كشف خدعة خافيير الأسباني الناجي الوحيد عام 2027

"النّاجي الوحيد".. شاب إسباني يعيش في العام 2027

حقيقة الناجي الوحيد, الناجي الوحيد حساب, الناجي الوحيد 2027, الناجي الوحيد الاسباني, حساب الناجي الوحيد الاسباني
حقيقة الناجي الوحيد عام 2027

حقيقة الناجي الوحيد، يزعم إسباني يدعى خافيير أنه يعيش في عام 2027 وسط عالم مهجور بعد انقراض البشر في مدينته فالنسيا ودليله مجموعة من مقاطع الفيديو بعنوان «الناجي الوحيد على تيك توك» حظيت بأكثر من 3 ملايين متابع و16 مليون إعجاب.

ولا يعلم خافيير حقيقة إن كان مسافراً عبر الزمن أو يعيش في عالم موازٍ، وهو ما لم تحسمه مقاطع الفيديو التي بدأت بكليب «قصتي»، ولكنّ حساباً آخر سار على منواله وادعى أصحابه أنهم يعيشون في عام 2582 ولكن بوجود البشر هذه المرة!
والحقيقة أن تيك توك لم يعد فقط منصة أو ساحة لتحديات الرقص والأغنيات الشهيرة، ولكن أيضاً ساحة لنظريات المؤامرة والقصص الغريبة، ومن بينها وأحدثها قصة «الناجي الوحيد على تيك توك».



ماذا قالت الصحف الاسبانية عن خافيير الأسباني الناجي الوحيد عام 2027

ستعرض Beta Spain على التلفزيون "Uncover survivor"، وهي ظاهرة ولدت على TikTok
ستقدم Beta Spain ، الشركة الإسبانية للموزع والمنتج الألماني Beta Film ، برئاسة Javier Pérez de Silva و Christian Gockel ، إلى التلفزيون "Uncovered Survivor"، وهي ظاهرة ولدت في ملف تعريف TikTok.

وبحسب المنتج، الذي يعمل أيضًا في مسلسل "Gallos"، مع "Único Sobreviviente" "Beta Spain تراهن مرة أخرى على الأصالة والابتكار". الظاهرة هي ملف تعريف TikTok أصلي يحكي "القصة الفريدة وغير المتوقعة والمستحيلة والمثيرة والملحمة لشاب يستيقظ في مستشفى بمفرده في العالم ويعتقد أنه في عام 2027، حيث تشير الساعات الرقمية والأجهزة الإلكترونية إلى ذلك. تاريخ."
موقع المجلة هنا.


ما هو سر الناجي الوحيد 2027

"بفضل قدرته على التواصل عبر الإنترنت مع الأشخاص في الوقت الحاضر في عام 2022، اكتشف أنه أيضًا في عام 2022، ولكن في واقع موازٍ. وذلك عندما تبدأ الحبكة في معرفة كيف وصل إلى هناك، ولماذا، وما المهمة هي وكيف يمكنه العودة إلى الحاضر بفضل مساعدة أتباعه ".


من هو الناجي الوحيد وما هي قصة خافيير الذي يزعم العيش في 2027

بداية القصة الغريبة في فبراير الماضي، عندما ظهر حساب غامض على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك بعنوان @únicosobreviviente أو «الناجي الوحيد» لرجل إسباني يدعى خافيير زعم فيه أنه استيقظ في المستشفى ليجد نفسه في عام 2027، يعيش بمفرده بعد انقراض البشر والإنسانية.


مقالات ذات صله

حقيقة الناجي الوحيد

الناجي الوحيد الاسباني

الناجي الوحيد حساب

حساب الناجي الوحيد الاسباني

الناجي الوحيد 2027



كشف سر حساب الناجي الوحيد على تيك توك

دعاية: 

وفقًا لـ Beta Spain في بيان صحفي، "جذبت هذه القصة المذهلة للغموض والمغامرة والخيال العلمي اهتمامًا عالميًا بجماليات مقاطع الفيديو الخاصة بها، والتي لا يظهر فيها أشخاص أو حيوانات، مما يعطي صحة هائلة للقصة". منغمس بالفعل في التطوير والتكيف والبيع كمسلسل تلفزيوني من "Unso survivor".



ظاهرة فيروسية:

يحتوي حساب "Single Survivor" على أكثر من ثلاثة ملايين متابع وأكثر من 600 مليون مشاهدة بين TikTok و Instagram. كما كشف المنتج، تغلغل التاريخ بشكل كبير في بلدان مثل المكسيك والبرازيل وإسبانيا.

حسابات الناجي الوحيد على الإنترنت


الخاتمة:

قصة خافيير الأسباني الناجي الوحيد عام 2027 هي عبارة عن دعاية لمسلسل اسباني قادم في سنة 2022 يتكلم عن السفر عبر الزمن او عن الاكوان الموازية فقط لا غير.

ولكن المهم أن فيديوهات خافيير لم تعد هي الوحيدة على الساحة بعد أن ظهر على تيك توك حساب آخر بعنوان@ timetraveler2582 يدعي فيه أصحابه أنهم يعيشون في عام 2582.

الاختلاف الوحيد أن المسافرين لعام 2582 يعيشون مع بشر ولكن مختلفين، ما يقطع بأن الجنس البشري ما زالت لديه حظوظ للبقاء حتى تلك السنة على الأقل!


المراجع من هنا


مقالات ذات صله

حساب الناجي الوحيد على تيك توك

الناجي الوحيد الاسباني

الناجي الوحيد تيك توك

حساب الناجي الوحيد الاسباني

حساب خافيير الاسباني


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close