كيفية الحصول على سكن Saber tooth مجانًا في فري فاير التحديث الجديد

من بين جميع الأنشطة المضافة حديثًا، انطلق حدث Rampage Identity Web Event اليوم ويضم مجموعة مثيرة من المكافآت. ما يجعل هذا الأمر أكثر إثارة للاهتمام هو أنه، على عكس الأحداث الأخرى، لا يتضمن مهامًا معقدة يمكن إكمالها بسهولة في غضون بضع دقائق.

بدأ حدث الويب Free Fire Rampage Identity Web الذي بدأ حديثًا في 17 يونيو. سيكون متاحًا حتى 3 يوليو 2023. للحصول على المكافآت، يجب على اللاعبين تخصيص مظهرهم في واجهة الحدث والتقاط الصور مع أعضاء Rampage، بعد ذلك، سيحصل اللاعبون على جائزة Rampage United Choice Crate لمشاركة هذه الصورة مع أصدقائهم. يمكن بعد ذلك فتح هذا الصندوق لتلقي إحدى المكافآت المرغوبة، اقراء ايضا حصريا اكواد استرداد سكنات اسطورية في فري فاير.

تطبيق سكنات فري فاير مجانا 2023
فتح جميع سكنات مجانًا في فري فاير التحديث الجديد

 كيفية فتح سكن Sabertooth Loot Box مجانًا من Free Fire

حزمة Saber tooth في حدث Free Fire Rampage Identityبعد الانتهاء مباشرة من الأحداث بمناسبة إطلاق وضع Bomb Squad في Free Fire ، قدم Garena حدث Rampage United جديد. بدأت هذه على الخادم الهندي في 17 يونيو 2023 وستكون متاحة حتى أوائل يوليو 2023.

تابع القراءة للحصول على نظرة عامة شاملة على حدث Rampage United المستمر وخطوات الحصول على المكافآت، اقراء ايضا أحدث اكواد سكنات وجواهر فري فاير.

كيفية الحصول على المكافآت في حدث Rampage Identity من فري فاير

الحصول على سكن Saber Tooth في لعبة Free Fire بشكل مجاني، فعادةً ما يتم عرض السكنات النادرة مثل Saber Tooth في الحدث الخاص بالمجموعات المحددة وعادة ما تتطلب شراء الماس لشراء صناديق الحدث.

ومع ذلك، يمكن الحصول على السكنات بطرق مختلفة، مثل الحصول عليها كهدية من صديق في اللعبة، أو من خلال المشاركة في مسابقات اللاعبين التي يتم تنظيمها من قبل فريق Free Fire أو شركاء اللعبة.

ومن الجدير بالذكر أنه يجب توخي الحذر عندما تحاول الحصول على سكنات Free Fire من مصادر غير رسمية أو غير موثوقة، حيث قد تكون هذه السكنات مزيفة أو قد تعرض حسابك لخطر الاختراق أو الحظر. لذلك، يجب الحصول على السكنات فقط من المتجر الرسمي للعبة أو الحدث الرسمي المعتمد.

تشمل العناصر التجميلية المعدة للإمساك بها في الصندوق المضاف حديثًا ما يلي:
  • Grenade – Earthshaker
  • Sabertooth Loot Box skin
  • Final Catastrophe Loot Box
  • Planet Destroyer surfboard
  • 500x Universal Fragment

يمكن للاعبين الحصول على واحدة فقط مجانًا.

حدث الويب Rampage Identity الجديد وجمع المكافآت في فري فاير

تطبيق سكنات فري فاير مجانا 2023
كيفية الحصول على مكافآت مجانًا في فري فاير التحديث الجديد


  • الخطوة 1: أولاً، يمكن للاعبين فتح واجهة حدث Rampage United عن طريق النقر فوق الخيار الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  • الخطوة 2: بعد ذلك، يجب عليهم تحديد واجهة حدث Rampage Identity من خلال النقر على الخيار المقابل على الجانب الأيسر من الشاشة.
  • الخطوة 3: يجب على المستخدمين تصميم مظهر شخصيتهم بمجرد تحميل واجهة الحدث.
  • الخطوة 4: أخيرًا، يحتاجون إلى النقر فوق الزر Let's Share ومشاركة الصورة التي التقطوها مع أصدقائهم.
  • الخطوة 5: بعد أن يغلق اللاعبون النافذة، سيحصلون على جائزة Rampage United Choice Crate.
  • الخطوة 6: يمكن للمستخدمين التوجه إلى قسم الخزنة في اللعبة وفتح الصندوق. سيكون لديهم خيار تحديد الجائزة المطلوبة.

يحتاج اللاعبون إلى تأكيد اختيارهم، وسيتم تسليم العناصر إلى حسابهم، والتي يمكنهم تجهيزها من خلال نفس القسم، اقراء ايضا كود استرداد سكنات اسلحة في فري فاير غير مستعملة في 2023.

نظرًا لأن تخصيص السكن ومشاركة الصورة التي تم النقر عليها لن يستغرق الكثير من الوقت، يجب على المستخدمين عدم تخطي هذه المكافآت. تشمل المكافآت مستحضرات التجميل المتوفرة سابقًا، وقد يمتلكها اللاعبون الأكبر سنًا بالفعل. في هذا السيناريو، يمكنهم جمع 500x جزء عالمي.


مقالات ذات صله

اقوى سكنات فري فاير النادرة مجانا 2023 Free Fire Skins

تطبيقات الحصول على سكنات اسلحة الأسطورية مجانًا في فري فاير

تطبيق يعطيك سكنات فري فاير free fire

تطبيق يعطيك كل الاسكنات في فري فاير بالمجان

كيف تحصل على سكنات فري فاير مجانًا 2023


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close