القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج يخبرك إذا اُخترق هاتف آيفون أو جهاز آيباد

برنامج يخبرك إذا اُخترق هاتف آيفون أو جهاز آيباد

برنامج يخبرك إذا اُخترق هاتف آيفون أو جهاز آيباد
برنامج يخبرك إذا اُخترق هاتف آيفون أو جهاز آيباد

برنامج يخبرك إذا اُخترق هاتف آيفون أو جهاز آيباد



في بعض الأحيان، قد يكون من الصعب اكتشاف اختراق هاتف آيفون أو جهاز آيباد الخاص بك بالرغم من الاحتياطات التي قد تتخذها، وهذا يرجع إلى أن معظم البرمجيات الضارة التي تستهدف مستخدمي نظام التشغيل (آي أوإس) iOS و (آيباد أوإس) iPadOS تُصمم بعناية واحترافية بالغة للعمل في الخلفية لسرقة بيانات المستخدمين دون أن يلاحظوا أي سلوك غير عادي في أجهزتهم "برنامج يخبرك إذا اُخترق هاتف آيفون أو جهاز آيباد".

ولمنع ذلك يمكنك استخدام أداة (Certo AntiSpy) لإجراء فحص دقيق لنظام التشغيل والتطبيقات الموجودة في هاتف آيفون أو جهاز آيباد للتحقق من اختراقه أم لا.

كيفية استخدام أداة Certo AntiSpy:


لاستخدام أداة (Certo AntiSpy) يجب عليك أولًا تثبيتها في حاسوبك سواء كان يعمل بنظام التشغيل ويندوز أو ماك أوإس، ومن ثم يجب عليك أخذ نسخة احتياطية من هاتف آيفون أو جهاز آيباد وحفظها في حاسوبك، حيث ستستخدم الأداة هذه النسخة الاحتياطية لفحصها بحثًا عن علامات الاختراق.

بمجرد حفظ النسخة الاحتياطية من هاتف آيفون أو جهاز آيباد في الحاسوب، قم بتشغيل الأداة في حاسوبك، حيث ستقوم الأداة بالبحث الدقيق عن عمليات كسر الحماية، وبرامج التجسس، وأي برمجيات ضارة مثبتة في هاتف آيفون أو جهاز آيباد، وبمجرد الانتهاء ستتلقى إشعارًا يظهر لك جميع العمليات المشبوهة الموجودة في جهازك، كما ستقوم الأداة بتحذيرك إذا تم تثبيت تطبيقات تجسس في جهازك.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم الأداة أيضًا بإجراء فحص شامل للأذونات التي تستخدمها التطبيقات المثبتة في آيفون أو آيباد، مما يمنحك نظرة سريعة عن التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى موقعك أو الميكروفون أو الكاميرا. "برنامج يخبرك إذا اُخترق هاتف آيفون أو جهاز آيباد".


كيف استعمال برنامج على هاتف آيفون أو جهاز آيباد:



كما هو الحال مع معظم الأدوات والتطبيقات الاحترافية، فإن أداة (Certo AntiSpy) ليست مجانية، حيث يتوفر منها ثلاث خطط للاشتراك السنوي:


  • الخطة الأولى (Basic): تستهدف المستخدم الذي يحتاج إلى فحص أمني بسيط، وتكلف 29.95 دولارًا سنويًا.
  • الخطة الثانية (Pro): تقدم أدوات فحص أكثر احترافية للمستخدمين المهتمين باكتشاف برمجيات التجسس في هواتف آيفون وأجهزة آيباد، وهي متاحة بسعر 49.95 دولارًا سنويًا.
  • الخطة الثالثة (Unlimited): مخصصة للشركات أو العملاء الذين لديهم العديد من الأجهزة، وتكلف 89.95 دولارًا سنويًا.


المصدر هنا



الوسوم
كيف اعرف ان هاتفي مخترق, ايفون,برنامج, جيلبريك جيلبريك اصدار ١٠ ايباد ايفون, كيف اعرف ان هاتفي مخترق ام لا,هاتفي مخترق,كيف تعرف أن هاتفك مخترق, كيف تعرف ان جهازك مخترق,تجسس على هاتف ايفون, طريقه معرفه جهازك مخترق,علامات تدل على أن هاتفك الشخصي مُخترق,كيف تعرف هل هاتفك مخترق و عليه برامج تجسس ؟ و كيف تتخلص منها ؟,كيف تعرف ان هاتفك مراقب ومخترق, برامج, كيف اعرف ان هاتفي مخترق ام لا وكيف احذف الاختراق, اختراق, علامات اختراق الهاتف,كيف اعرف ان هاتفي مخترق او يتم التجسس عليه, برنامج تجسس للايفون.

تعليقات