PUBG New State تحميل الاصدار التجريبي

 PUBG الدولة الجديدة الوصول المبكر (اختبار فني) APK تحميل الارتباط

PUBG NEW STATE تحميل, تحميل لعبة PUBG NEW STATE, PUBG: NEW STATE APK, PUBG: NEW STATE download
PUBG NEW STATE تحميل للأندرويد


إليك دليل سريع حول كيفية تنزيل الوصول المبكر أو الاختبار الفني ل PUBG New Stateقبل أيام قليلة من تاريخ صدوره رسميا، أطلقت كرافتون أخيرا الاختبار التقني (الوصول المبكر) من PUBG الدولة الجديدة في 35 بلدا في جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ، فإن قائمة البلدان التي يتم فيها إصدار PUBG New State ليس لديها أسماء الهند وباكستان، حيث يقيم الملايين من المشجعين.


تحميل الاصدار التجريبي من لعبة ببجي الدولة الجديدة

إذا كنت متحمسا لتجربة الوصول المبكر للاختبار التقني ل PUBG New State وتكافح من أجل تنزيله على هاتفك الذي يعمل بنظام Android ، فلا تقلق، فقد قمنا بتغطيتك. قبل أن نعلمك كيفية تنزيل اختبار PUBG New State التقني من TapTap أو أي موقع تابع لجهة خارجية، دعني أخبرك أن هذا سيكون متاحا لمدة يومين فقط (29 أكتوبر و30 أكتوبر).

منذ PUBG الدولة الجديدة الوصول المبكر (اختبار فني) لا يتم الافراج عنهم في الهند وباكستان، والملايين من المشجعين يواجهون صعوبة في تحميله على هواتفهم الروبوت وإذا كان هذا هو أنت ثم اتبع الخطوات المذكورة أدناه:



مقالات ذات صله

PUBG NEW STATE تحميل

PUBG: NEW STATE download

تحميل لعبة PUBG NEW STATE

تحميل لعبة PUBG NEW STATE للكمبيوتر

PUBG: NEW STATE APK


كيفية تحميل PUBG الدولة الجديدة Eary الوصول (اختبار فني) من TapTap؟

قبل أن نسير لكم من خلال عملية تحميل الوصول المبكر للاختبار التقني PUBG الدولة الجديدة من TapTap، اسمحوا لي أن أقول لكم أن TapTap ليست منصة رسمية لتحميل اللعبة. عملية تنزيل TapTap مشابهة تماما لمتجر Google Play.
أفضل شيء عن تحميل APK من TapTap هو أنك لن تحتاج إلى تحميل كل من ملفات APK وOBB من اللعبة بشكل منفصل.

لتنزيل PUBG New State beta من TapTap، ستحتاج إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة:

  1. أولا، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق TapTap على هاتفك. يمكنك تحميل التطبيق من خلال النقر على هذا الرابط.
  2. بمجرد تثبيته، قم بتشغيله على هاتفك.
  3. البحث عن 'PUBG الدولة الجديدة'
  4. حدد اللعبة ثم اضغط على زر تنزيل. يمكنك أيضا تنزيل APK بالنقر على هذا الرابط.
  5. بمجرد تنزيل APK بنجاح، يمكنك تثبيته ببساطة عن طريق النقر على ملف APK.
  6. بمجرد تثبيتها، تسجيل الدخول إلى اللعبة والتمتع باللعبة على أكمل.
هذا كل ما تحتاج إلى معرفته حول كيفية تنزيل PUBG New State الوصول المبكر (الاختبار التقني) على أجهزة Android و iOS.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg: new state للأندرويد الاصدار الجديد برابط مباشر

موعد نزول لعبة pubg new state المملكة الجديدة:

اصبحت ببجي موبايل الجزء الثاني ضمن تريند جوجل خلال الأيام السابقة، حيث حازت على اهتمام عدد كبير جدا من الاشخاص وخاصة اللاعبين المتحرفين، وهى أحدث لعبة من انتاج شركة Krafton والتي تم تطويرها بواسطة شركة PUBG Studio، كما اعلنت الشركة المطورة للعبة ان موعد نزول ببجي نيو ستيت بشكل رسمي على متاجر التحميل المختلفة في تاريخ 11 نوفمبر 2022 وحتى تحصل على الاصدار عند اطلاقه يجب عليك اولاً تسجيل الدخول بشكل مسبق، تابع معنا في هذا المقال لمعرفة ما هو الجديد في ببجي موبايل 2 وشرح طريقة تحميل لعبة pubg new state للأندرويد .



تحميل لعبة pubg new state apk للأندرويد التحديث الجديد:

الكثير من اللاعبين يبث عن طريقة لتحميل لعبة ببجي موبايل PUBG: NEW STATE الجزء الجديد، الكثير ايضاً يبحث عن طريقة التسجيل المبسق لـِ تحميل لعبة pubg new state من ميديا فاير او تنزيل لعبة pubg new state APK، وحتى يمكنك الحصول على اللعبة بشكل تلقائي بعد اصدارها رسمياً عليك اولاً عمل تسجيل مسبق من متجر جوجل بلاي.


خطوات التسجيل المسبق للعبة pubg new state النسخة الجديدة:

  • في البداية يجب عليك تسجيل الدخول في قوقل بلاي باستخدام ايميلك الشخصي، حتى تستطيع استقبال أي معلومة خاصة باللعبة.
  • بعد ذلك انقر على زر التحميل للعبة ببجي موبايل الجزء الثاني الذي قمنا بتوفيره لك في الاعلى.
  • سوف تظهر لك رسالة التسجيل المسبق في اللعبة، كما هو موضح في الصورة في الاسفل.
  • قم بالنقر على التسجيل المسبق، بعد ذلك تظهر لك رسالة تسالك هل تريد تثبيت اللعبة بعد توفرها أم لا، اذا كنت تريد تثبيتها مباشرة قم الضغط على التثبيت بعد التوفر، انظر الى الصورة في الأسفل.

ببجي NEW STATE المرحلة الثانية الاصدار الجديد

تحميل لعبة PUBG NEW STATE للكمبيوتر, PUBG NEW STATE تنزيل, تنزيل PUBG NEW STATE مجانًا, PUBG NEW STATE تحميل لعبة, PUBG NEW تنزيل, PUBG NEW STATE رابط تحميل, PUBG: NEW STATE APK, PUBG NEW STATE تحميل للاندرويد
تحميل لعبة PUBG NEW state من ميديا فاير

تدور أحداث النسخة الجديدة للعبة ببجي موبايل في العصر الحديث تقريبًا عام 2051، على خريطة جديدة وساحة معركة جديدة تسمى Troi، حيث ستتميز هذه المنطقة المستقبلية بمعالم مميزة وبيئات تفاعلية فريدة ومناظر طبيعية تتطلب وضع استراتيجيات وطرق تفكير جديدة للسيطرة عليها والبقاء على قيد الحياة.

أيضاً يمزج الاصدار الجديد بين جميع الجوانب التي تعرفها وتحبها من اللعبة الأصلية، حيث ستواجه 100 لاعب على قيد الحياة حتى يبقى لاعب أو فريق واحد فقط وستتقلص المنطقة الزرقاء باستمرار، بالإضافة إلى إضافة بعض العناصر الجديدة لإبقاء الأمور ممتعة لعشاق السلسلة منذ فترة طويلة، كما هو الحال في الالعاب الشبيهة لها كما في لعبة Call Off Duty.


ما المميز والجديد في ببجي نيو ستيت الجزء الثاني والمتطور؟

تحميل لعبة PUBG NEW STATE للكمبيوتر, PUBG NEW STATE تنزيل مجانًا, تنزيل PUBG NEW STATE مجانًا, تحميل لعبة PUBG NEW state من ميديا فاير
PUBG: NEW STATE download

  1. كانت الشركة المطورة للعبة ببجي نيو ستيت Krafton حريصة على التأكيد أنه سيدفع حدود الألعاب المحمولة باستخدام عرض Global Illumination لزيادة الواقعية والشدة، حيث تبدو لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو جيدة بالتأكيد.
  2. رسومات فائقة الواقعية وذات بيئة مستقبلية تتجاوز معايير ألعاب الجوال التقليدية بتقنية الإضاءة العالمية، أرض معركة هائلة، وفي عالمٍ مفتوحٍ بمستوى من الواقعية.
  3. أصبح اللعب بالأسلحة أكثر واقعية وديناميكية حيث إنها مصممة من أجل بيئة الهاتف، يمكنك الان تخصيص أسلحتك لتناسب احتياجاتك باستخدام نظام إضافات الأسلحة الفريد.
  4. سلحه قتالية وطائرات بدون طيار ودروع قتالية قابلة للنشر والعديد من الميزات غير المعلن عنها.
  5. استغِل المركبات الجديدة المتوفرة في PUBG: NEW STATE، للتحرك بسرعةٍ عبر عالمٍ مفتوح 8×8
  6. تتميز اللعبة بأسلوب مثير ومدهش حيث سيبدو اللعب بالأسلحة النارية أكثر واقعية وديناميكية في اللعبة.
  7. نظام جديد لتخصيص الأسلحة داخل اللعبة يسمح لك بتحويل الأسلحة بعدة طرق مختلفة داخل المباراة.
  8. تحسينات متطورة مثل اختيار وضع إطلاق النار وملحقات قاذفة القنابل وغير ذلك.
  9. تم تقديم آليات جديدة في PUBG: NEW STATE تشمل المراوغة، واستدعاء الطائرات الآلية، وطلب الدعم.
  10. الإضافة الجديدة هي مجموعة متنوعة من المركبات التي تساعدك في اجتياز الخريطة بطريقة مذهلة.
  11. خريطة جديدة بدلاً من اللعب على خرائط PUBG الحالية هناك خريطة جديدة تسمى Troi، حيث ستكون خريطة Troi 8x8km، مما يعني أنها بنفس حجم Erangel أو Miramar.
  12. أظهرت Krafton بعض طرق اللعب على الخريطة مع التركيز على عدة مواقع بما في ذلك Exhibit Hall و The Mall و Laboratory و Trailer Park.
  13. يمكنك الان تحميل لعبة ببجي موبايل العالمية ومعرفة كل ما هو جديد ومميز في اللعبة من خلال المقال التالي pubg mobile، كما ويمكنك تحميل لعبة ببجي الكورية من خلال هذا المقال ببجي موبايل النسخة الكورية
  14. كيف يمكن تحميل لعبة PUBG NEW STATE للكمبيوتر برابط مباشر؟
  15. مع الانتشار الهائل للعبة ببجي عبر الموبايل الجزء الجديد في الآونة الاخيرة لـِ تحميل لعبة pubg new state الجديدة للأندرويد، تجد ايضا عدد كبير من الناس عن يبحثون عن طريقة تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر، ولكن للأسف حاليا لا يوجد اي اصدار للكمبيوتر سواء كان اصدار تجريبي او اصدار رسمي، تابع معنا هذا المقال لتتعرف في حال تم اصدار لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر.

ختاما، ابدأ مغامرتك وحقق الفوز في لعبة ببجي 2 المرحلة الجديدة:

قدمنا شرحاً مبسطاً لـ تحميل لعبة ببجي نيو ستيت مع شرح طريقة التسجيل المسبق للعبة حتى تحصل على كل ما هو جديد متعلق في اللعبة، ايضاً قمنا بشرح ما هو المميز والمثير في المرحلة الثانية للعبة pubg new state تنزيل apk، نتمنى أن نكون قد وفقنا في الاجابة على تساؤلاتكم فيما يتعلق باللعبة، وفي حالة واجهتكم مشكلة في تحميل لعبة ببجي موبايل الجزء الثاني عبر الاندرويد يمكنكم ترك استفساراتكم عبر التعليقات.

مقالات ذات صله

تحميل لعبة PUBG NEW STATE للكمبيوتر

PUBG NEW STATE تحميل لعبة

PUBG NEW STATE تنزيل

PUBG NEW STATE رابط تحميل

تنزيل PUBG NEW STATE مجانًا



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close