-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

أماكن اللوت في الخريطة الجديدة Livik ببجي PUBG Mobile

أفضل أماكن اللوت في خريطة ببجي Livik
 الخريطة الجديدة Livik  ببجي PUBG Mobile
افضل اماكن اللوت في خريطة ببجي Livik
أفضل الأماكن للوت في خريطة ببجي Livik  PUBG Mobile


ببجي حصلت PUBG Mobile مؤخرًا على ترقية رئيسية تضمنت خريطة جديدة تسمى Livik. يجلب هذا التحديث الجديد اللعبة إلى الإصدار رقم 0.19.0 ويأتي ببعض الإضافات الجديدة جنبًا إلى جنب مع الخريطة الجديدة. Livik هي خريطة على طراز "الشمال" مع تضاريس ثلجية وشلالات. تنتشر عبر مساحة 2 كم × 2 كم ويتعين على اللاعبين محاربتها لتكون الأخيرة. تجلب الخريطة الجديدة أيضًا زوجين من الأسلحة الحصرية مثل P90 SMG وبندقية Mk 12 Marksman وسيارة Monster Truck الجديدة. 
لقد قمنا بتنزيل آخر تحديث لـ PUBG Mobile لتشغيل خريطة Livik ، وإليك انطباعاتنا الأولى. ببجي .


كيفية الحصول على خريطة ببجي  Livik في PUBG mobile:


ببجي تتم إضافة خريطة Livik عند التحديث إلى أحدث إصدار من PUBG Mobile ، أي التحديث 0.19.0. خريطة Livik حاليًا في مرحلة تجريبية ويمكن تحديثها في المستقبل. يتوفر هذا التحديث الجديد على Google Play بالإضافة إلى iOS App Store. على Google Play ، يبلغ حجم التحديث 0.93 غيغابايت بينما يحتوي متجر التطبيقات على تحديث أكبر 2.4 غيغابايت. بعد تحديث البرنامج ، ستظهر خريطة Livik في اللعبة ببجي .
ببجي مع التحديث الجديد ، تغيرت شاشة التحميل وهي تُظهر الآن شاحنة وحش متوقفة في حقل زهور في خريطة Livik الجديدة. بمجرد تحميل اللعبة ، سترى قائمة صغيرة تعرض تحديث 0.19.0 على الجانب. يعرض لك جميع الإضافات الجديدة لخريطة Livik ويقدم أيضًا 2888 BP و 100 AG و Nightmare Helmet كمكافآت للتحديث إلى أحدث إصدار من PUBG Mobile. إذا قمت بالتمرير من خلال هذه القائمة ، فسوف تجد Livik Adventure وهي عبارة عن مجموعة من التحديات للخريطة الجديدة. تنقسم خريطة Livik إلى ست مناطق ويتم فتح كل منطقة عندما تلعب مباريات في هذه الخريطة. لكل منطقة تحدياتها الخاصة ، وإذا أكملتها ، فستحصل على مكافآت إضافية ببجي. 


ببجي  من أجل تشغيل الخريطة الجديدة ، يمكنك تحديد خريطة Livik بسرعة على الجانب الأيسر من الشاشة. بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر الموجود أسفل زر البدء والنقر فوق Classic في القائمة الفرعية. سيتم منحك خيارًا للاختيار من بين خرائط مختلفة مع إدراج Livik في الأعلى. لا تزال الخريطة في الإصدار التجريبي في الوقت الحالي وبها شارة تجريبية عليها. يمكننا توقع عناصر وتعديلات جديدة تأتي مع تحديثات لاحقة ببجي. 

ما مدى اختلاف خريطة ببجي  Livik؟

ببجي  خريطة Livik حصرية لـ PUBG Mobile ، لجلب مباريات أصغر للعبة. يمكن وصف خريطة Livik الجديدة بأنها خريطة الشمال التي ، كما هو موضح أعلاه ، تحتوي على مزيج من التضاريس الثلجية والحقول الخضراء والشلالات. إنها خريطة صغيرة بقياس 2 كم × 2 كم وهي صغيرة مقارنة بالخرائط الأخرى في PUBG Mobile. يبلغ حجم كل من خرائط Erangel و Miramar 8 كم × 8 كم ، وخريطة Vikendi 6 كم × 6 كم وسانوك 4 كم × 4 كم. هذا يجعل Livik أصغر خريطة في اللعبة. نظرًا لأن الخريطة صغيرة ، فإن اللعبة تسقط 52 لاعبًا فقط عليها. هذا هو حوالي نصف عدد اللاعبين الذين ستواجههم على الخرائط الأخرى. ونتيجة لذلك ، تنخفض كثافة اللاعب ، وتنخفض فرص التعامل مع الخصم على الفور. أفضل ذلك لأنه يمنح اللاعب الوقت الكافي لالتقاط الأسلحة.

تحتوي الأماكن على الخريطة مثل Crabgrass و Midtstein و Gass و Blomster على عدد أكبر من اللاعبين الذين يهبطون. هذا يعني أن فرص الانخراط في القتال بعد الهبوط هناك أعلى بكثير. تحتوي هذه المناطق أيضًا على كمية لا بأس بها من الأسلحة المتاحة حتى لا تكون في وضع غير مواتٍ إذا كنت تهبط بسرعة. ومع ذلك ، إذا كنت لاعبًا جديدًا ، فإنني أوصيك بتجنب هذه المناطق قدر الإمكان.



شيء آخر مختلف مع خريطة Livik هو الحد الزمني. هذه الخريطة لديها حد زمني 15 دقيقة فقط. هذا أقل بكثير من جميع الخرائط الأخرى في اللعبة ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعب لعبة كاملة. كان وقت اللعبة الأقصر هو السبب الرئيسي وراء خريطة Livik ، حيث كان هدف المطورين هو السماح للأشخاص بلعب خريطة كاملة في 15 دقيقة. أثناء اللعب ، تم إقصائي مبكرًا جدًا في المباريات القليلة الأولى حيث واصلت الهبوط في النقاط الساخنة التي ذكرتها من قبل. ساعدني تغيير مكان الهبوط واللعب بحذر في الوصول إلى "عشاء الدجاج" في حوالي 14 دقيقة. كانت واحدة من أقصر مباريات الخريطة الكاملة التي لعبتها على PUBG Mobile.

ما العناصر الجديدة التي تمت إضافتها في ببجي  Livik؟

هناك سلاحان مضافان خصيصًا لهذه الخريطة: 

P90 و Mk12 Marksman Rifle. إن P90 هو مدفع رشاش ذو معدل إطلاق مرتفع للغاية بينما يوفر Mk12 رشقات عالية السرعة أثناء القنص. أضاف المطورون أيضًا ملحقًا ممتدًا للبرميل في هذه الخريطة يمكن إرفاقه بقناص أو بندقية أو مدفع رشاش لزيادة نطاق السلاح. نظرًا لأن الخريطة أصغر حجمًا ، يجب أن يساعد ذلك اللاعبين في امتلاك سلاح متوسط ​​إلى طويل المدى دون البحث تحديدًا عن القناصين.



تحتوي خريطة Livik أيضًا على Monster Truck لمساعدتك أنت وفريقك على الوصول إلى المنطقة الآمنة بسرعة. يجب أن تساعد إطاراتها الهائلة في إزالة التضاريس المختلفة بسهولة بالغة. لم أتمكن من قيادة شاحنة Monster Truck في اللعبة ، لكنني اكتشفت واحدة (وفتحت النار عليها) أثناء المباراة. أضاف المطورون أيضًا بعض المنحدرات في الأماكن لتقفز على شاحنة الوحش. لذلك إذا حصلت على واحدة ، يمكنك تجربة بعض القفزات قبل القضاء على لاعبين آخرين.


هل تحديث خريطة ببجي  Livik مهم؟


أنظر إلى خريطة Livik كطريقة أنيقة للعب خريطة كاملة في 15 دقيقة فقط. وجدت دائمًا أن Erangel يستغرق وقتًا أطول لإنهائه. تشعر Livik بأنها مناسبة لقضاء استراحة صغيرة لمدة 15 دقيقة ولا تمتد بعد هذا الوقت.



أفضل خمسة مواقع للوت في الخريطة ببجي الجديدة Livik :


في هذا الدليل ، سنذكر أفضل 5 مواقع للهبوط على هذه الجزيرة. نظرًا لصغر حجم Livik ، فإن الهبوط في وسط الجزيرة لن يعطي أي ميزة ، على عكس PUBG Mobile المعتاد.




1 - محطة توليد الكهرباء:



 الخريطة الجديدة Livik  ببجي PUBG Mobile
افضل اماكن اللوت في خريطة ببجي Livik


هذا هو الموقع الذي غالباً ما تفرخ فيه التروس عالية المستوى على هذه الخريطة. إذا كنت ترغب في وضع يدك على درع من المستوى 3 و ARs جيدة على الفور ، فإن هذا المكان لديه أعلى إمكانات. ومع ذلك ، نظرًا لحقيقة أن معظم الجذور تقع داخل مبنى واحد كبير ، فقد تضطر إلى القتال من أجلهم. بعد مسح الموقع ، يمكنك الابتعاد عن السيارة المتولدة في الخارج.


2 - ميدشتاين:



 الخريطة الجديدة Livik  ببجي PUBG Mobile
افضل اماكن اللوت في خريطة ببجي Livik


مع كون الخرائط صغيرة ، قد تهبط أيضًا على أكبر مدينة ممكنة على الخريطة. Midstein مليء بالمباني والنهب ، مع المركبات على المركبات المجاورة لبعضها البعض. بعد مسح واحد ، يمكنك الاندفاع بسهولة إلى التالي. فقط كن حذرا بشأن الكمائن ، لأن الناس غالبا ما يختبئون في الطابق الثاني من المباني. ربما تكون أفضل مقارنة لهذه المدينة هي Pochinki من Erangel.


3 - الينابيع الحارة:



 الخريطة الجديدة Livik  ببجي PUBG Mobile
افضل اماكن اللوت في خريطة ببجي Livik


موقع بسيط ومباشر. كل الجذور موجودة على أرضيات البنايات في المنطقة بدون جدران. يمكنك فقط تشغيل ونهب كل شيء بسرعة قياسية. ومع ذلك ، فإن عدم وجود جدران يعرضك لإطلاق النار من أشخاص آخرين يحاولون الهبوط على المنطقة. استعد للقتال بمجرد هبوطك.


4 - هولدهوس:



 الخريطة الجديدة Livik  ببجي PUBG Mobile
افضل اماكن اللوت في خريطة ببجي Livik





مصنع التخزين - هولدهاوس مساحة كبيرة مثل ميدشتاين. تنطبق نفس قاعدة النهب - ومع ذلك ، يتم تقسيم الموقع إلى طريقين - كن حذرًا عند عبوره لأنه لا توجد أغطية.

5 - قناة:



 الخريطة الجديدة Livik  ببجي PUBG Mobile
افضل اماكن اللوت في خريطة ببجي Livik


منطقة "سرية" صغيرة مليئة بالنهب. إذا تمكنت من الهبوط هنا أولاً ، فإن البداية الرائعة مضمونة إلى حد كبير. فقط كن حذرًا بشأن الأشخاص الآخرين الذين قد يلاحقونك من أعلى الحفرة ، لأنهم سيكون لديهم نقطة الفضل في التصوير.



 أروع المواقع في خريطة ببجي  Livik الخاصة بـ PUBG Mobile:


بدأت PUBG Mobile أخيرًا في طرح التحديث الجديد 0.19.0 الذي يأتي مع خريطة Livik الجديدة . تتميز الخريطة الجديدة بجمال الشمال مع مناطق ثلجية ، وعشب طويل ، وشلالات ، وأطلال قديمة ، وأكثر من ذلك. لذا إليك نظرة سريعة على بعض من أروع الأماكن في Livik التي يجب عليك التحقق منها.

مشاركات ذات صلة




يقع الشلال باتجاه الجانب الجنوبي الغربي من الخريطة ، وكان الشلال واحدًا من أكثر ميزات الخريطة الجديدة التي تحدثت عنها Livik ولسبب وجيه. يتميز هذا الموقع الخلاب بشلال من ثلاثة مستويات مع جت سكي في الأعلى. حتى تتمكن من ركوب ذلك على طول الطريق. وتجدر الإشارة إلى أن هناك منطقة خفية خلف الشلال مباشرة مع بعض المسروقات اللائقة.



الينابيع الساخنة: 


 الخريطة الجديدة Livik  ببجي PUBG Mobile
افضل اماكن اللوت في خريطة ببجي Livik



تقع الينابيع الساخنة باتجاه الجانب الشمالي الشرقي من الخريطة وتتميز بمسابح من الماء الساخن. أروع الأشياء حول هذه الينابيع الساخنة هي حقيقة أنها تشفيك ببطء طالما أنك تقف فيها. ومع ذلك ، فإن هذا يتركك أيضًا بطة جالسة ، لذا شفي نفسك هناك على مسؤوليتك الخاصة. 


Iceborg: 



 الخريطة الجديدة Livik  ببجي PUBG Mobile
افضل اماكن اللوت في خريطة ببجي Livik



Iceborg هي مدينة صغيرة تقع في الركن الشمالي الشرقي من الخريطة. يحتوي المكان على الكثير من المباني ، مع الكثير من الغنائم. ومع ذلك ، فإن أحد أروع الأشياء حول الموقع هو الكنيسة الضخمة الموجودة في المنتصف. هذه الكنيسة نفسها لديها نهب طيب ، لكن المباني المحيطة بالموقع يجب أن تعوضها. 


قناة مائية:



 الخريطة الجديدة Livik  ببجي PUBG Mobile
افضل اماكن اللوت في خريطة ببجي Livik


ببجي  تقع القناة على الجانب الغربي من الخريطة. للوهلة الأولى ، يبدو وكأنه تلة متواضعة. ومع ذلك ، في الجزء العلوي من التل مباشرة حفرة يمكنك استخدامها للقفز إلى بركة من الماء تحتها. بالداخل منطقة مفتوحة عملاقة على طراز المباني الرومانية القديمة. إنه يقدم غنائم لائقة جدًا. تتويج الكعكة أن الشمال قليلاً فقط هو نقطة تفرخ لشاحنة Monster Truck.



الكنيسة المدمرة:



 الخريطة الجديدة Livik  ببجي PUBG Mobile
افضل اماكن اللوت في خريطة ببجي Livik



ببجي  تقع على جزيرة في الطرف الجنوبي من الخريطة كنيسة أخرى. ومع ذلك ، يبدو أن هذا الشخص في حالة خراب. على الرغم من عدم وجود سبب رسمي للكنيسة المدمرة ، فقد يكون من الممكن جدًا أن تم حرقها من قبل فرقة Black Metal لتغطية غلاف الألبوم في التسعينات. بالنظر إلى أن الخريطة تم تعيينها في منطقة الشمال ، فقد يكون ذلك ممكنًا. بغض النظر ، فإن المسروقات داخل الأنقاض متوسطة جدًا في أفضل الأحوال.



بلومستر:



 الخريطة الجديدة Livik  ببجي PUBG Mobile
افضل اماكن اللوت في خريطة ببجي Livik


تقع Blomster في اتجاه الشمال الغربي ، وتبدو مثل أي مدينة PUBG Maps صغيرة أخرى. ومع ذلك ، إذا كان المبنى الذي يقع غرب أكبر مبنى في الموقع لديه سر صغير. توجه إلى الطابق الأول من هذا المبنى وستصادف غرفة صغيرة تتميز بخريطة عملاقة لـ Livik في المنتصف. من الممكن أن تكون هذه غرفة إستراتيجية من نوع ما. 



كان هذا نظرة سريعة على بعض من أروع المواقع في خريطة Livik الجديدة. بالطبع ، من المؤكد أن الخريطة تحمل المزيد من الأسرار. إذا وجدناها ، فسنحرص على إخبارك بذلك. 

دليل سريع لخريطة ببجي  Livik الجديدة من PUBG Mobile:


أدخلت PUBG Mobile خريطة جديدة تمامًا تسمى Livik. هذه الخريطة بالذات هي أول خريطة حصرية للأجهزة المحمولة. ومع ذلك ، هذا ليس الشيء الوحيد الذي سيكون فريدًا في  Livik . تتميز الخريطة الجديدة بموقع الشمال وستقدم مجموعة متنوعة من ميزات التضاريس. ومع ذلك ، فهي أيضًا خريطة أصغر بكثير يمكنها استيعاب 50 لاعبًا فقط. ثم هناك حقيقة أن المباريات على الخريطة الجديدة تستمر لمدة 15 دقيقة فقط بدلاً من 30-40 دقيقة اعتاد عليها اللاعبون في خرائط أخرى مثل Erangel و Miramar. هذا يجعل المباراة على Livik تجربة مختلفة تمامًا تتطلب من اللاعبين التفكير بشكل مختلف قليلاً. إليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في هذه الخريطة.


أصغر ، ولكن أكثر فتكاً:


كما ذكرنا من قبل ، فإن خريطة Livik الجديدة من PUBG Mobile صغيرة نسبيًا وتستضيف فقط 50 شخصًا كحد أقصى. ومع ذلك ، لمجرد أن هناك عدد قليل من اللاعبين لا يزيد من فرصك في البقاء على قيد الحياة. في الواقع ، فإن الخريطة الأصغر تعني نسبة كثافة لاعب عالية. لذلك هناك فرصة أكبر لمقابلة المعارضين. لذا راقب ظهرك.



كن على استعداد للتحرك:


متوسط ​​طول المباراة حوالي 15 دقيقة. هذا يعني أنك قد لا تحصل على الوقت الكافي للاستمتاع بالمشاهد الجميلة أو حتى البحث عن مكان جيد للأسلحة الجيدة. تعرف على الأسلحة التي تفضلها ، ولكن كن ماهرًا بما يكفي للاستفادة من ما تجده حيث قد ينتهي بك الأمر أن تظل عالقًا به لبعض الوقت. تأكد أيضًا من أن لديك مسارًا مخططًا له حتى تعرف دائمًا إلى أين تتجه بعد ذلك. هذه فكرة جيدة عند لعب PUBG Mobile بشكل عام. 


الكثير من التغطية:


في حين أن Livik قد تكون صغيرة ، إلا أنها ليست قاحلة. هناك غابات كثيفة وتضاريس صخرية وفقدان المباني الصغيرة المنتشرة حول الخريطة. لذا استخدم هذا لصالحك وانتقل من غطاء إلى آخر عندما يكون ذلك ممكنًا. إذا وجدت نفسك تتعرض للهجوم ، فقم بالغوص للحصول على أقرب غطاء واستخدم قنبلة دخان للتجنب إلى المنطقة التالية والخروج ببطء من هناك أو الالتفاف حول العدو.

انخفض على اكثر قدر من المستطاع:


في Livik ، الوقت مهم للغاية عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الكسح. لذا حاول الهبوط في أقرب وقت ممكن. ومع ذلك ، لاحظ أن معظم اللاعبين الآخرين في الردهة سيحصلون على نفس المنطقة تقريبًا. لذلك قد ترغب في التفكير في الهبوط في منطقة أقل سكانًا قبل الانتقال حتى تتجنب حمام الدم الأولي. 


اعرف متى تهاجم ومتى لا تفعل:



ببجي كما تعلم على الأرجح ، توضح لك الخريطة المصغرة موقع إطلاق نار قريب. ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم Livik ، فإن هذه المنطقة القريبة تشمل جزءًا أكبر من الخريطة. لذلك هناك فرصة أكبر بكثير للاعبين الآخرين يلاحظون هذه الأصوات ويأتون للتحقيق. لذا قم بالهجوم فقط عندما يكون عليك فعلاً ، وبمجرد أن تفعل ذلك ، تأكد من مغادرة المنطقة في أقرب وقت ممكن. 



ببجي نأمل أن تضمن هذه النصائح بقاءك عندما تصبح خريطة Livik متاحة في النهاية. تم تعيين الخريطة الجديدة لتكون متاحة على الإصدار العالمي من PUBG Mobile اعتبارًا من 7 يوليو فصاعدًا وستكون جزءًا من تحديث v0.19.0.

المراجع هنا.

المراجع هنا.

مشاركات ذات صلة





الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..


الوسم

خريطة ارانغل الحقيقية , خريطة ببجي بالعربي , خريطة ارانغل الجديدة , خريطة ميرامار ببجي , ارانغل ببجي , اين تقع ارانغل في ببجي , خريطة ببجي موبايل , خريطة ببجي الجديدة
خرائط ببجي موبايل , تحميل خرائط ببجي , تحميل خرائط ببجي للكمبيوتر , تحميل خرائط ببجي موبايل 2020 , تحميل خريطة ميرامار ببجي , Miramar map download
تحميل خريطة سانهوك , تحميل خرائط ببجي للمحاكي , خرائط ببجي , خريطة ببجي موبايل , خرائط ببجي موبايل , خرائط لعبة ببجي , خرائط pubg , تحميل خرائط ببجي
تحميل خرائط ببجي موبايل , تنزيل خرائط ببجي , خرائط لعبة pubg , اسماء خرائط ببجي , خريطة الببجي , تحميل خريطة ميرامار ببجي , تحميل خريطة سانهوك , تحميل خرائط pubg
تنزيل خرائط pubg , تنزيل خريطة سانهوك

الاسمبريد إلكترونيرسالة