مواقع وتطبيقات لبيع وشراء اغراض وادوات المستعملة في تركيا

اليوم، تتطلب الظروف الاقتصادية وارتفاع تكلفة المعيشة في تركيا الى شراء وبيع ادوات واشياء مستعملة بشكل رخيص جدا من هذه الموقع التي تبيع اشياء رخيصة جدا. لذلك أفضل طريقة لكسب المال مع الادخار هي بيع الأشياء المستعملة. خلال فترة كنت عالقًا فيها ماليًا، لم أستخدم الملابس والبضائع وما إلى ذلك في المنزل. لقد قمت ببيع المنتجات من خلال المواقع ذات الصلة. بصراحة، لقد ربحت مبلغًا جيدًا من المال في وقت قصير.


مواقع لبيع اغراض وادوات مستعملة
Kullanılmış şeyler satin almak

مواقع لبيع اغراض وادوات مستعملة

لم أعد أبيع لأنني لا أملك الكثير من العناصر في منزلي التي لا أستخدمها. ومع ذلك، ما زال أصدقائي الذين شاهدوني وأعجبوا بي مستمرون في استخدام مواقع البيع المستعملة.

اقرأ ايضا: طريقة تغيير عنوان السكن عن طريق اي دولات (e-Devlet)

أفضل 16 مواقع لبيع وشراء المستعمل في تركيا

يمكنك التقاط صور احترافية ومفصلة لبيع أغراضك في وقت قصير وتحقيق ربح. أيضًا، لا تنس كتابة وصف تفصيلي للمنتج. فيما يلي أفضل مواقع بيع البضائع المستعملة:

sahibinden.com:

sahibinden.com تلفت الانتباه في بيع السيارات المستعملة والعقارات. في الوقت نفسه، من الممكن بيع البضائع المستعملة في فئات مختلفة على الموقع. هناك العديد من الفئات مثل الأم والطفل، والإلكترونيات، والتحف، والملابس والإكسسوارات. متوسط ​​المبيعات مرتفع للغاية ويمكنك بيع أي عنصر لديك في وقت قصير. يُباع كل منتج بأسعار مختلفة، لذا فإن السعر المعقول سيقصر فترة البيع.

الموقع هنا

LetGO:

LetGO هو أول موقع يتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالمبيعات المستعملة. يحتوي الموقع على مئات الآلاف من المستخدمين، لذا فهو يوفر فرصة البيع في وقت قصير. سيارة، مكواة فرد الشعر، كمبيوتر، سجادة، إلخ. يمكنك بيع منتجات في فئات مختلفة. لقد قمت ببيع العديد من المنتجات باستخدام هذا الموقع. الشيء الرئيسي هو اختيار صورة أنيقة وجميلة. سوف يساعدك أيضًا على التحلي بالصبر. خلال النهار، يقدم العديد من الأشخاص عرضًا أقل بكثير من سعر البيع. ومع ذلك، يمكنني القول إنها أسرع طريقة لبيع المنتجات المستعملة.

الموقع هنا 

Dolap:

تأسست Dolap من قبل Trendyol ، وهي تتميز عمومًا بمنتجاتها من الملابس والإكسسوارات. يمكنك مراجعة آلاف المنتجات باستخدام الموقع أو تطبيقه. هناك العديد من الخيارات، من الملابس التي لم يتم إزالتها بعد، إلى المنتجات الأقل استخدامًا وبأسعار معقولة. إذا كانت الحقائب والملابس والأحذية وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في بيع تطبيق Wardrobe فسيكون بديلاً جيدًا.

الموقع هنا

Gittigidiyor:

هي واحدة من أفضل المنصات لبيع المنتجات المستعملة والجديدة. يوفر الموقع التسوق الآمن للمشترين والبائعين من خلال نظام الدفع الخاص به. تظل الأموال ذات الصلة في تجمع Gittigidiyor حتى يوافق المشتري على المنتج الذي اشتراه. عند الموافقة على البيع، يمكن للبائع الحصول على ماله. يمكنك البدء في بيع البضائع المستعملة عن طريق التسجيل في Gittigidiyor بسهولة.

الموقع هنا 


eBay:

تأسس موقع eBay في عام 1995، وهو أحد أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت في العالم. تجذب المنتجات الجديدة أو المستعملة الانتباه بأسعارها المعقولة. يمكن للمستخدمين أو البائعين من جميع أنحاء العالم استخدامه. يكفي معرفة اللغة الإنجليزية وإجراء القليل من البحث على موقع eBay. أود أن أقول إنها أفضل طريقة للبيع دوليًا. إذا كانت لديك أفكار واسعة حول المبيعات، فيمكنك الاستفادة من هذا الموقع. eBay من بين المساهمين في موقع Gittigidiyor.

الموقع هنا 

tutumluanne، كما يوحي الاسم، هي منصة لبيع سلع الأم والطفل. الألعاب، الملابس، الخ. يمكنك بيع منتجاتك هنا. نتيجة للنمو السريع للأطفال الرضع، تبلى الكثير من الملابس دون استخدام. بفضل هذه المنصة، يمكنك تحقيق مبيعات جديدة أو إجراء تسوق اقتصادي بميزانية صغيرة. يمكن استخدامه من خلال الموقع أو التطبيق. نظرًا للظروف الصحية، لا يتم بيع أغذية الأطفال وحفاضات الأطفال في الموقع.

الموقع هنا

Arabam:

يبيع Arabam.com جميع موديلات السيارات والجرارات والمركبات المعوقة والدراجات النارية وما إلى ذلك. يمكن استخدامها للبيع / الشراء. أستطيع أن أقول إنه أحد أفضل المواقع وأكثرها أمانًا التي يمكنك استخدامها لبيع السيارات. يمكنك أيضًا معرفة القيمة السوقية لسيارتك من خلال ميزة "مقدار المال لسيارتي". يمكنك أيضًا بيع سيارتك إلى Arabam.com في غضون ساعة واحدة باستخدام ميزة "trink sell". ومع ذلك، بالنسبة لهذه الميزة، يجب أن تكون السيارة في حالة جيدة.

الموقع هنا 


Nadir Kitap:

يجمع Nadir Kitap بين عشاق الكتاب من جميع أنحاء تركيا. يمكنك بيع الكتب الزائدة الموجودة لديك على الموقع. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن شراء الكتب التي لم تعد مطبوعة أو ذات قيمة من نفس الموقع. أستطيع أن أقول إنه أحد أنسب المواقع للناشرين أو بائعي الكتب أو للمبتدئين فقط.

الموقع هنا 

Gardrops:

تمامًا مثل تطبيق Wardrobe ، تعتمد Wardrops على العناصر النسائية. الملابس، مستحضرات التجميل، الحقائب، إلخ. يمكنك التسوق في الفئات. يمكنك بيع فساتين السهرة التي لا ترتديها أو شراء الأحذية التي تبحث عنها بسعر مناسب. يعد موقع Gardrops أحد أكثر المواقع إفادة. يتم استخدامه من قبل مئات الآلاف من الأشخاص بفضل تصميمه البسيط وواجهته. من الممكن أيضًا شراء المنتجات المباعة من قبل مشاهير معروفين في فئة "خزانات ملابس المشاهير".

الموقع هنا 

bebecruz:

أحد أكثر المواقع الموثوقة لبيع / شراء أغراض الأم والرضع والأطفال. يمكنك تحديد منتجك بالعديد من الخيارات مثل القليل من الاستخدام والجديد والمسمى. تعتبر فئات عربات الأطفال، والمهد، والبطارية، والألعاب من بين الفئات الأكثر تفضيلاً. كما أنني قمت ببيع بعض ألعاب الأطفال بسهولة من خلال هذا الموقع. في نفس الوقت يمكنك التسوق في الموقع بعمولة 0٪.

الموقع هنا 

modacruz:

تتم إدارة Modacurz و Bebecruz بنفس الطريقة. السبب الأكثر تفضيلاً للموقع هو بيع المنتجات بعمولة 0٪. يمكنك أيضًا بيع منتجات الرجال، وإن كان ذلك قليلاً، في الموقع الذي توجد فيه السلع النسائية عادةً. يتم بيع العديد من المنتجات، من العلامات التجارية الفاخرة المشهورة عالميًا إلى العلامات التجارية المحلية، على الموقع. يمكنك استخدام الميزة "المميزة" مقابل رسوم لبيع المنتجات بشكل أسرع. ومع ذلك، يمكنك أن تصبح عضوًا وتثبت المنتجات مجانًا.

الموقع هنا 


سوق الفيسبوك:

Facebook هو أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم. لذلك، فإنه يوفر العديد من المزايا للمستخدمين. يعد Facebook Marketplace أحد أفضل المزايا المربحة. من خلال الاشتراك في Facebook ، يمكنك بيع جميع منتجاتك المتبقية. يمكنك مشاركة جميع الإعلانات مجانا. تعد أجهزة الكمبيوتر والمركبات والمنتجات الإلكترونية من بين الفئات ذات المبيعات الأسرع. يمكنك أيضًا بيع منتجاتك المصنوعة يدويًا هنا.

الموقع هنا 

Zebramo:

Zebramo هو أحد أفضل التطبيقات حيث يمكنك بيع آلاف المنتجات في فئات النساء والرجال والأطفال. تم استخدامه منذ عام 2013 ولديه الآلاف من الأعضاء. الفن، وحدة التحكم في الألعاب، الإلكترونيات، مستحضرات التجميل، الملابس، إلخ. هناك ثلاث عشرة فئة في المجموع. التطبيق متاح مجانا. ومع ذلك، عند إجراء عملية بيع، يتم خصم العمولة وفقًا لسعر المنتج. يمكنك استخدامه براحة البال بفضل نظام التسوق والدفع الآمن.

الموقع هنا 

Audiophile:

Audiophile أو الاسم المستعار Audiophile هو أفضل موقع لبيع / شراء أنظمة الموسيقى. أستطيع القول انه الموقع الافضل والجودة لبيع الموسيقى الالكترونية وانظمة الصوت. مجموعة الموسيقى والمسرح المنزلي والآلات الموسيقية وما إلى ذلك. يمكن استخدامها للعديد من المنتجات. يمكنك فحص منتجات المبيعات الجديدة أو المستعملة على الموقع.

الموقع هنا 

gittib:

تأسست من قبل Audiophile ، Gittibu يخدم في فئة واسعة. إنه أحد المواقع الآمنة وسهلة الاستخدام. يمكنك بيع جميع منتجاتك بالتقسيط ببطاقة ائتمان أو يمكنك شراء منتجات مختلفة على الموقع. يمكنك أيضًا زيادة فرصك في بيع المنتجات من خلال مشاركة إعلاناتك على حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك. من الممكن أيضًا بدء العضوية لإعطاء دروس خصوصية من خلال الموقع.

الموقع هنا.


dekopasa:

يمكن استخدام Decoupage لبيع أثاث جديد أو مستعمل. من خلال فحص الموقع، يمكنك تصفح المنتجات الجديدة وتقييم المنتجات المستعملة. يمكن استخدامه أيضًا كأريكة ووحدة تحكم وطاولة وما إلى ذلك في منزلك. يمكنك أيضًا بيع العناصر بسهولة. يمكن للمستخدمين شراء المنتج الذي يعجبهم مع ميزة 12 قسطًا على بطاقة الائتمان الخاصة بهم. إذا كنت تعيش في مدينة كبيرة، فإن فريق Dekopasaj يسلم المنتج مع فريقه الخاص.

الموقع هنا.

من الأسهل بكثير بيع العناصر بهذه القائمة! شارك مواقع بيع البضائع المستعملة مع أصدقائك من الأزرار أدناه! قم بالتعليق على المواقع التي تستخدمها وسنقوم بنشرها!

من يبيع الادوات المستعلة وكيف تباع في تركيا؟

لقد سمعنا هذا السؤال كثيرًا وأردنا أن نبدأ بالإجابة عليه أولاً. لأن الأشخاص الذين يأتون إلى متجرنا ويفكرون في شراء سلع مستعملة يطرحون أسئلة مثل "إذا كانت هذه المنتجات جيدة، فلماذا قاموا ببيعها لك؟" هذه هي الطريقة التي نجيب عليها. نحن نخدم مدينة يبلغ عدد سكانها ما يقرب من 20 مليون نسمة مثل اسطنبول، ومن الصعب للغاية معرفة من يبيع ممتلكاتهم ولماذا. لكن لا يبيع الجميع سلعًا معيبة أو بها مشاكل أو مشوهة.

على سبيل المثال، السؤال الأول لعملائنا الذين يرغبون في شراء سلع بيضاء مستعملة هو ما إذا كانوا يعملون أم لا. إذا لم ينجح الأمر، فلماذا نضعه في عرضنا، فلماذا نبيع لك المنتج المعيب؟ فلماذا يبيع الناس أغراضهم الصلبة؟

هناك العديد من الأشخاص الذين يتم تعيينهم، ويجمعون بين منزلين، وينتهون من المدرسة، ويموتون، ويغادرون، ويرممون الأشياء. لذلك فإن ممتلكات هؤلاء الناس مكشوفة على أنها فائضة ويتواصلون معنا. نشتري من خلال منحهم أعلى عرض سعر ممكن. سنتحدث عن كيفية بدء العملية وكيف تتقدم في الأسطر التالية.

طريقة شراء الادوات المستعملة وطريق بيعها في تركيا؟

دعنا نتحدث عن الأخطاء التي ارتكبتها في بداية المقال، لذلك أردنا منك قراءة العناوين الأخرى وفقًا لذلك. أولئك الذين يبيعون السلع المستعملة يجب أن ينتبهوا أولاً لمن سيعملون معه ولمن سيبيعون بضائعهم. أنت تسأل كيف، لكن تعليقات Google يمكن أن تكون مرجعًا جيدًا لك. بصفتنا Umut Spot ، لدينا ميزة كوننا الشركة التي لديها أكثر التعليقات إيجابية بين الشركات التي تشتري السلع المستعملة.

  1. يمنحك العمل مع شركة ذات خبرة فرصة تسوق ممتعة ويسمح لك بالبيع دون ضغوط.
  2. تقف شركة قوية وجيدة التنفيذ وراء السعر الذي اتفقت عليه ولا تساوم مرارًا وتكرارًا.
  3. ستحصل على الخدمة في الوقت المناسب من عنوانك بغض النظر عن أي منطقة في اسطنبول أنت فيها.
  4. أحد أكبر الأخطاء التي ارتكبت هو عدم القدرة على قول لا للأشخاص الذين يجرون صفقات غير ضرورية ويصنعون الأعذار. على سبيل المثال، تلقيت عرضًا بقيمة 3000 ليرة تركية لعنصر أو مجموعة من العناصر، وعندما يأتون للشراء، يحاولون خفض السعر إلى 1500 ليرة تركية مع صفقات غير عادلة.
  5. إذا لم تكن هناك مشكلة في بضاعتك، وإذا كنت تعتقد أنهم مخطئون في طلب الخصم، فلا تقل: "لقد وصلوا إلى هذا الحد، إنه عار، سأبيعه وأتخلص منه".
  6. يضر هؤلاء الأشخاص الخبثاء أيضًا بشركات مثلنا تحاول أداء وظيفتها بشكل جيد.

إذا كنت ترغب في الحصول على عرض أسعار عن طريق إرسال الصور عبر WhatsApp أو البريد الإلكتروني، فيجب عليك تقديم معلومات صحيحة عن العناصر الخاصة بك. إذا كانت هناك عيوب، فيجب عليك التعبير عنها بوضوح وتضمين هذه العيوب في الصور. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على عرض سعر أوضح، وعندما تصل الوظيفة إلى مرحلة الشراء، لا يمكن لأي شخص محاولة خفض السعر من خلال العثور على خطأ في البضائع الخاصة بك.

اقرأ ايضا: طريقة تغيير عنوان السكن عن طريق اي دولات (e-Devlet)

إذا كنت لا تخطط لاستخدام متعلقاتك ، فلا تتركها تتعفن بإخفائها يمينًا ويسارًا. العناصر المحتجزة في المستودعات والمستودعات والسندرات والملاجئ تتحلل بمرور الوقت، ويتم البحث عن حالتها القديمة بالشمع. هذا هو السبب في أن بيع النقود على الفور سيكون خطوة أكثر منطقية. إذا كنت ترغب في بيع سلع مستعملة ولكن لا يمكنك تحديد من تتصل به، يمكنك الاتصال بنا دون تردد.

كيف تبدأ عملية بيع البضائع المستعملة في تركيا؟

كثير من الناس يرتكبون أخطاء لأنهم لا يعرفون عن عملية البيع المستعملة. بالنسبة لأولئك الذين يشترون سلعًا مستعملة، يمكنك اختيار شركتنا Umut Spot وإرسال صور لبضائعك إلى رقم هاتفنا 0533493 33 90 عبر WhatsApp. وهكذا تبدأ العملية. بعد ذلك، يقوم فريق التقييم الخبير لدينا بفحص صور متعلقاتك ويعطيك ملاحظات إيجابية أو سلبية.

إذا كانت العناصر الخاصة بك من النوع الذي يمكننا شراؤه، فسنقدم لك عرض أسعار. إذا اتفقنا على السعر، فسنصل إلى عنوانك لشراء البضائع المستعملة في اليوم الذي تريده ويتم الشراء النقدي. يمكننا نشر خدمتنا في جميع أنحاء اسطنبول، ويمكننا خدمة الجميع بدقة، بغض النظر عن الجانب الأناضولي أو الجانب الأوروبي.

عندما تبحث عن نصاب من خلال البحث في محركات البحث، سترى العديد من الشركات. ستتمتع بتجربة تسوق ممتعة من خلال اختيار فريق الخدمة المختص والمؤهل والمهني لدينا. يعمل أصدقاؤنا بنشاط في سوق السلع الفورية منذ ما يقرب من 20 عامًا، لذا فهم يقومون بالتسعير بمعرفة سوقية عالية المستوى.

كيف يتم تحديد أسعار السلع المستعملة في تركيا؟

إذا قلت إنك تريد بيع سلع مستعملة، فسيتم تقييم البضائع الخاصة بك وفقًا لبعض المعايير. مثل نوع وحالة البضائع المستعملة التي تريد بيعها. على سبيل المثال، المنتج الذي تريد بيعه هو السلع البيضاء المستعملة. نطرح عليك أسئلة مثل؛ هل يعاني منتجك من أي أعطال؟ (لسوء الحظ، نحن لا نشتري سلعًا بيضاء معيبة) ما هي علامتها التجارية؟ (يفضل منتجات العلامات التجارية المعروفة مثل Arçelik و Beko و Siemens و Bosch و Samsung.)

ما هو نوعه؟ (ما هي المنتجات التي تريد بيعها، مثل الثلاجة، الغسالة، مكيف الهواء، التلفزيون، غسالة الصحون، المجفف)
نحن نقرر ما إذا كنت ستشتري أم لا بناءً على إجاباتك على الأسئلة التي طرحناها أعلاه. الشيء المهم بالنسبة للأماكن التي تشتري سلعًا مستعملة هو شراء مكاوي نظيفة وصلبة. نظرًا لأننا نحاول بيع المنتجات التي نشتريها منك في متجرنا في السوق الفورية، يتعين علينا اختيار المنتجات القابلة للبيع.

اقرأ ايضا: بطاقات الموبايل SIM كارت في تركيا في نهاية الطريق! تعرف على تقنية eSIM الجديدة

ما نوع المنتجات المستعملة التي تباع في تركيا؟

بشكل عام، يمكننا إعطاء أمثلة على المنتجات مثل السلع المنزلية، والسلع البيضاء، والسلع الإلكترونية، و iPhone ، ومنتجات Apple ، وأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة التلفزيون، ومكيفات الهواء، والكراسي بذراعين، وغرف النوم، وأثاث المكاتب، وأثاث الحدائق، والأرائك الجلدية، وكراسي المكتب. هذه هي المنتجات التي نستخدمها جميعًا تقريبًا في حياتنا اليومية.

هناك أيضًا منتجات مثل السجاد اليدوي والفضي والأثاث الكلاسيكي واللوحات والأثاث المنحوت و Metebronz و Fatih Kıral و Kervan Furniture و Mudo Concept ، والتي يمكننا شراؤها بسعر جيد جدًا. عادة ما تشتري الشركات مثلنا، والتي يطلق عليها البائعون المستعملون أو البائعون الفوريون، مثل هذه المنتجات.

هذه المنتجات هي فقط المنتجات التي نعتبرها أمثلة. بصرف النظر عن هذه، هناك المئات من المنتجات التي يمكننا شراؤها، لكن ليس لدينا الفرصة لإدراجها جميعًا هنا. لا تفكر فيما إذا كانوا سيأخذون متعلقاتي أو إذا كانت ممتلكاتي تستحق المال، وأرسلوا صورًا للعناصر إلى خط WhatsApp على رقم هاتفنا 0533493 33 90. سيعود فريق الخبراء لدينا إليك في وقت قصير وسيقدم لك عرض سعر وإجابة إيجابية وسلبية.

هل مواقع الادوات المستعملة مضمونة؟

يوجد بيان موضعي على علامة الشركة، والذي يتعامل مع العديد من أعمال بيع وشراء السلع المستعملة. عندما يحدث هذا، يشعر الكثير من الناس بالارتباك. إذا كانوا يبيعون سلعًا مستعملة، يتبادر إلى الذهن السؤال عن سبب استخدام الكلمة الموضعية. في الحقيقة، النقطة والثانية هما مفهومان مختلفان تمامًا. البقعة تعني صفر بضاعة، والثانية تعني البضائع المستخدمة في اسمها.

لكي يكون العنصر مكانًا، يجب أن يكون سعره أقل من سعر السوق. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن القول إنه تم استخدام أي عنصر موضعي. إذا كنت تريد، فلنقدم مثالاً على مفهوم السلع البيضاء الأكثر شهرة بين الجمهور. ثلاجة Arçelik مستعملة. ومع ذلك، فإن صندوق الثلاجة الموضعي عبارة عن منتج غير مفتوح لم يتم تثبيته بواسطة الخدمة. بصفتنا Umut Spot ، نقوم بشراء كل من السلع الجديدة والمستعملة من خلال تقديم عرض سعر.

إليك أيضا طريقة جديدة لحجز مواعيد لتحديث بيانات السوريين في تركيا.

نريد تقديم معلومات حول العملية لعملائنا الذين يتصرفون بفكرة أنهم يريدون بيع سلع مستعملة، لكنهم لا يعرفون من أين يبدأون. هدفنا هو تلبية أسئلتك وطلباتك بأكثر الطرق دقة، مثل مكان شراء السلع المستعملة، ونوع السلع التي يشتريها البائعون المستعملون، والسعر الذي يقدمونه، وأريد بيع البضائع القديمة. نحن نعلم جيدًا علامات الاستفهام في ذهنك وما تريد تعلمه. حان الوقت الآن للإجابة على علامات الاستفهام هذه وتقديم معلومات عن شركتنا.

كيف يتم الشحن والدفع الادوات المستعملة في تركيا؟

إذا اخترت لنا البضائع المستعملة، فسيتم نقل البضائع الخاصة بك مع الشحن المجاني. يمكنك البيع بأمان وبدون عناء وبدون دفع أي رسوم. بغض النظر عن عدد العناصر التي نشتريها، وبغض النظر عما نشتريه، فلدينا المركبات والفريق لحملها جميعًا.
يتم دفع السعر المتفق عليه لك نقدًا أو بحوالة بريدية كما يحلو لك. نجري عمليات شراء بدون إجراء مساومات في اللحظة الأخيرة أو تقديم أعذار لخفض الأسعار.

ماذا على أن أفعل لبيع البضائع المستعملة؟

نطلب منك إرسال صور متعلقاتك في المرحلة الأولى. يمكنك مساعدتنا في المعاينة عن طريق إرسال صورة إلى خط WhatsApp على رقم هاتفنا 0533493 33 90 في وقت قصير. سيخبرك أصدقاؤنا بإجابتنا الإيجابية أو السلبية بعد إجراء الاختبارات اللازمة.
إذا كان لديك نوع من المنتجات التي يمكننا شراؤها، فسنقوم بإرجاع إيجابي وإرسال عرض السعر الخاص بنا على الفور. إذا قبلت عرضنا، فسنشتري من عنوانك في اليوم الذي تريده، بغض النظر عن الجانب الأناضولي والجانب الأوروبي.

كيف نحصل على مشترياتي إذا اتفقنا على السعر؟ كيف يتم تغطية الشحن؟

بغض النظر عن عدد العناصر الموجودة، بغض النظر عما تبيعه، فإننا نشتري جميع العناصر الخاصة بك التي اتفقنا على سعرها، دون إزعاجك. نحن نستخدم فريقنا ومركبات النقل الخاصة بنا، ولا نفرض عليك أي رسوم. أنت تحدد يوم ووقت الشراء.
نحضر أدواتنا معنا لممتلكاتك التي تحتاج إلى تفكيك وتفكيك. أصدقائنا ماهرون وقادرون على شراء جميع أنواع العناصر.

إليك أيضا كيفية التسجيل في إيش كور ( İŞKUR ) للتوظيف و التدريب المهني المجاني.

كيف يحدد أولئك الذين يشترون السلع المستعملة السعر؟

تبحث الأماكن التي تشتري السلع المستعملة عن بعض الشروط على المنتج أثناء الشراء وتحدد عرض السعر وفقًا لذلك. يتم تقييم كل عنصر وتسعيره في مجموعته الخاصة. على سبيل المثال، في حين أن العلامة التجارية والطراز مهمان جدًا لأولئك الذين يشترون السلع البيضاء المستعملة، فإن العلامة التجارية ليست مهمة جدًا في الأثاث.

  • المنتج نظيف.
  • تشغيل قوي وخالي من المتاعب (خاصة للمنتجات مثل السلع البيضاء وأجهزة التلفزيون ومكيفات الهواء).
  • على الرغم من أنه نموذج قابل للبيع.
  • وإن لم تكن مشوهة.
  • نولي اهتماما للعلامة التجارية والطراز.

ما نوع العناصر المستعملة التي تشتريها؟

تعتبر البضائع المستعملة مفهومًا واسعًا جدًا ويمكن أن تغطي العديد من مجموعات السلع. نحن نأخذ متعلقاتك التي لا تستخدمها في تدفق الحياة اليومية في منزلك أو مكان عملك. على الرغم من أنه من غير الممكن تعدادها جميعًا واحدة تلو الأخرى، فإن إعطاء بعض الأمثلة سيوفر فهمًا أفضل.

يمكننا عد المنتجات مثل السلع البيضاء المستعملة، والأثاث، والأثاث المكتبي، والأثاث المكتبي، ومكيفات الهواء، والكراسي الجلدية، والسجاد اليدوي، والفضة، واللوحات، والأثاث الكلاسيكي. بالطبع، يمكن زيادة الأمثلة، لكن دعنا نتركها هنا حتى لا تزعجك. يمكن لشركتنا أيضًا شراء سلع فورية، أي سلع جديدة. يمكنك أيضًا بيع العناصر غير المفتوحة أو المخدومة أو الفوترة لنا.

اقرأ ايضا: أفضل موقع مجاني لتعلم اللغة التركية عن بعد من المنزل (اخر موعد للتسجيل)

من أين تشتري السلع المستعملة؟

بغض النظر عن الجانب الأناضولي أو الجانب الأوروبي، نحن نخدم اسطنبول بأكملها بين الساعة 09:00 و 21:00، 7 أيام في الأسبوع. نشتري نقدًا من عنوانك بغض النظر عن المقاطعة التي تتواجد فيها. يقدم فريقنا أيضًا خدمة لمناطق Gebze و Darıca القريبة جدًا من حدود اسطنبول، في حال كان لديك سلع معمرة وقابلة للبيع.

خدمة توصيل في جميع أنحاء الجمهورية التركية بشكل مجاني

سوبر ماركت شوك تطلق خدمة توصيل في جميع أنحاء الجمهورية التركية بشكل مجاني أعلنت سلسلة محلات المواد الغذائية "شوك" عن خدمة جديدة وهي التوصيل للمنزل في جميع أنحاء الجمهورية التركية بشكل مجاني.

 بإمكان المواطنين الطلب من تطبيق عبر الإنترنت ويسمى Cepte Şok "" وسيصل الطلب إلى باب المنزل في نفس اليوم.
 الأسعار التي تباع بها في المحل ستكون نفسها عبر التطبيق، هذه الخدمة سببت الصدمة لأصحاب محلات البقالة.
كما يمكن للمستخدمين الحصول على المنتجات التي تعرض في الحملات الأسبوعية.
وقال المدير التنفيذي لسلسلة شوك "أوغور ديميريل" إنهم يسعون لتوظيف ما مجموعه 5000 شخص في عام 2020.

وأضاف في بيانه حول تطبيق Cepte Şok:  

"من المهم بالنسبة لنا أن نبدأ هذه الخدمة في هذه الفترة الصعبة كمجتمع، نحن نعمل مع 30.000 موظف لدينا وشركائنا التجاريين لضمان وصول الناس إلى طعام موثوق به".

إليك أيضا الحكومة التركية تطلق موقعاً إلكترونياً للتحقق من الترشح للجنسية

وتابع " نحن نحاول القيام بدورنا لجعل مجتمعنا يشعر بالراحة، لهذا السبب بدأنا خدمة التوصيل إلى العنوان، ونقدم المنتجات التي يطلبها عملاؤنا عبر الإنترنت دون مغادرة المنزل وبنفس أسعار أسواقنا مجانًا", "سوبرماركت شوك تطلق خدمة توصيل في جميع أنحاء الجمهورية التركية بشكل مجاني".


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close