القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على شخصية DJ Alok مجانًا في Free Fire

 كيفية الحصول على DJ Alok مجانًا في Free Fire 

كيفية الحصول على شخصية DJ Alok مجانًا في Free Fire
كيفية الحصول على شخصية DJ Alok مجانًا في Free Fire 

شخصية DJ Alok في فري فاير مجانا


مرحبا رفاق اليوم مقالتنا حول "كيفية الحصول على شخصية DJ Alok مجانًا في Free Fire "Garena Free Fire هي اللعبة الأكثر تنزيلًا في نوع معركة royale للجوال. يحتوي العنوان على قائمة ضخمة من الشخصيات ذات القدرات الفريدة. قدمت Free Fire العديد من الشخصيات بالتعاون مع الرياضيين والمشاهير. أحد هذه الشخصيات هو DJ Alok، وقد تم تقديمه بالتعاون مع DJ الشهير "Alok".

منذ إطلاقه، أصبح الشخصية المفضلة والشعبية طوال الوقت بسبب قدرته الفريدة. هنا في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على كيفية الحصول على DJ Alok مجانًا في يونيو 2021، بالإضافة لشخصية دي جي ألوك هناك أسلحة يجب عليك الحصول عليها وللتعرف عليها في هذه المقالة كيفية الحصول على سلاح MP40 Bloody Gold مجانا في Free Fire.

هل تحب حقًا لعب Free Fire باستخدام Alok Character؟ هل تبحث عن الحيل لفتح DJ Alok مجانًا؟ حسنًا، هذا هو المكان المناسب حيث شرحت كل سؤال بالتفصيل، بعد إطلاق Alok، يحب لاعبو Free Fire اللعب معه. يحب الناس الشخصية، ليس فقط هو حسن المظهر، ولكن أيضًا لديه قدرة جيدة. 

طريقة الحصول على DJ Alok مجانًا في Free Fire

يتوفر DJ Alok أيضًا للشراء في المتجر داخل اللعبة مقابل 599 ماسة، وإذا كان لديك رمز قسيمة خصم، فيمكنك الاستفادة منه مقابل 499 ماسة. ولكن لا يزال هناك 499 ماسة يمكن أن تكلفك بعض المال ولكن هنا سنقدم لك 3 طرق للحصول على DJ Alok مجانًا، وإذا كنت تريد التعرف على جميع الشخصيات في فري فاير إقراء هذه المقالة أفضل الشخصيات فري فاير والميزات والقدرات2021.

 احصل على DJ Alok مجانًا على Booyah!

كيفية الحصول على شخصية DJ Alok مجانًا في Free Fire
كيفية الحصول على شخصية DJ Alok مجانًا في Free Fire 

تطبيق Booyah هو منصة البث الرسمية لـ Garena Free Fire. هنا يقدم بعض منشئي الفيديو المشهورين شخصيات وعواطف وأشياء أخرى كثيرة مجانًا. يجب عليك فتح تطبيق Booyah وإجراء بعض المهام البسيطة مثل الإعجاب والمشاركة والاشتراك في قنواتهم وقنواتهم على التطبيق، بعد ذلك، سيرسلون لك رمز Redeem Code الخاص بشخصية DJ Alok أو يرسلون لك DJ Alok كهدية عبر البريد داخل اللعبة.

كيفية فتح تطبيق Dj Alok في تطبيق Free Fire؟

يمكنك المطالبة بأي شخصية والاحتفاظ بهذه الشخصية لأطول فترة ممكنة باتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: أولاً وقبل كل شيء، افتح تطبيق Free Fire على هاتفك المحمول.
الخطوة 2: الآن استخدم حساب Facebook الخاص بك لتسجيل الدخول إلى حسابك.
الخطوة 3: بعد ذلك، انقر فوق صفحة المتجر من الجانب الأيسر لتطبيقك.
الخطوة 4: اختر DJ Alok Character ، وانقر على زر Unlock Now.
الخطوة 5: قبل إجراء الدفع، تأكد من أنك قمت بتطبيق رمز قسيمة 100 ماسة.
الخطوة 6: أخيرًا، استخدم الماس الخاص بك وافتح DJ Alok Character Free.

احصل DJ Alok مجانا عبر مكافآت الرأي في غوغل

مكافآت الرأي في غوغل هو تطبيق أندرويد متاح على متجر Google play. حيث يمكن للمستخدم الإجابة على الاستطلاعات وسيتم مكافأته على التقييمات والاستطلاعات والنماذج المختلفة. بمجرد إكمال مهمة معينة ، ستحصل على قسيمة هدايا Google Play. يمكنك استبدال ذلك بشراء شخصية DJ Alok في اللعبة بهذا، وفي النهاية يا صديقي للحصول على كل هذه الشخصيات لا بد أن يكون معك مئات الجواهر وهذا يكلف الكثير من المال الحقيقي، لكن لا تقلق إليك الحل عن طريق هذه المقالة تهكير فري فاير والحصول على 99999 جوهرة مجانية.



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات