تحميل لعبة PUBG NEW STATE رابط مباشر وأبرز الميزات

طريقة تحميل PUBG NEW STATE

تحميل لعبة PUBG NEW STATE رابط مباشر وأبرز الميزات
PUBG NEW STATE download


تحميل لعبة PUBG NEW STATE رابط مباشر وأبرز الميزات، تحميل لعبة PUBG NEW STATE رابط مباشر، تزايد البحث في الفترة الحالية عن رابط تحميل "PUBG NEW STATE 2051" التي تصدرت قائمة البحث من قبل الملايين من اللاعبين العاشقين لألعاب القتال.

حيث أعلنت شركة KARFTON منذ أيام قليلة عند استعدادها لإطلاق نسخة جديدة من ببجي موبايل مليئة بالتحديثات والاضافات المميزة التي جعلت اللعبة أكثر اقبالًا واستخدامًا من قبل الملايين الذين يرغبون في تجربة الاصدار المجاني، وقد قامت الشركة بإتاحة تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد والآيفون حتى يتمكن الجميع من استخدامها إلا أنه من المفترض أن يتطلب تشغيل PUBG NEW STATE 2051 امكانيات حديثة في الهواتف المحمولة حتى يمكن استخدامها بسهولة.

بما أنكم تلعبون ببجي موبايل فمن المؤكد أنكم تحتاجون شدات ببجي مجانا. دعني أخبرك سرا هناك العديد من الطرق الحقيقية والمضمونة 100٪ لشحن شدات ببجي مجانا إن لم تصدقني قم بزيارة مقالنا السابق وتعرف على جميع هذه الطرق التي شرحناها لكم بالتفصيل والصور لتتمكنوا من الحصول على شدات ببجي مجانا هيا قوموا بالضغط على الرابط التالي وتعرفوا على كل ذلك:

الكثير من الأشخاص يبحثون عن تنزيل PUBG New State، والتي تم الافصاح عنها منذ ساعات، وهي شبيهة بدرجة كبيرة من لعبة PUBG Mobile ، لعبة ببجي موبايل 2 من العاب قتال اكشن التي سوف تبهر الجميع عما قريب حين موعد اصدار PUBG New State، ستكون لعبة استراتيجية تتحدث عن المستقبل.

KRAFTON هي الشركة المطورة للعبة ببجي 2 والمسؤول عن كل شيء يخص ببجي نيو ستيت، وليست شركة Tencent، قد انضم إلى PUBG NEW STATE، أحدث شيء في PUBG Studio، منشئو PLAYERUNKNOWN'S BATTLE GROUNDS.
عندما أعلن في 25 فبراير من قبل شركة كرافتون، والأخبار عن PUBG الدولة الجديدة استغرق الإنترنت من قبل العاصفة. لا يمكن للاعبين المحمول Battle Royale الانتظار حتى إصدار اللعبة.

وقد بدأ بالفعل التسجيل المسبق لـ PUBG New State، ويمكن للاعبين التوجه إلى متجر Google Play للقيام بذلك. كما تم إصدار مقطورة ما قبل الطلب، ويمكن للاعبين التحقق من ذلك أدناه:


PUBG NEW STATE: التغييرات المؤكدة والميزات


تحميل لعبة PUBG NEW STATE رابط مباشر وأبرز الميزات
pubg new state تحميل لعبة

يشعر العديد من اللاعبين أن PUBG New State هو PUBG Mobile 2.0، ولا تزال طريقة اللعب هي نفسها. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات الصارخة.

وكشف البيان الصحفي أن اللاعبين سوف تحصل على تخصيص بنادقهم بمجرد الحصول على عقد من عدة التخصيص التي يقدمها العنوان. وبهذه الطريقة، يمكنهم ترقية اسلحتهم النارية لجعلها أكثر قوة، إليك ايضا طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر.


تحميل لعبة PUBG NEW STATE رابط مباشر وأبرز الميزات
PUBG NEW STATE download

الفرق الكبير هو أن PUBG الدولة الجديدة يتم تعيين في المستقبل، لذلك اللاعبين سوف تحصل على استخدام التكنولوجيا الحديثة جدا مثل الطائرات بدون طيار والدروع الباليستية. لا يمكن الوصول إلى هذه الأدوات الذكية في PUBG Mobile.
وغني عن القول، فإن الرسومات من PUBG الدولة الجديدة أيضا أن يكون أفضل من أن من PUBG موبايل.

اقرأ ايضا: PUBG New State تحميل الاصدار التجريبي

كما سيتم تعيين PUBG الدولة الجديدة في عام 2051. سوف يقفز مائة لاعب من طائرة ويهبطون على خريطة معركة رويال تسمى تروي، حيث سيتعين عليهم نهب الأسلحة والإمدادات للقتال من أجل بقائهم على قيد الحياة.
الأدوات الحديثة سوف تساعدهم على التمتع باللقب أكثر من ذلك.

كما سنتعرف عليه اليوم عن تحميل PUBG New State وأيضا سوف نتعرف على موعد نزول PUBG New State ، ويوجد فيديو في نهاية المقال يتحدث على كل شيء حول PUBG new state download. كا سأوضح معكم اليوم تنزيل PUBG New State للكمبيوتر.

مقالات ذات صله

PUBG NEW STATE تحميل

PUBG NEW STATE تنزيل

تنزيل لعبة PUBG NEW STATE

تنزيل لعبة PUBG NEW STATE للاندرويد

تحميل لعبة PUBG NEW STATE


لعبة PUBG Mobile New State  الجديدة

أتوقع للعبة نجاح كبير على متجر ألعاب play، لأن الكثيرين أصبحوا يشعروا بالملل من لعبة ببجي موبايل الأصلية، بسبب كثرة اللعب فيها وأيضا لان اللعبة قد مر عليها 3 سنوات والأشخاص ما زالوا يلعبوها.

وحتى تحافظ شركة ببجي موبايل على PUBG، قامت بإصدار لعبة ببجي موبايل 2 والتي تسمي بـ ببجي نيو ستيت / دولة جديدة أو PUBG New State الاصدار الثاني.

متاح register للعبة الأن على متجر ألعاب Google Play، للأندرويد والايفون، وان شاء الله قريبا سأقوم بـ تجربة gameplay عندا تتوفر ببجي الجزء الثاني الجديد.

اقرأ ايضا: ما الفرق بين PUBG New State وPUBG Mobile طريقة التحميل

رابط تحميل PUBG NEW STATE 2051

يتساءل الملايين من عشاق PUBG MOBILE في جميع أنحاء العالم عن الموعد الرسمي لإطلاق ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE، ومن الجدير بالذكر اتاحة رابط التحميل لأجهزة الموبايل بأنظمة التشغيل أندرويد iOS كما أعلنت الشركة المسؤولة عن تطوير اللعبة عن سعيها لإتاحة تنزيل واستخدام لعبة ببجي موبايل النسخة الثانية عبر أجهزة الكمبيوتر.


ويمكنك عزيزي القارئ استخدام الرابط المباشر بالضغط هنا لتحميل اللعبة بسهولة فور نزولها عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي:
  1. هل أنت متشوق للعب لعبة ببجي الجديدة “PUBG new state“؟
  2. هل ترغب بالتسجيل المسبق في لعبة ببجي الجديدة لتكون أول من يلعبها عند الإطلاقة؟
  3. هل تريد شرح مفصل عن كيفية تحميلها على كل من الأندرويد والٱيفون وحتى الكمبيوتر؟
  4. وترغب أيضا بالتعرف على مميزات لعبة PUBG new state ومتطلبات تشغيلها؟

إذن أنت في المكان الصحيح، حيث سنقدم لكم، جميع المعلومات المتعلقة بلعبة ببجي الجديدة، وكل المميزات، التي تمت إضافتها، إلى جانب ذلك، سنقدم لكم طرق التسجيل المسبق في اللعبة، على كل من الأندرويد والٱيفون والكمبيوتر، لهذا إذا كنت مهتما بهذا الموضوع، فأنصحك بقراءة هذه المقال إلى النهاية، حيث سنقدم لكم أشياء جديدة، أول مرة ستتعرفون عليها.

اقرأ ايضا: كيفية التسجيل المسبق للعبة PUBG New State لأجهزة الأندرويد والآيفون


تحميل لعبة PUBG NEW STATE رابط مباشر وأبرز الميزات
pubg new state تحميل لعبة

معلومات حول لعبة PUBG new state الجديدة

بعدما أصبح، معظم اللاعبين، على ببجي موبايل الأصلية، يشعرون بالملل، وذلك لأن اللعبة، متواجدة لأكثر من 3 سنوات، وجميع الإضافات الجديدة، التي تكون على اللعبة، لم تعد مثيرة.

قامت شركة ببجي موبايل، بإنشاء لعبة ببجي جديد، تسمى “PUBG new state”، حتى تحافظ على شعبيتها، وتزيد من تشويق، جميع محبين لعبة ببجي، هذا الإصدار الثاني، الذي يسمى نيو ستايت، بمعنى الدولة الجديدة، تدور أحداثه في المستقبل، وبالضبط عام 2051، لهذا ستشاهدون، مجموعة من الأشياء الحديثة في اللعبة، وبالضبط في داخل الخريطة الجديدة التي تسمى ب “Troi”، الشبيهة ب ارنغال، المتواجدة في لعبة ببجي الأصلية، إليك ايضا أفضل برامج محاكاة أندرويد.. لنظام التشغيل Windows.

إسقاط في PUBG NEW STATE، أحدث عنوان من قبل PUBG ستوديو، والمبدعين من ساحات المعارك PLAYERUNKNOWN:
  • وباستخدام أسلحة وتكتيكات متنوعة، سيواجه 100 ناجي حتى يبقى لاعب واحد فقط أو فريق واحد واقفًا.
  • مع المنطقة الزرقاء الآخذة في التقلص، يجب على اللاعبين العثور على الأسلحة والمركبات والمواد الاستهلاكية للحصول على اليد العليا.
  • فقط الأقوى سيظهر كـ "الناجي الوحيد" في هذه المواجهة الملحمية.
  • Ultra-الرسومات واقعية التي تدفع حدود.
  • الرسومات الألعاب المحمول التي تتجاوز مستوى الألعاب المحمولة مع التكنولوجيا الإضاءة.
  • العالمية.
  • يمكنك الدخول في عوالم مفتوحة ضخمة تتميز بالرسومات الأكثر واقعية المتاحة للألعاب المحمولة.
  • مع الجيل التالي من الرسومات المحمولة، PUBG: NEW STATE تقدم تجربة رويال المعركة الكاملة مباشرة في أيدي اللاعبين.
  • Realistic ودينامية Gunplay.
  • استمتع بـ gunplay واقعية الأمثل للألعاب المحمولة.
تحميل لعبة PUBG NEW STATE رابط مباشر وأبرز الميزات
PUBG NEW STATE download

السيطرة على أسلحة مختلفة وجعل كل منهم الخاصة بك مع تخصيص الأسلحة. الجيل القادم البقاء.

على قيد الحياة تتمتع مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات، بما في ذلك الطائرات بدون طيار، لفات القتال، وأكثر من ذلك.
استكشف عوالم مفتوحة ضخمة 8x8 كم مع مجموعة متنوعة من المركبات.

استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة من أجل التأرجح المعركة في صالحك لتجربة رويال معركة أكثر غامرة. توسيع مجموعة الكون PUBG في المستقبل القريب، مرت سنوات منذ المباراة الأصلية في عام 2051، قواعد الفوضى والعديد من الفصائل تقاتل بعضها البعض، وقد تطورت المنافسة إلى ساحة معركة جديدة تضم أحدث التقنيات التي تتطلب من الناجين اعتماد تكتيكات جديدة للبقاء على قيد الحياة.

ومن خلال الفيديو التشويقية، للعبة PUBG new state، نلاحظ أن الجيرافيك الخاص باللعبة خرافي، وعالي الجودة، كما لا أصدق أن تلك الصورة الواضحة، سنستمتع بها، على هواتفنا، إلى جانب ذلك، فسيكون على الخريطة 100 لاعب، كما في اللعبة الأصلية، وستكون هناك أسلحة شبيهة باللعبة الأصلية، لكن سيكون هناك أيضا، أسلحة جديدة ومختلفة، والتي لم تظهر قط.


تحميل لعبة PUBG NEW STATE رابط مباشر وأبرز الميزات
pubg new state تحميل لعبة

أما بالنسبة للسيارات، فقد انبهرت حقا، من أشكالها الجديدة، وأضوائها الناصعة، وألوانها الجذابة، كما لاحظت من خلال الفيديو التشويقي للعبة، أن السكوب، شكله شبيه بالسكوب المتواجد، على لعبة Call Of Duty.
كانت هذه بعض المعلومات السريعة، حول لعبة ببجي موبايل الجديدة “PUBG new style”، دعونا الآن نتعرف مميزات اللعبة، في الأسطر التالية من هذه المقال.

مميزات لعبة PUBG new style

أهبط في PUBG: NEW STATE, أحدث لعبة من ستوديو PUBG مبتكرو PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS:
  1. باستخدام أسلحة وتكتيكات متنوعة، سيواجه 100 لاعب حتى يبقى لاعب واحد أو فريق واحد منتصراً.
  2. مع المنطقة الزرقاء التي تتقلص باستمرار، يجب على اللاعبين العثور على الأسلحة والمركبات والعناصر للحصول اليد العليا في المعارك.
  3. الأقوى فقط هو الذي سيظهر كـ ""الناجي الوحيد"" في هذه المواجهة الملحمية.
  4. رسومات فائقة الواقعية تتجاوز حدود ألعاب الجوال.
  5. رسومات تتجاوز معايير ألعاب الجوال التقليدية بتقنية الإضاءة العالمية.
  6. انغمس في عوالم مفتوحة ضخمة تتميز بأكثر الرسومات واقعية متاحة لألعاب الجوال.
  7. بفضل رسومات الجيل الجديد للهاتف الجوال، تقدم PUBG: NEW STATE تجربة أراضي المعركة مباشرة في أيدي اللاعبين.
إطلاق نار واقعي وديناميكي:

استمتع باستخدام أسلحة نارية واقعية محسّنة لألعاب الجوال.
أتقن أسلحة مختلفة واجعل كل منها ملكك من خلال تخصيص الأسلحة.


تحميل pubg new state، تحميل لعبة pubg new state، تحميل لعبة ببجي، pubg new state تحميل، تحميل ببجي 2، تحميل pubg new state للايفون، تحميل pubg new state للاندرويد، تحميل pubg، تحميل، pubg new state تحميل لعبة، تحميل ببجي الجديده، تحميل ببجي new state، تحميل تحديث ببجي ،، كيفية تحميل ببجي الجديدة، طريقة تحميل ببجي الجديده، تحميل تحديث pubg new stat ،، تحميل ببجي ٢ ،، تحميل ببجي 2021، تنزيل pubg new state، اخيرا تحميل ببجى 2، تحميل ببجي الجديد، طريقة تحميل ببجي 2، تحميل ببجى الجديدة، تحميل ببجي نيو ستات
PUBG NEW STATE download

النجاة للجيل القادم:

استمتع بمجموعة متنوعة من الأدوات والميزات، بما في ذلك الحركات القتالية والطائرات بدون طيار والمزيد.
اكتشف عوالم ضخمة مفتوحة 8x8 كم مع مجموعة متنوعة من المركبات، إليك ايضا الإعلان الرسمي للعبة PUBG: New State التي تعتبر الجزء الثاني من لعبة PUBG: Mobile.

استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة في المعركة لصالحك للحصول على تجربة أراضي المعركة بحماس وعمق أكبر.

امتداد لعالم PUBG:

تدور أحداثها في المستقبل القريب، وقد مرت سنوات على اللعبة الأصلية. في عام 2051، سادت الفوضى حيث تقاتل الفصائل بعضها البعض.
تطورت المنافسة إلى ساحة معركة جديدة تتميز بتكنولوجيا جديدة تتطلب من اللاعبين تبني تكتيكات جديدة للبقاء على قيد الحياة.

متطلبات تشغيل PUBG new state للأندرويد

سنقدم لكم في هذه الفقرة، جميع متطلبات، تشغيل لعبة ببجي الجديدة PUBG new state، على الهواتف، التي تعمل بنظام الأندرويد، تابعو معنا القراءة:
  1. نظام التشغيل: يجب ان تتوفر على نظام تشغيل Android 6.0 أو ما فوق ذلك.
  2. التخزين “Rom”: يجب أن تتوافر على مساحة تخزينية فارغة بأكثر من 5.2 جيجا بايت.
  3. ذاكرة الوصول العشوائي “Ram”: يجب أن تتوفر على رام 3 حيجا بايت أو ما فوقها.
  4. كانت هذه جميع المتطلبات، للتي يجب أن تتوفر عليها، حتى تستطيع تشغيل لعبة ببجي على الهاتف، الذي يعمل بنظام الأندرويد، بدون أي مشاكل، وبصورة جد واضحة.

تنبيه: بالنسبة لمستخدمين هواتف الٱيفون فلا يختلف الأمر معكم حيث يجب عليكم أن تتوفروا على هذه المتطلبات أو ما تفوقها حتى تتمكنوا من تشغيل لعبة ببجي الجديدة PUBG new state بشكل سلس.

متطلبات تشغيل PUBG new state على الكمبيوتر

أما في هذه الفقرة، سنقدم لكم، جميع المتطلبات، التي تحتاجونها، لتشغيل لعبة ببجي الجديدة PUBG new state، على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، هيا بنا لنتعرف عليها:
  1. تدعم لعبة ببجي الجديدة مختلف إصدارات الويندوز 7،8،10 ولكل من 32 بيتس 64 بيتس.
  2. ذاكرة الوصول العشوائي “RAM”: يجب أن تكون الرام 3 أو 4 على الأقل.
  3. معالج ثنائي النواة: يجب أن يكون بسرعة 1.8 جيجا هيرتز على الأقل من شركة إنتل intel وشركة AMD.
  4. كارت الشاشة: يجب أن تكون على الأقل AMD Radeon R7 370 أو NVIDIA GeForce GTX 960 بسعة 2 جيجا.
  5. كانت هذه جميع المتطلبات، لتشغيل لعبة ببجي الجديدة PUBG new state، على الكمبيوتر، دعونا الٱن، نتعرف على كيفية تحميلها، على كل من هواتف الأندرويد، وهواتف الٱيفون، وأجهزة الكمبيوتر.

تنزيل لعبة PUBG new state على الاندرويد

في هذه الفقرة، سنقدم لكم جميع الخطوات، التي يمكنكم من خلالها، تحميل لعبة ببجي، على الاندرويد، تابعو معنا الشرح خطوة بخطوة:

تنبيه:

لعبة ببجي الجديدة PUBG new state غير متوفرة حاليا لكن موعد نزولها قريب جدا لهذا في هذه الفقرة سنقدم لكم خطوات تسجيل المسبق في اللعبة وفور نزولها سيكون هناك تحميل تلقائي للعبة على هواتفكم وتكونوا أول من يلعبها تابعو معنا الشرح:

  1. اولا يجب عليك الدخول لمتجر جوجل بلاي على هاتف.
  2. ثم ابحث عن لعبة PUBG new state. أو يمكنك ببساطة الضغط على الرابط التالي المباشر للتحميل لعبة من متجر Google Play:
  3. [اضغط هنا لتحميل لعبة ببجي PUBG new state من متجر جوجل بلاي].
  4. بعدها ستظهر لك هذه الصفحة قم بالضغط على “تسجيل المسبق”.
  5. ستظهر لك هذه النافذة قم بالضغط على خيار “التثبيت عند التوفر”.
  6. وهكذا بكل بساطة تكون قد قمت بتسجيل مسبق للعبة ببجي الجديدة PUBG new state وفور نزولها سيتم تنزيل اللعبة على هاتفك بشكل تلقائي.

تحميل لعبة PUBG NEW STATE رابط مباشر وأبرز الميزات
pubg new state تحميل لعبة

كانت هذه جميع الخطوات، لتحميل لعبة ببجي الجديدة PUBG new state، على أجهزة الاندرويد، دعونا الآن نتعرف، على خطوات تحميل اللعبة، على أجهزة الٱيفون، إليك ايضا ما الفرق بين PUBG New State وPUBG Mobile وطريقة التحميل.

تنزيل لعبة PUBG new state على الايفون

اللعبة متاحة ايضا، على أجهزة الٱيفون، يمكنكم الإن وحصريا، عمل تسجيل مسبق في اللعبة حتى تكونوا أول من يلعبها، فور نزولها، هيا بنا لنتعرف على خطوات، تسجيل المسبق، للعبة ببجي الجديدة PUBG new state، على أجهزة iPhone:
  1. يجب عليك أولا الدخول للموقع الرسمي الخاص بلعبة PUBG new state من خلال الضغط على الرابط التالي:
  2. [اضغط هنا للدخول إلى الموقع الرسمي للعبة PUBG new state ].
  3. بعدها قم بالنزول للأسفل ثم اضغط على أيقونة تحميل الخاصة بالٱيفون “App store”.

ملاحظة:

حاليا لعبة ببجي الجديدة PUBG new state غير متاحة على أجهزة الٱيفون حيث عند الضغط على زر التحميل يخبرك الموقع أنه ستتم إضافة اللعبة على أجهزة متجر App Store لهذا حاول في كل مرة الدخول للموقع وتأكد هل أصبحت متوفرة أم لا. عندها يمكنك عمل التسجيل المسبق للعبة.

وهكذا يمكنك تحميل اللعبة، على أجهزة الٱيفون، من خلال اتباع الخطوات السابقة، دعونا الآن نتعرف، على كيفية تحميل لعبة PUBG new state، على أجهزة الكمبيوتر.

تنبيه:

يجب عليك أن تعلم أن هناك مكافأة تقدمها لعبة ببجي الجديدة PUBG new state عند عمل “التسجيل المسبق” كما شرحنا لكم في الخطوات السابقة، حيث يمكنكم الحصول على مظاهر سيارات أو سكين سيارة بشكل دائم لهذا لا تفوت هذه الفرصة وقم بعمل التسجيل المسبق على PUBG new state حتى تكون من محظوظين بهذه المكافآت المدهشة.

تنزيل لعبة PUBG new state على الكمبيوتر

لتشغيل لعبة ببجي PUBG new state، على الكمبيوتر، أو أي لعبة أخرى، متاحة فقط، للهواتف، يجب عليك أولا، تنزيل محاكي. إذا كنت لأول مرة تسمع بالمحاكي، دعني أقدم لكم فكرة بسيطة عنه:

المحاكي هو برنامج، من خلال تحميله. وتثبيته، على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، يمكنك الحصول على هاتف، داخل الجهاز الكمبيوتر بد بمعنى يمكنكم الحصول على نظام تشغيل الأندرويد، الذي يمكنكم من خلاله، فتح متجر Google Play، وتحميل جميع الألعاب والتطبيقات المتاحة على المتجر، بما فيها لعبة ببجي الجديدة PUBG new state.


تحميل لعبة PUBG NEW STATE رابط مباشر وأبرز الميزات
pubg new state تحميل لعبة

وبما أنه أصبح لديكم فكرة عن المحاكي، يجب عليكم الآن التعرف على أفضل المحاكات، وكيفية استخدامها، لتحميل لعبة ببجي الجديدة. ولحسن الحظ قمنا بكتابة مقال الشامل، تحدثنا فيه، عن أفضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي، على الأجهزة الضعيفة، بمعنى إذا كان جهازك ضعيف، ومواصفاته عادية، يمكنك أيضا. تحميل لعبة ببجي الجديدة PUBG new state، والبدء في اللعب والاستمتاع بها، على الكمبيوتر الخاص بك.

لهذا أنصحك بزيارة مقالنا السابق، الذي ستجد فيه أفضل المحاكات، بالإضافة لطريقة تشغيل لعبة ببجي على محاكي، خطوة بخطوة، مع شرح بالصور، هيا قم بالضغط على الرابط التالي، وتعرف على كل ذلك:


موعد نزول لعبة PUBG new state

هناك العديد من الأشخاص، في كل أنحاء العالم، ينتظرون، نزول لعبة ببجي الجديدة PUBG new state، لهذا الجميع يطرح أسئلة، حول الموعد الرسمي، لنزول اللعبة.
حاليا ليس هناك موعد رسمي، لإطلاق لعبة PUBG new state، حيث لم يتم إعلان الموعد المحدد، من طرف شركة ببجي، وإلى ذلك الحين، يجب عليك، ان تقوم بالتسجيل المسبق للعبة، وفور أن يتم إطلاقها، سيتم تنزيلها بشكل تلقائي، على هواتفكم.

القنوات الرسمية للعبة PUBG NEW STATE:
  • الموقع: newstate.PUBG.com.
  • قناة اليوتيوب: https://www.youtube.com/PUBGnewstate.
  • صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/OfficialPUBGNEWSTATE.
  • حساب تويتر: https://twitter.com/PUBG_NEWSTATE.
  • انستجرام: https://www.instagram.com/PUBGnewstate.
  • تصريح إشعارات الهاتف الذكي.


[أذونات الوصول المطلوبة] لعبة PUBG NEW STATE:

وحدة التخزين: مطلوب تصريح الوصول لتثبيت وتخزين بيانات اللعبة.

[أذونات وصول اختيارية] لعبةPUBG NEW STATE:
الميكروفون: مطلوب تصريح الوصول لاستخدام ميزات الدردشة الصوتية داخل اللعبة.

[كيفية إزالة أذونات الوصول] من لعبة PUBG NEW STATE:

أندرويد 6.0 أو أحدث:
  1. إزالة التصريح لكل ميزة: الإعدادات> التطبيقات> المزيد (الإعدادات وعناصر التحكم)> إعدادات التطبيق> الوصول إلى التطبيق> تحديد إذن الوصول> حدد إزالة الوصول.
  2. إزالة التصريح لكل تطبيق: الإعدادات> التطبيقات> تحديد التطبيق> تحديد إذن الوصول> حدد إزالة الوصول.
  3. أندرويد 5.1.1 أو أقل.
  4. إزالة التطبيق هي الطريقة الوحيدة لإزالة إذن الوصول بسبب قيود نظام التشغيل.
  5. نوصي بتحديث إصدار نظام التشغيل أندرويد.
[معلومات المنتج وشروط الاستخدام] لعبة PUBG NEW STATE:
  1. سيتم فرض تكاليف إضافية عند شراء العناصر المدفوعة.
  2. الفترة وشروط الاستخدام: يتبع التفاصيل المذكورة في اللعبة.
  3. (سيفترض أن الفترة ستكون حتى إنهاء الخدمة إذا لم يكن هناك تاريخ منفصل مذكور).
  4. المدفوعات وطرق الدفع: يتبع مبلغ الدفع المنفصل والطريقة المحددة لكل منتج.
  5. (قد يتغير مبلغ الدفعة بناءً على أسعار صرف العملات والرسوم في حالة سداد المدفوعات بعملة أجنبية).
  6. طريقة توزيع المنتج: التوزيع الفوري للمعرّف داخل اللعبة (الشخصية).
  7. الحد الأدنى من تصنيفات الجهاز: أندرويد 6.0 أو أعلى، وذاكرة وصول عشوائي 2.5 جيجابايت.


شروط واستخدام لعبة PUBG NEW STATE:
  • شروط الاستخدام: https://www.PUBG.com/tos-newstate/
  • سياسة الخصوصية: https://www.PUBG.com/pp-newstate/
  • سياسة التشغيل: https://www.PUBG.com/roc-newstate/
  • مركز دعم العملاء: PUBGnewstate_support@krafton.com

خلاصة:

سيتم معرفة المزيد من الاختلافات والميزات بمجرد إصدار اللعبة. مصدر المعلومات، في هذه المقالة، هو متجر Google Play، ومقطورة PUBG New State قبل الطلب، وال بيان صحفي للعبة.

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تحميل لعبة PUBG new style للأندرويد والايفون والكمبيوتر، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة، إليك ايضا تحميل لعبة PUBG New State على أجهزة الأندرويد.

الفيديو الترويجي للعبة PUBG new state.

مقالات ذات صله

PUBG NEW STATE تحميل

PUBG NEW STATE تنزيل

تنزيل لعبة PUBG NEW STATE

تنزيل لعبة PUBG NEW STATE للاندرويد

تحميل لعبة PUBG NEW STATE



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close