أفضل تطبيقات تحرير وتعديل على الصور للأندرويد

أفضل تطبيقات محرر وتعديل على الصور للأندرويد

 أفضل تطبيقات محرر الصور لنظام Android

أفضل تطبيقات محرر وتعديل على الصور للأندرويد في أغلب الأحيان لانكون راضيين عن الصور التي التقطناها بكاميرة هاتفنا بحيث أن كلنا نريد لصورنا أن تكون مثالية فبعد التقاط الصورة قد تلاحظ أن السطوع ليس بالدرجة المطلوبة أو أن التركيز ليس صحيحاً أو ترغب بإضافة تأثيرات إضافية تجعل من الصورة أكثر جاذبية من هنا اخترنا لك أفضل 10 برامج تعديل الصور لهذا العام مع شرح لأهم ميزات كل واحد منهم .
ملاحطة : هذه القائمة ليست مرتبة على أساس الأفضلية فكل تطبيق له ميزاته التي قد تهم مستخد دوناً عن الآخر لذ وضعناهم في قائمة لتختار الأنسب لك .



يرجى ملاحظة أن أيًا من هؤلاء لا يتمتع بالقوة التي يتمتع بها شيء مثل Gimp أو Lightroom أو Photoshop. لمزيد من عمليات تحرير الصور الجادة ، ستظل بحاجة إلى جهاز كمبيوتر.

أفضل تطبيقات محرر وتعديل على الصور للأندرويد.

أصبح تعديل صور Android متقدمًا بشكل متزايد ، ونحن لا نتحدث فقط عن تنقيح تفاصيل معينة ، ولكن إنشاء المونتاج ، والأعمال الفنية الأصيلة التي كانت حتى وقت مضى لا يمكن التفكير فيها. في العديد من المناسبات ، ليس من الضروري اللجوء إلى الكمبيوتر المناوب لعمل مونتاج لتلك الصورة ، نظرًا لأن التطبيق البسيط يكفي بالنسبة لنا لإنجاز المهمة .

خيارات في Google Play ، كثيرة ، ولكن للعثور على جودة ، عليك أن تكون أكثر انتقائية. لذلك ، نأتي مع تجميع لأفضل تطبيقات مونتاج الصور على نظام Android الأساسي ، سواء كان ذلك لأسباب شخصية أو لتحميل أفضل محتوى على الشبكات الاجتماعية.

تحميل أفضل برنامج لتعديل على الصور Adobe:

أصدرت Adobe عددًا كبيرًا من أدوات التحرير على مدار العامين الماضيين. تم تضمين بعض من أفضل تطبيقات محرر الصور المتاحة. تتضمن بعض الخيارات Adobe Photoshop Express و Adobe Photoshop Mix و Adobe Lightroom. كل واحد لديه مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدتك على القيام بالأشياء. ستتمكن من القيام بأشياء بسيطة مثل إزالة العين الحمراء لتحرير ملفات RAW التي يلتقطها هاتفك الذكي أو كاميرا DSLR. يتم تحديث Adobe Lightroom بشكل خاص بشكل متكرر مع ميزات جديدة.

 التحذير الوحيد المحتمل هو أن بعضها يتطلب اشتراك Adobe Creative Cloud من أجل استخدام جميع الميزات. يجب على أولئك الذين يستخدمون Adobe CC بالفعل الحصول على هذه الأشياء نظرًا لأنها مضمنة في اشتراك CC على أي حال.

ميزات برنامج تعديل على الصور للأندرويد:

    • أدوات تحرير الصور السهلة مثل أشرطة التمرير والمرشحات للصور تبسط تحرير الصور. قم بتنقيح الصور ذات الدقة الكاملة أو قم بتطبيق مرشحات الصور أو ابدأ تحرير الصور أينما كنت.
    • تحرير الصور في أي مكان.
    • حوّل الصور الأولية باستخدام أحد أكثر تطبيقات تعديل الصور سهولة في العالم. انقر واسحب أشرطة التمرير لتحسين الإضاءة والألوان ، وقم بتطبيق مرشحات الصور للصور ، والمزيد. بث الحياة في تحرير الصور باستخدام أدوات التصوير الرائدة.
    • تنميق الضوء واللون لإبراز الصور. تتيح لك أشرطة التمرير السهلة التحكم في خصائص الصور من شاشة هاتفك.
    • تعثر أدوات Crop and Rotate على الحجم المناسب ونسبة العرض إلى الارتفاع لإظهار عمل الكاميرا بشكل أفضل. قم بإنشاء لقطات نظيفة بخطوط مستقيمة عن طريق ضبط المنظور باستخدام منزلقات قوية منتصبة وموجهة وعمودية وهندسية.


    تحميل أفضل برنامج لتعديل على الصور AirBrush:

    AirBrush هو خيار ممتاز لتحرير صور الأشخاص. يتميز بالكثير من الميزات التي تركز على الأشخاص مثل إزالة البثور وتنعيم الجلد وإزالة العين الحمراء ووظيفة تبييض الأسنان والعين.

     هناك أيضًا وضع بوكيه لتحويل أي صورة إلى صورة ذات خلفية ضبابية. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي التطبيق مزودًا بوظيفة كاميرا منفصلة تتيح لك تحرير الصورة قبل التقاطها. وبالتالي ، يمكنك الحصول على صورتك الذاتية في إطار في الكاميرا ثم تطبيق التعديلات قبل أخذ المنتج النهائي. يوجد اشتراك لبعض الميزات الأكثر تقدمًا ، لكنك تحصل على نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام لتجربتها قبل أن تنفق أي شيء.

    ميزات برنامج تعديل على الصور للأندرويد:

    • مزيل:
    البثور والبثور قل وداعا للبثور والعيوب! مع مزيل الشوائب الخاص بنا ، يمكنك التخلص من البثور والبقع غير المرغوب فيها بضغطة إصبع. أضيفي لمسة من أحمر الخدود لإضفاء الإشراق والسحر.
    • تبييض الأسنان وتفتيح العيون:
     تبييض الأسنان يأخذ ابتسامتك إلى المستوى التالي! تتيح لك وظيفة تبييض الأسنان لدينا تفتيح ابتسامتك دون الإفراط في التبييض.
     تعمل وظيفة "التفتيح" الخاصة بنا على تحسين عينيك لإضاءة ملامحك على الفور.
    • بشرة مثالية في كل صورة:
     أعد لمس بشرتك وتعديلها وحتى تسميرها لتحقيق الكمال المثالي المتوهج في بضع تمريرات بسيطة! ستبدو بشرتك مشرقة بشكل طبيعي في جميع صورك الشخصية وصورك! للحصول على مكافأة إضافية ، اسحب على أحمر خدود أو أحمر الخدود لإضفاء توهج إضافي على وجنتيك
    • نحيف:
    يعيد تشكيل ويطيلان صورة السيلفي أو الصورة الخاصة بك ** على الفور نحيف ، يطول أو يعيد تشكيل أي منطقة من صورتك بضربات بسيطة من إصبعك.



    تطبيق تعديل الصور,تعديل الصور,التعديل على الصور,أفضل برنامج لتعديل الصور,تعديل الصور للاندرويد,تعديل الصور للايفون,افضل تطبيقات تعديل الصور,مؤثرات على الصور,افضل تطبيق تعديل الصور,تعديل الصور بالجوال,تعديل الصور باحترافية,افضل برنامج لتعديل الصور,محرر الصور للاندرويد,أفضل برنامج للاندرويد,برنامج تعديل الصور للاندرويد,أفضل 5 تطبيقات لتعديل الصور,افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد 2020,برنامج تعديل الصور,تحرير الصور,شرح تعديل الصور lightroom,افضل 10 تطبيقات لتعديل وتحرير الصور اندرويد و ايفون
    أفضل تطبيقات محرر وتعديل على الصور للأندرويد

    تحميل أفضل برنامج لتعديل على الصورEnlight Pixaloop:

    Enlight Pixaloop هو تطبيق تصوير أنيق مع بعض الحيل الرائعة. يقوم بتحويل الصور الثابتة إلى صور بنمط GIF مع بعض الضربات الشديدة والنقرات البسيطة. يعمل التأثير بشكل أفضل مع أشياء مثل الماء أو السحب ، ولكن هناك الكثير من أمثلة الاستخدام الأخرى أيضًا. تتضمن بعض الميزات الأخرى إضافة عناصر لم تكن موجودة من قبل وتراكبات يمكن أن تضيف إلى أجواء الصورة. لن يؤدي هذا إلى ظهور العين الحمراء أو قص صورتك.
     ومع ذلك ، فإن القدرة على إضافة بعض التأثيرات الإضافية رائعة نوعًا ما. الجانب السلبي الحقيقي الوحيد هو أن Enlight باهظ الثمن مع اشتراك 3.99 دولار شهريًا أو سعر 59.99 دولارًا واحدًا. ومع ذلك ، فنحن نقدر أنه يمكننا شراء التطبيق بالكامل إذا أردنا ذلك.

    ميزات برنامج تعديل على الصور للأندرويد:

    • اضف حركات على الصور بضغطات و لمسات بسيطة.
    • أسهم بسيطة لتحديد اتجاه الحركات على الصورة.
    • نقاط الربط تحد من حركة الصورة وتثبت أجزاء من الصورة المتحركة في مكانها.
    • تجميد أجزاء من الصورة بفرشاة التجميد.



    تحميل أفضل برنامج لتعديل على الصور Fotor:

    Fotor هو عضو منذ فترة طويلة في هذه القائمة وهناك العديد من المدونات والقوائم التي تدرج Fotor كخيار لا بد منه. ونحن نتفق. يحتوي على أدوات تحرير فعلية أكثر بكثير من معظمها ويتضمن القدرة على تحسين الصور باستخدام أداة بنقرة واحدة لراحتك. تتضمن بعض الأدوات الأخرى الاقتصاص ، والتدوير ، والسطوع ، والتباين ، والتشبع ، والتعرض ، والتظليل ، والظل ، والإبرازات ، ودرجة الحرارة ، والصبغة ، و RGB ، وإذا لم تكن تعمل ، فهناك أكثر من 100 مرشح لتختار من بينها. إنه بالتأكيد يستحق التصوير. الجانب السلبي الوحيد هو أن التطبيق يجعلك تقوم بتسجيل الدخول لاستخدامه وهو أحد تطبيقات محرر الصور الأكثر تكلفة.

    ميزات برنامج تعديل على الصور للأندرويد:

    • 1. تأثيرات وحدود وملصقات كاملة الميزات لتوسيع إبداعك:
    المئات من المؤثرات الخاصة المصممة من قبل المصورين المحترفين والتصميمات لتغطية لوحات الألوان بعناية ، مثل الأفلام ، والحنين ، والرجعية ، والمشكال والأنماط الأخرى. هناك الكثير للاختيار من بينها يمكنك مزجها ومطابقتها لإنشاء عروض مرئية رائعة.
    عيد الميلاد ، والطباعة ، وإطارات ندفة الثلج ، والعطلات ، وأكثر من 200 ملصقات أخرى مثيرة للاهتمام وفريدة للاختيار من بينها مما يجعل التحرير أكثر إثارة للاهتمام.
    • 2. الفن التصويري الشخصي يجعل من السهل التحكم في أي مساحة:
    يمكنك استخدام Fotor's Collage Creator لإنشاء شيء ما بسرعة واختيار أسلوبك الخاص ووضع الصور أينما كنت تعتقد أنها تنتمي. يمكنك أيضًا إضافة عوامل تصفية وتدوير الصورة. مساحتك الآن ملكك للتخصيص.



    تحميل أفضل برنامج لتعديل على الصور InShot Photo Editor Pro:

    InShot Photo Editor Pro هو محرر لائق إلى حد ما. هذا محرر نمط جديد يحتوي على الكثير من الأشياء مثل المرشحات والملصقات وغيرها من التأثيرات المماثلة. يضم التطبيق كل هذه التأثيرات بتنسيق نمط المتجر ويمكنك انتقاء واختيار المؤثرات التي تريد تنزيلها. بالطبع ، بعضها متاح فقط في الاشتراك الاحترافي ، لذا استعد لذلك.


     على أي حال ، يقوم بالفعل بتحرير بعض الصور. يمكنك القيام بأشياء مثل تنقيح الصور ، وقطع الأشياء من الصورة ، وهي تغطي الأساسيات الأخرى مثل الاقتصاص وما شابه. نعتقد أن الاشتراك الذي يبلغ 7.99 دولارات أمريكية سنويًا معقول نسبيًا طالما أنك تستخدم التطبيق باستمرار. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك المطور مجموعة من تطبيقات محرر الصور والفيديو الأخرى في متجر Play.

    ميزات تطبيق التعديل على الصور للأندرويد:

    1. أدوات تحرير الصور قوية وسهلة.
    2. يدعم محرر الجسم الموضع في داخل التطبيق تخسيس الجسم و abs وإلخ.
    3. يتمتع بميزات الملصق مع 100 من النسق والخلفية.
    4. يلتقط الكاميرا داخل التطبيق الجمال الفوري.
    5. ملصقات كثيرة ممتعة.
    6. المرشحات والمؤثرات الأنيقة للصور.
    7. ارسم وأضف النص مع الخطوط الفنية المختلفة.
    8. القطع والتناوب وعمودي والمستوى.
    9. اضبط السطوح والتباين ودرجة الحرارة والتشبع.
    10. تسليط الضوء والظل.
    11. الشحذ والضبابي.
    12. الصور بلا قطع لوسائل الإعلام الإجتماعية.
    13. نشر الصور العالية الدقة على إنستجرام، فيسبوك وواتس آب وإلخ.



    تطبيق تعديل الصور,تعديل الصور,التعديل على الصور,أفضل برنامج لتعديل الصور,تعديل الصور للاندرويد,تعديل الصور للايفون,افضل تطبيقات تعديل الصور,مؤثرات على الصور,افضل تطبيق تعديل الصور,تعديل الصور بالجوال,تعديل الصور باحترافية,افضل برنامج لتعديل الصور,محرر الصور للاندرويد,أفضل برنامج للاندرويد,برنامج تعديل الصور للاندرويد,أفضل 5 تطبيقات لتعديل الصور,افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد 2020,برنامج تعديل الصور,تحرير الصور,شرح تعديل الصور lightroom,افضل 10 تطبيقات لتعديل وتحرير الصور اندرويد و ايفون
    أفضل تطبيقات محرر وتعديل على الصور للأندرويد

    تحميل أفضل برنامج لتعديل على الصور LightX:

    LightX هو أحد تطبيقات محرر الصور القادمة. لقد حقق نجاحًا باهرًا على نظام iOS. هناك عدد غير قليل من الميزات اللائقة أيضًا. يحتوي على أداة مغير الخلفية وتأثيرات دفقة اللون ومجموعة من أدوات التمرير مثل توازن اللون والمستويات والمنحنى. يمكنك حتى دمج الصور معًا. 
    هناك أيضًا ميزات تمويه ، وصور مجمعة ، وتلاعب في الأشكال ، وملصقات. لا يزال في مرحلة تجريبية. هذا يعني أن هناك أخطاء. ومع ذلك ، يجب أن يكون في النهاية من بين أفضل خمسة محررين للصور.

    ميزات تطبيق التعديل على الصور للأندرويد:

    • 1. إزالة وتغيير خلفية الصور:
    استخدام أداة التحديد الحر لتحديد المناطق المتشابهة.
    بإمكانك طباعة الأجزاء المزالة في أي خلفية لصنع محتوى جديد.
    • 2. تأثيرات الألوان:
    وضع ألوان مختلفة وإضاءة وظلال رمادية في أي مكان في الصورة باختيارك.
    استخدام أداة التحديد الحر لتحديد مناطق تأثيرات الألوان المتشابهة بصورة تلقائية.
    • 3. دمج الصور:
    دمج صور عديدة لصناعة تأثيرات سيريالية.
    دمج الصور باستخدام أوضاع دمج مختلفة كالدمج الغامق والفاتح للحصول على تأثيرات الإضاءة المضاعفة أو المتعددة.
    • 4. أدوات تحرير الصور الاحترافية:
    استخدام الخطوط البيانية والمستويات والتوازن اللوني لضبط التناسق اللوني لصورتك.



    تحميل أفضل برنامج لتعديل على الصور PhotoDirector:

    PhotoDirector هو مشارك جديد (بشكل نسبي) في مساحة تحرير الصور على Android وهذا جيد جدًا. مثل Fotor ، يركز هذا كثيرًا على التحسينات اليدوية بدلاً من المرشحات ولديك إمكانية الوصول إلى منزلقات HSL وقنوات ألوان RGB وتوازن اللون الأبيض والمزيد لتحرير صورك بشكل صحيح.


     هناك أيضًا منزلقات للنغمة والسطوع والظلام والتعرض والتباين لمزيد من التحرير المتعمق. إنه أقوى من معظمه ويجب أن يكون جيدًا لأولئك الذين يريدون شيئًا آخر غير المرشحات.

    ميزات تطبيق التعديل على الصور للأندرويد:

    • عنصر متحرك وتراكب اجعل صورك منبثقة بزخارف متحركة.
    • استبدال السماء قم بتغيير السماء تمامًا في اللقطات الخاصة بك.
    • Face Shaper إجراء تغييرات دقيقة وطبيعية على وجهك.
    • الرسوم المتحركة للصور حوّل صورك الثابتة إلى قطع فنية رائعة.
    • فرشاة سحرية استخدم الفرشاة فوق صورتك لتغيير النمط تمامًا.
    • تأثير التشتت التلاعب بالجسيمات لإنشاء صور مثيرة.
    • أدوات Dehaze و White Balance و HDR و Vignette.
    • تأثيرات متقدمة: خلل ، VHS ، فسيفساء ، وأكثر!.
    • تنقيح الصور ، محرر الصور الشخصية ، إزالة العين الحمراء.
    • استنساخ الأشياء وإزالتها.
    • صانع صور ملصقة.
    • أقنعة متدرجة لتحرير الصور ذات المناظر الخلابة بشكل لا يصدق.
    • طمس محرر الصور.
    • صانع الملصقات لإنشاء ملصقات مخصصة.
    • اقتصاص الصورة وتدويرها.
    • تعديلات السطوع والتباين والدفء والتشبع.
    • يبرز والظلال.



    تحميل أفضل برنامج لتعديل على الصور تأثيرات الصور الاحترافية:

    Photo Effects Pro هو بالتأكيد محرر لأولئك الذين يحبون اللعب بالفلاتر والتأثيرات والملصقات وأشياء من هذا القبيل. يضم أكثر من 40 مرشحًا وتأثيرًا بالإضافة إلى القدرة على إضافة نص وملصقات وإطارات أيضًا. ميزة غير عادية لدى Photo Effects Pro هي القدرة على الرسم على صورتك لجعلها شيئًا فريدًا تصنعه.
     هناك مجموعة صغيرة من أدوات تحرير الصور ، لكنك بالتأكيد تحصل على هذه الأداة للتأثيرات. إنه مجاني للتنزيل والاستخدام مما يجعله رائعًا لمن لديهم ميزانية محدودة.

    ميزات تطبيق التعديل على الصور للأندرويد:

    • إن محرر الصور طريقة سهلة وممتعة لتحسين صورك الشخصية.
    • فهو يجعل صورك رائعة من خلال أدوات تحرير سهلة وفعالة.
    • يحتوي على الكثير من المرشحات والمؤثرات، سهل الاستخدام، يمكن مشاركته عبر فيس بوك و تويتر وغيرها. لا يستغرق وقتا مطلقا لجعل الصور الجميلة تبدو رائعة.


     
    تطبيق تعديل الصور,تعديل الصور,التعديل على الصور,أفضل برنامج لتعديل الصور,تعديل الصور للاندرويد,تعديل الصور للايفون,افضل تطبيقات تعديل الصور,مؤثرات على الصور,افضل تطبيق تعديل الصور,تعديل الصور بالجوال,تعديل الصور باحترافية,افضل برنامج لتعديل الصور,محرر الصور للاندرويد,أفضل برنامج للاندرويد,برنامج تعديل الصور للاندرويد,أفضل 5 تطبيقات لتعديل الصور,افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد 2020,برنامج تعديل الصور,تحرير الصور,شرح تعديل الصور lightroom,افضل 10 تطبيقات لتعديل وتحرير الصور اندرويد و ايفون
    أفضل تطبيقات محرر وتعديل على الصور للأندرويد

    تحميل أفضل برنامج لتعديل على الصور Photo Lab محرر الصور:

    Photo Lab ليس من بين تطبيقات محرر الصور الأكثر شعبية. ومع ذلك ، فإن التطبيق يعمل بشكل جيد. يضم أكثر من 640 مرشحًا وإطارًا وتأثيرًا لتلعب بها مما يجعله من بين أكبر المجموعات المتاحة للمستهلكين. باستخدام هذا ، يمكنك إنشاء مونتاج ، وتحرير الصور برفق ، ودمج التأثيرات معًا لإنشاء بعض الصور الفريدة لمشاركتها مع الأصدقاء.
     هناك نسخة مجانية بها إعلانات وعلامات مائية. يمكنك تجربة الإصدار المجاني أولاً قبل شراء الإصدار المحترف.

    ميزات تطبيق التعديل على الصور للأندرويد:

    • أنماط الفن العصبي :
    طريقة ذكية (وسريعة) جديدة لتحويل أي صورة إلى عمل فني اختر من بين أكثر من 50 نمطًا محددًا مسبقًا.
    • إطارات الصور :
    اختر أحد إطاراتنا الجميلة إذا كنت تحتاج إلى لمسة نهائية لصورك المفضلة.
    • تأثيرات الصور الواقعية :
    ضع صورتك في وضع غير متوقع. أفرشها على سيارة حصرية أو اتركها بصمة رملية على الشاطئ. اهلا وسهلا بكم في الحصول على تجربة جديدة رائعة.
    • صور مركبة الوجه :
    وجه المبادلة بسهولة وتحول نفسك أو صديقك إلى القراصنة ، رائد فضاء أو وحش فظيع. يتم التعامل مع أكثر المونتاجات تعقيدا تلقائيا عن طريق خوارزمية كشف الوجه لخلق صور شخصية غير عادية.




    تحميل أفضل برنامج لتعديل على الصور صور ماتي R3:

    Photo Mate R3 هو الوريث الروحي لـ Photo Mate R2 الذي كان أحد أفضل برامج تحرير الصور في القائمة. لا يزال جديدًا إلى حد ما ، لذا توقع أن يتطور ويتحسن بمرور الوقت. في الوقت الحالي ، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة قوية إلى حد ما من أدوات التحرير ، بما في ذلك جميع الأساسيات.


     كما أن لديها دعمًا أصليًا لملفات RAW وهو أمر رائع للمصورين. يأتي التطبيق أيضًا مع Lens Collection حتى تتمكن من إصلاح مشكلات العدسة بما في ذلك التظليل والتشويه والانحراف اللوني. هذا يتعلق بالمحترفين كما يحصل على Android. الجانب السلبي الوحيد هو أن محرري الصور الآخرين يحصلون على ميزات مماثلة.

    ميزات تطبيق التعديل على الصور للأندرويد:

    • تنظيم الصور الخاصة بك.
    • يقدم الصورة ماتي مكتبة صور حيث يمكنك تصفية وفرز جميع الملفات الخاصة بك على أساس الفوقية مثل الكاميرا، والفتحة أو ISO فضلا عن العرف التصنيف، التسميات والكلمات الرئيسية.
    • المكتبة يمكن التعامل مع JPG، فضلا عن أي شكل الكاميرا الخام تقريبا.
    • يمكنك تصنيف، والتسمية والكلمة الرئيسية صورك وصور ماتي يولد عالمية XMP-Sidefiles التي هي أيضا متوافقة مع برامج سطح المكتب. يمكنك أيضا تحرير IPTC المعلومات مثل العنوان والوصف.


    تحميل أفضل برنامج لتعديل على الصور PicsArt:

    كان PicsArt موجودًا لفترة طويلة جدًا وقد جمع أكثر من 250 مليون عملية تنزيل حتى الآن. لحسن الحظ ، قام المطورون بعمل لائق في تحديث التطبيق لإبقائه حديثًا. ستجد الكثير من الأشياء المعتادة بما في ذلك أدوات التحرير الخفيفة بالإضافة إلى المرشحات والنصوص والملصقات والصور المجمعة.
     يضم أكثر من 100 أداة تحرير بالإضافة إلى مجتمع من المبدعين لمشاركة الأشياء معهم. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لإنشاء صور متحركة متحركة وحتى رسم أشياء على صورك. إنه خيار قوي مع الكثير من الميزات. هناك أيضًا الكثير من أدوات الصور الأخرى بواسطة PicsArt.

    ميزات تطبيق التعديل على الصور للأندرويد:

    • محرر الصور.
    • جرب الفلاتر الجديدة للصور و تأثيرات الصور العصرية.
    • قم بالوصول إلى ممحاة الخلفية الرائعة: قص الصور و محو الخلفيات.
    • قم بإزالة الأجسام و احصل على تنميق رائع للصور.
    • استخدم الملايين من الصور المجانية الرائعة أو قم بتحرير صورك الخاصة.
    • عبر عن رأيك: أضف النصوص على الصور باستخدام أكثر من ٢٠٠ خط جمالي.
    • احصل على تحوّل مذهل مع أدوات التجميل: مغير لون الشعر، و ملصقات الماكياج و المزيد.
    • قم بتغبيش خلفيات الصور باستخدام أداة التحديد الذكية.
    • قم بإنشاء تعديلات التعرض المزدوج الجميلة و امزج طبقات الصور.
    • اقلب الصور و قم باقتصاصها بسرعة.


    تحميل أفضل برنامج لتعديل على الصور Pixlr Express:

    Pixlr by AutoDesk ، المعروف أيضًا باسم Pixlr Express ، هو محرر صور قوي وواحد أوصى به القراء مرارًا وتكرارًا. إنه يحتوي على واحدة من أفضل أدوات التحسين بلمسة واحدة التي رأيناها ، كما أنه يتضمن الكثير من الميزات والأدوات الأخرى التي يمكنك استخدامها. هناك أيضًا فلاتر ، على الرغم من أنها تخفيها بذكاء على أنها "طبقات" وتتضمن أيضًا أدوات تحرير تجميلية مثل مزيلات الشوائب ومبيضات الأسنان. إنه أحد أفضل تطبيقات محرر الصور مع القليل من الأشياء للجميع.

    ميزات تطبيق التعديل على الصور للأندرويد:

    • يمكنك إنشاء تراكيب صور بسهولة باستخدام مجموعة متنوعة من الصور المجمعة المعدة مسبقًا ونمط الشبكة والنسبة المخصصة والخلفية.
    • ضبط لون صورتك على الفور بنقرة واحدة سهلة باستخدام Auto Fix.
    • استخدم Double Exposure لإنشاء مجموعة من التأثيرات بسهولة مع طبقات وشفافية قابلة للتعديل.
    • إنشاء تأثيرات صور رائعة باستخدام Stylize (رسم بالقلم الرصاص والملصق والألوان المائية والمزيد).
    • إزالة العيوب أو العين الحمراء أو تنعيم البشرة أو تبييض الأسنان دون عناء باستخدام أدوات بسيطة.
    • أخرج اللون مع تأثير Color Splash أو أضف تأثيرًا مع Focal Blur.
    • اختر من بين مجموعة من حزم التأثير لإعطاء صورتك الشكل والمظهر الذي تريده.
    • اضبط نغمة الصورة مع التراكبات تضخيم النغمة أو تبريدها أو إضافة ظلال سريالية.
    • يمكنك بسهولة إضافة نص إلى صورك مع مجموعة متنوعة من الخطوط للاختيار من بينها.
    • قم بإنهاء عملية التحرير الخاصة بك مع الحد الأيمن اختر النمط الذي يناسبك.
    • حافظ على الأشياء جديدة مع إطلاقنا المتزايد للتأثيرات الإضافية ، والتراكبات ، وحزم الحدود.
    • تتبع الآثار والتراكبات المفضلة لديك مع زر المفضلة.
    • قص الصور وتغيير حجمها بسرعة وسهولة قبل الحفظ.


    تحميل أفضل برنامج لتعديل على الصور Snapseed:

    يعد Snapseed بالتأكيد من بين أفضل تطبيقات محرر الصور. اشترت Google هذا قبل بضع سنوات. نما التطبيق إلى محرر صور قوي جدًا في هذا الفضاء. إنه يدعم صور RAW التي ستسعد المصورين بشكل كبير. يمكنك أيضًا ضبط الصورة باستخدام مجموعة متنوعة من أشرطة التمرير وأدوات التحسين بلمسة واحدة.


     هناك أيضًا بعض المرشحات إذا كنت مهتمًا بذلك. إنه خفيف بشكل مخادع وبسيط لمدى قوته. يعد التطبيق أيضًا أحد تطبيقات محرر الصور المجانية النادرة بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. هذا هو الذي نوصي به أولاً ، متبوعًا بتطبيقات Adobe ثم كل شيء آخر. ومع ذلك ، لم يتم تحديث هذا التطبيق أيضًا منذ عام 2018 ، لذا لسنا متأكدين مما إذا كان هذا التطبيق قيد التطوير النشط بعد الآن.

    ميزات تطبيق التعديل على الصور للأندرويد:

    • 29 أداة وفلترًا، بما في ذلك إزالة الشوائب والفرشاة والتركيبة والنطاق عالي الديناميكية والمنظور (راجع القائمة أدناه).
    • فتح ملفات JPG وRAW.
    • حفظ المظاهر الشخصية وتطبيقها على الصور الجديدة لاحقًا.
    • فرشاة فلتر انتقائي.
    • يمكن تعديل كل الأنماط باستخدام التحكم الدقيق.

    الأدوات والفلاتر والوجه:

    • تطوير ملفات RAW: فتح ملفات كاميرا الجهاز وتعديلها، والحفظ بشكل غير مكثف أو التصدير بتنسيق JPG.
    • ضبط الصورة: تعديل التعرض واللون تلقائيًا أو يدويًا باستخدام التحكم الدقيق.
    • التفاصيل: إبراز التركيبات السطحية في الصور بشكل ساحر.
    • الاقتصاص: الاقتصاص حسب الأحجام القياسية أو بحرية.
    • التدوير: التدوير بمقدار 90°، أو تسوية أفق مائل.
    • المنظور: إصلاح الخطوط المائلة وتحسين هندسة الآفاق أو المباني.
    • توازن اللون الأبيض: تعديل الألوان كي تبدو الصورة طبيعية بدرجة أكبر.



    تطبيق تعديل الصور,تعديل الصور,التعديل على الصور,أفضل برنامج لتعديل الصور,تعديل الصور للاندرويد,تعديل الصور للايفون,افضل تطبيقات تعديل الصور,مؤثرات على الصور,افضل تطبيق تعديل الصور,تعديل الصور بالجوال,تعديل الصور باحترافية,افضل برنامج لتعديل الصور,محرر الصور للاندرويد,أفضل برنامج للاندرويد,برنامج تعديل الصور للاندرويد,أفضل 5 تطبيقات لتعديل الصور,افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد 2020,برنامج تعديل الصور,تحرير الصور,شرح تعديل الصور lightroom,افضل 10 تطبيقات لتعديل وتحرير الصور اندرويد و ايفون
    أفضل تطبيقات محرر وتعديل على الصور للأندرويد

    تحميل أفضل برنامج لتعديل على الصور TouchRetouch:

    TouchRetouch هو أحد تطبيقات محرر الصور الفريدة من نوعها. لا تفعل الأشياء المعتادة مثل تنعيم بشرتك أو إزالة العين الحمراء. بدلاً من ذلك ، يزيل العناصر الأخرى من الصورة.
     يمكنك القيام بأشياء مثل إزالة خطوط الطاقة القبيحة من اللقطة ، والأشياء الصغيرة التي لا تريدها هناك ، وفي بعض الحالات ، يمكنك حتى إزالة الأشخاص. التطبيق إما يعمل بشكل جيد بجنون أو لا يعمل على الإطلاق. لا نوصي بأن تتوقع المعجزات ، لكنها تقوم بعمل لائق إلى حد ما في معظم الأوقات. يتم تشغيله مقابل شراء واحد بقيمة 1.99 دولارًا أمريكيًا ، لذا تأكد من اختباره قبل انتهاء مرحلة الاسترداد. يمكنك أيضًا استخدامه مجانًا مع Google Play Pass إذا كان لديك.

    ميزات تطبيق التعديل على الصور للأندرويد:

    • إزالة الأسلاك الهاتفية والمشاركات وخطوط الكهرباء.
    • إزالة فواصل السطحية والخدوش على حد سواء المستقيمة والمنحنية.
    • إزالة مفسدي الصور.
    • إزالة البثور والبقع الجلدية.
    • إزالة الأجسام من صنع الإنسان مثل أضواء التوقف، لافتات الشوارع، صناديق القمامة.
    • إزالة كل ما تشعر وإفساد صورك.

    جعل الأشياء غير المرغوب فيها تتلاشى أمام عينيك فقط عن طريق وضع العلامات عليها.
    مع العيب المزيل، يمكنك لمس أي عيب ثانوي مرة واحدة لحذفها إلى الأبد.




    تحميل أفضل برنامج لتعديل على الصور Vimage:

    Vimage هو تطبيق محرر صور أحدث مع بعض الميزات اللائقة. إنه مشابه جدًا لميزة cinemagraph الخاصة بـ LG V40. يمكنك التقاط صور بدون عناصر متحركة وإضافة عناصر متحركة إليها. يمكنك إجراء عمليات التحرير الأساسية مثل السطوع والتعتيم والقص والتدوير والتشبع وأشياء أخرى.

     بعد ذلك ، يمكنك إضافة أي واحد من عدد من الرسوم المتحركة المعدة مسبقًا إلى الصورة لإضفاء الحيوية عليها. أثناء الاختبار ، أضفت البخار إلى أحد العناصر الغذائية ودواسات الزهور المتساقطة إلى صورة شخصية (لا تحكم). يؤدي هذا إلى إنشاء بعض الصور المتحركة الفريدة التي لا تراها كل يوم. يحتوي التطبيق على خيارين من خيارات الاشتراك أو سعر شراء واحد إذا كنت لا تمانع في التكلفة.

    ميزات تطبيق التعديل على الصور للأندرويد:

    • لقد قمنا للتو بإطلاق ميزة لكاميرا ثلاثية الأبعاد جديدة، والتي تخلق التخاطل الوهمي.
    • إضافة أصوات مخصصة إلى إبداعاتك. مؤثرات صوتية طبيعية أم موسيقى؟ الأمر متروك لك.
    • أخبر قصتك باستخدام أداة النص الجديدة. أضف نصوصاً مخصصة إلى صورتك المتحركة.
    • أضف ما يصل إلى 10 تأثيرات بصرية مختلفة أو إعدادات مسبقة أو مرشحات أو تراكبات مختلفة قابلة للتخصيص بالكامل على صورة واحدة.
    • اختر من بين الرسوم المتحركة المتدفقة أو الممتدة وقم بإنشاء صورة متحركة مذهل.
    • لا تتردد في تحرير اللون والتدرج والسطوع والتباين لكل تأثير لمزجها في صورتك الأصلية وإنشاء فقرات سينمائية أكثر واقعية.

    الميزات القادمة قريباً:

    • واجهة مستخدم تحرير جديدة تماماً: يمكن أن يكون التنقل باستخدام طبقات متعددة من التأثيرات وأدوات الرسوم المتحركة أمراً صعباً. مع التصميم الجديد ، ستكون واجهة المستخدم أكثر سهولة.
    • إذا كانت لديك أفكار ميزات جديدة، فقم بطرح فكرتك إلى صفحة طلب الميزة الخاصة بنا: https://vimageapp.com/feature-requests/ نسمع صوتك وسنحاول تنفيذ جميع الإدخالات!






    الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
    كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
    إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
    ...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..
    google-playkhamsatmostaqltradent