أفضل إعدادات فري فاير (Free Fire) للكمبيوتر الشخصي في 2022

 Free Fire للكمبيوتر الشخصي: إعدادات 90 FPS 

أفضل إعدادات فري فاير (Free Fire) للكمبيوتر الشخصي في 2022
أفضل إعدادات Free Fire للكمبيوتر الشخصي في 2022


أفضل اعدادات فري فاير على الحاسوب الهيدشوت التلقائي

تعد Garena Free Fire واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية هذه الأيام بناءً على العدد الهائل من اللاعبين. سجل مطلق النار التكتيكي الشهير أكثر من مليار عملية تنزيل على متجر Google Play. علاوة على ذلك، تفتخر Free Fire ومتغيرها MAX بقاعدة هائلة من اللاعبين النشطين، كما أن تصنيفات اللعبة في App Store مثيرة للإعجاب أيضًا.

ومع ذلك، فإن مشغلات Free Fire لا تقتصر على أجهزة Android و iOS / iPadOS ، حيث ظهرت في الآونة الأخيرة قاعدة مشغل للكمبيوتر الشخصي. يمكن للاعبين تثبيت محاكيات Android للوصول إلى ألعابهم المحمولة المفضلة على Windows. يوفر المحاكي أيضًا خيار تعديل إعدادات النظام في اللعبة للحصول على تجربة لعب أفضل، اقراء ايضا حدث Faded Whee في فري فاير وفتح الحيوان Zasil الأليف.

Free Fire إعدادات نظام اللعبة المثالية لمحاكي 


يمكن للاعبين تثبيت محاكي Android للعب معظم ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك، من الضروري أيضًا تغيير الإعدادات الافتراضية لأي لعبة لأن عناصر التحكم والتجربة على جهاز الكمبيوتر تختلف تمامًا عن تلك الموجودة في الهواتف الذكية / الأجهزة اللوحية.

في حالة Garena Free Fire، يجب على اللاعبين التركيز على تغيير إعدادات "العرض" و "الحساسية". لا يهم تخطيط HUD كثيرًا حيث يتم استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم في الحركة والتوجيه إلى محاكي Android، ستغطي هذه المقالة أفضل الإعدادات لاستخدامها على جهاز الكمبيوتر (المحاكي) في يونيو 2022، اقراء أيضا أفضل أفكار ومحتويات جديدة لقنوات فري فاير لنجاح قناتك على يوتيوب.

افضل اعدادات الهيد شوت فري فاير للكمبيوتر

اعدادات العرض:

يمكن للاعبين عمومًا استخدام إعدادات أعلى على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم حيث أن لعبة Garena's BR shooter فعالة في الأداء ولا تخلق العديد من الإطارات المتساقطة أو التعتعة. وبالتالي، يجب على اللاعبين اختيار الإعدادات التالية:

:Display
  • الرسومات - الترا.
  • دقة عالية - عالية.
  • الظل - تشغيل.
  • عامل التصفية - يعتمد على التفضيل الشخصي.
  • ارتفاع FPS - مرتفع.
خريطة مصغرة:
  • مقياس تلقائي - تشغيل.
  • خريطة مصغرة - تعتمد على تفضيل المستخدم.
:Display
    • الرسومات - على نحو سلس.
    • FPS عالي - "عادي" لتوفير إخراج أكثر سلاسة.
    خريطة مصغرة:
      • مقياس تلقائي - متوقف.
      • خريطة مصغرة - تعتمد على تفضيل المستخدم.
      إعدادات حساسية:

      تعد الحساسية المثلى داخل اللعبة ضرورية لأي جهاز أو كمبيوتر شخصي أو هاتف ذكي. تسمح إعدادات الحساسية للاعبين بالتحكم في حركتهم ، التصويب، الارتداد، والإجراءات الأخرى بكفاءة. على عكس إعدادات العرض، يمكن للاعبين استخدام نفس تعديلات الحساسية على أجهزة الكمبيوتر ذات المستوى المنخفض والمتطور، اقراء ايضا أحدث اكواد سكنات وجواهر فري فاير.

      فيما يلي إعدادات الحساسية المثالية لمحاكيات Android لـ Free Fire أو متغيرها MAX:
      • عام: 77 - 81
      • النقطة الحمراء: 84 - 88
      • 2X النطاق: 74-78
      • 4X النطاق: 69-73
      • نطاق القناص: 59 - 63
      • مظهر مجاني: 47-51 (يمكن أيضًا تعديله حسب التفضيل الخاص).

      يجب على اللاعبين الاحتفاظ بحساسيات "Red-dot" و "2X Scope" في النطاق المحدد لأنها أكثر فائدة في معارك المدى المتوسط أو الربع القريب. تسهل الحساسية العالية ضبط الهدف والارتداد، من ناحية أخرى، يتم استخدام "4X Scope" و "6X Scope" بشكل أساسي على مسافات أطول. لذلك، يجب على اللاعبين إبقاء حساسيتهم منخفضة لتجنب عدم الاستقرار في تعديل الهدف والتحكم في الارتداد، اقراء أيضا تحميل اقوى هكر فري فاير مجاني مع شرح تحميل والتثبيت.

      الحساسية "العامة" مفيدة في تحسين حركة الشخصية وتوجيهها (بدون نطاق). من المفيد أيضًا التحكم في الارتداد عندما لا يستخدم اللاعبون أي نطاق (غالبًا في نطاق متوسط / قصير). وبالتالي، فإن نطاق الحساسية المعين يسمح للاعبين بالحركة المريحة مع التحكم اللائق في أنماط الارتداد.







      TAGS

      فري فاير، اعدادات الهيدشوت في فري فاير، اعدادات فري فاير، اعدادات هيدشوت فري فاير، افضل اعدادات فري فاير، اعدادات الهيدشوت فري فاير، اعدادات فري فاير هيد شوت، اعدادات فري فاير على الحاسوب، إعدادات الهيدشوت فري فاير، إعدادات الهيدشوت في فري فاير، افضل اعدادات فري فاير هيدشوت، اعدادات الهيد شوت فري فاير، اعدادات فري فاير هيدشوت، اعدادات هيد شوت فري فاير، اعدادات هيدشوت في فري فاير، أحسن إعدادات الهيدشوت فري فاير، إعدادات حاسوب فري فاير، فري فاير، هيدشوت فري فاير.

      أفضل إعدادات فري فاير (Free Fire) للكمبيوتر الشخصي في 2022
      كاتب المقال : Bob Marley
      كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
      تعليقات
      ليست هناك تعليقات
      إرسال تعليق