كيفية الحصول على بلورة BTS في فري فاير لفتح سكنات نادرة

كيفية الحصول على بلورة BTS في فري فاير لفتح سكنات نادرة
طريقة الحصول على BTS Crystal في فري فاير 

كيفية الحصول على كريستالات BTS واستخدامها في Free Fireاحصل على BTS Crystal في Free Fire لإلغاء قفل العناصر النادرة: لقد أبقت الأحداث الجديدة القائمة على BTS من Free Fire اللاعبين مشغولين بالكثير من الأحداث التي تضم مستحضرات تجميل حصرية جاهزة للاستيلاء عليها. يُظهر اللاعبون اهتمامهم بأحدث سبعة أزياء للعبة. يُظهر اللاعبون اهتمامهم بالمجموعة الجديدة كليًا.

للقيام بالدوران والحصول على هذه الملابس، يحتاج اللاعبون إلى بلورات BTS خاصة، مما يجعل هذا الرمز المميز ذا قيمة كبيرة. قدم المطورون BTS Crystal من خلال إصدار تقويم للأحداث، وبالتالي تقديم نظرة عامة شاملة.

كيفية الحصول على BTS Crystal في Free Fire من المتجر

يمكن للاعبين شراء BTS Crystal مباشرة من متجر Free Fire. هذا الحدث متاح من اليوم ويمكن للاعبين الاستمتاع به حتى 16 أبريل 2023. يتعين على اللاعبين إنفاق 999 ماسة للحصول عليها من المتجر. يحتاج اللاعبون إلى اتباع هذه الخطوات للشراء:

  • الخطوة 1: يجب على اللاعبين فتح متجر داخل اللعبة وتحديد قسم العنصر في علامة التبويب العادية.
  • الخطوة 2: بعد ذلك، يحتاج اللاعبون إلى اختيار BTS Crysta والنقر على زر الشراء.
  • الخطوة 3: بعد النقر على زر الشراء، ستطلب اللعبة من اللاعبين تأكيد عملية الشراء. يمكنهم حتى تطبيق كوبون خصم إضافي (إذا كان لديهم واحد) في هذه المرحلة للحصول عليه بسعر أقل.

كيفية استخدام BTS Crystal للحصول على الزي النادر في فري فاير

يمكن للاعبين استخدام BTS Crystal من واجهة الحدث في Free Fire للحصول على هذه الأزياء ذات الطابع BTS. يحتاج اللاعبون إلى اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة 1: يتعين على اللاعبين فتح Get BTS Outfits عن طريق النقر فوق الزر go-to الموجود أسفل القسم المقابل في علامة التبويب Gen FF.
  • الخطوة 2: بعد ذلك، يجب على اللاعبين القيام بالدوران باستخدام 1x BTS Crystal للحصول على زي واحد عشوائيًاز

طرق بديلة للحصول على كريستالات في Free Fire

كيفية الحصول على بلورة BTS في فري فاير لفتح سكنات نادرة
كيفية الحصول على بلورة BTS في فري فاير لفتح سكنات نادرة


لدى اللاعبين ثلاث طرق بديلة للحصول على BTS Crystal وهي كالتالي:

  Neon Stick Tokens:

يمكن للاعبين الحصول على Neon Stick Tokens بعد مباريات CS و Lone Wolf وجمعها أيضًا على خريطة المعركة الملكية. بعد ذلك، يمكن استبدال هذه الرموز بمكافآت متنوعة، بما في ذلك اللافتات والصور الرمزية والقسائم والمزيد. ومع ذلك، يمكن للاعبين الانتظار حتى 2 أبريل 2023 حيث سيتم فتح قسم استرداد قيمة BTS Crystal. علاوة على ذلك، يوفر لك هذا الكريستال قيمة أكبر من العناصر المتاحة للاستبدال لأنه يضمن المظهرز

  By Spending 2000 Diamonds:

الخيار الثاني الذي يمكن للاعبين استخدامه للحصول على 1x BTS Crystal عن طريق إنفاق 2000 ماسة في Free Fire. يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات للحصول على BTS Crystal بعد تلبية حد الإنفاق:

  • الخطوة 1: قم بالوصول إلى الأحداث في Free Fire MAX وحدد Earn BTS Crystal ضمن علامة التبويب Gen FF.
  • الخطوة 2: بعد ذلك، يجب على اللاعبين النقر فوق زر المطالبة بجانب Crystal للحصول على المكافأة.

  Moco Store:

يتميز متجر Moco بالملابس و Gloo Walls وجلود الأسلحة كمكافآت. ومع ذلك، قام المطورون أيضًا بتضمين رمز BTS كمكافأة. يتعين على اللاعبين اختيار BTS Crystal على الحزمة الأخرى لأنها تضمن مظهرًا يحمل طابع BTS مجانًا.

Free Fire: تعرف على كيفية الحصول على جلود BTS

من سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة إلى المشاهير، تشتهر Free Fire بشراكاتها. الأحدث كان مع فرقة K-pop boy BTS . تم الإعلان عن التعاون في فبراير 2022، وكان اللاعبون يتطلعون إليه

للاحتفال بالتعاون مع BTS ، قدمت لعبة Battle Royale من Garena مجموعة واسعة من الاحتفالات. أحد الأحداث الأكثر إثارة يسمح لهم بالمطالبة بسبعة أشكال من الملابس من خلال تداول بلورات BTS. ومن الجدير بالذكر أن الجلود تم إنتاجها يدويًا بواسطة أعضاء الفرقة أنفسهم.

كيفية الحصول على جلود BTS على Free Fire؟بدأت الأحداث التي تدور حول تعاون BTS وFree Fire اليوم، 25 مارس 2022، وستنتهي في 15 أبريل 2022. خلال هذه الفترة، يمكن للاعبين الحصول على جميع أشكال الشخصيات السبعة التي صممها أعضاء الفرقة.

الآن، يحتاج المشجعون واللاعبون فقط إلى الحصول على كريستال BTS ، كل قطعة من هذه البلورة تؤهلهم لاسترداد مظهر BTS على Free Fire . ويمكن الحصول عليها مجانًا داخل لعبة Garena's Battle Royale، من خلال الأحداث التي تم إصدارها بالتزامن مع التعاون.

بهذه الطريقة من الممكن الحصول على جلود BTS على Free Fire :

  • لعب المباريات في الوضع الكلاسيكي (Battle Royale) أو Contra Squad أو FF Gladiators لجمع Neon Bat ؛
  • باستخدام عصا النيون، يجب على اللاعبين الذهاب إلى حدث " Twisted of Colors " والأمل في الفوز بعناصر عشوائية، من بينها البطاقات ؛
  • هناك 7 ألوان مختلفة من البطاقات ، بإجمالي 70 بطاقة، 10 من كل لون، ينقذ المشجعون كريستال BTS .
  • جنبًا إلى جنب مع كريستال BTS ، يجب على اللاعبين التوجه إلى حدث أزياء BTS والمطالبة بجلد BTS عشوائيًا.
  • باختصار، يجب على اللاعبين لعب Free Fire لكسب رموز الأحداث واستخدامها في الأحداث داخل اللعبة للحصول على مظاهر BTS. ومن الجدير بالذكر أنه يمكن استبدال جميع المجموعات مجانًا، دون الحاجة إلى استخدام الماس .
  • أخيرًا، في الأيام المقبلة، سيتم إصدار طرق جديدة للحصول على مظاهر BTS على Free Fire، ويجب على المشجعين واللاعبين متابعة الأخبار حول Battle Royale.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close