القائمة الرئيسية

الصفحات

كول اوف ديوتي Warzone : اين يمكن العثور على المخابئ السرية وكيفية فتحها

كيفية العثور على جميع المخابئ السرية في كول اوف ديوتي


كول اوف ديوتي Warzone : اين يمكن العثور على المخابئ السرية وكيفية فتحها
اين يمكن العثور على المخابئ السرية وكيفية فتحها


طريقة العثور على جميع المخابئ السرية في كول اوف ديوتي


هل تبحث عن جميع رموز قبو Warzone ومواقعها؟ بينما لم يعد بإمكانك وضع قدمك على خريطة Verdansk الأصلية - بفضل الحدث النووي - قد تتساءل عما إذا كانت الخريطة الجديدة، فإن Verdansk '84 بها مخابئها الخاصة، بالإضافة إلى الرموز اللازمة لفتحها. لم يكن من الممكن الوصول إلى المخابئ في فردانسك منذ فترة، قبل الأحداث الأخيرة. والآن تم استبدال الخريطة بأكملها بـ 1984 Verdansk ، ما زلنا بحاجة إلى اكتشاف المخابئ - إن وجدت - التي تم ترحيلها.

تنص المدونة الرسمية على أنهم لا يستطيعون تحديد "كيف ستتفاعل مع المخابئ وغيرها من المناطق المخفية" بالضبط، لذلك يبدو من المؤكد أن هناك بعض المخابئ لاكتشافها. لم يتم تحديد ما إذا كانت في مواقع جديدة تمامًا، على الرغم من أننا سنقوم بتحديث هذا الدليل بمجرد معرفة المزيد.

كيفية العثور على جميع المخابئ السرية في كول اوف ديوتي حيث للعثور على جميع المخابئ السرية في نداء الواجب: وارزون
كول اوف ديوتي: يحتوي Warzone على بعض المخابئ الخاصة حيث يمكن للاعبين العثور على المسروقات من الدرجة العالية للسيطرة على جماعات الضغط تحميل هكر اوف ديوتي من هنا.

هنا دليل شامل لجميع مواقع القبو ورموز الوصول في كول اوف ديوتي الموسم 6

واحدة من أكثر الأسئلة التي طرحت في كول اوف ديوتي: Warzone له علاقة مع مواقع القبو السرية في اللعبة.
عادة ما ينتهي المطاف باللاعبين مع أي نهب يحصلون عليه بعد إسقاطه في فيردنسك. ومع ذلك، إذا كان أحد يريد أن يكون لها تأثير على اللعبة في وقت مبكر، ثم فتح القبو هو الخيار الأفضل في كول اوف ديوتي: Warzone.

الموسم 6 شهدت أيضا إدراج التبصر killstreak. في حين أن هذا كان واحدا من الإضافات أكثر إثارة للاهتمام كول اوف ديوتي: Warzone, جعلت فقط المخابئ أكثر المتنازع عليها.
 يسمح الـ killstreak للاعبين بمعرفة أين ستكون المنطقة الآمنة التالية بالضبط. وهذا بدوره يسمح لهم بالتخطيط لأي مخبأ يريدون الذهاب إليه. إذا كان المزيد من الناس يمكن أن تخطط، قد تصبح بعض المخابئ أكثر المتنازع عليها للحصول على شحن كول اوف ديوتي من هنا.

جميع مواقع القبو في كول اوف ديوتي: موسم وارزون 6

كول اوف ديوتي Warzone : اين يمكن العثور على المخابئ السرية وكيفية فتحها
كيفية العثور على جميع المخابئ السرية في كول اوف ديوتي

ليس فقط المخابئ تأتي مع المسروقات من الدرجة العالية، ولكن لديهم أيضًا عقود مكافأة مختلفة يمكن للاعبين الاستفادة منها. يمكن أن تجعل أيضا المخابئ لبعض من أرقى مواقع التخييم.
من المهم أن نعرف أن هناك فئات مختلفة من المخابئ في كول اوف ديوتي: Warzone. هناك عشرة مخابئ في Call of Duty: Warzone التي يمكن الوصول إليها باستخدام بطاقة مفتاح حمراء وغيرها تحتاج إلى رموز مرور محددة للوصول إليها.

تتكاثر بطاقات المفتاح الأحمر بشكل عشوائي في مواقع مختلفة على الخريطة. حتى إذا كان لاعب يأتي عبر واحدة من هذه، ثم لديهم فرصة أفضل للاستيلاء على المسروقات من الدرجة الأولى.




في فيديو شامل، يظهر YouTuber LaserBolt المواقع الدقيقة لجميع المخابئ في Call of Duty: Warzone Season 6. هنا قائمة من المخابئ عشرة اللاعبين يمكن الوصول مع بطاقة مفتاح أحمر:
  • شمال ساحة خردة.
  • جنوب ساحة خردة.
  • بارك.
  • محطة التلفزيون.
  • القاعدة العسكرية - الكتلة 23.
  • منتصف ساحة النفايات و Boneyard.
  • ملعب فيردانسك - البلتلة 18.
  • شرق المحجر - الكتلة 18.
  • السجن.
  • ممر لازوف.

العثور على هذه المخابئ السرية في كول اوف ديوتي: Warzone يعطي بالتأكيد لاعب ميزة تكتيكية يحتاجونها للفوز. ومع ذلك، فمن الضروري أن تكون جاهزة للقتال والمخابئ ستكون دائما المتنازع عليها حمل هكر كول اوف ديوتي من هنا.

رموز دخول خاصة للمخابئ في Call of Duty: Warzone

كول اوف ديوتي Warzone : اين يمكن العثور على المخابئ السرية وكيفية فتحها
 كول اوف ديوتي Warzone : اين يمكن العثور على المخابئ السرية وكيفية فتحها

بعض هذه المخابئ السرية في Call of Duty: Warzone تتطلب رمز مرور سري. بدون رموز المرور، قد يكون العثور على مخبأ بلا جدوى.
هنا قائمة بجميع رموز اللاعبين الخاصة التي تحتاج إلى فتح مخابئ لوحة المفاتيح المحددة في كول اوف ديوتي: Warzone:

  • شمال ساحة خردة -- 87624851.
  • سجن كوخ - 72948531.
  • أرض الأراضي الزراعية - 49285163.
  • جنوب ساحة خردة -- 97264138.
  • محطة التلفزيون - 27495810.
  • بارك - 60274513.
نأمل، مع هذا الدليل، يمكن للاعبين مع بطاقة دخول حمراء بسهولة العثور على طريقهم إلى المخابئ في كول اوف ديوتي: Warzone.

كيفية فتح القبو 11 في ' كول اوف ديوتي

هذا لمعظم المخابئ على الأقل الاستثناء هنا هو بنكر 11، الطريق إلى أعلى في المناطق الشمالية من الخريطة. انها قليلا جدا أكثر تعقيدا، وأنه يحتوي على مكافأة فريدة من نوعها جنبا إلى جنب مع المسروقات نموذجية. للحصول على دليل كامل حول كيفية القيام بذلك، انقر هنا. كن حذرًا من أنها عملية مشاركة وستحتاج إلى جعل فتح هذا القبو هو الشيء الرئيسي الذي تقوم به في أي مباراة معينة، إليك أيضا كيف ترفع مستواك بسرعة في اللعبة كول اوف ديوتي.

القبو 11، وبقية المخابئ، تحتوي أيضا على بعض الغموض. أهم هذه الأبواب الإضافية التي تتطلب نظريا بطاقات إضافية من خلال الحصول على، ولكن التي ليست متاحة حتى الآن. في بنكر 11، يمكننا أيضا العثور على رأس حربي نووي، والذي إما أن يكون ميزة فائقة القوة، فكرة عن الحرب الباردة القادمة تحت عنوان نداء الواجب، أو كليهما. يبدو أن المطورين لديهم الكثير ليخبرونا به، وسيقولون ذلك عبر هذه المخابئ، وهو ما أنا بخير معه. نحن نتوقع إعلانا عن نداء الواجب الجديد في الأسابيع المقبلة، وأود أن يفاجأ جدا إذا لم نر بعض العمل Warzone المحيطة الكشف.

لقد رأيت بعض الشكاوى على الانترنت أن المخابئ في حين متعة لا تؤثر حقا على اللعبة بقدر ما يمكن. وذلك لأن loadout قطرات de-التأكيد نهب بشكل عام، وهذا يعني أنه حتى مخبأ ألمع من المسروقات من الدرجة الأولى لا يقارن حقا إلى تحميل الخاصة بك اختارها.



نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات