-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

أفضل برنامج اختراق الواي فاي wifi للاندرويد 2020

, تحميل برنامج تهكير الواي فاي WPS, اختراق الواي فاي للكمبيوتر, تحميل برنامج Dumpper لاختراق الشبكات, تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاب توب, برنامج اختراق واي فاي حقيقي, كيف اخترق الواي فاي من الموبايل,   , دورة اختراق الواي فاي, اختراق شبكات الواي فاي wpa WPA2, Eviltwins, تحميل برنامج اختراق راوتر الجيران, أدوات اختراق الواي فاي Termux,   , Mdk3 شرح, اختراق واي فاي, هكر واي فاي, أسهل طريقة لاختراق الواي فاي, برنامج فتح الشبكات للايفون, تهكير واي فاي 2019, اختراق أنظمة بيع كروت شبكات الواي فاي,   , اسهل تطبيق اختراق الواي فاي, Fern WiFi Cracker تحميل للاندرويد, اختراق شبكات WPS للاندرويد, برنامج هكر واي فاي للاندرويد شغال 100, تحميل برنامج wpa wpa2 psk,   , برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر 2020, برنامج اختراق شبكات الواي فاي wpa wpa2 2019, اختراق شبكات الواي فاي wpa wpa2 بدون ثغرة wps,
أفضل 11 برنامج اختــ.ــراق الواي فاي للاندرويد 2020

أفضل برنامج اختــــراق الواي فاي للاندرويد  2020


أفضل برنامج اختراق الواي فاي wifi  للاندرويد 2020 شرح تحميل أفضل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد 2020 ملاحظة المقالة تعليمية هدفها تعليم حماية شبكات الواي فاي وليس بغرض سرقة شبكات او تعليم الاختراق اختراق الواي فاي للاندرويد . 
تابع الشرح للاخير نتمنى الفائدة للجميع "اختراق الواي فاي للاندرويد" .

طريقة اختراق الواي فاي wifi 


تجدر الإشارة أولا أنه لا توجدة أي شبكة أنترنت أو واي فاي آمنة تماما ، فهناك دائما ثغرات عن طريقها يتم الكشف عن باسورد أي كلمة سر الواي فاي فكلما كانت أقل كلما كان هدا أفضل لحمايتك ، إذ يحتاج أخصائي الحماية والمخترقين “withe hackers” إلى مجموعة من الأدوات من أجل فحص الثغرات قبل أن يتم إستغلالها من طرف مخترق آخر.

وتبرز سهولة إختراق شبكة الواي فاي في إنتقالها عبر الإشارات التي يمكن معارضتها والتداخل معها وإختراقها ، فربما تقوم خاصية WPA2 بتشفير إتصال الواي فاي إلا أن هناك مجموعة من التقنيات متاحة تقوم بتخطيها بعد عدة محاولات ولذلك , يجب الإحتفاظ بتطبيقات تجعلك قادر اختراق الواي فاي للاندرويد على فحص قدرة إختراق الواي فاي للأندرويد والأنظمة الآخرى كذالك.


إن هده الأدوات والتطبيقات لايقف دورها عند اختراق الواي فاي , فهي على لعكس من ذلك تمكنك من معرفة الثغرات وبهذا يمكنك التصدي لها وحماية أو منع إختراق راوتر , لذا من المهم الإحتفاظ بالتطبيقات المخترقة للواي فاي للأندرويد خاصة للمخترق الآلي ethical hacker وذلك لختبار حماية شبكة الإنتير نيت عن طريق فحص الثغرات .

سنستعرض بعض الأدوات الأكثر شهرة في إختراق الواي فاي وإظهار كلمة سر عبر أكثر من سيناريو لفك التشفير, مثل:

  • Aircrack-ng.
  • WPS connect.
  • Zanti.
من مصادر موثوقة ك : google play و XDA developers.

ملاحظة :
1 – تم فحص روابط المقال والتأكد من أمانها.
2 – هذه البرامج مفيدة لكل مخترق “Ethical hackers” يشغل مجال الكشف عن الثغرات عن طريق ختبار الشبكات وفحصها بإختراقها. لذا نحن غير مسؤولون إذا تم إستخدام هذه الأدوات في أمور الشر فالمسؤولية القانونية تترتب على مستخدم البرنامج أو التطبق.لذا إستخدم هذه التطبيقات بحذر وبدون أذى! أفضل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد.

أفضل تطبيق إختـــراق لواي فاي للأندرويد:

أكيد هناك العديد من برامج إختراق لواي فاي للكمبيوتر على منصات ويندوز وماك ولينكس. يمكنكم الإطلاع على المقال المخصص الذي قدمناه مسبقاً لبرامج فك تشفير الواي فاي عبر الكمبيوتر: افضل برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر – 5 برامج لإختبار ثغرات واي فاي وكشف كلمة السر اختراق الواي فاي للاندرويد .


1- تطبيق إختراق Aircrack-Ng للأندرويد:


قبل معرفة ماهية هذا التطبيق aircrack-ng اختراق الواي فاي للاندرويد وكيفية عملة لابد من معرفة متطلباته من أجل إستعماله وهي :
  • عمل روت لجوال اندرويد.
  • حاسوب بنظام لينكس اوبنتو اصدار 14/15/16 أو أي توزيعة لينكس أخرى.
  • وصلة USB OTG لتوصيل الجوال بالحاسوب.
  • وأهم شيئ هو تواجد فلاشة واي فاي للكمبيوتر .Wireless USB جيدة.
  • يتطلب منك الانتظار لبعض الوقت حيث تستغرض مدة مختلفة بين شبكة وأخرى حسب الحماية.
  • محاولة فهم أوامر التطبيق وكيفية تنفيذها مع فهم عملية الـ Routing من ارشادات الموقع.
  • تعتبر أداة aircrack-ng أكثر التطبيقات شهرة في إختراق الواي فاي وذلك لكونها متاحة , لعدة أنظمة مثل الويندوز ولينكس .فإذا كنت تريد حماية شبكة إنترنت لديك من الإختراق عليك اولا ان تتعلم كيفية تخطي هذه الشبكات.
  • يجعلك aircrack-ng من لعثور على الواي فاي القريبة منك ثم إختراقها بواسطة إحدى الهجمات مثل dictionary attack او brute force وذلك بغيت لكشف عن كلمة السر بعد تحليل وتجميع حزم بيانات للأندرويد  "أفضل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد" .
قام عدة مشاهير وأخصائي الحماية في العالم والمعروفين في منتدى XDA من تطوير هذا البرنامج, لكن التطبيق يشترط أن يدعم هاتفك وضع المراقبة mode monitor اثناء معالجة شريحة انترنت داخل الهاتف.
مصدر التطبيق: GitHub, XDA-developers



لتحميل التطبيق "اختراق الواي فاي للاندرويد" اضغط على اي رابط .
👇👇👇
















2- تطبيق اختبار الواي فاي WPA WPS Tester:


wpa wps tester.
wpa wps tester.
إن هذا التطبيق هو الآخر يمكنك من إختبار حماية الواي فاي ف تطبيق WPA WPS يحضى بشهرة واسعة في هذا المجال لفعاليته في فحص شبكات انترنت من الثغرات وإظهار كلمة السر أكثر من مرة.
ولا ينحصر دوره في هذا بل هو مخصص أيضا بفحص أجهزة راوتر-اكسس بوينت المتصلة ومعها كود WPS الخاص بها,وتتم هذه العملية بواسطة بعض الخورزميات التي يعتمدها هذا التطبيق ك :
  • Arri.
  • Asus.
  • Blink.
  • Zhao.
ولايمكن أن يعمل هذا التطبيق إلى إذا كان نظام الأندرويد 4.0 أو أكثر.
مصدر التطبيق: WPA WPS Tested.

تحميل وشرح استخدام تطبيق WPA WPA Tester.

3- تطبيق اختراق واي فاي Kali Linux Nethunter:

Kali Linux Nethunter.
تمت صناعة هذا التطبيق من طرف المطورين offensive Security , ولايقل هذا البرنامج شأنا عن التطبيقات التي مرت فهو من أشهرها يحتاج عند تشغيله أداة ” kali’s wifite tool” وذلك عند البدأ في عملية الإختراق اختراق الواي فاي للاندرويد .

إن أهم مايميز هذا إلتطبق أن لديه واجهة تشغيل سهلة وغير معقدة من أجل التحكم في البيانات وضبط إعدادت الملفات المعقدة, يقوم باختراق الواي فاي للأندرويد بشرائح 802.11 فعلى كل مخترق إمتلاك هذه الأداة .
مايعاب على هذا البرنامج أنه يدعم فقط بعض الجوالات التي تعمل بواجهة لينكس مخصصة ومعدلة.قام مطورو التطبيق بنشر بعض الجوالات المدعوة في الموقع الرسمي للحصول على نجاعة أفضل أثناء التشفير.

4 – تطبيق اختراق الهواتف الاندرويد Zanti:


zanti.
لايمكن أن تتحدث عن برامج اختراق الواي فاي للأندرويد ولا تدكر أهمها Zanti الذي تم تطويره بواسطة ” the house of zimperium” . وأبرز مايميز هذا البرنامج هو سهولة لكشف عن كلمة السر وامتلاكه أدوات داخلية أثناء إختبار شبكة الواي فاي .

إن وجود روت أمر ضروري لكافة التطبيقات فبدونه لن يستطيع التطبيق بعرض شبكات WPA2-WEP-WPA . رغم قدرت zantiعلى العمل في جولات الأندرويد بدون روت .

عن طريق هدا التطبق يمكنك معرفة الأجهزة المتصلة بالراوتر بواسطة الأداة التي يمتلكها “wifi scanner ” وتجعلك أيضا قادر على قطع الأنترنت عن المتصلين ومنع المتصلين من الوصول لأي خوادم الأنترنت . فهو قادر أيضا على كشف الثغرات الخلفية لشبكتك اختراق الواي فاي للاندرويد .
شرح وتحميل تطبيق ZANTI.

لتحميل التطبيق "اختراق الواي فاي للاندرويد" اضغط على اي رابط .

👇👇👇














5- تطبيق اختراق dSploit لفتح الواي فاي:


أبرز ما يميز dSploit إمتلاكه عدة أدوات مهمة عدى اختراق شبكات الواي فاي وكسر كلمة السر pwn مايجعله تطبيق ضرور لكل مخترق ومن بين هده الأدوات :
  • تعقب حزم البيانات وتغييرها في المنتصف
  • تنفيذ عدة هجمات وسيناريوهات على شبكات الواي فاي مثل Man in the middle و Brute Force
  • إمكانية قطع الانترنت عن شبكات الواي فاي المتصلة.
  • وكباق التطبيقات فإن dsploit يعمل بنفس الكيفية التي تعمل بها البرامج في اكتشاف الثغرات الشهيرة على شبكات wifi wpa wps tester , كما أنه مخصص للكشف عن جميع الثغرات الموجدة بشبكة الراوتر العامة والظاهرة للجميع .
  • ولايقف دور dsploit إلى هنا فهو يمكنك من جمع البيانات من الأجهزة المتصلة بالراوتر والتحكم بها, ومن خلال أداة wifi penetration تستطيع معرفة جل نقاط الضعف من خلال الهجمات المختلفة التي تقوم بتنفيدها هذه الأداة .

6 – تطبيق اختراق الواي فاي Reaver:


هو أيضا برنامج أحدث لختبار حماية شبكة الواي فاي وكسر حماية راوتر WPS نفسها . مايميزه هو إنه يعمل بشكل يدوي إذ تستطيع تشغيله وتعطيله في أي وقت, يعرف هذا البرنامج بإسمه المختصر RFA ويستخدم واجهة التشغيل Reaver-GUI والمخصصة للهواتف الدكية الداعمة لوضع ” monitor -mode ”.
تمت تجربة هذا البرنامج على عدة أجهزة مختلفة يستطيع خلال مدة 5-2 الحصول على نصوص كتابية تتضمن كلمات السر التي تستعملها شبكات الواي فاي , ويعتمد في إختراقه إلى هجمات قاتلة ضد أكواد WPS المسجلة ويستعيد كلمة السر السابقة في حماية WPA/WPA2 .إضافة إلى أنه يدعم سكريبتات خارجية.
المصدر : Reaver for android.

8- تطبيق اختراق الهواتف Nmap:


هذا التطبيق مخصص هوالآخر لفحص الشبكة ومعييرها المتنوعة
من : – الإستظافة, حزم البيانات, خدمات النظام,الجدار الناري.
يمكنه العمل على الهواتف بدون راوتر إلا أنه لن يملك المميزات الموجودة عند وجود الراوتر.
إن هذا البرنامج متاح على منصات ويندوز ولينكس وماك وله نسخ أخرى تدعم اتصال openSSL , كما يملك خاصية SYN وطباعة بصمة النظام OS fingerprinting .
تحميل التطبيق : Nmap for android

9 – برنامج اختراق الواي فاي wifikill for android:


إنه من أشهر التطبيقات المخترقة للواي فاي يعمل بواجة بسيطة وغير معقدة يستعمل خصيصا لقطع الإنترنت عن الأجهزة المتصلة بدون إدن عن طريق الهاتف الذكي , كما يمكنك من الإطلاع على حجم البيانات المستهلكة من قبل هده الأجهزة مع عرض أسمائهم .
كما له لقدرة على : – معرفة المواقع التي زارها المتصلون براوتر
إمكانية قطع الإنترنت على الأجهزة المتطفلة بضغطة واحدة ( إلا ان هدا لايتم إلا بحصول التطبيق على خاصية الروت على الأندرويد وفور تشغيل التطبيق يمكن القيام بما سبق لنا دكره.
مصدر التطبيق : wifi kill

لتحميل التطبيق "اختراق الواي فاي للاندرويد" اضغط على اي رابط. 

👇👇👇














10- تطبيق تهكير الواي فاي WPS Connect:


WPS Connect.
له مزايا متعددة أهمها : 
  •  قدرته على البحث عن الشبكات القريبة ثم الاتصال بها.
  • قطع الأنترنت عن الأجهزة لغير مرغوب فيها.
  • يعمل أيضا على إختبار حماية شبكة الواي فاي من الأجهزة المخصصة للإختراق وعرض كلمة السر .
  • تجدر الإشارة إلا أن هذا التطبيق يعمل على أجهزة أندرويد “روت” وعلى أندرويد 4.0 أو أعلى , كما أنه قادر على دعم بغير pin code فحص خوارزميات computePIN أو easyboxpin .

11- تطبيق اختراق الواي فاي WIBR+ للاندرويد:


قام مطويرو هذا التطبيق لكي يعمل على معاينة مدى حماية شبكات الواي فاي من الإختراق وإختبار قدرتها على لوقوم أمام الهجمات بواسطة هجمات Bruteforce” عنيفة وتنفيد هجمات dictionary attacks على شبكة الواي فاي في محاولة تحميل كلمةالسر السابقة وتشفيرها .
مهما كانت كلمة السر معقدة تتضمن كلمات حروف كبيرة أو صغيرة أرقام أو رموز فإن الكشف عنها لايتطلب إلى بعض من الوقت .
المصدر : WIBR+


كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..



الوسوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة