دليل كامل حول (ببجي) واسرار لعب المحترفين (PUBG MOBILE)

ببجي موبايل, نصائح ببجي موبايل, ببجي, احتراف ببجي موبايل, بوبجي موبايل, اسرار ببجي موبايل, اعدادات ببجي موبايل, موبايل, هكر ببجي موبايل, تسريبات ببجي موبايل, تحديات ببجي موبايل, هكر ببجي, بوبجي, افضل اعدادات ببجي موبايل, اسرار ببجي
دليل كامل حول (ببجي) واسرار لعب المحترفين


اسرار لعب المحترفين (PUBG MOBILE)ببجي بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم ببجي PUBG ‏ أو ساحات معارك بلير أناون، هي لعبة جماعية على الانترنت ولعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة "بلوهول" لإصدار اللعبة على ... ويكيبيديا.

 تاريخ الإصدار الأولي ببجي: 30 يوليو 2016، تهكير ببجي موبايل pubg mobile .

  •  المصمم ببجي: بريندان غرين.
  •  مطورو البرامج ببجي: ببجي كوربوريشن، كرافتون.
  • الترشيحات ببجي : The Game Award for Game of the Year.
  • الناشرون ببجي: ببجي كوربوريشن، كرافتون، Lightspeed & Quantum، إكس بوكس غيم ستوديوز، Kakao Games.
  • الجوائز ببجي: The Game Award for Best Multiplayer Game.

دليل كامل حول (ببجي) واسرار لعب المحترفين (PUBG MOBILE)


الاستراتيجيات لعبة ببجي PUBG:

ببجي PUBG هي لعبة حول البقاء للأصلح. في حين أن هذا يمكن أن يعني فوز اللاعب الأكثر عدوانية، إلا أنه ليس الحالة المتوسطة إلى حد بعيد. إن معرفة موعد الانخراط ووقت الاستلقاء هو مفتاح تناول عشاء الدجاج الأول. 
يكافئ PUBG أسلوب لعب نشط. تمامًا مثل كونك عدوانيًا للغاية من المحتمل أن يقتلك، فإن كونك سلبيًا جدًا سيعني أن خصومك سيحصلون على ميزة تكتيكية أكثر وأكثر من خلال أدواتهم .

الاستفادة من صوت ingame يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. إن معرفة مكان إطلاق الطلقات، وحيث يتم قيادة السيارات والاستماع إلى أن كل لاعب مهمل للغاية يتجول في حذاءه الشرير، كلها طريقة رائعة للانخراط بشروطك، أو التأكد من عدم الانخراط على الإطلاق.

 تعرف نقاط القوة والضعف لديك. ببجي في حين أن معظم اللاعبين يحبون التفوق في كل جانب من جوانب اللعبة، فإن كل لاعب لديه نقاط القوة والضعف الخاصة به. ببجي كن على دراية بما أنت قادر عليه وتأكد من المواقف التي تجعل نفسك في صالح نقاط قوتك وتجنب نقاط ضعفك. 

الاستفادة من كل إلهاء. في بعض الأحيان يتم تثبيتك خلف الغطاء دون مخرج أو تعرف مكان العدو، ولكن لا يمكنك الاقتراب دون رؤيتهم لك. في هذه الحالات، ليس استخدام القنابل اليدوية هو خيارك الوحيد. استفد من المنطقة الحمراء، أو الدائرة الزرقاء الوشيكة، لإطلاق النار القريب، أو زملائك في الفريق أو حتى الصوت العالي للطائرة للخروج من وضع سيء، أو في وضع جيد. في كثير من الأحيان، لن يتمكن خصمك من تتبع حركتك.

اللعب بشكل منفرد في لعبة ببجي PUBG

ببجي كلاعب منفرد، ببجي سيكون لديك دائمًا بعض النقاط العمياء. في حين أن بعض المواقف ستسمح لك بالتأكد من عدم تسلل أي شخص إليك، بمجرد أن تكون في الحقل المفتوح، فسيتعين عليك غالبًا الاعتماد على معرفة المكان الذي قد يكون عليه اللاعبون الآخرون. تابع دائمًا مدى مسافة الدائرة الزرقاء، وأين تقع الدائرة البيضاء الجديدة، ومدى احتمال أن يكون أحدهم خلفك.
نظرًا لعدم وجود فريق يمكنك الاعتماد عليه، يمكن أن تؤدي اللقطة الواحدة غير المقموعة.

حتى إذا قتلت شخصًا ما، إلى موتك. سيكون لدى اللاعبين حول موقعك فكرة غامضة عن مكان وجودك، في حين أنك ربما لا تعرف مكانهم. نادراً ما يُنصح بقتل شخص أثناء تعرضه بالكامل، حتى إذا كان هدفك "قتل سهل"ببجي.

لعب بشكل الثنائي / فرقة في لعبة ببجي PUBG

نصائح للعب فرقة PUBG Mobile، يعد اللعب التعاوني جزءًا كبيرًا من PUBG وإليك بعض النصائح الإضافية لمساعدة الفرق على الفوز. ينطبق هذا على كلا الوضعين Classic و Arcade.

تذكر أن زملائك في الفريق ربما يكونون أغبياء: فلنواجه الحقائق، فالكثير من الألعاب الجماعية عبارة عن أزواج عشوائية ومن المحتمل أن ينتهي بك الأمر مع حمقى. غالبًا ما يغوص قائد الفريق في أكبر المدن (نظرًا لوجود المزيد من المباني، وبالتالي المزيد من الأسلحة) وينتهي به الأمر ميتًا في الدقائق الثلاث الأولى. أو سيقودونك إلى مدينة بنفس النتيجة - الموت المبكر. ضع في اعتبارك المكان الذي تتجه إليه، وإذا كنت لا تحب المكان الذي يتجه إليه الفريق (إلى هلاكه).

ببجي عند اللعب مع فريق، من المهم التأكد من أن جميع اللاعبين لديهم نفس خطة اللعبة. يستمتع بعض اللاعبين باللعب بسرعة وإنهاء الجولات بسرعة، بينما يمتلك الآخرون نهجًا تكتيكيًا أكثر ويهدفون إلى نهاية اللعبة. إذا لم يتبع الفريق نفس خطة اللعبة، فلن يعمل اللاعبون في كثير من الأحيان كفريق. علاوة على ذلك، يحتاج اللاعبون إلى العمل كفريق. اللاعبون الذين "يتجولون في المجموعة السياحية" يعرضون أنفسهم وفريقهم لمخاطر أعلى (ببجي).

عند اللعب مع فريق، يمكنك التأكد من أن جميع الزوايا آمنة في جميع الأوقات. هذا، ومع ذلك، يتطلب الاتصال. تأكد من استخدام الدردشة الصوتية (أو طرق الاتصال الأخرى) لتنبيه زملائك في الفريق كلما حدث شيء مهم حولك. استخدم البوصلة داخل اللعبة 
(أو أسماء المواقع البارزة) لإبلاغ فريقك بمكان حدوثه وما يحدث.

لا تعني الوفاة المبكرة لزميل في الفريق تلقائيًا أن الجولة تُفقد وأن الموت المبكر يمكن أن يكون فرصة رائعة للتعلم من زملائك في الفريق. إذا لم تكن مهتمًا بمشاهدة بقية المباراة عندما تكون ميتًا، فربما تفعل شيئًا آخر حتى انتهاء المباراة. الصراخ سيثبط فقط فريقك أكثر .

كيف تقتل الأعداء في لعبة ببجي PUBG

ببجي تضعك المعارك في المعركة، وبسبب هذا، قد يكون من الصعب إسقاط اللاعبين. هناك ثلاث تقنيات أساسية يمكنك استخدامها، اعتمادًا كليًا على أسلوبك، والتي يمكن أن تجعلك شاذًا مطلقًا .

نيران قناصة في لعبة ببجي PUBG:

أولا وقبل كل شيء هو تقنية إطلاق النار المدى. يستخدم هذا الأسلحة ذات النطاقات لالتقاط الأعداء البعيدين. انتظر حتى يتحرك أعداؤك بعيدًا عنك في خط واضح لفتح النار، حيث سيؤدي ذلك إلى إزالة معظم المناطق التي يختبئون فيها، مما يمنحك أكبر فرصة لإحداث ضرر كبير.

انقر بزر الماوس الأيمن مرة واحدة لعرض النطاق، اضغط مع الاستمرار بالماوس الأيمن لعرض التكبير العام.
ببجي جزء كبير من هذه الاستراتيجية هو فكرة نقطة الأفضلية. نقاط الفضل هي مناطق على الخريطة هي أرض أعلى من البقية أو بخلاف ذلك تمنحك فرصًا أفضل وأفضل (ببجي) للتصويب وإطلاق النار. تعتبر الطوابق الثانية من المباني والتلال العالية والمناطق الحرجية أمثلة على نقاط رائعة، لأنها تمنحك رؤية واضحة للأرض والقدرة على التقاط الأعداء في المدى.

كيف واين تستخدم القنابل في لعبة ببجي PUBG

Close and Loud هو مبدأ الاشتباك حيث تطلق النار على عدو في رشقات نارية سريعة ومفاجئة بعد تعطيلها بطريقة أخرى. يمكن أن يشمل ذلك استخدام قنابل الغاز أو الانفجارات الوميض ثم الدوران حول الزوايا لإلقاء حريق كثيف وتقنيات أخرى من هذا القبيل. الهدف الكبير هنا هو إرباك أعدائك، وجعلهم مرتبكين وبالتالي غير فعالين ببجي.

الأسلحة عالية السعة مهمة هنا، حيث ستحتاج إلى كل قذيفة وخرطوشة لتنفيذ هذه الأنواع من الهجمات. ضع في اعتبارك أن جزءًا مهمًا جدًا من التحميل هو السلاح الجانبي، لأنه سيسمح لك بإخماد المقاومة حتى عندما تنفد الذخيرة الأساسية.

خطة الانتظار في لعبة ببجي PUBG:

ربما أفضل استراتيجية قتالية ليست استراتيجية قتالية - فقط انتظر. نظرًا لأنك في مجموعة من العديد من اللاعبين، يمكنك الانتظار على مدار الساعة، والسماح للاعبين بقتل بعضهم البعض قبل الانقضاض باستخدام إحدى التقنيات الأخرى وتطهير المنطقة بهذه الطريقة. هذه تقنية جيدة، ولكن ضع في اعتبارك أنه مع تقدم اللعبة، تقلصت منطقة المعركة، مما يمنحك خيارات أقل لنقاط الفضل والاعتداءات .

كيف لعب الخريطة في لعبة ببجي PUBG

ببجي جزء كبير من BATTLEGROUNDS يلعب على الخريطة. إن فهم المفهوم العام للمكان الذي من المحتمل أن يذهب إليه الناس، وكيفية التحرك بصمت، وما إلى ذلك هو المفتاح لبقائك على المدى الطويل.

كيف تتحرك بصمت في لعبة ببجي PUBG:

في BATTLEGROUNDS، يريد الجميع قتلك - حرفيا. مع وجود أعداء من كل جانب، يتحملونك جميعًا، فإن القدرة على التحرك في جميع أنحاء الخريطة دون جذب انتباه غير مرغوب فيه هي قيمة لا تصدق. إليك بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار والتي ستساعدك على تحقيق هذه الغاية:

لا يحتاج الجميع إلى المشاركة. إن إطلاق سلاحك ينبه الجميع إلى موقعك، وإذا رأيت عدوًا مجهزًا بشكل جيد، أو في مركبة، أو ببساطة في مكان سيء لإطلاق النار عليه، فلا تطلق النار عليه.

تتبعهم، واتبعهم حتى يصبحوا في موقع ضعيف أو محاذاة مع محيطهم قبل فتح النار. ستقتل قنبلة يدوية في وضع جيد ضد عدو في مبنى كنت تتبعه برصاصة واحدة عالية بدلاً من استخدام مدفع رشاش أو بندقية هجومية تجذب الانتباه لمنطقتك بالكامل .

تحرك من الغلاف إلى الغلاف. يتم تقريب كل مسار في BATTLEGROUNDS تقريبًا بغطاء في شكل أشجار أو صخور أو مباني. يعد التنقل بينهم وبينهم أمرًا خطيرًا بمعنى أنك قد لا ترى مشاكل قادمة، ولكنه يقيد بشدة رؤية العدو وقدرتهم على الانخراط. الحد من الانتباه والرؤية بهذه الطريقة سيجعل حركتك أسهل.

كن حذرا. عندما تسمع طلقات نارية، حتى من بعيد، تحرك للتغطية على الفور. لا تصطف مع خط رؤية الأشخاص البعيدين، لأنك لا تعرف نطاقات أسلحتهم. إذا سمعت سيارات قادمة، فاحرص على التغطية - إذا رأيت مركبة واحدة، ففكر في كمين إذا كانت تسير ببطء، ولكن افتراضيًا في القنابل اليدوية قبل الانخراط في مكافحة الأسلحة الخفيفة.

نقاط الاختناق ومناطق حركة المرور العالية في لعبة ببجي PUBG:

ببجي هناك عدد قليل من مناطق الخريطة التي تشهد حركة مرور عالية، ويجب تجنبها إلى حد كبير. يمكن أن تتسبب هذه المناطق في نصب كمين لكثير من اللاعبين الذين يبحث كل منهم عن موارد أيضًا، لذلك تحتاج إلى الانتظار ومعرفة ما إذا كان التهديد يستحق المكافأة المحتملة أم لا. وتشمل هذه المناطق معظم المدن والمباني والجسور والقاعدة العسكرية. بينما تفرخ العناصر هنا في كثير من الأحيان، فإنها تجذب اللاعبين وبالتالي تزيد من الخطر إلى مستويات جديدة .

ببجي ومع ذلك، هذا شيء جيد وسيئ. في حين أن الخطر يزداد بالفعل، فهذا يعني أيضًا أن لديك مكانًا جيدًا لإعداد الكمائن وإنشاء نقاط الاختناق. نقاط الاختناق هي عندما يتم تضييق الحركة في منطقة صغيرة، مما يجبر اللاعبين على التحرك عبر مسار موجه. مثال على ذلك سيكون في المدن حيث تنشئ المباني شارعًا أو شارعًا رئيسيًا طبيعيًا - إذا تم التخطيط لها بشكل صحيح، فإن نقاط الاختناق الطبيعية هذه يمكن أن تنقل اللاعبين إلى مكان جيد لإلقاء القنابل اليدوية أو فتح النار، مما يقلل بشكل كبير من عدد اللاعبين بسرعة ببجي.

أفضل الأسلحة في لعبة ببجي PUBG

ببجي تندرج الأسلحة في BATTLEGROUNDS في واحدة من ثلاث فئات - تتراوح بين الاعتداء والاعتداء والدعم. الأسلحة ذات المدى الطويل هي تلك التي تحتوي على نطاقات ومرفقات أخرى تسهل اشتباك العدو من بعيد ، ومن الأفضل استخدامها خارج البيئات الحضرية حيث يتم الحفاظ على خط الرؤية. أسلحة ASSAULT هي تلك التي تحتوي على ذخيرة متوسطة وحركة عالية ببجي، ولكن دقة أقل. 

هذه رائعة للاعتداءات والكمائن الأساسية. أخيرًا، أسلحة الدعم هي تلك التي لديها إنتاجية عالية من الرصاص أو إنتاجية عالية الضرر، تتراوح من الرشاشات الثقيلة إلى البنادق. هذه هي الأفضل لتطهير مناطق واسعة والتحكم في تحركات أعدائك .

أفضل أماكن اللوت في لعبة ببجي موبايل PUBG

ببجي البقاء على قيد الحياة في BATTLEGROUNDS هو مسألة شيئين - الحظ والتحضير. في حين أن المكان الذي تقفز فيه ومدى السرعة التي يمكنك بها العثور على سلاح يحدد بالتأكيد بداية اللعبة، فإن المعدات التي تختارها لملء مساحة المخزون ببجي المحدودة الخاصة بك ستحدد اللعبة النهائية. 

تحقيقا لهذه الغاية، قمنا بتجميع بعض الأدلة الصغيرة لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة بعد تلك الدقائق القليلة الأولى، وربما حتى السيطرة على دائرة الفائز الصغير في الدقائق القليلة الماضية .

اختيار دور في بداية لعبة ببجي PUBG:

من المهم حقًا معرفة الدور الذي ترغب في لعبه مبكرًا في المباراة. اعتمادًا على دورك، ستبحث عن معدات مختلفة ومرفقات مختلفة، حيث ستستخدمها لأغراض مختلفة تمامًا.
ببجي يعتمد هذا البناء على الأسلحة التي تسمح لك بالهجوم بقوة وسرعة ببجي، مع ذخيرة كافية لكليهما. هذا هو المفتاح - مع البنى الأخرى، فإن الذخيرة مهمة إلى حد ما فقط، ولكن مع الاعتداء، فإن الفكرة هي الحفاظ على استمرار الحريق - وهذا يؤثر بشكل مباشر على المرفقات التي ستبحث عنها.

السلاح الرئيسي AKM:

  • سيدي بندقية تومي.
  • المرفقات 8x CQBSS.
  • مستهلك الإسعافات الأولية، المسكنات وضمادة.

ببجي السلاح الرئيسي SCAR-L:

  • سيدي AKM مع Red Dight Sight ، QuickDraw Mag & Compensator.
  • المشاجرة مقلاة.
  • المرفقات 4x ACOG Scope ، QuickDraw Mag & Compensator.
  • مستهلك الإسعافات الأولية، المسكنات وضمادة..

الأسلحة الرئيسية في لعبة ببجي PUBG

 نظرًا لأن حمل الهجوم يركز بشدة على الضرر، نوصي باستخدام AKM. ببجي لديها الكثير من الضرر خلفها بنطاق ودقة لائقين، مما يعني أنه يمكنك المشاركة من المدى المتوسط ​​بفعالية أثناء التعامل مع ضرر جيد ببجي. إن AKM هو في الواقع لائق جدًا عن قرب أيضًا، والذي يعالج الكثير من السلبيات لاختيار السد.

الأذرع الجانبية:

اختر واحدة إذا لم تتمكن من العثور على أي شيء آخر.

المرفقات ببجي:


 أفضل المرفقات لهذه الفئة ببجي هو نطاق 8x CQBSS. ببجي يتيح لك النطاق رؤية المزيد.


مستهلكات ببجي.




ببجي موبايل, نصائح ببجي موبايل, ببجي, احتراف ببجي موبايل, بوبجي موبايل, اسرار ببجي موبايل, اعدادات ببجي موبايل, موبايل, هكر ببجي موبايل, تسريبات ببجي موبايل, تحديات ببجي موبايل, هكر ببجي, بوبجي, افضل اعدادات ببجي موبايل, اسرار ببجي
ايميل شركة ببجي , ايميل ببجي , تشغيل يد السوني على ببجي

أفضل أماكن اللوت للأسلحة والمعدات الدفاعية لعبة ببجي PUBG

البقاء على قيد الحياة في BATTLEGROUNDS ببجي هو أمران: 

  1. الحظ والاستعداد. في حين أن المكان الذي تقفز فيه ومدى السرعة التي يمكنك بها العثور على سلاح يحدد بالتأكيد بداية اللعبة، فإن المعدات التي تختارها لملء مساحة المخزون المحدودة الخاصة بك ستحدد اللعبة النهائية. تحقيقا لهذه الغاية، قمنا بتجميع بعض الأدلة الصغيرة لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة بعد تلك الدقائق القليلة الأولى، ببجي وربما حتى السيطرة على دائرة الفائز الصغير في الدقائق القليلة الماضية.
  2. من المهم حقًا معرفة الدور الذي ترغب في لعبه مبكرًا في المباراة. اعتمادًا على دورك ، ستبحث عن معدات مختلفة ومرفقات مختلفة، حيث ستستخدمها لأغراض مختلفة تمامًا. 
  3. لهذا البناء، أنت تبحث عن أسلحة توفر قدرة دفاعية كبيرة. هذا يعني أنك ستحتاج إلى أسلحة تسمح لك بإبقاء الأعداء بعيدًا أثناء التبديل أيضًا إلى المدى القريب عند الحاجة. بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض القطع الصغيرة هنا التي تعتبر رائعة لمنع الأعداء من الاقتراب منك بما يكفي لإحداث الضرر - وهو شيء سيبقيك على قيد الحياة لفترة أطول بكثير من الأفواج.
السلاح الرئيسي M249 ببجي:
  • سيدي القوس والنشاب.
  • المرفقات النقطة الحمراء البصر.
  • مستهلك الإسعافات الأولية، المسكنات وضمادة.



افضل اعدادات في ببجي موبايل, 10 اسرار في ببجي موبايل, احتراف ببجي, نصائح ببجي, ببجي مصر, ببجي العراق, خدع ببجي موبايل, 20 سر في ببجي موبايل, ببجي العرب, اسرار, اسرار وخدع ببجي موبايل, خدع ببجي, بابجي, تحميل ببجي موبايل للاندرويد
ايميل شركة ببجي , ايميل ببجي , تشغيل يد السوني على ببجي


السلاح الرئيسي AKM ببجي:

  • سيدي S12K مع QuickDraw Mag الموسع لبندقية أوتوماتيكية و Red Dight Sight.
  • المشاجرة مقلاة.
  • المرفقات Red Dot Sight و QuickDraw Mag & Compensator.
  • مستهلك الإسعافات الأولية، المسكنات وضمادة.

ببجي موبايل, نصائح ببجي موبايل, ببجي, احتراف ببجي موبايل, بوبجي موبايل, اسرار ببجي موبايل, اعدادات ببجي موبايل, موبايل, هكر ببجي موبايل, تسريبات ببجي موبايل, تحديات ببجي موبايل, هكر ببجي, بوبجي, افضل اعدادات ببجي موبايل, اسرار ببجي
ايميل شركة ببجي , ايميل ببجي , تشغيل يد السوني على ببجي


السلاح الرئيسي M16A4 ببجي:

  • سيدي UMP9 ث / QuickDraw Mag الموسع، المكثف لـ SMG Red Dight Sight و الرأسي.
  • المشاجرة مقلاة.
  • المرفقات 4x ACOG Scope ، QuickDraw Mag & Compensator.
  • مستهلك الإسعافات الأولية، المسكنات وضمادة.

الأسلحة الرئيسية في لعبة ببجي PUBG

ببجي إن M249 هو سلاح رئيسي كبير لفئة الدفاع. على الرغم من أنه ليس تاجرًا للأضرار في حد ذاته، إلا أن نطاقه الفعال ومعدل النار الرائع حقًا يعني أنه يمكنك إبقاء الأعداء في النطاق أثناء التراجع إلى موقع أفضل.

الأذرع الجانبية ببجي.

ببجي قد يكون هذا خيارًا مثيرًا للجدل، لكن Crossbow هو في الواقع اختيار جيد للسد. نظرًا لأنه يتسبب في الكثير من الضرر في طلقة واحدة ولكنه يستغرق وقتًا طويلاً لإعادة التسلح، فهو سلاح أخير جيد في القتال القريب حيث الدقة ليست مهمة ببجي.
عندما يحشر، يكون التحول إلى القوس والنشاب وإطلاق طلقة واحدة لكتلة مركزية أو رأسًا كافياً لتحييد تهديد بهدوء. بالتناوب، هذا سلاح عظيم لإخراج عدو في المدى.

المرفقات ببجي:

فيما يتعلق بالمرفقات، فإن أفضل رهان هو Red Dot Sight . هذا المنظر عبارة عن مشهد أرضي متوسط ​​، لا يمنح حقًا أي تصغير ولكن لا يزال يمنحك دقة أكبر بكثير من مشاهد الحديد الأساسية. سيساعدونك في الحفاظ على التركيز على هدفك أثناء التحرك دون أن يتم "حبسهم في رؤية النفق" للمشاهد المتداخلة.

مستهلكات ببجي:

لأنك ستكون "تركض وتطلق النار" كثيرًا، فإن مسكنات الألم هي خيار رائع. سيعطيك دفعة على الفور، مما يتيح لك التعامل مع الضرر أثناء التراجع أيضًا إلى مكان أكثر أمانًا.

أفضل الأماكن القريبة اللوت في لعبة ببجي PUBG

ببجي البقاء على قيد الحياة في BATTLEGROUNDS هو مسألة شيئين - الحظ والتحضير. في حين أن المكان الذي تقفز فيه ومدى السرعة التي يمكنك بها العثور على سلاح يحدد بالتأكيد بداية اللعبة، فإن المعدات التي تختارها لملء مساحة المخزون المحدودة الخاصة بك ستحدد اللعبة النهائية. تحقيقا لهذه الغاية، قمنا بتجميع بعض الأدلة الصغيرة لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة بعد تلك الدقائق القليلة الأولى، وربما حتى السيطرة على دائرة الفائز الصغير في الدقائق القليلة الماضية.

اختيار دور لعبة ببجي PUBG:

من المهم حقًا معرفة الدور الذي ترغب في لعبه مبكرًا في المباراة. اعتمادًا على دورك، ستبحث عن معدات مختلفة ومرفقات مختلفة، حيث ستستخدمها لأغراض مختلفة تمامًا.
ببجي بصفتك متخصصًا في القتال عن قرب، ستحتاج إلى أسلحة تركز على الأضرار القريبة والمحلية والمكثفة. أنت أيضًا واحد من عدد قليل من عمليات التحميل حيث نقترح أن يكون لديك سلاح مشاجرة قوي يمكنك التراجع عنه.


افضل اعدادات في ببجي موبايل, 10 اسرار في ببجي موبايل, احتراف ببجي, نصائح ببجي, ببجي مصر, ببجي العراق, خدع ببجي موبايل, 20 سر في ببجي موبايل, ببجي العرب, اسرار, اسرار وخدع ببجي موبايل, خدع ببجي, بابجي, تحميل ببجي موبايل للاندرويد
ايميل شركة ببجي , ايميل ببجي , تشغيل يد السوني على ببجي


السلاح الرئيسي S12K ببجي:
  • سيدي R1895 أو المخل.
  • المرفقات تمديد QuickDraw Mag للبندقية الآلية و Red Dight Sight.
  • مستهلك الإسعافات الأولية، المسكنات وضمادة.
السلاح الرئيسي UMP9 ببجي:
  • سيدي R1895.
  • المشاجرة مقلاة.
  • المرفقات تمديد خاصية حجم ماج، المكثف لSMG ، التصوير المجسم البصر وعمودي  Foregrip.
  • مستهلك الإسعافات الأولية، المسكنات وضمادة.

افضل اعدادات في ببجي موبايل, 10 اسرار في ببجي موبايل, احتراف ببجي, نصائح ببجي, ببجي مصر, ببجي العراق, خدع ببجي موبايل, 20 سر في ببجي موبايل, ببجي العرب, اسرار, اسرار وخدع ببجي موبايل, خدع ببجي, بابجي, تحميل ببجي موبايل للاندرويد
ايميل شركة ببجي , ايميل ببجي , تشغيل يد السوني على ببجي

الأسلحة الرئيسية لعبة ببجي PUBG

بالنسبة للسلاح الرئيسي لهذا التحميل، نقترح S12K. يتمثل الرسم الرئيسي لـ S12K في أنه بندقية قوية للغاية مع الكثير من قوة التوقف، مما يجعلها رائعة للقتال في الأماكن القريبة، ولديها معدل نار مرتفع لشبه تلقائي.

على الرغم من أنك تفقد قدرًا كبيرًا من النطاق باستخدام شيء مثل S12K ، إلا أن هذا لا يهم حقًا في المنازل أو المناطق الصغيرة، حيث يتم تجاهل النطاق في النهاية كمصدر قلق في الثانية التي تحصل عليها في غضون بضعة أقدام.

وR1895 يجعل أسلحة شخصية مثالية لهذا البناء. في حين أنها تضيء من حيث إيقاف الطاقة، مما يجعلها رفيقًا كبيرًا لـ S12K ، فإن الفائدة الرئيسية لـ R1895 هي حقيقة أن لديها نطاقًا فعالًا جيدًا وتصنيفًا للاستقرار.

يجب أن يسمح لك هذا النطاق الموسع والثبات بالتعامل مع بعض الأضرار الأولية من الطبقة المتوسطة قبل أن تقوم برسم S12K ، مع قلب المقاييس لصالحك. في لعبة مثل BATTLEGROUNDS، حتى ميزة صغيرة مثل هذه قيمة للغاية.

نهج ثانوي جيد هو نسيان زاوية السلاح الناري، والبحث عن سلاح المشاجرة. والمخل أن يكون لدينا اختيار هنا، كما أنها توفر الضرر اللائق للقدرة محدودة. ومع ذلك، يجب عليك بالتأكيد الحصول على سلاح ناري بدلاً من سلاح المشاجرة، لأن الاعتماد على المشاجرة يعني أنه يجب عليك الاقتراب لدرجة أنك في الأساس مساء الاحتمالات في حالة الحريق.


المرفقات ببجي:

يعد للبندقية الأوتوماتيكية مرفقًا رائعًا لـ S12K، مما يزيد من سعة الخزنة من 5 إلى 8، مما يسمح للمستخدم بقمع الأعداء دون خوف من الوقوع في قذائف منتصف القتال.

مستهلكات ببجي:

كما هو الحال دائمًا، نوصي بشدة باستهلاك Med Kit . هذا أكثر أهمية نظرًا لطبيعة المدى القريب، لذا قم بالتخزين واستخدمه كثيرًا إذا لزم الأمر، حيث لا شيء آخر يقول "ستموت" بأحرف أكثر إشراقًا من انخفاض الصحة في قتال قريب.

كيف تربط بين اللوت الأسلحة في لعبة ببجي موبايل

البقاء على قيد الحياة في BATTLEGROUNDS هو مسألة شيئين - الحظ والتحضير. في حين أن المكان الذي تقفز فيه ومدى السرعة التي يمكنك بها العثور على سلاح يحدد بالتأكيد بداية اللعبة، فإن المعدات التي تختارها لملء مساحة المخزون المحدودة الخاصة بك ستحدد اللعبة النهائية. تحقيقا لهذه الغاية، قمنا بتجميع بعض الأدلة الصغيرة لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة بعد تلك الدقائق القليلة الأولى، وربما حتى السيطرة على دائرة الفائز الصغير في الدقائق القليلة الماضية.

من المهم حقًا معرفة الدور الذي ترغب في لعبه مبكرًا في المباراة. اعتمادًا على دورك، ستبحث عن معدات مختلفة ومرفقات مختلفة، حيث ستستخدمها لأغراض مختلفة تمامًا.
يعمل التحميل المتراكم بالضبط على ما يقوله على العلبة - حافظ على أعدائك في المدى، ويفضل قتلهم قبل رؤيتهم لك. وبسبب هذا ، تبحث عن أسلحة توفر نطاقًا وأضرارًا مجنونة، ومرفقات تساعد على تحقيق هذه الغاية.

السلاح الرئيسي AWM ببجي:
  • سيدي ص 92.
  • المرفقات المعوض لبندقية قنص.
  • مستهلك الإسعافات الأولية، المسكنات وضمادة.

السلاح الرئيسي M16A4 ببجي:

  • سيدي Karabiner 98 Kurz w / 8x CQBSS Scope & Cheek Pad.
  • المشاجرة مقلاة..
  • المرفقات 4x ACOG Scope ، QuickDraw Mag & Compensator.
  • مستهلك الإسعافات الأولية، المسكنات وضمادة.

السلاح الرئيسي SKS ببجي:
  • سيدي UMP9 ث / مدد خاصية حجم ماج، المكثف لSMG ، التصوير المجسم البصر وعمودي Foregrip.
  • المشاجرة مقلاة.
  • المرفقات 8X CQBSS نطاق، عمودي Foregrip الخد الوسادة.
  • مستهلك الإسعافات الأولية، المسكنات وضمادة.

الأسلحة الرئيسية ببجي:

إن AWM هو أفضل سلاح من هذا النوع. مع قوة التوقف المذهلة والمدى الفعال، تسبب هذه البندقية كمية كبيرة من الضرر لأي شيء تصيبه. بالنسبة لهذا التحميل، من الأفضل إقرانه بمرفق الاستقرار، حيث سيتيح لك "النشر" إما على الطرق أو بالقرب من المدن، والتقاط الأعداء أثناء تحركهم.

الأذرع الجانبية ببجي:

بالنسبة لذراعك، فإن P92 هو خيار رائع. غالبًا ما يعني القنص أن الأشخاص سيحاولون التسلل إليك. إن امتلاك مسدس متوسط ​​القوة مع نطاق فعال أقصر نسبيًا (ولكن مع المقايضة المطلوبة لمعدل أعلى من النار) يعني أنه إذا كنت محاصرًا، يمكنك أن تقوم بالسياط وتفريغ ماج في العدو.

المرفقات ببجي:

إن المعوض لبندقية القناص مثالي لاحتياجاتنا هنا، لأنه يؤدي إلى انخفاض الارتداد واستعادة أفضل قليلاً من إطلاق النار. هذا يعني أنه يمكنك الحفاظ على حبة أكثر فعالية على عدوك والحفاظ على هذا الهدف بالرصاص تلو الآخر.
بقدر ما يتعلق الأمر بالمناطق، كلما ارتفع مستوى التكبير (x8 مقابل x4، على سبيل المثال)، كان ذلك أفضل.

مستهلكات ببجي:

في حين أنه يبدو من غير البديهي اقتراح الضمادة على مجموعة الإسعافات الأولية، فإن الضمادة هي أفضل خيار هنا، لأنها تترك مساحة أكبر للذخيرة. هذه فعالة بشكل خاص حيث سيكون لديك نطاق واسع على عدوك، وبالتالي فإن الضرر الوحيد الذي من المحتمل أن تحتاجه لهذا هو إطلاق النار على الأسلحة الصغيرة.

أفضل الأسلحة المستخدمة في لعبة ببجي PUBG

الذخيرة ببجي:
  1. المقال الرئيسي: الذخيرة.
  2. .300 ماغنوم الذخيرة.
  3. .45 ذخيرة ACP.
  4. ذخيرة 9 ملم.
  5. ذخيرة 5.56 مم.
  6. 12 مقياس الذخيرة.
  7. توهج.
  8. بولت.
  9. ذخيرة 7.62 ملم.

بنادق هجومية ببجي:


  1. SCAR-L.
  2. M16A4.
  3. غروزا.
  4. AKM.

  5. M416.
  6. QBZ95.
  7. البريل M762.
  8. مك 47 متحولة.
  9. G36C.
  10. بيريل M762 / 

بنادق ماركسمان المعينة ببجي:


  • SKS.
  • MK14 EBR.
  • ميني 14.
  • SLR.
  • QBU.
  • VSS Vintorez.

بنادق ببجي:


  1. نموذج وينشستر 1894.
  2. رشاشات.
  3. المقال الرئيسي: بنادق الرشاشات.
  4. Micro UZI.
  5. UMP45.
  6. بندقية تومي.
  7. المتجه.
  8. PP-19 Bizon.
  9. MP5K.

بنادق قنص ببجي:


  1. AWM.
  2. م 24.
  3. Karabiner 98 Kurz.
  4. نموذج وينشستر 1894.
  5. Mosin Nagan.

رشاشات خفيفة ببجي:


  • موانئ دبي -28
  • M249
  • البنادق
  • المقال الرئيسي: البنادق
  • S1897
  • S686
  • S12K
  • منشور
  • DBS
  • الانحناء
  • القوس والنشاب

مسدسات ببجي:


  1. ص 1911
  2. ص 92
  3. 9 مم
  4. R1895
  5. P18C
  6. R45
  7. بندقية مضيئة
  8. سكوربيون
  9. ديجل

رمي ببجي:


  1. قنبلة دخان
  2. سفر والسياحة قنبلة يدوية
  3. قنبلة صوتية
  4. كوكتيل مولوتوف
  5. قنبلة لاصقة
  6. ج 4

أسلحة المشاجرة ببجي:

  • منجل
  • المنجل
  • المخل
  • مقلاة

قائمة المعدات الرئيسية لعبة ببجي PUBG

صورةاسم
Icon Body Jacket Jacket B-3 Bomber Jacket.pngB-3 جاكيت بومبر
معدات الرمز Back E 01.pngحقيبة ظهر (المستوى 1)
معدات الأيقونة Back F 01.pngحقيبة ظهر (المستوى 2)
معدات الأيقونة Back C 01.pngحقيبة ظهر (المستوى 3)
Icon المعدات أرجل السراويل الفضفاضة (أسود). pngسروال فضفاض (أسود)
Icon المعدات أرجل السراويل الفضفاضة (البني). pngسروال فضفاض (بني)
معدات المعدات Ballistic Mask.pngقناع باليستي
قبعة بيسبول. pngقبعة البيسبول
Icon معدات حزام C 01.pngحزام المعركة
معدات الأيقونات Head Battle Royale Beanie.pngباتل رويال بيني
Icon المعدات سترة الشاطئ قميص (المرجان). pngقميص الشاطئ (مرجاني)
رمز المعدات سترة الشاطئ راجر (أصفر). pngبيتش راجر (أصفر)
Icon المعدات Pants Beach Shorts (Beige) .pngشورت الشاطئ (بيج)
Icon المعدات Pants Beach Shorts (Green) .pngشورت الشاطئ (أخضر)
Icon معدات الرأس D 01.pngقبعة صغيرة
أيقونة معدات قبعة الرأس (براون). pngقبعة صغيرة (بني)
رمز المعدات رئيس قبعة صغيرة (رمادي). pngقبعة صغيرة (رمادي)
Icon Beanie Head Headphone.pngقبعة صغيرة وسماعات
رمز المعدات رئيس Beret.pngالبيريه
Icon المعدات قناع Mask. Bone Mask. pngقناع عظم راكب الدراجة النارية
Icon المعدات أرجل راكب الدراجة النارية (أسود). pngسروال السائق (أسود)
Icon المعدات الساقين راكب الدراجة النارية السراويل (رمادي). pngسروال السائق (رمادي)
Icon معدات الساقين الأسود Jean5.pngJean5 الأسود
معدات أيقونة BloodyCombatPants.pngالسراويل القتالية الدموية
Icon المعدات Body Bloody Shirt.pngقميص دامي
Icon equipment Legs BR Bloody Sneakers.pngأحذية رياضية الدامية
Icon equipment Body C 04.pngتانك توب دموي (أبيض)
رمز المعدات Head Blue Bandana.pngباندانا الزرقاء
رمز المعدات أقدام السائق الأزرق. pngأحذية السائق الأزرق
رمز المعدات أيدي قفازات السائق الأزرق. pngقفازات السائق الأزرق
رمز المعدات Feet E 02.pngحذاء هاي-توب أزرق
Icon معدات الساقين الأزرق Jean5.pngبلو جين 5
Icon معدات Feet A 01.pngالأحذية (فاسق)




المراجع هنا.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close