كيفية التسجيل المسبق للعبة PUBG New State لأجهزة الأندرويد والآيفون

 كيفية التسجيل المسبق للعبة PUBG New State لأجهزة الأندرويد والآيفون

كيفية التسجيل المسبق للعبة PUBG New State
تحميل لعبة PUBG New State لأجهزة الأندرويد والآيفون

كيفية التسجيل المسبق للعبة PUBG New State لأجهزة الأندرويد والآيفون، أعلنت PUBG اليوم عن التسجيل المسبق للعبة PUBG New State على الهاتف المحمول Royale battle. الذي يتم تحديثه بأسلحة ومركبات الجيل المستقبلي. خيار التسجيل المسبق متاح الآن على متجر Android وIOS للولايات المتحدة وبلدان أخرى محددة، وهناك من يريد معرفة الاختلافات بين ببجي موبايل وببجي New State، لذلك إليك هذه المقالة عن ماهي الأختلافات بين PUBG New State و PUBG Mobile؟

أصدرت PUBG (Player Unknown Battle Ground) المقطع الدعائي الرسمي للعبة Royale Battle القادمة: PUBG: New State. تم تطوير اللعبة بواسطة PUBG Studio وإنتاج Karfton Inc. وقد وصفت الحالة الجديدة بأنها The Original Royale Battle في المقطورة.

تطلق PUBG أيضًا منصة وسائط اجتماعية جديدة للعبة PUBG: New State. عملية الطلب المسبق متاحة الآن للولايات المتحدة والبلدان الأخرى. إذا كنت تريد التسجيل المسبق أو التنزيل على PUBG: New State، فاقرأ هذه المقالة، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن أفضل ميزات لعبة PUBG New State الجديدة.

ما هي لعبة PUBG New State؟

أعلنت شركة PUBG Corporation، وهي نتاج شركة Karfton Inc، وهي شركة قابضة للألعاب كورية جنوبية، عن PUBG: New State في 25 فبراير 2023. تتميز هذه اللعبة بتكنولوجيا مستقبلية لعام 2051. في هذه اللعبة الدعائية الرسمية، ستجد مزايا تكنولوجيا المركبات والأسلحة وغيرها من الأشياء. إذا تحدثنا عن أشياء جديدة بعيدًا عن PUBG Mobile، فستتمكن من رؤية طائرة بدون طيار Cary و Electronic Granade & Shield وما إلى ذلك.

لعبة PUBG NEW State غير متاحة للهند. حظرت الحكومة الهندية PUBG Mobile بما في ذلك جميع ألعاب PUBG Corporation ذات الامتياز. يُنصح بشدة المستخدمين الهنود بعدم تنزيل PUBG.
يمكنك مؤخرًا التقدم بطلب للتسجيل المسبق في متجر Play. الطلب المسبق غير متوفر حاليا لمتجر آبل. ستكون هذه اللعبة متاحة قريبًا للولايات المتحدة والدول الغربية الأخرى.

طريقة التسجيل المسبق في لعبة PUBG New State

كيفية التسجيل المسبق للعبة PUBG New State لأجهزة الأندرويد والآيفون
كيفية التسجيل المسبق للعبة PUBG New State لأجهزة الأندرويد والآيفون

بدأت بالفعل عملية التسجيل المسبق للعبة PUBG: New State royal battle game. إنه يوفر مزايا حصرية للتسجيل المسبق. يمكنك الحصول على مظهر السيارة للطلب المسبق. تتوفر جلود السيارة هذه لعدد محدود من المستخدمين. إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الأسطح، فأكمل عملية الطلب المسبق الآن.

أصبح خيار التسجيل المسبق لـ New State Royal Battle متاحًا الآن لمستخدمي android. سيتم تقديم خيار الطلب المسبق لمستخدمي IOS قريبًا. إذا كنت تريد طلب هذه اللعبة مسبقًا، فاتبع الإرشادات أدناه.

لا يتوفر خيار التسجيل المسبق لجميع البلدان. إنه متاح حاليًا في الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة وبلدان أخرى محددة. أتعس شيء هو أن خيار التسجيل المسبق غير متاح للهند الآن. أتوقع أنه سيكون متاحًا للهند قريبًا، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن تحميل لعبة PUBG NEW STATE رابط مباشر وأبرز الميزات.

اقرأ هذا الدليل خطوة بخطوة للتسجيل المسبق في PUBG: New State Game: -


رابط تحميل التسجيل المسبق لـ PUBG: New State على متجر Play

  • انقر هنا أو انتقل إلى متجر Play Store وابحث عن PUBG New State.
  • الآن سترى أن خيار التسجيل المسبق موجود.
  • انقر فوق زر التسجيل المسبق وأكمل عملية الطلب المسبق.

كيفية التسجيل المسبق للعبة PUBG New State على أجهزة الآيفون

حظي حدث التسجيل المسبق لـ PUBG New States في Android بجاذبية كبيرة من مجتمع الألعاب حيث ينتظر مستخدمو أجهزة الآيفون بشدة للتسجيل المسبق على هذا النظام الأساسي. استجابة لمطالب لاعبي iOS ، تخطط KRAFTON لفتح التسجيل المسبق لـ PUBG New State لنظام iOS في أغسطس، بعد فترة طويلة من انتظار PUBG New State، حصل لاعبو iOS أخيرًا على موعد رسمي من KRAFTON. على وجه التحديد، أصدر الناشر مقطورة الإطلاق لهذه اللعبة في 9 يوليو. 

بعد ذلك، أعلنوا أيضًا على Twitter أن التسجيل المسبق لـ PUBG New State لنظام iOS سيبدأ في أغسطس. إلى جانب ذلك، ستصل هذه اللعبة إلى Google Play Store و App Store في نهاية هذا العام. فقط انتظر وقم بالتسجيل المسبق لتحصل على الكثير من المكافآت الجذابة.

 ميزات جديدة في لعبة PUBG New State

كشفت إعلانات تشويقية العديد من المقطورات للعبة والميزات الجديدة لـ PUBG New State، مثل المركبات والأسلحة.

مركبات جديدة في PUBG New State:

إليك بعض المركبات المؤكدة في Troi في أحدث رحلة ميدانية إلى Troi.

أولاً، هناك سيارة كهربائية تسمى فولتا. فولتا هي سيارة جديدة ذات 4 مقاعد في Troi تستخدم بطارية لتخزين الطاقة الكهربائية للتشغيل.

كيفية التسجيل المسبق للعبة PUBG New State لأجهزة الأندرويد والآيفون
كيفية التسجيل المسبق للعبة PUBG New State لأجهزة الأندرويد والآيفون


بالإضافة إلى ذلك، هناك دراجة رياضية ستحل محل الدراجات النارية التقليدية في PUBG Mobile وBGMI. إنها تسمى نسر، قوة طاغوت ذات عجلتين في تروي. يمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 108 كم / ساعة.

رابط مباشر للتسجيل المسبق في لعبة ببجي New State
رابط مباشر للتسجيل المسبق في لعبة ببجي New State


الترام هو قطار آلي يسير في جميع أنحاء مدينة تروي. إنه يعمل مثل Hyperlines في PUBG Mobile Mission Ignition التي يمكنك تجربتها في الإصدار 1.5.

رابط مباشر للتسجيل المسبق في لعبة ببجي New State
رابط مباشر للتسجيل المسبق في لعبة ببجي New State

يتيح متجر الطائرات بدون طيار للاعبين نهب الأشياء الضرورية، مثل الأدوية والذخيرة والعناصر الجديدة.
إلى جانب ذلك، كشفت المضايقون أيضًا عن سيارة خارقة. يمكن أن يكون نتاج تعاون بين PUBG New State مع علامة تجارية للسيارات الخارقة. لكن لم يتم الإعلان عنه رسميًا.

علاوة على ذلك، يتم أيضًا ترقية المركبات التقليدية في ألعاب PUBG، مثل Dacia و UAZ كثيرًا في PUBG New State. هم أقوى من إصداراتهم الكلاسيكية في ألعاب PUBG السابقة. يمكنك تحطم وكسر السياج مع هذه المركبات في PUBG New State.


رابط مباشر للتسجيل المسبق في لعبة ببجي New State
رابط مباشر للتسجيل المسبق في لعبة ببجي New State

أسلحة جديدة في لعبة PUBG New State

من بين العديد من مقاطع الفيديو الدعائية لـ PUBG New State ، هناك بندقية قنص سرية جديدة تسمى مؤقتًا FWS. لقد ظهرت عدة مرات في العديد من المقاطع الدعائية لهذه اللعبة. يبدو نطاق هذا القناص الجديد مختلفًا تمامًا عن النطاقات العادية في PUBG وBGMI و PUBG Mobile. يبدو وكأنه ارتباط مستقبلي.

بالإضافة إلى ذلك، ما رأيك في Mk47 الكامل التلقائي؟ حتى الآن، يدعم Mk47 فقط أوضاع إطلاق النار الفردية والمتفجرة في ألعاب PUBG الحالية. ومع ذلك، فإن إعلانًا تشويقيًا لـ PUBG New State جعل المشجعين واللاعبين متحمسين باستخدام Mk47 التلقائي الكامل بفضل ميزة تخصيص الأسلحة.


رابط مباشر للتسجيل المسبق في لعبة ببجي New State
رابط مباشر للتسجيل المسبق في لعبة ببجي New State

هذا السلاح الكلاسيكي هو واحد من أكثر البنادق الهجومية التي تم التقليل من شأنها في PUBG Mobile وBGMI بسبب ارتداده العالي ووضع إطلاق النار المحدود. ومع ذلك، فإن Mk47 لديها أضرار إصابة أعلى من العديد من ARs الأخرى، مثل 5.56 ARs. لذلك، يمكن أن تصبح واحدة من أكثر ARs المفضلة والأكثر قوة مع الوضع التلقائي الكامل.

علاوة على ذلك، ستسمح ميزة تخصيص الأسلحة للاعبين بإنشاء أسلحة جديدة بمظهر مستقبلي واستخدامات مختلفة. يحتاج اللاعبون إلى جمع مجموعات مخصصة تم إسقاطها حول الخريطة وتخصيص أسلحتهم لجعلها أقوى للبقاء على قيد الحياة في Troi.


مقالات ذات صله

اكواد استرداد مجانية في ببجي موبايل PUBG 

أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2023

ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف

طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة

طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close