كيفية تقليل البنق في كول اوف ديوتي (COD Mobile)

الصفحة الرئيسية


كيفية تقليل ping في كول اوف ديوتي(COD Mobile)

كيفية تقليل ping في COD Mobile

كيفية تقليل البنق في كول اوف ديوتي(COD Mobile COD Mobile) هي لعبة FPS متعددة اللاعبين على الإنترنت ذات شعبية كبيرة وسريعة الإيقاع لمنصة الهاتف المحمول معظم محبي ألعاب الأندرويد أونلاين مثل بوبجي يعانون من مشاكل الاق والبنق المرتفع، وهذا يمنعهم من اللعب بسلاسة.

 تطبيق مسرع البنق – حل مشكلة الاق هو واحد من أفضل أدوات تقليل ونزع الاق وهناك العديد من الحالات التي يمكن أن تكون فيها الأصوات العالية عائقًا أمام تجربة الألعاب الممتعة COD Mobile هي لعبة مجانية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة استوديوهات TiMi.

 إنه شائع على نطاق واسع ، وشهد مؤخرًا زيادة في عدد التنزيلات بفضل الحظر المفروض على PUBG Mobile في الهند. كول اوف ديوتي هي لعبة سريعة الإيقاع تقدم أوضاعًا مختلفة للعبة ، بما في ذلك وضع المعركة الملكي.


مشاركات ذات صلة


يتوفر كول اوف ديوتي حاليًا للتنزيل على أنظمة Android و iOS ، ويمكن تشغيله على أجهزة الكمبيوتر باستخدام برامج محاكاة. واحدة من أكبر المشاكل أثناء لعب اللعبة على الهاتف المحمول هي ping ، واليوم نتحدث عن نفس الشيء.

كيفية تقليل ping في كول اوف ديوتي(COD Mobile)

في عالم الألعاب عبر الإنترنت ،  يشير اختبار ping إلى زمن انتقال  الشبكة (التأخر) بين كمبيوتر اللاعب (أو العميل) ، وإما عميل آخر (نظير) ، أو خادم اللعبة . يعني انخفاض ping أداء أفضل للعبة.

بشكل أكثر بساطة ، عندما تلعب لعبة عبر الإنترنت وتقوم بأي إجراء مثل التصوير ، لتسجيل الاستجابة ، يجب إرسال البيانات إلى الخادم حتى يتمكن النظام من إدراك الإجراء الخاص بك. لذا ، فإن التأخير بين إجرائك وتسجيله على الخوادم هو ping.


خطوات سهلة لتقليل ping في COD Mobile

كيفية تقليل ping في كول اوف ديوتي
كيفية تقليل ping في كول اوف ديوتي


كونها عملية ، يجب أن يكون لديك اتصال جيد بالإنترنت للحصول على ping منخفض. ولكن هناك أوقات يكون لدينا فيها اتصال جيد بالإنترنت ، ولكن ألعابنا لا تزال تتمتع بنسب عالية. في هذه الحالة ، تأكد من:

  • تم تعطيل التحديثات التلقائية على هاتفك المحمول.
  • قم بالمسح بحثًا عن حصان طروادة أو أي فيروسات أو برامج ضارة أخرى. نظام التشغيل Android عرضة لهذه الفيروسات ، مما يقلل من دقة الجهاز ، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى حدوث مشكلات في الشبكة ، وبالتالي ارتفاع مستوى ping.
  • أغلق تطبيقات الخلفية.فرض إغلاق التطبيقات التي تستخدم نسبة مئوية أعلى من موارد الشبكة. يمكن القيام بذلك من مدير التطبيق في قائمة الإعدادات.
  • تأكد من أنك متصل بأقرب خادم في اللعبة من موقعك.

استخدام برنامج تعديل البنق في كول اوف ديوتي

كيفية تقليل ping في كول اوف ديوتي
كيفية تقليل ping في كول اوف ديوتي


معظم محبي ألعاب الأندرويد أونلاين مثل بوبجي يعانون من مشاكل الاق والبنق المرتفع، وهذا يمنعهم من اللعب بسلاسة. تطبيق مسرع البنق – حل مشكلة الاق هو واحد من أفضل أدوات تقليل ونزع الاق، مع تصميم احترافي ورائع. تسريع البنق حيث يوفر شبكة خدمات تمكنك من قياس البنق وجعله أكثر استقرارا لتجربة لعب ممتازة. اضبط وجرب إعدادات مختلفة وفقًا شبكة الأنترنت الخاصة بك، حيث أنه يدعم كل من شبكات كول اوف ديوتي.

يمكنك أحيانًا تقليل البنق في كول اوف ديوتي باستخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل Mobile Gaming Ping . لكن استخدم هذه الطريقة مع قليل من الملح ، حيث تقوم هذه التطبيقات غالبًا بنفس الشيء المذكور في الخطوات أعلاه. يغلقون جميع تطبيقات الخلفية لتقليل حمل الشبكة.



مشاركات ذات صلة



الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 

كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..

إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...

...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..

البنق في كول اوف ديوتي, طريقة تعديل البنق, برنامج تعديل البنق

google-playkhamsatmostaqltradent