القائمة الرئيسية

الصفحات

PUBG: New State الميزات الجديدة وطريقة التحميل المسبق

 PUBG: New State - كل ما تحتاج إلى معرفته

PUBG New State الميزات الجديدة وطريقة التحميل المسبق
PUBG New State الميزات الجديدة وطريقة التحميل المسبق

ببجي الولاية الجديدة طريقة التحميل والميزات الجديدة

مرحبا بكم يارفاق ومتابعين المدونة , اليوم مقالتنا عن لعبة "PUBG: New State الميزات الجديدة وطريقة التحميل المسبق" (Pocket-lint) - أعلنت Krafton و PUBG Studios عن لعبة جديدة ، PUBG: New State ، والتي ستكون لعبة محمولة جديدة تمامًا من صانعي PUBG: Mobile.

نعم ، ينتقل مباشرة إلى الهاتف المحمول ، دون ذكر إصدار للكمبيوتر الشخصي مثل PUBG الأصلي.
تم الإعلان عن اللعبة الجديدة ، ولكن لم يُقال الكثير ، لذلك دعونا نتعمق في كل ما نعرفه عنها, ايضا هناك مقالة رائعة عن لعبة ببجي الولاية الجديدة وهي عن تحميل لعبة ببجي الجديدة (PUBG New State).

PUBG New State الميزات الجديدة وطريقة التحميل المسبق
PUBG New State الميزات الجديدة وطريقة التحميل المسبق

تم تأكيد اختبار ألفا الجديد في PUBG: New State

أكد كرافتون أن نيو ستيت ستخضع لاختبارات ألفا في يونيو 2021. هذا سيكون لأولئك الموجودين في الولايات المتحدة فقط وفي 11-13 يونيو.
سيتم إجراء اختبار ألفا على Troi ، الخريطة الجديدة ، للحصول على تعليقات حول تطوير اللعبة وبعض الميزات التي تأتي في لعبة الهاتف المحمول الجديدة. سيتمكن هؤلاء من التقدم للحصول على اختبار New State alpha المهتم هنا.

قصة الدولة الجديدة PUBG: New State

تم تعيين New State في عام 2051 ، مما يتيح الفرصة للقفز إلى المستقبل من لعبة PUBG Mobile الأصلية.
تظل اللعبة عنوان معركة ملكية ومن كل ما قيل حتى الآن ، يبدو أنك ستتمكن من الغوص مباشرة ، باستخدام تجربة PUBG Mobile.
يبدو أن الهدف الرئيسي هنا هو تطوير اللعبة بشكل أكبر مما قد تتمكن من استخدام خريطة جديدة أو وضع لعبة جديد في PUBG Mobile - لذلك يبدو أنه ستكون هناك اختلافات جوهرية بين الألعاب.


كرافتون:

PUBG New State الميزات الجديدة وطريقة التحميل المسبق
PUBG New State الميزات الجديدة وطريقة التحميل المسبق

تتيح الإعدادات المستقبلية للعبة التغيير لاستغلال بيئة ما بعد نهاية العالم ، حيث تعرض المقطورة المعارك عبر مركز تسوق فارغ ، وتناثر المركبات بأضواء النيون والأسلحة الإضافية. تم التأكيد على أن الخريطة تسمى Troi.
ستكون هناك طائرات بدون طيار ودروع باليستية - وكلاهما رأيناه في Call of Duty: Mobile - ونشعر بأن الكثير مما يتم تقديمه هو لعناصر منافسة رأيناها في COD: M أيضًا. يُظهر المقطع الدعائي قناع جمجمة أيضًا - يشبه إلى حد كبير شخصية Call of Duty's Ghost, ايضا صديقي هل قرات هذه المقالة حول 3 الاختلافات الرئيسية بين لعبة PUBG New State & PUBG Mobile.

تم تسليط الضوء أيضًا على أنه ستكون هناك كائنات تفاعلية ، على الرغم من أنه ليس من الواضح بالضبط ما ستكون هذه الأشياء ، حتى الآن ، على الرغم من أن Krafton يقول أنك ستتمكن من دمجها في اللعبة.

الرسومات في لعبة PUBG: New State

يقال الكثير عن رسومات الجيل التالي. كان Krafton حريصًا على التأكيد على أنه سيدفع حدود الألعاب المحمولة ، باستخدام عرض Global Illumination ، لزيادة الواقعية والشدة.
تبدو لقطات الشاشة جيدة بالتأكيد ، ولكن في الوقت الحالي لا يُعرف ما هي معدلات التحديث والقرارات التي ستدعمها. لطالما كانت PUBG: M غامضة بعض الشيء بشأن هذه الأشياء ، باستخدام نظام التسمية الخاص بها لإعدادات الرسومات.
ونعتقد أنه ستكون هناك بعض الإعلانات مع الأجهزة الشريكة لاستغلال هذه الرسومات. قال Krafton إنه يهدف إلى أن يكون "تجربة المعركة الملكية الأكثر واقعية على الهاتف المحمول."

ميزات جديدة في لعبة PUBG: New State

تم تسليط الضوء على العديد من الميزات الجديدة حتى الآن:

لفات القتال:

تم تسليط الضوء على القدرة على القتال ، مما يثير مسألة سرعة اللعبة. PUBG Mobile أبطأ قليلاً سيرًا على الأقدام من الحركة المحمومة التي رأيناها في Call of Duty: Mobile multiplayer ، ولكن هذا هو المكان الذي وجدنا أن القوائم القتالية فعالة حقًا. قد تكون لعبة New State أسرع ، على الرغم من أنه قيل حتى الآن إنها تستخدم نفس أسلوب اللعب بالأسلحة النارية ، لذلك نحن لا نتوقع تغييرًا كبيرًا في أسلوب اللعب.


PUBG New State الميزات الجديدة وطريقة التحميل المسبق
PUBG New State الميزات الجديدة وطريقة التحميل المسبق

تخصيص السلاح:

بينما تتيح لك PUBG Mobile إضافة عناصر مختلفة إلى الأسلحة ، فإنها لا تصل إلى حد Call of Duty: Mobile's Gunsmith. يسمح لك صانع السلاح بالتخصيص بدرجة كبيرة ، وهو أمر رائع بالنسبة إلى اللاعبين المتعددين لأنك تعلم أنك ستستخدم هذا السلاح. هذا لا ينطبق على معركة رويال كثيرًا ، مما قد يشير إلى تحول التركيز بعيدًا قليلاً عن جمع الأسلحة.
ربما ، عندما تجد سلاحًا ، تحصل على الإصدار المخصص ، تمامًا مثل النظام الحالي مع جلود الأسلحة في PUBG.
تم تسليط الضوء على إضافة قاذفات القنابل واختيار وضع إطلاق النار - ولكن من المقطع الدعائي ، يبدو أن عددًا من الأسلحة سيكون مألوفًا للاعبي PUBG: M.

مركبات جديدة:

المقطورة تسلط الضوء على عدد من المركبات. يمكن التعرف على بعضها من PUBG: M ولكن مع إضاءة مستقبلية أكثر بقليل. يبدو أن 2051 سيكون مليئًا بالنيون الأزرق.
يبدو أيضًا أن مقطورة الإطلاق تحتوي على ما يشبه الحافلات المستقلة على الطرق ، مما قد يوفر خيارات أخرى للعب.
ومن المثير للاهتمام ، أنه بينما تظهر الطائرات بدون طيار في المقطورة ، تُظهر العديد من الصور ما يبدو وكأنه مروحيات أكثر تقدمًا ، مع مروحتين ضخمتين بدلاً من الدوار.

خريطة جديدة:

بدلاً من اللعب على خرائط PUBG الحالية ، هناك خريطة جديدة تسمى Troi. نحن على يقين من وجود رابط Troy يحدث هنا ، لكن دعونا لا نتشتت.
ستكون خريطة Troi 8x8km ، مما يعني أنها بنفس حجم Erangel أو Miramar ، لذا فهي كبيرة. هذه بداية رائعة ، لأن الخرائط الكبيرة تصنع ألعابًا أفضل, اقرء هذه المقالة عن أفضل ميزات لعبة PUBG New State الجديدة.

لا نعرف الكثير عن الخريطة ، لكن يبدو أنها معتدلة ، مثل Erangel ، حيث يوجد الكثير من الأنهار والأشجار والمناطق المبنية ، مع حصول مركز التسوق على معظم الاهتمام حتى الآن.





تاريخ إصدار PUBG New State

PUBG New State الميزات الجديدة وطريقة التحميل المسبق
PUBG New State الميزات الجديدة وطريقة التحميل المسبق

لم يتم تأكيد تاريخ إصدار الحالة الجديدة ، ولكن التسجيل المسبق مفتوح لأولئك الذين يستخدمون Android. تم التأكيد على أنه تاريخ إصدار عام 2021 ، لكن لا يوجد تاريخ محدد. سيكون متاحًا على كل من Android و iOS وقد تجاوزت التسجيلات المسبقة بالفعل علامة 10 مليون.
ستُجرى اختبارات ألفا في الربع الثاني من عام 2021 في عدد محدود من المناطق ، ولكن لم يتم ذكر أي شيء آخر.
سنستمر في البحث عن التفاصيل وسنوافيك بكل الأخبار على PUBG: New State فور تعطلها.



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات