أفضل 5 برامج تسجيل المكالمات للآيفون مجانا 2023

أفضل 5 برامج تسجيل المكالمات للايفون مجانا 2023

أفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون مجانا 2023, حسب موقع مفيد برامج تسجيل المكالمات للآيفون واحدة من اهم التطبيقات التي يجب ان تتوفر في هاتفك، وذلك لما تقدمه هذه البرامج من خدمات عظيمة لمستخدمي أجهزة للآيفون.

ولكن للأسف لا يحتوي نظام IOS الخاص بهواتف للآيفون على تطبيقات لتسجيل المكالمات، وإذا اردت ان تقوم بتسجيل مكالماتك يجب عليك تحميل برنامج تسجيل مكالمات للآيفون خارجي.

تعد تطبيقات iPhone لتسجيل المكالمات مفيدة للغاية عندما تريد إجراء مكالمة مهمة عدة مرات. يكون أفضل مسجل مكالمات لـ iPhone مفيدًا أيضًا عندما تريد تدريب موظفي دعم العملاء أو ترغب في الاحتفاظ بمذكرة بالتفاصيل المهمة من العملاء.

تتميز هواتف Apple بأمان من الدرجة العسكرية وتماشيًا مع هذا، لا تحتوي أجهزة iPhone على تطبيق مسجل مكالمات صوتية مثبت مسبقًا. يتم ذلك أيضًا لأن مسجل المكالمات المجاني قد ينتهك خصوصية الأفراد.

يُقترح استخدام تطبيق مسجل مكالمات هاتف محمول تابع لجهة خارجية لأجهزة iPhone. هنا، قمنا بإدراج بعض من أفضل تطبيقات iPhone لتسجيل المكالمات.

أفضل 5 برامج تسجيل المكالمات للآيفون مجانا 2023

حيث ان هذه التطبيقات قادرة على تسجيل المكالمات الواردة والصادرة، وحتى تستطيع القيام بذلك يجب ان تقوم بإجراء المكالمات من داخل تطبيقات تسجيل المكالمات هذه.

في هذا الموضوع من مفيد سنتحدث عن تحميل أفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون 2023 مجانا، اخر اصدار وبروابط تحميل مباشرة فهيا بنا.

أفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون مجانا 2023

1- Call Log Pro:

تم تصميم تطبيق مسجل المكالمات هذا للعمل مع شبكة WiFi وقد لا يكون فعالاً مع شبكات 3G. عليك أولا عمل حساب، باستخدام بريد إلكتروني وكلمة مرور لتسجيل مكالماتك في حسابك قبل بدء استخدام هذا التطبيق.

يحتاج تطبيق Call Log Pro إلى إجراء مكالمة من التطبيق لتسجيل المكالمات. بمجرد الانتهاء من المكالمة وانهاؤها، يتم حفظ التسجيل مباشرة على هاتفك في قسم “سجل المكالمات” في التطبيق.

سوف يحتوي “سجل المكالمات” على سجلات المكالمات الخاصة بك منظمة حسب التاريخ والوقت ومدة المكالمة، وسيعرض الرقم أو جهة الاتصال التي اتصلت بها.
لديك أيضًا خيار إعادة تسمية التسجيل ويمكنك تحديد تسجيل وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى نفسك.
سيتم إرسال سجل المكالمات كملف .wav ، التطبيق مدفوع ويفرض عليك رسومًا مقابل تسجيل المكالمات في الدقيقة.

2- TapeA Call:

يعد TapeA Call أحد أفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون، ويتوفر البرنامج بطريقتين: بإصدار مجاني وإصدار مدفوع.
وتسمح لك إصدارات TapeA Call المجانية بالاستماع إلى ما يصل إلى 60 ثانية من المكالمة الهاتفية المسجلة،
وإذا اردت ان تقوم بتسجيل أطول من ذلك عليك الترقية للإصدار المدفوع.

ونظرًا لأن هذا تطبيق احترافي، يمكنك توقع أن تكون جودة تسجيل المكالمات من المستوى الأعلى. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد حد لعدد التسجيلات التي يمكنك إجرائها وتنزيلها.

إن تطبيق مسجل المكالمات المجاني هذا هو بالتأكيد أحد أفضل التطبيقات المتوفرة من حيث عدد الميزات المتوفرة وجودة تسجيل المكالمات الاحترافية.

أفضل برنامج تسجيل المكالمات للآيفون مجانا 2023

3- iPadio:

إن ipad هي أيضا طريقة ممتازة لتسجيل مكالمات iPhone ومحدودة إلى 60 دقيقة كحد أقصى. ولتسجيل المكالمات باستخدام هذا التطبيق، عليك أولاً الاتصال بأرقام iPad المحلية وإدخال رقم PIN. ثم يمكنك الاتصال بالرقم المطلوب ودمج المكالمتين لبدء التسجيل. باستخدام هذا التطبيق سيتم تسجيل جانبي المحادثة، ويظهر الصوت تلقائيًا في حسابك على الإنترنت بعد المكالمة.

يسمح لك مسجل المكالمات الصوتية هذا بإضافة عناوين وأوصاف وصور وتحديد موقع جغرافي على ملفات سجلات المكالمات.
ويوفر التطبيق خيار التسجيل والتحميل أيضا، أو بث الصوت مباشرة إلى الويب من للآيفون او مشاركة التسجيلات مع اصدقائك كذلك.

4- Google Voice:

هذا التطبيق خدمة مجانية تماماً من Google لمن يرغبون في تسجيل المكالمات من خلال للآيفون. ومع تطبيق Google Voice يُسمح لك بتسجيل المكالمات الواردة فقط ولن تستطيع تسجيل المكالمات الصادرة. كذلك في هذا التطبيق لن تستطيع استخدام رقم هاتفك الخاص، لكن يمكنك تسجيل المكالمات الواردة إلى رقم Google Voice الذي تمت إعادة توجيهه إلى iPhone.

الحد الأقصى لوقت التسجيل لكل مكالمة مسموح به مع Google Voice هو 3 ساعات، ولكن قبل البدء في استخدام التطبيق عليك البدء في إعداد خدمة Google Voice المجانية باستخدام حساب Google ، خمل البرنامج من الرابط التالي:

5- Call Recorder:

Call Recorder بواسطة Bold beast هو تطبيق مجاني يمكنك استخدامه على العديد من هواتف للآيفون لتسجيل مكالماتك.
هو من اضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون ويسمح لك الإصدار المجاني بإدارة التسجيلات ومشاركة التسجيلات مع الآخرين،
ومن مميزاته أيضا انه سهل الاستخدام. يتضمن الإصدار المجاني قائمة من المشاكل التي قد تنشأ أثناء التسجيل، مثل جودة صوت سيئة (ضعيفة)، ومشاكل في سماع صوت المتصل، وعدد قليل من المشاكل المحتملة الأخرى التي قد تنشأ.

يتوفر أيضًا إصدار مدفوع من التطبيق والذي يأتي بخيارات ومميزات أفضل.

اليكم أفضل برامج لتسجيل المكالمات للآيفون

 جميع برامج تسجيل المكالمات قد تبدو متشابهة على متجر ايتونز، إلا أن التطبيق الذي تقرر استخدامه يمكن أن يحدث فرقًا من حيث جودة التسجيل وميزات التسجيل وسهولة الاستخدام. ستبحث هذه المقالة في الاختلافات بين خمس تطبيقات مجانية لتسجيل المكالمات حتى تتمكن من اتخاذ قرار مدروس حول أي منها تختار.

1- برنامج تسجيل مكالمات للآيفون  TapeA Call:

برنامج تسجيل المكالمات للآيفون TapeA Call  هو أحد أسهل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتسجيل مكالمة وهو متاح لمستخدمي iPhone و Android.

بطريقتين: في إصدار مجاني ونسخة مدفوعة. والنسخة المدفوعة تحصل على طن من الميزات المفيدة وسوف يسمح لك لدعوات جديدة الشريط فضلا عن مكالمات التي هي في العملية. 

ميزات برنامج تسجيل مكالمات المدفوع:

  • التسجيل غير المحدود.
  • عدم وجود رسوم مخفية "لكل دقيقة"،
  • الوصول إلى التسجيلات بتنسيق MP3 قابل للتنزيل.
  • القدرة على مشاركة التسجيلات الخاصة بك مع أشخاص آخرين.

 والمزيد. إذا كنت ترغب في التحقق من المزيد من الميزات في الإصدار المدفوع، انقر هنا. خلاف ذلك، استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن الإصدار المجاني.

على اي فون حرة والروبوت الإصدارات ومن TapeA Call تسمح لك بالاستماع إلى ما يصل إلى 60 ثانية من المكالمة الهاتفية المسجلة ولكن سوف تحتاج إلى الترقية بعد ذلك. نظرًا لأن هذا تطبيق احترافي، يمكنك توقع أن تكون جودة تسجيل المكالمات من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد حد لعدد التسجيلات التي يمكنك إجراؤها وتنزيلها.

بعد شراء الإصدار المدفوع 9.99 دولارًا، يمكن أن تكون تسجيلاتك أيضًا طالما كنت بحاجة إليها - ساعات، إذا لزم الأمر. يعد تطبيق تسجيل المكالمات المجاني هذا بالتأكيد أحد أفضل التطبيقات المتاحة من حيث عدد الميزات المتاحة وجودة تسجيل المكالمات الاحترافية.

لتحميل برنامج تعديل على الصور للآيفون من هنا

2- برنامج تسجيل مكالمات للآيفون  Google Voice:

أطلقت Google طريقة مجانية للمستخدمين للاستماع إلى مكالماتهم المسجلة: Google Voice. على الرغم من أن Google Voice مجاني، فلن تتمكن من استخدام هاتفك العادي ورقم هاتفك لتسجيل مكالماتك؛ يمكنك فقط استخدام رقم هاتف Google Voice الخاص بك لتسجيلها. إنه مجاني، على الرغم من ذلك، إذا كنت لا تمانع في ذلك، فقد يكون هذا تطبيقًا صالحًا لتسجيل المكالمات. في الوقت الحالي، لا يمكن تسجيل المكالمات الصادرة باستخدام ميزة التسجيل. بعد الانتهاء من التسجيل، يمكنك الاستماع إلى المكالمات على جهاز الكمبيوتر أو هاتف Android أو iPhone أو iPad. لا يوجد الكثير من الميزات والخيارات المتاحة مع خيار التسجيل في Google Voice، ولكن ملفات التسجيل متاحة للتنزيل، وهي مجانية تمامًا.

لتحميل برنامج تعديل على الصور للآيفون من هنا.

3- برنامج تسجيل مكالمات للآيفون Call Recorder:

Call Recorder by Boldbeast هو تطبيق مجاني يمكنك استخدامه على العديد من هواتف Android لتسجيل مكالماتك. تسمح لك النسخة المجانية بإدارة التسجيلات ومشاركة التسجيلات مع الآخرين، ويفترض أنها سهلة الاستخدام (وفقًا لموقع المطور). يتضمن الموقع أيضًا قائمة بالمشكلات التي قد تنشأ أثناء التسجيل، وتتضمن القائمة جودة صوت سيئة (ضعيفة)، ومشاكل في سماع صوت المتصل، وعدد قليل من المشاكل المحتملة الأخرى التي يمكن أن تنشأ. يتوفر أيضًا إصدار مميز بقيمة 9.99 دولارًا.

ميزات برنامج تسجيل مكالمات:

  • سجل مكالماتك الواردة.
  •  تسجيل مكالماتك الصادرة.
  • قم بتنزيل ومشاركة التسجيلات عبر البريد الإلكتروني و iMessage و Twitter و Facebook و Dropbox.
  • ضوابط التشغيل للتخطي للأمام أو للخلف.
  •  تعديل المعدل لتغيير سرعة التشغيل.

خطوات تسجيل مكالمة واردة (موجودة):

  •  افتح مسجل المكالمات.
  •  اذهب إلى شاشة التسجيل واضغط على زر التسجيل.
  •  تم تعليق مكالمتك الحالية وسيطلب هاتفك رقم التسجيل لدينا.
  •  بمجرد الاتصال برقم التسجيل لدينا، انقر فوق الزر دمج على شاشتك لإنشاء مكالمة ثلاثية بين مكالمتك الحالية وخط التسجيل لدينا.

خطوات تسجيل مكالمة صادرة:

  •  افتح مسجل المكالمات.
  •  اذهب إلى شاشة التسجيل واضغط على زر التسجيل.
  •  سيطلب هاتفك رقم التسجيل لدينا.
  •  بمجرد الاتصال برقم التسجيل الخاص بنا، انقر فوق زر إضافة مكالمة على شاشتك للاتصال بجهة الاتصال المطلوبة.
  • اضغط على زر الدمج لإنشاء مكالمة ثلاثية بين مكالمتك الحالية وخط التسجيل لدينا.

لتحميل برنامج تعديل على الصور للآيفون من هنا.

4- برنامج تسجيل المكالمات مجانا Call Recorder FREE:

Call Recorder FREE by Component Studios هو تطبيق مجاني يسمح لك بتسجيل المكالمات على جهاز iPhone الخاص بك، ولكنه غير متاح لنظام Android. من أجل مشاركة تسجيلاتك مع أشخاص آخرين، يجب عليك شراء الترقية المتميزة، والتي تكلف 9.99 دولارًا. الإصدار المجاني سهل الاستخدام ويسمح لك بتسجيل كل من المكالمات الواردة والصادرة.

ميزات برنامج تسجيل مكالمات للآيفون مجاناً:

  • سيتم تسجيل التسجيل بالتنسيق الذي اخترته.
  • يمكنك تمكين / تعطيل الإعلام لبدء التسجيل.
  • اختر تنسيق الصوت.
  • يمكنك أيضًا حفظ سجل المكالمات المحدد.
  • تمكين / تعطيل قفل كلمة المرور وتغيير كلمة المرور.
  • تسجيل المكالمات تشغيل / إيقاف.
  • تشغيل مشغل الصوت المدمج لتشغيل التسجيل.
  • حذف العنصر المسجل.
  • تسجيل المكالمات التلقائي.

5-  برنامج تسجيل المكالمات مجانا iPadio:

iPad هو تطبيق مجاني يسمح لك بتسجيل مكالماتك على iPhone و (كبديل) بثها إلى العالم. iPad سهل الإعداد والاستخدام، ويسمح لك بتشغيل التسجيلات الخاصة بك، بالإضافة إلى تنزيلها أو تحريرها أو حذفها. يمكنك أيضًا مشاركة تسجيلاتك مع شخص أو أشخاص آخرين. iPad متاح فقط على iPhone.

ميزات تطبيق تسجيل مكالمات للآيفون مجاناً:

  •  تسجيل تلقائي لجميع محادثات المكالمات.
  •  حذف سجل المكالمات تلقائيًا بعد فترة زمنية - يمكنك تغيير إعداد الوقت.
  •  حماية كلمة المرور لتسجيل المكالمات.
  •  حذف سجل المكالمات.
  •  إرسال تسجيلات المكالمات عبر البريد الإلكتروني ...
  •  تغيير مصدر الصوت، تنسيق التسجيل.
  •  بدوره التلقائي على مكبر الصوت.
  •  عرض الإخطار بعد الانتهاء من التسجيل.
لتحميل برنامج تعديل على الصور للآيفون من هنا.

مقالات ذات صله

أكثر التطبيقات تحميلاً للأندرويد 2023

تطبيقات خرافية للأندرويد 2023

تنزيل تطبيقات أندرويد 2023

أحدث تطبيقات اندرويد 2023

أفضل 40 تطبيق لهواتف اندرويد


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close