تحميل لعبة PUBG New State على أجهزة الأندرويد

طريقة تحميل لعبة ببجي نيو ستيت على أجهزة Android

تحميل لعبة PUBG New State على أجهزة الأندرويد
تحميل العبة الجديدة PUBG  New State على أجهزة الأندرويد

تحميل لعبة PUBG New State على أجهزة الأندرويد، تحميل لعبة PUBG New State على أجهزة الأندرويد، أعلنت شركة PUBG Krafton رسميًا عن لعبتهما الجديدة على الهاتف المحمول بموجب امتياز PUBG المعروف باسم "PUBG: New State".

هذه اللعبة هي نموذج مستقبلي من PUBG المحمول القائمة، وسوف ميزة العديد من العناصر الجديدة جنبا إلى جنب مع النواة الأصلية من PUBG، إليك ايضا "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

يمكن للاعبين التحميل المسبق لـ PUBG New State.

PUBG: أعطى "PUBG: New State" أول نظرة من اللعبة للجمهور ومظهر واقعي من اللعبة هو تعزيز الكثير. اللعبة تبدو أكثر من ذلك بكثير مثل جهاز الكمبيوتر مكافحة جزء مع العديد من المعدات المتقدمة تقنيا وغيرها من العناصر مطابقة لنفس الموضوع.

توفر هذه المقالة دليل خطوة بخطوة حول كيفية يمكن للمستخدمين التحميل المسبق لأحدث لعبة "PUBG Mobile battle royale على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android".

Welcome to the official page for PUBG: NEW STATE, the latest title by KRAFTON, Inc. and PUBG Studio, the creators of the...

تم النشر بواسطة ‏‎PUBG: New State‎‏ في الأربعاء، ٢٤ فبراير ٢٠٢2

"How to download pubg new state on android devices"

وقد بدأت بالفعل عملية التسجيل المسبق في شركة [PUBG New State]، ومن السهل جداً التسجيل فيها. هناك بعض الشروط التي قد تمنعك من التسجيل ولكن بالنسبة للاعبين من المناطق المؤهلة، من السهل القيام بذلك.
اتبع الخطوات البسيطة الواردة أدناه لتحميل لعبة PUBG: New State. حاليا، العملية متاحة فقط لأجهزة اندرويد وسيتم إضافة الدعم لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية في المستقبل، إليك ايضا (لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا).

  1. انقر هنا لزيارة الموقع الرسمي لـ PUBG: New State.
  2. انتقل إلى قسم الطلب المسبق وانقر على "طلب مسبق على Google Play".
  3. سيتم إعادة توجيهك إلى متجر Google Play. ببساطة انقر على "ما قبل التسجيل" وسوف تكون مسجلة لذلك.
  4. وقد بدأت عملية التسجيل اليوم ولم يحدد الموعد النهائي لإتمام هذه العملية. ويذكر أيضا أن اللاعبين الذين يسجلون بين هذه الفترة الزمنية غير محددة سوف تحصل على الجلد سيارة طبعة محدودة مجانا كمكافأة لذلك تأكد من تسجيل في أقرب وقت ممكن للحصول على بعض المجانية.

"PUBG: New State" تبدو واعدة جدا، وإذا كانت اللعبة ترقى إلى مستوى الضجيج التي أنشأتها مقطورة واللعب يصور، يمكن أن يكون عنوان المعركة الملكية الشعبية المقبل في الألعاب المتنقلة.


اقرأ ايضا: أفضل ميزات لعبة PUBG New State الجديدة

ما هي لعبة ببجي نيو ستيت  pubg new state؟

لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state أو ببجي الجديدة 2 هي لعبة من ألعاب الحرب والقتال، هي النسخة الجديدة من لعبة ببجي موبايل، وهي لعبة معركة ملكية مستقبلية من شركة  Krafton  تم تعيينها في عام 2051.
نظرًا لأنها عالم ما بعد الحداثة، ستحتوي ببجي نيو ستيت على طائرات ليس بها طيار ومخابئ قابلة للنشر ولديها أدوات مستقبلية، والتي ستغير طريقة لعب رويال باتل   الآن.

من المحتمل أن تقدم الشركة في ببجي نيو ستيت خريطة جديدة تسمى Troi ستظهر أنقاض المباني التي شائبتها الفوضى.
“باستخدام أسلحة وتكتيكات متنوعة، سيواجه 100 ناجٍ حتى يبقى لاعب واحد أو فريق واحد واقفًا. مع المنطقة الزرقاء التي تتقلص باستمرار، يجب على اللاعبين العثور على الأسلحة والمركبات والمواد الاستهلاكية الجديدة المتطورة لكسب اليد العليا.
الأقوى فقط هو الذي سيظهر كـ “الناجي الوحيد” في هذه المواجهة الملحمية “. يقرأ وصف التطبيق لـ PUBG: New State على متجر Google Play. يقال إن التسجيلات المسبقة لنظام  iOS ستبدأ قريبًا أيضًا.


اقرأ ايضا:
3 الاختلافات الرئيسية بين لعبة PUBG New State & PUBG Mobile

مميزات لعبة ببجي نيو ستيت

  1. تعمل الرسومات فائقة الواقعية على تعزيز تطوير الألعاب المحمولة تتجاوز الرسومات بتقنية الإضاءة العالمية معايير الالعاب التقليدية. انغمس في عالم مفتوح ضخم مع الرسومات الأكثر واقعية المتاحة لألعاب الهاتف.
  2. بفضل رسومات الأجهزة المحمولة المتطورة والتي تجعلك تستمتع بالعبة، يمكن أن توفر لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة تجربة معركة في أيدي اللاعبين.
  3.  تصوير ديناميكي واقعي استمتع باستخدام البنادق الواقعية المحسّنة للألعاب المحمولة.
  4. إتقان أسلحة مختلفة، وتخصيص كل سلاح لصنع كل سلاح. الجيل القادم من أجل البقاء استمتع بالأدوات والوظائف المختلفة، بما في ذلك العمليات القتالية والطائرات بدون طيار وما إلى ذلك.
  5. استخدم مركبات مختلفة لاستكشاف العالم المفتوح الضخم الذي يبلغ 8 × 8 كيلومترات
  6. استخدم كل أنواع الاسلحة للاستفادة من مزاياك بالكامل وتجربة ساحة المعركة بحماس وعمق أكبر.

PUBG NEW STATE تحميل للأيفون وللأندرويد

من الصعب منع اللاعبين من تحميل ببجي نيو ستيت pubg new state للاندرويد على أي حال، هذا بسبب ملفات APK التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت بسهولة بشكل مجاني.

pubg new state  apk هذا الإصدار هو نسخة محملة من ملف اختبار ألفا الخاص بلعبة  الباتل battle royale والذي شاركه شخص ما مع المجتمع. وأصبح يمكن للجميع تنزيله وربما تجربة.



هناك بعض الاحتياطات التي يجب أن نذكرها:
  •  يجب أن تكون حذرًا لأن هناك احتمالية لظهور برامج ضارة بالنسبة لملف ببجي نيو ستيت، يمكنك التحميل من موقع موثوق مثل ar.bringapk.
  • مجرد تنزيل ملف pubg new state لا يكفي لأنك ستحتاج إلى تثبيته ثم تنزيل OBB، وإلا فقد لا تدخل ببجي نيو ستيت على جهاز Android الخاص بك.
  • يتم ذلك عن طريق تثبيت قسم OBB لجهاز android الخاص بملف OBB مع المجلد “com.pubg.new state.beta” ويجب أن تكون قادرًا على فتح اللعبة.
  • إذا كنت خارج الولايات المتحدة، فمن المحتمل أنك ستحتاج أيضًا إلى VPN لتبديل المناطق. حتى مع تثبيت ملف PUBG New State  ، فهناك احتمال ألا تكون قادرًا على فعل أي شيء فيها.
  • هذا لأنك تحتاج إلى استخدام حساب بنفس عنوان البريد الإلكتروني المستخدم للتسجيل المسبق لاختبار ألفا على  Google Play.
  • إذا وجدت نفسك لا تستطيع لعب اختبار ألفا، فهناك طريقتان يمكنك تجربتهما. إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني تعرفه بالفعل تم تحديده للاختبار، فيمكنك استخدامه.
  • يمكنك محاولة التسجيل المسبق للاختبار على جوجل بلاي، حيث لا يزال ذلك ممكنًا ثم تجربة عنوان البريد الإلكتروني هذا في الملف الذي قمت بتثبيته.
  •  إجراء اختبار PUBG New State alpha لفترة قصيرة فقط، مع إطلاق كامل في جميع أنحاء العالم في وقت لاحق من هذا العام على الهواتف الأندرويد و الأيفون .

متطلبات تشغيل ببجي نيو ستيت للموبايل

  • المساحة التخزينية للهات فلا تقل عن 5 جيجا بايت.
  • ذاكرة عشوائية 3 جيجا رام فيما أكثر.
  •  أجهزة أندرويد بنظام اندرويد 6.0 على الأقل.

كيفية تحميل لعبة PUBG new state من ميديا فاير

  • يمكنك تنزيل ببجي نيو ستيت  pubg new state المطورة من mediafire برابط مياشر من هنا.

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر

سيتوفر قريبا تحميل لعبة ببجي نيو ستيت على الكمبيوتر قريبا.
تحميل pubg new state للأندرويد من ببجي نيو ستيت الجديدة هي امتداد لعالم ببجي تدور أحداثها في المستقبل القريب، وقد مرت عدة سنوات على اللعبة الأصلية.
في عام 2051، قاتلت فصائل مختلفة ضد بعضها البعض وحكمت العالم كله.
تطورت اللعبة إلى ساحة معركة بواسطة   تقنية جديده تتطلب من اللاعبين تبني تكتيكات مختلفة للبقاء على قيد الحياة.

دليل خطوة بخطوة لتحميل لعبة PUBG: New State على متجر Google Play

مقالات ذات صله

PUBG NEW STATE تحميل

PUBG NEW STATE تنزيل

تنزيل لعبة PUBG NEW STATE

تنزيل لعبة PUBG NEW STATE للأندرويد

تحميل لعبة PUBG NEW STATE





يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه للتسجيل المسبق لـ PUBG: New State:

  • الخطوة 1: يجب على المستخدمين أولاً فتح صفحة التسجيل المسبق لـ PUBG: حالة جديدة على متجر Google Play. يمكنهم النقر هنا لزيارة الصفحة.
  • الخطوة الثانية: بعد ذلك، يجب أن تنقر على الزر الأخضر "ما قبل التسجيل".
  • الخطوة الثالثة: سيظهر مربع حوار، مما يدفع اللاعبين إلى تأكيد تسجيلهم.
  • الخطوة 4: انقر على زر "موافق". إذا كان اللاعبون يرغبون في تثبيت اللعبة عندما تكون متوفرة، يمكنهم النقر على خيار "تثبيت عند توفر"، إليك ايضا [تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا].

فيما يلي بعض ميزات PUBG: New State كما هو مذكور في متجر Google Play:

رسومات فائقة الواقعية التي تدفع حدود الألعاب المحمولة واقعية وديناميكية بقاء الجيل القادم توسيع الكون PUBG
يمكن للاعبين متابعة مقابض وسائل الاعلام الاجتماعية الرسمية والمواقع:

  • إينستاجرام: اضغط هنا
  • تويتر: اضغط هنا
  • يوتيوب: اضغط هنا
  • فيسبوك: اضغط هنا
  • الموقع: اضغط هنا

 لقد تناولنا تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت للأندرويد، موعد نزول ببجي نيو ستيت للأندرويد والأيفون ،  مميزات ببجي نيو ستيت pubg new state للأندرويد ، تنزيل ببجي نيو ستيت الفا.


مقالات ذات صله

PUBG NEW STATE تحميل

PUBG NEW STATE تنزيل

تنزيل لعبة PUBG NEW STATE

تنزيل لعبة PUBG NEW STATE للأندرويد

تحميل لعبة PUBG NEW STATE


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close