعد النقر على "الجواهر السلبي: قيود بسبب مشكلة في الاسترداد".

عليك أن تملأ هذه الأشياء مثل:
  • عنوان البريد الإلكتروني.
  • وصف.
  • ملقم.
  • لاعب فري فاير أريد.
  • الاسم في اللعبة.
  • لقطة شاشة لرسالة الحظر.
  • سياسة الخصوصية.
  • 6- بعد تعبئته عليك إكمال الخطوة الأخيرة " تقديم الطلب ".

ماهي الخيارات المتاحة لاستعادة حساب Free Fire المحظور الخاص بك؟

لقد أصدر بلاغ من طرف شركة Garena Free Fire، يقول إنهم لن يتسامحوا مع أي غش أو تهكير للعبة، لكن إن كان الحظر عن طريق الخطأ، فمن الممكن، أن تسترجع حساب، وذلك بناء على مجموعة من الخطوات التي يجب أن تتبعها، سنشاهدها في الأسفل، ابقوا معنا.


اسباب الحظر:
من بين أسباب الحظر، هو استخدامك لأحد التطبيقات أو أحد الرموز، لاختراق لعبة فري فاير.

وهذا ما يهدد التطوير الصحيح للعبة، ويحط من شعبيتها، وتنزل قيمتها، لهذا تأكد شركة Garena Free fire، أنها لن تتسامح قطعيا مع أي مستخدم للغش أو التهكير في اللعبة، وذلك بحظر حسابه على فري فاير وهاتفه.


الحسابات التي تم تنبيدها:

عند استخدامك للهاتف جديد، يمكن لك فتح حسابك القديم مرة أخرى، وإذا لم يفتح، يجب عليك اتباع الخطوات لإلغاء قفل حساب Free Fire المقلق.



الهواتف المحظورة في فري فاير:

لكل من تم حظر هاتفه، لن تستطيع فتح حسابك من جديد، لأن شركة فري فاير، تأخد IMEI الخاص بهاتفك، وتخزنه في حالة وجود غش، يتم حظر هاتفك، لهذا الحل الوحيد هو تغيير الهاتف، أو تغير كود IMEI، عبر عمل روت للهاتف، كما هناك تطبيقات يمكن لها أن تحل مشكلة حظر الهاتف.


الحظر عن طريق الخطأ:

كما قلنا سابقا أن شركة Garena free fire، لا تتسامح أبدا مع كل من تم حظر هاتفه أو حسابه، إلى عن طرق الخطأ، ولطلب إزالة الحظر، تتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل لصفحة Gatena free fire في موقع فايسبوك.
  2. وتواصل مباشرة معهم، عن طريق إرسال رسالة، تحتوي على مبرر مقنع، لحظر حسابك عن طريق الخطأ.
  3. قم بالبحث عن أحد نماذج الرسائل، لتتمكن من معرفة، الأسلوب المناسب للطلب إزالة الحظر.
  4. بعدها يتعين عليك انتظار الرد، من فريق عمل فري فاير.
  5. إذا تمت الموافقة على طلبك سيتم رفع الحظر على حسابك.
  6. وإذا لم يقبل سيتم حظر حسابك للأبد.


سياسة تعليق حسب فري فاير:

عند إنشائك لحساب جديد على فري فاير، يجب عليك الانتباه لسياسة الخاصة بفري فاير، لتتجنب حظر لحسابك، ومن أهم الأشياء التي تؤدي لحظر الحساب، هو استخدام تطبيقات خارجية.

حيث غالبا ما يتم استخدام رموز خارجية، أو تطبيقات طرف الثالث، أو اختراق النصوص البرمجية “script”، للحصول على مزايا داخل لعبة فري فاير، وتتفوق على باقي اللاعبين، هذا ما قد يجعل من لعبة فري فاير دون قيمة، حيث تتجلى قيمتها في القوانين المطبقة على الجميع، لهذا تصرح شركة Garena free fire دائما، بأنها لن تتسامح مع كل مستخدم للغش في اللعبة، وسيتم حظر حسابه للأبد.

تقارير اللاعبين:

بين الطرق أيضا التي يتم فيها حظر الحساب، هي عبر تقارير من طرف اللاعبين، حيث يمكن لأي لاعب فري فاير، إصدار شكوى ضدك، إذا شاهد منك شيء غير مألوف، أو عند عدم احترامك لقوانين اللعبة، لهذا يجب أن تنتبه لهذا الأمر، ولعب بصدق دون استخدام الغش، وفي حالة صدور شكوى ضدك، سيتم تحليلها، وإقرار مدى صحتها من طرف Garena.


عمليات رد المبالغ المدفوعة:

من ضروري أن يتم الإبلاغ، عن هذا النوع من الحظر، الذي يمكن عكسه في الوقت ذاته، حيث أن المستخدم يستطيع إلغاء الديون، وإكمال اللعبة كما المعتاد.

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، لحل مشكلة حظر حسابك وهاتفك، في لعبة فري فاير، وأيضا قدمنا لكم أسباب الحظر، التي يجب عليكم تجنبها، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.


مقالات ذات صله

حصول على ملابس فري فاير مجانا

برنامج تهكير ملابس فري فاير

تطبيق ملابس فري فاير مجانا

تحميل قلتش ملابس فري فاير

تهكير ملابس فري فاير 2020




حل مشكلة حظر حسابك وهاتفك في لعبة فري فاير
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق