طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر 2023

كيفية تشغيل لعبة ببجي بعد التحميل,
طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

أفض محاكي لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر 2023، سنقوم بالشرح اليوم عن أشهر لعبة للهاتف المحمول لعبة PUBG‏  و ‏Player Unknown’s Battlegrounds‏ كما يسميها البعض وكي نتناول بالتفصيل لكيفية تشغيل لعبة PUBG على الكمبيوتر، فلقد حققت اللعبة اكثر من 5 ملايين عميلة تحميل في جوجل بلاي لهواتف الاندرويد.

 وتتطلب أمكانيات قليلة للبدء في اللعب فمتطلبات تشغيل PUBG Mobile على هاتفك تعمل بداية من نظام تشغيل Android 5.1.1 مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، كما تخطت عدد كبير من عمليات التحميل على الـ IOS حيث تعمل على الأقل بدايةً من نظام تشغيل IOS 9 وهاتف Iphone 6S فأعلى بعد ذلك من هواتف ابل الأحدث على الاقل.

كيفية تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

يمكن ممارسة وتشغيل لعبة ببجى موبايل على شاشة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بمواصفات قوية بطريقة أكثر من رائعة بدون أي عناء مع أداء مميز وعن تجربة او من يمارسون لعبة ببجي لايت المخصصة للأجهزة الضعيفة ولكن، إذا كنت تريد أداء أقوى وأسرع بكثير من البداية، هنا سيكون أمامك خيار أخر وهو تشغيل ببجي موبايل على شاشة الكمبيوتر الكبيرة، لذلك سوف نشارك فى هذا المقال مجموعة من أفضل محاكيات أندرويد التي تمنحكم تجربة وتشغيل لعبة ببجي موبايل على شاشة الكمبيوتر والتحكم فى اللعبة من خلال لوحة المفاتيح والماوس مما يعنى تحكم أفضل وأسرع بكثير من اللعب على شاشة الموبايل، كما أن هذه المحاكيات توفر بعض الخصائص والمزايا الإضافية مثل تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو أو تصوير الشاشة ( عمل سكرين شوت ) أثناء اللعب، والكثير من المميزات الأخرى التي ستنال على إعجابكم.

كيفية تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر

بفضل برنامج المحاكي أصبح بإمكانك تشغيل ألعاب الهواتف بمختلف أنظمة التشغيل على شاشة الكمبيوتر الكبيرة وهو ما يمكن القيام به مع لعبة ببجي موبايل الأن فقط، تحتاج إلى تحميل برنامج محاكى على الكمبيوتر والبدء في تشغيل ولعب ببجي موبايل على شاشة PC بشكل مجاني تماماً، ولحسن الحظ يتوفر على الإنترنت مجموعة كبيرة من برامج محاكي مجانية لتشغيل الألعاب وتطبيقات الهواتف الذكية على شاشة الكمبيوتر.

باختصار شديد، يقوم برنامج المحاكي بتحويل الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب إلى موبايل أندرويد لتشغيل التطبيقات والألعاب كما ولو كان بالفعل الكمبيوتر هاتف يعمل بنظام أندرويد، كما ويستفيد المطورين من برامج المحاكي فى تجربة التطبيقات قبل إطلاقها بشكل رسمي للمستخدمين "طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر" طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر.

المتطلبات لتشغيل لعبة ببجي على للكمبيوتر

  1. Windows 7 وما فوق.
  2. معالج CPU ثنائي يعمل بسرعة 1.8 جيجا هرتز وأفضل.
  3. ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجابايت أو أكثر (يمكنك اللعب بذاكرة أقل في حالة توفر أحدث بطاقة رسومات).
  4. بطاقة رسوميات NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT أو ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600 أو أفضل (يمكنك اللعب على بطاقات Intel المتكاملة ولكن قد تواجه أداءً ضعيفًا).
  5. مساحة متوفرة 2 جيجابايت لتنزيل اللعبة والمحاكي.
  6. اتصال إنترنت.

محاكيات لعبة PUBG mobile للكمبيوتر

  • عند الحديث عن لعبة PUBG الجوال على الكمبيوتر فإننا نتحدث بالطبع عن تشغيل إصدار Android للهاتف من خلال محاكي Android المثبت على الكمبيوتر.
  • هناك العديد من الخيارات الجيدة عندما يتعلق الأمر بمحركات Android ولكن أفضلها لتشغيل لعبة PUBG للجوال هو محاكي TENCENT الرسمي المبرمج للعبة تم تكوين المحاكي مسبقًا بالعديد من الإعدادات المفيدة لتسهيل تنزيل الألعاب.
  • يمكنك أيضًا استخدام برامج محاكاة أخرى لتشغيل PUBG mobile على جهاز الكمبيوتر مثل محاكي NOX و Bluestacks وهذه المحاكيات تريد إعدادات لتشغيل اللعبة دون أن يحدث أي مشاكل.
  • لذلك ما لم تكن قد استخدمت هذه المحاكيات لأسباب أخرى فمن الأفضل استخدام محاكيات اللعبة الرسمية.

كيفية تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر؟

  1. تحتاج أولاً إلى تنزيل محاكي اللعبة الرسمي من الرابط التالي https://syzs.qq.com/en/، من الرابط انقر فوق كلمة تنزيل لبدء التنزيل.
  2. بعد ذلك سيتم تنزيل ملف صغير بحجم 9 ميجا بايت والذي سيقوم بتنزيل باقي الملفات من الإنترنت لتشغيل المحاكي.
  3. بعد تنزيل الملفات المطلوبة لتشغيل المحاكي، سترى زر ابدء لبدء تشغيل المحاكي لأول مرة في المرة الأولى التي يتم فيها تشغيل المحاكي، قد يستغرق وقتًا طويلاً ولكنه سيعمل بشكل أسرع في الحالات اللاحقة.
  4. في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل المحاكي سيقوم البرنامج تلقائيًا بتنزيل ملفات اللعبة وتثبيتها حتى تتمكن من اللعب وقد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً اعتمادًا على سرعة الإنترنت لديك.
  5. في المرة الأولى التي تلعب فيها سيُطلب منك تسجيل الدخول بحسابك على Facebook أو Twitter أو Google وبعد ذلك ستتمكن من لعب اللعبة مباشرة.
  6. يمكنك تسجيل الدخول بنفس الحساب على هاتفك إذا كنت تلعب اللعبة بالفعل على هاتفك المحمول، أو يمكنك إنشاء حساب جديد إذا كنت تلعب اللعبة لأول مرة.
  7. بعد إنشاء شخصيتك في اللعبة (في حال قمت بتسجيل حساب جديد للعبة) سيقوم المحاكي تلقائيًا بضبط إعدادات اللعبة وفقًا لمواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ضبط المحاكي للحصول على أفضل أداء وتجربة لعب

  • في الصفحة الرئيسية للمحاكي يمكنك الضغط على علامة القائمة بجوار زر الإغلاق للوصول إلى قائمة الإعدادات المتقدمة للمحاكي.
  • في الإعدادات يمكنك العثور على صفحتين مختلفتين مرتبطتين باللعبة وأداء المحاكي.
  • اضبط المحاكي على أفضل أداء ممكن، يمكنك خفض الإعدادات لتناسب مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يمكنك فيها التجربة عن طريق ضبط المحاكي على أفضل أداء له.
  • تجدر الإشارة إلى أن تبديل إعدادات الأداء من داخل اللعبة قد لا يكون مفيدًا إذا تم ضبط إعدادات المحاكي على أقل مما هو مطلوب لتشغيل اللعبة، فقد تقدم اللعبة 30 إطارًا في الثانية بينما قد تعمل عند 60 إذا لم تقم بتعيين محاكي على السابق.
هل تريد معرفة ما هي طريقة حذف برنامج من الكمبيوتر ويندوز 10 من خلال لوحة التحكم وإعدادات التشغيل للمزيد.

ضبط أداء اللعبة من داخل اللعبة:
  • يمكنك التحكم في إعدادات دقة الرسومات الإجمالية وهذا الإعداد له تأثير غير محسوس تقريبًا على الرسومات داخل اللعبة، لذلك من الآمن تعيينه على الوضع السلس أو المتوازن على الأجهزة الضعيفة إلى المتوسطة.
  • يعمل هذا الخيار أيضًا على زيادة الحمل على بطاقة الرسومات، لذلك عليك التفكير في ذلك أيضًا.
  • يضبط معدل الإطارات أي يضبط سلاسة الرسومات أثناء اللعب ولا يظهر تأثير هذا التعديل في بعض الأحيان بسبب ضبط المحاكي على إعدادات منخفضة سواء كان ذلك من استخدام ذاكرة الوصول العشوائي أو وحدة المعالجة المركزية.
  • لذلك إذا واجهت مشكلة في عدد الإطارات في اللعبة حاول تغيير إعدادات المحاكي ومع زيادة عدد الإطارات في اللعبة.
  • يؤثر خيار النمط في الأسفل على ألوان اللعبة والشيء الجيد في هذا الخيار هو أنه يمكنك رؤية تأثيره مباشرة أثناء اللعبة حاول تعديل الألوان على شاشة الكمبيوتر والتفضيلات الشخصية شخصيًا أفضل خيار الواقعية لأنه يحافظ على الألوان داكنة.

أفضل محاكي ببجي للكمبيوتر2023

نقوم بالحديث بالتفصيل عن أفضل محاكي أندرويد لتشغيل لعبة ببجى المجانية التي تساعدك على تشغيل لعبة ببجى موبايل على شاشة الكمبيوتر بدون دفع أى رسوم، تابع وتعرف على كل المعلومات ومتطلبات تشغيل المحاكيات أولاً لمعرفة المحاكي المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم إبدا بعد ذلك فى التحميل والتثبيت وتشغيل ببجي على شاشة جهاز PC "طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر".

كيفية تشغيل لعبة ببجي بعد التحميل,
طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

1. برنامج Gameloop أفضل محاكي ببجي:

قامت شركة تينسنت المتخصصة فى مجال الإنترنت والألعاب مؤخراً بالإعلان عن محاكى "Gameloop" لتشغيل ألعاب أندرويد على الكمبيوتر مع العلم، هذا البرنامج ليس جديد علينا، فهو متوفر منذ فترة طويلة وكان يعرف من قبل باسم "Tencent" ولكن قامت الشركة بتطويره وإصلاح العديد من المشاكل التى كان يعانى منها المستخدمين فى الإصدار الأخير، كما وتم إعادة تسميته ليحمل حالياً أسم "Gameloop" بالإضافة إلى ذلك قال مطورو البرنامج أن محاكى Gameloop لن يقتصر فقط على تشغيل ألعاب أندرويد في المستقبل ولكن سيدعم تشغيل ألعاب إنترنت والكمبيوتر.

محاكى Gameloop يمنحك تحكم كامل فى كل شيء تقريباً من خلال الماوس ولوحة المفاتيح لتشغيل ببجي موبايل على شاشة الكمبيوتر بشكل سلس وأفضل بكثير من الموبايل ليس هذا فقط، "طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر" بل ويوفر المحاكي الكثير من الإعدادات والخيارات التي تساعدك على ضبط وتخصيص كل شيء على حسب راحتك لتجربة الألعاب الأخرى أيضًا على شاشة الكمبيوتر وليس لعبة ببجي فقط.

الشيء المميز في محاكى Gameloop هو أنه يساعد المستخدمين على تشغيل الألعاب حتى على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة فقط، يتوجب عليك بعد تحميل وتثبيت المحاكي على الكمبيوتر الخاص بك بمواصفات ضعيفة أو متوسطة بأن تقوم بتخفيض إعدادات كارت الشاشة ولكن، إذا كان الكمبيوتر الخاص بك بمواصفات مميزة فمن الأفضل تشغيل الألعاب بدون القيام بهذه العملية وهى تخفيض الرسوميات.

عموماً، بعد الانتهاء من التحميل والتثبت، من الواجهة الرئيسية للمحاكي أنقر على تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر وقم باختيار وتحديد مواصفات الرسوم "كارت الشاشة" للحصول على أفضل تجربة للألعاب، ينصح بعدم تحديد أقصى مواصفات كارت الشاشة للعبة داخل المحاكي خصوصاً إذا كان الكمبيوتر بمواصفات ضعيفة لتجنب توقف اللعبة عن العمل، حدد أيضًا حجم الرام ومواصفات المعالج، وفى الأخير أنقر على "Play" لتشغيل لعبة ببجى على شاشة الكمبيوتر الخاص بك.

مميزات محاكى Gameloop:

  • يعمل المحاكي على تحسين مشكلة الاتصال بالإنترنت.
  • يمكنك العثور على اشخاص بشكل عشوائي أو اللعب مع الأصدقاء.
  • يمكنك عمل بث مباشر للألعاب مع الأصدقاء.
  • يضم المحاكي العديد من الألعاب الأخر ولا يقتصر فقط على لعبة ببجى .
  • مجاني التحميل.
متطلبات تشغيل محاكى Gameloop علي الكمبيوتر:

  • يدعم العمل على ويندوز 7 و 8  و 10 بنواة 32 أو 64 بت.
  • يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) 3 جيجا بايت على أقل تقدير.
  • معالج ثنائي النواة بسرعة 1.8 جيجا هيرتز على اقل تقدير من شركة إنتل وشركة AMD.
  • كارت الشاشة NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT أو ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600.

كيفية تشغيل لعبة ببجي بعد التحميل,
طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

2. برنامج Blue stack 4:

يحظى برنامج Blue stack 4 بشعبية كبيرة جداً بين مستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد بسبب الكثير من المميزات التى يوفرها لنا جميعاً والتي من أبرزها دعم العمل على نظام الويندوز ونظام الماك التابع لشركة أبل، كما وتعمل الشركة القائمة على البرنامج بتحديثه بشكل رسمي بالتالي، يتم إصلاح المشاكل والعيوب بالبرنامج وإضافة مميزات وخصائص جديد يكون الجميع بحاجة إليها، وهذا ساعد بشكل كبير جداً على انتشار البرنامج بشكل كبير بين المستخدمين.

يتوافق البرنامج مع ألعاب وتطبيقات الأندرويد، ويتوفر منه نسختين نسخة مجانية تضم بعض الإعلانات ونسخة أخرى مدفوعة مع مميزات إضافية لكن النسخة المجانية فى الغالب تلبى احتياجك من حيث تشغيل وتجربة تطبيقات وألعاب الأندرويد على شاشة الكمبيوتر الخاص بك، فقط إبدا في تحميل وتثبيت البرنامج وبعد الانتهاء يجب عليك تسجيل الدخول بحساب جوجل الجميل الخاص بك لكي تتمكن من تحميل التطبيقات والألعاب من على متجر جوجل بلاى وتجربتها على الكمبيوتر. بعد الانتهاء من تحميل أى تطبيق أو لعبة على هذا المحاكي، ستلاحظ بنفسك تشغيل الألعاب عبر هذا المحاكي بدون أى مشكلة، الرائع في المحاكي أنه يدعم العمل حتى على أجهزة الكمبيوتر (طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر) بمواصفات ضعيفة، كما أن المحاكي يدعم تشغيل ألعاب متعددة فى وقت واحد، ويدعم أيضًا إمكانية تثبيت تطبيقات وألعاب بصيغة APK.

أمور يجب القيام بها قبل البدء في اللعب على المحاكي:
  • تخصيص 2 جيجابايت من الرام.
  • تخصيص 4 وحدات من المعالجة المركزية "النواة".
  • قفل "Advanced graphics".
مميزات محاكى Bluestack 4:
  • متوافق مع ويندوز وماك.
  • القدرة على تشغيل ألعاب متعددة فى وقت واحد.
  • دعم التثبيت المسبق على متجر جوجل بلاى.
  • دعم تثبيت تطبيقات وألعاب APK.
  • مجاني التحميل وهناك نسخة مدفوعة.
متطلبات تشغيل محاكى Blue stack 4:
  • يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي "الرام" على الأقل 2 جيجابايت.
  • معالج من إنتل أو من شركة AMD.
  • يدعم العمل على ويندوز 7 و 8 و 10 نواة 32 أو 64 بت.


3. برنامج LD Player:

يعتبر محاكى LD Player من أفضل محاكيات ببجي للكمبيوتر التى تعمل بنظام ويندوز، ولكن هذا المحاكي غير معروف بشكل كبير بين الكثير من المستخدمين، يساعدك محاكى LD Player على تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر بنظام ويندوز وماك مع جودة أفضل من الكثير (طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر) من المحاكيات الأخرى هذا، ويوفر هذا المحاكي إصدار أندرويد 5.1.
يوفر محاكى LD Player مجموعة كبيرة من المميزات أبرزها ميزة التقاط الشاشة أثناء اللعب والتي تعرف باسم "Capture screen"، وتسجيل الألعاب، وتشغيل الألعاب المتعددة فى وقت واحد بدون أى عناء فقط، تحتاج إلى تحويل كارت الشاشة المدمجة في الكمبيوتر الخاص بك إلى كارت شاشة منفصلة حتى تحصل على أفضل تجربة للألعاب.

يمكنك لعب لعبة ببجي والكثير من ألعاب أندرويد الأخرى باستخدام الماوس والكيبورد بشكل سهل وأكثر احترافية وأسرع بكثير من الموبايل أيضًا، يدعم المحاكي تشغيل ألعاب متعددة دفعة واحدة، بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت المحاكي على الكمبيوتر الخاص بك، وقتها سيكون بإمكانك تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك والبدء فى التحميل من متجر جوجل بلاي، وفى حالة مواجهة أى مشكلة في المحاكي، يمكنك وقتها التواصل مع دعم المحاكي عبر فيس بوك.

أمور يجب القيام بها قبل اللعب على المحاكي:

  • تخصيص المعالج وذاكرة الوصول العشوائي.
  • تغيير دقة الشاشة فى الكمبيوتر الخاص بك إلى 1080 بيسكل .
  • رفع معدل الإطار إلى أقصى شيء.
  • التبديل إلى 2K الافتراضي أو 2K RClick Aim .
مميزات محاكى LD Player:

  • دعم تشغيل الألعاب المتعددة فى وقت واحد.
  • اللعب باستخدام الكيبورد والماوس.
  • إمكانية التحميل من متجر جوجل بلاي.
  • سهل الاستخدام.
  • مجاني التحميل.
متطلبات تشغيل محاكى LD Player:

  • دعم العمل على ويندوز XP و 7 و 8 و 10 بنواة 32 أو 64 بت .
  • رام على الأقل 2 جيجابايت.
  • معالج إنتل أو AMD.

4. برنامج Nox Player 6:

خيار أخر لتشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على الكمبيوتر بنظام ويندوز وماك! نعم، إذا كنت ترغب فى تشغيل الألعاب والتطبيقات الخاص بك على الكمبيوتر، فيمكنك من خلال محاكى Nox القيام بهذه المهمة وتحميل التطبيقات والألعاب من على متجر جوجل بلاي أو من خارج المتجر (طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر) بصيغة APK والبدء في التثبيت على الكمبيوتر الخاص بك، كما أن المحاكي يوفر لكم نظام تشغيل أندرويد إصدار 7.0.

يوفر محاكى Nox Player 6 العديد من المميزات التي من المؤكد ستحتاج إليها أثناء اللعب مثل تصوير الشاشة (عمل سكرين شوت) أثناء اللعب، وخيار تسجيل الشاشة فيديو كما يمكنك الوصول إلى هذه المميزة من خلال شريط الأدوات الموجود فى الجانب الايمين، بالإضافة إلى ذلك يمكنك لعب أكثر من لعبة أو تشغيل أكثر من تطبيق فى نفس الوقت من خلال هذا المحاكي الأكثر من رائع.
يمنحك هذا المحاكي إمكانية تخصيص (طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر) المواصفات على حسب راحتك فمثلاً، يمكنك تغيير سرعة المعالج أو عدد الإطارات في الثانية FPS أو حجم ذاكرة الوصول العشوائي الرام بحيث تحصل على تجربة أفضل وأكثر سلاسة للألعاب والتطبيقات الخاصة بك على هذا المحاكي، ويوفر محاكى Nox player إمكانية بث الألعاب مع الأصدقاء من خلال تحميل Twitch APK من الجزء العلوي للمحاكي للبدء في عمل بث مباشر أثناء اللعب طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر.

مميزات محاكى Nox Player 6:

  • إمكانية تحميل ملفات APK وتثبيتها على المحاكي.
  • اللعب بسلاسة بدون أي مشكلة.
  • إمكانية تخصيص مواصفات الكمبيوتر للمحاكي.
  • دعم التشغيل المتعدد للألعاب والتطبيقات.
  • مجانى التحميل.

متطلبات تشغيل محاكى Nox Player 6:

  • العمل على ويندوز 7 و 8 و 10 بنواة 32 أو 64 بت .
  • رام بحجم 1.5 جيجابايت على الأقل .
  • معالج من إنتل أو AMD .


كيفية تشغيل لعبة ببجي بعد التحميل,
طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

5. برنامج Memu أخف محاكي للعبة ببجي:

 طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر محاكى ميمو الذى ظهر تقريباً منذ أربع سنوات فقط ولكن أصبح واحد من أشهر وأكثر المحاكاة شعبية بين مستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد، لماذا؟
 يأتي هذا المحاكي مع طن من المميزات والخصائص التي من أبرزها أنه يضم بشكل افتراضي متجر وسوق جوجل بلاى لتحميل وتثبيت تطبيقات وألعاب أندرويد على شاشة الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة، كما ويدعم المحاكي تثبيت البرامج والألعاب بصيغة APK أيضًا ليس هذا فقط، يدعم المحاكي تشغيل أكثر من لعبة وتطبيق في وقت واحد، ويدعم خاصية وضع ملء الشاشة والتي تسمح لك بتشغيل الألعاب بكامل شاشة الكمبيوتر، ودعم ميزة عمل سكرين شوت أو تصوير الشاشة للألعاب أثناء اللعب، كما ويوفر المحاكي خيار يسمح بتحديث لعبة ببجي بشكل تلقائي فور توفر تحديث جديد مع العلم، أحدث إصدار من المحاكي يمنحك إمكانية الانضمام إلى "Discord" بحيث تتمكن من تجربة المميزات الجديدة فى المحاكي قبل الجميع والحصول على تحديثات المحاكي الجديدة  طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر.

مميزات محاكى Memu:

  • يأتي مع متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات والألعاب.
  • دعم التطبيقات والألعاب الخارجية بصيغة APK.
  • تشغيل أكثر من لعبة أو أكثر من تطبيق دفعة واحدة.
  • دعم أداة تصوير الشاشة "Screenshot".
  • الحصول على المميزات الجديدة وهى في الوضع التجريبي قبل الجميع.
متطلبات تشغيل محاكى Memu:

  • العمل على ويندوز 7 و 8 و 10 نواة 32 أو 64 بت.
  • العمل على معالج إنتل أو AMD.
  • رام على الأقل 3 جيجابايت.


كيفية تشغيل لعبة ببجي بعد التحميل,
طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

6. برنامج Andy محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة:

يوفر محاكى Andy مجموعة من الخصائص التي ستنال على اعجابكم جميعاً والتي من أبرزها الحصول على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي والتطبيقات الترفيهية ومجموعة كبيرة من الألعاب الأخرى، كما أن محاكى Andy متوافق ويدعم العمل على كل من نظام الويندوز ونظام الماك بالإضافة إلى ذلك، يوفر المحاكي ميزة رائعة حقاً وهى إمكانية تلقى رسائل الواتساب على المحاكي في شاشة الكمبيوتر الخاص بك طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر.

أما بخصوص تشغيل لعبة ببجي على محاكى Andy وهو ما يهمنا فى هذا المقال، يمنحك هذا المحاكي إمكانية تشغيل اللعبة على شاشة الكمبيوتر الخاص بك بشكل جيد ولكن، ننصحك إذا كنت ترغب فى تشغيل لعبة ببجي باستخدام محاكى Gameloop أو محاكى Memu لأن كلاهما يمنحك تجربة تشغيل لعبة ببجي بشكل أفضل من محاكى Andy.

مميزات محاكى Andy:

  • تحميل الألعاب والتطبيقات من سوق جوجل بلاى .
  • إمكانية تثبيت التطبيقات والألعاب الخارجية بصيغة APK.
  • مجانى التحميل.
متطلبات تشغيل محاكى Andy:

  • العمل على ويندوز 7 و 8 .
  • رام على الأقل 3 جيجابايت .
  • معالج ثنائي النواة من إنتل أو من AMD .


كيفية تشغيل لعبة ببجي بعد التحميل, متطلبات تشغيل ببجي على الكمبيوتر, كيفية تشغيل لعبة PUBG على الاندرويد, برنامج تشغيل لعبة ببجي على الاجهزة الضعيفة
طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

7. برنامج Remix OS:

بتحميل وتثبيت هذا المحاكي على الكمبيوتر الخاص بك، وقتها سيكون بإمكانك تشعيل الألعاب على شاشة الكمبيوتر الخاص بك وبالتحديد لعبة PUBG Mobile مع تجربة أكثر من رائعة بكثير من الموبايل، والجميل فى هذا المحاكي أنه يمنحك خيار تخصيص وتعيين أزرار لوحة المفاتيح للتحكم بشكل أفضل وتسريع أدائك، كما ويدعم المحاكي التشغيل المتعدد للألعاب فى وقت واحد، ويوفر هذا المحاكي نظام أندرويد 6.0  (طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر).

مميزات محاكى Remix OS:

  • دعم العمل على أجهزة الكمبيوتر بمواصفات منخفضة.
  • دعم تشغيل الألعاب المتعددة في وقت واحد.
  • يمنحك تجربة سلسة لتشغيل الألعاب.
  • تخصيص لوحة المفاتيح.
  • مجانى التحميل.
متطلبات تشغيل محاكى Remix OS:

  • العمل على ويندوز XP و 7 و 8 و 10 بنواة 32 و 64 بت.
  • رام على الأقل 2 جيجابايت.
  • دعم معالجات AMD وإنتل.

ما هي لعبة Pubg Mobile؟
بعد تحميل لعبة PUBG ستبدأ بتجميع فريقك المكون من 4 أشخاص والبدء في الشروع في حربك الاستراتيجية وسط 100 لاعب والقضاء عليهم تدريجياً للعمل على الفوز أنت وفريقك بقدر من الذكاء والعمل الجماعي معاً حيث تتحول في اللعبة من شخص عادي إلى شخص مقاتل لتقوم بالتعرف على الأسلحة بالتفصيل من حيث أنواعها وأنواع الرصاص لذلك سنتناول بالتفصيل كيفية تشغيل لعبة PUBG على الكمبيوتر لتعطيك الأولوية والصدارة في العرض الأكبر والمحاربة بشكل أكثر فعالية.

أزرار تحكم لعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر

  1. W-A-S-D للحركة في مختلف الاتجاهات.
  2. Left click من أجل إطلاق النار أو الضرب بالقبضة.
  3. Space bar القفز.
  4. C الانحناء.
  5. Z الانبطاح.
  6. Shift من أجل الجري بسرعة.
  7. Mouse lock جري تلقائي.
  8. 4،5،6 عناصر قابلة للرمي.
  9. أدوات الشفاء 7،8،9،10.
  10. F1 من أجل نظرة سريعة على كل أدوات التحكم.
خرائط في لعبة ببجي:
  • تقدم PUBG MOBILE مجموعة من خرائط اللعبة التي يمكن تحديدها أثناء اللعبة ومعرفتها تسرع من الفوز:
  • خريطة إيرانجيل Erangel وتمثل روسيا متنوعة التضاريس.
  • خريطة ميرامار Miramar وتمثل أمريكا الوسطى صحراوية في الغالب.
  • خريطة سانهوك Sanhok وتمتل أسيا ذات طبيعية غابية كثيفة.
  • خريطة فيكيندي Vikendi تمثل أوروبا وهي منطقة ثلجية.
  • خريطة كراكين Karakin وتمتل ساحل شمال أفريقيا وذات طبيعة مختلطة.
هل تعلم ما هي اللعبة التي تجمع الريال مع برشلونة؟ يمكنك التعرف عليها عبر مقال: اسم يطلق على اللعبة التي تجمع الريال مع برشلونة من 7 حروف فما هو؟

إصدارات لعبة Pubg Mobile المتوفرة:

يمكنك التعرف عبر سطورنا عن كيفية تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر على اصدارات اللعبة، حيث، إذا كنت تملك أحد هذه المنصات ستتمكن من تشغيل اللعبة دون أي مشكلة وتصدرها الشركة للمستخدمين على فترات.

  1. منصة بلاي ستيشن PlayStation 4.
  2. منصة الإكس بوكس Xbox One.
  3. منصة الكمبيوتر Windows و
  4. منصة الأندرويد
  5. منصة أبل.

ماهي الأسئلة التي تدور في ذهنك.

1- ماذا عن قضايا الخصوصية مع برامج الطرف الثالث؟

أحد الآثار الجانبية المؤسفة لعالم اليوم المستند إلى البيانات هو أنه حتى المنتجات والشركات التي تحميك يمكنها في بعض الأحيان إنتاج بيانات ذات قيمة للآخرين.

تنتج برامج مكافحة الفيروسات أيضًا بيانات مهمة حول المستخدمين من حيث تجربتهم مع الهجمات وسلوكهم عبر الإنترنت. من الواضح أن هذا يخلق أسئلة مهمة حول خصوصية بياناتك، وخاصة عند استخدام أدوات مجانية.

تتضمن معظم الشركات معلومات واضحة جدًا حول كيفية استخدامهم لبياناتك، وما هي البيانات التي يقومون بجمعها، وكيفية تخزينها والدفاع عنها. في معظم الحالات، لن تشارك الشركات بياناتك أو تبيعها مع أطراف ثالثة (على الرغم من أنها ستشاركها مع السلطات العامة الرسمية بناءً على طلب قانوني)، على الرغم من أنها تستخدمها لتحسين خدماتها.

2- ما نوع البيانات التي تجمعها الشركة مني؟

من المحتم أن تقوم أدوات مكافحة الفيروسات بجمع بيانات حول استخدام الكمبيوتر الخاص بك وبعض سلوكياتك عبر الإنترنت.
تحتاج الشركات إلى ذلك لحمايتك ولتحسين خدماتها وأدوات الكشف عن البرامج الضارة. ومع ذلك، لا ينبغي أن يمتد هذا إلى البيانات غير الضرورية، ويجب ألا يتضمن أبدًا البيانات الخاصة غير ذات الصلة بالخدمات التي يقدمونها.

3- مع من يشاركون البيانات؟

ستخبرك شركات مكافحة الفيروسات دائمًا بمن تشارك البيانات معها. غالبًا ما يشمل ذلك الشركات التابعة التي تقدم خدمات إضافية (مثل الشبكات الافتراضية الخاصة أو مديري كلمات المرور)، بالإضافة إلى الشركات الأم التي تستخدمها للتعليقات وتحسين المنتج. يجب ألا تتضمن أي جهات خارجية تستخدم بياناتك لأغراض تسويقية أو متعلقة بالمبيعات.

هل تحتاج أجهزة Mac إلى برامج مكافحة الفيروسات؟

سيخبرك الكثير من مستخدمي Mac أن أجهزة كمبيوتر Apple آمنة بطبيعتها ولا تحتاج إلى الحماية. قد نقول إنهم مخطئون، أو على الأقل مفرطون في الثقة.

منذ وقت ليس ببعيد، تم اكتشاف البرنامج الضار Silver Sparrow على أجهزة Mac التي تعمل بمعالج M1 وأدى إلى إصابة مئات الآلاف من أجهزة Mac. وهذا مجرد مثال واحد.

يستهدف الأشرار مستخدمي Mac تمامًا - وأصبحوا أكثر ذكاءً وجشعًا. يعد الأمن السيبراني أمرًا لا يمكنك تجاهله، وسيساعدك برنامج مكافحة الفيروسات الجيد لنظام التشغيل Mac في الحفاظ على سلامتك.

تعد أجهزة Mac بشكل عام أكثر أمانًا من نظيراتها التي تعمل بنظام Windows لأن macOS هو نظام تشغيل يستند إلى Unix، مما يعني أنه في وضع الحماية. وهذا يشبه وجود سلسلة من أبواب الحماية: حتى إذا تمكنت البرامج الضارة من الوصول إلى جهاز Mac الخاص بك، فلن تتمكن من الانتشار إلى مناطق أخرى من الجهاز. ولكن على الرغم من صعوبة استغلالها أكثر من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، إلا أن الأمر ليس مستحيلاً.

يمكن العثور على مزيد من النصائح العامة في نصائح أمان Mac الخاصة بنا؛ ويجب على أولئك الذين تعرضوا لهجوم البرامج الضارة معرفة كيفية إزالة الفيروس من جهاز Mac .

2.ما هي الميزات التي يجب أن أبحث عنها في برنامج مكافحة فيروسات Mac؟

تجد جميع حزم برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Mac الفيروسات باستخدام الحماية عند الطلب والحماية الدائمة. يقوم الأول بفحص الملفات الفردية إما أثناء عمليات الفحص المجدولة أو عندما تقرر تشغيلها. يمكن أن يستغرق هذا وقتًا طويلاً، خاصة إذا كان لديك الكثير من الملفات، وستؤدي بعض منتجات مكافحة الفيروسات إلى استنزاف طاقة معالج جهاز Mac الخاص بك لتحديد أولوية الفحص، لذا من المفيد تحديد وقت مناسب.

تعمل الحماية من البرامج الضارة دائمًا على حمايتك عندما لا يكون الفحص نشطًا حاليًا. إذا وصلت برامج ضارة - ربما عبر بريد إلكتروني أو ملف تم تنزيله - فيجب أن يكتشفها برنامج مكافحة الفيروسات لديك ويعزلها. يتضمن عزل الملف نقله إلى مجلد آمن، مما يسمح لك بتحديد ما يجب فعله به. ستتلقى عادةً إشعارًا بالبرامج الضارة المكتشفة، ولكن يمكن أن تكون بعض منتجات مكافحة فيروسات Mac أكثر إفادة من غيرها في هذه الإشعارات (وهو أمر نضعه في الاعتبار أثناء اختباراتنا).

إن فعالية هذه الحماية من الفيروسات عند الطلب والتي تكون دائمًا هي أهم شيء على الإطلاق عندما يتعلق الأمر باختيار برنامج مكافحة فيروسات Mac، ولكن قد تؤثر الميزات الإضافية أيضًا على اختيارك.

تتضمن العديد من مجموعات أمان Mac الآن الحماية من برامج الفدية. Ransomware هو نوع من البرامج الضارة التي تقوم بتشفير ملفاتك وتتطلب رسومًا لفك تشفيرها. عادةً ما تعمل ميزة مكافحة برامج الفدية على منع أي تطبيق من الكتابة إلى المجلدات الرئيسية للمستخدم، مثل المستندات أو الصور، ما لم يتم إدراج هذا التطبيق في القائمة البيضاء. تتم الموافقة مسبقًا على بعض التطبيقات، مثل Microsoft Word، ويمكنك إدراج أي تطبيق تثق به في القائمة البيضاء.

تعد حماية الويب عبر المكونات الإضافية أو الامتدادات للمتصفح أيضًا مكونًا شائعًا وتهدف إلى منعك (أو أطفالك) من زيارة مواقع الويب المصابة أو تسليم المعلومات الشخصية عندما لا ينبغي لك ذلك.

يقدم البائعون المختلفون إضافات مختلفة، ومن المؤكد أنك تحصل على ما تدفع مقابله: ستحتوي المنتجات المجانية على عدد أقل من الأجراس والصفارات، ولكن مجموعات أمان Mac الأكثر شمولاً ستتضمن مديري كلمات المرور وأدوات الرقابة الأبوية والتخزين السحابي والمزيد. عادةً ما يكون محرك مكافحة البرامج الضارة الأساسي هو نفسه بالنسبة لجميع المنتجات الأمنية من شركة معينة، لذا يمكنك توفير المال إذا لم تكن بحاجة إلى كل هذه الميزات الإضافية.

3.هل يجب أن يتضمن برنامج مكافحة فيروسات Mac الخاص بي شبكة VPN؟

إحدى الوظائف الإضافية التي قد تجدها مع منتجات أمان Mac، على الرغم من أنها تُباع بشكل منفصل أيضًا، هي Mac VPN (شبكة خاصة افتراضية). بالنسبة للعديد من المستخدمين، تعتبر هذه الأشياء ذات أهمية لأنها يمكن أن تخفي موقعك وتسمح لك بمشاهدة الأشياء (مثل سلسلة البث) التي تكون محظورة في موقعك. ولكن لها أيضًا فائدة حقيقية جدًا فيما يتعلق بالأمان، حيث تحمي اتصالك بالإنترنت عن طريق تشفيره، وهو أمر مفيد بشكل خاص عند استخدام شبكات Wi-Fi العامة. في هذا اليوم وهذا العصر، يجب علينا جميعًا استخدام شبكات VPN، وبينما نوصي بشراء منتج Mac VPN مخصص، فإن منتجًا مدمجًا في برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك أفضل من لا شيء - فقط كن مستعدًا للترقية إلى المنتج الكامل.

4.ما هو أفضل برنامج مكافحة فيروسات لنظام التشغيل Mac؟

يتم إدراك القيمة بشكل مختلف من قبل جميع المستخدمين: بالنسبة للبعض، فإن أفضل برامج مكافحة فيروسات Mac ذات القيمة هي البرامج المجانية، وبالنسبة للآخرين فهي البرامج ذات الأسعار المعقولة ولكنها تتضمن الوظائف الإضافية الأكثر فائدة. نحن نفضل أن نأخذ في الاعتبار القيمة من حيث العرض الأفضل من جميع النواحي، بدلاً من صفقة الميزانية.

ومع ذلك، هناك طرق يمكنك من خلالها توفير المال حتى على المنتجات الأكثر تكلفة. ضع في اعتبارك أن جميع برامج مكافحة الفيروسات لتطبيقات Mac تُباع كاشتراكات سنوية، وغالبًا ما يكون للسنة الأولى خصم كبير. عندما تنتهي السنة الأولى، لا يوجد ما يمنعك من التحول إلى منتج آخر والاستفادة من هذا الخصم مرة أخرى. وبدلاً من ذلك، اختر اشتراكًا لمدة ثلاث أو حتى خمس سنوات لتوفير المزيد من المال - ولماذا لا: ليس الأمر كما لو أن الفيروسات ستختفي في هذه الأثناء ولن تحتاج إليها.

يمكن أيضًا لبعض أفضل منتجات مكافحة فيروسات Mac أن تلبي أجهزتك الأخرى - وليس فقط أجهزة iPad وiPhone، ولكن أيضًا أجهزةWindows وAndroid. إذا كان لديك أجهزة متعددة في منزلك، فقد يوفر ذلك توفيرًا كبيرًا.

5.كيف يمكنني اكتشاف برامج مكافحة الفيروسات المزيفة لنظام التشغيل Mac؟

نظرًا لأن الكثير منا يستيقظ على فكرة أن البرامج الضارة تشكل تهديدًا لنظام التشغيل Mac، فقد جعل مؤلفو البرامج الضارة من عملهم اللعب على هذا الخوف. كانت هناك حالات قام فيها مؤلفو البرامج الضارة بإخفاء فيروساتهم كتطبيقات لمكافحة الفيروسات - ومن الأمثلة البارزة على ذلك Mac Auto Fixer وMacDefender. من المهم دائمًا قراءة المراجعات على المواقع ذات السمعة الطيبة مثل Macworld قبل تثبيت أي برنامج على جهاز Mac أو MacBook الخاص بك.

وفي نفس الوقت لا تصدق كل ما تقرأه. يعد MacKeeper مثالًا رائعًا لبرنامج مكافحة الفيروسات الذي حظي بسمعة سيئة، لكنه بذل قصارى جهده لإصلاح سمعته. لقد حصل على توثيق Apple، مما يعني أن Apple قد قامت بفحص البرنامج بحثًا عن مكونات ضارة، وحصلت الشركة على شهادات من هيئات مختلفة لإثبات أنه ليس برنامج PUP (يحتمل أن يكون برنامجًا غير مرغوب فيه)، بما في ذلك شهادة AV-Test. ومع ذلك، فإننا لم نوصي به هنا، وذلك ببساطة لأننا نشعر أن هناك خيارات أفضل متاحة. إذا قمت بالفعل بتثبيت MacKeeper وترغب في تجربة إحدى توصياتنا البديلة، فسنوضح لك كيفية إلغاء تثبيت MacKeeper .

6.ما الذي لا يستطيع برنامج مكافحة فيروسات Mac حمايتك منه؟

إن استخدام منتج مكافحة فيروسات Mac، خاصة المنتج الذي يتضمن أدوات لتحسين خصوصيتك عبر الإنترنت، قد يجعلك تعتقد أنك آمن تمامًا من تسرب المعلومات الشخصية والخاصة، وأنك لم تعد بحاجة إلى الاحتفاظ بذكائك بشأنك. هذا ليس هو الحال تماما. على الرغم من أنه لا يوجد سبب للذعر، إلا أنه لا يزال يتعين عليك توخي الحذر - وهناك بعض المشكلات الأخرى التي يجب عليك مراعاتها عند استخدام برنامج مكافحة فيروسات Mac أيضًا.

أولاً، قد يقوم برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بمنتج Mac بتحميل النص الكامل للملفات التي تم وضع علامة عليها على السحابة، حيث يمكن تحليلها بواسطة أدوات منفصلة مستضافة هناك. تعتبر هذه الممارسة طبيعية ومعقولة: يمكن لبعض البرامج الضارة اكتشاف الوقت الذي قد تقوم فيه عملية قيد التشغيل بفحصها، ثم تنخرط في الحيلة. يمكن أيضًا لصانعي برامج مكافحة الفيروسات الوصول إلى قواعد بياناتهم الضخمة لفحص الملفات ذات الخصائص التي تؤدي إلى تشغيل خوارزمياتهم - وهي عناصر معينة تتطابق مع البرامج الضارة المعروفة. ونتيجة لذلك، يكتشف الباحثون الأمنيون فيروسات وديدانًا وأحصنة طروادة جديدة وما شابه ذلك. ومع ذلك، فإن المساعدة في تحقيق الصالح العام تعني أنه يجب أن تكون مرتاحًا للوثوق بطرف ثالث فيما يتعلق بمحتويات ملفك. حيثما كان ذلك مناسبًا، لاحظنا مشكلات سياسة الخصوصية في المراجعات الفردية.

ثانيًا، قد يعتمد هذا البرنامج أيضًا جزئيًا أو كليًا على عمليات التحقق السحابية من عناوين URL والبرامج الضارة وما شابه. وبناءً على ذلك، قد تقوم حزمة مكافحة الفيروسات بتحميل كل عنوان URL تزوره، وبيانات التعريف حول الملفات، وتوقيعات الملفات، ومعلومات حول أجهزة الكمبيوتر، وقائمة بالتطبيقات قيد التشغيل أو المثبتة، والمزيد. تختلف الشركات بشأن إفصاحها عن مثل هذه السياسات، وقد لا تسمح لك بإلغاء الاشتراك في هذا النوع من المشاركة. نلاحظ المشكلات في كل مراجعة حسب الاقتضاء.

ثالثًا، يتعرف صانعو برامج مكافحة الفيروسات أيضًا على السلوك الذي يحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يتم مراقبته أو حظره، وقد يستخدمون هذه المعلومات لأغراضهم الخاصة. في بعض الحالات، يمكنك إلغاء الاشتراك في عملية جمع المعلومات هذه.

7.كيف نختبر برنامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Mac

يتم تقييم كل حزمة برامج من خلال إنشاء تثبيت نظيف لنظام التشغيل macOS، واستنساخه لكل منتج مضاد فيروسات، ثم تشغيله بشكل منفصل في كل منتج لتثبيت حزمة مختلفة. وذلك للتأكد من أن عمليات تثبيت التطبيقات السابقة لا تتداخل مع عمليات التثبيت الجديدة - في بعض الأحيان تتعامل برامج مكافحة الفيروسات مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى على أنها عدوى.

بالإضافة إلى زيارة مواقع الويب الضارة، وتنزيل البرامج الضارة المعروفة، وحتى تشغيل البرامج الضارة المذكورة على جهاز Mac الخاص بنا، فإننا نرجع أيضًا إلى أحدث التقارير الصادرة عن مختبرين يغطيان بانتظام البرامج الضارة لنظام التشغيل macOS: AV Comparatives  و  AV  -TEST . تقوم هذه المختبرات باختبار برامج مكافحة الفيروسات ضد مجموعات من البرامج الضارة المعروفة بالإضافة إلى المنتجات التي يتم تجميعها على أنها تطبيقات قد تكون غير مرغوب فيها (مثل برامج الإعلانات المتسللة).

لا يؤدي هذا الأخير إلى إتلاف أو كشف جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ملفاته ولكنه قد يستهلك الطاقة ودورات وحدة المعالجة المركزية. ونظرًا لأن الاختبار ينظر بشكل فعال إلى مجموعة من قواعد بيانات الفيروسات وسلوكها، فإنها تظل مقاييس جيدة حتى بعد مرور عدة أشهر. عندما تفتقر حزمة برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Mac إلى تصنيف من معمل أبحاث أمنية معروف، فإننا نجري اختبارات أكثر شمولاً باستخدام برامج ضارة حقيقية.

أخيرًا، بينما قدمنا ​​الدعائم للعديد من الميزات والسلوكيات المختلفة، فإننا نضع علامة على المنتجات إذا كانت تفتقر إلى أي من العناصر التالية أو جميعها:

  • درجة مثالية تقريبًا في اكتشاف البرامج الضارة لنظام التشغيل MacOS
  • مراقبة برامج الفدية
  • المكون الإضافي للمتصفح الأصلي أو وكيل الويب على مستوى النظام
  • درجة عالية في الكشف عن البرامج الضارة لنظام التشغيل Windows


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close