حذف قصة أو ستوري من انستقرام Instagram

حذف القصص أو الستوريز من انستقرام هي طريقة سهلة للتخلص من المحتوى الغير مرغوب فيه على حسابك. يمكنك حذف أي قصة أو ستوري تحتاج إلى حذفه ببساطة بجانب القصة من خلال اختيار "حذف" أو "delete" في انستقرام. في هذا المقال، سوف نشرح كيفية حذف قصة أو ستوري من انستغرام بطريقة سهلة وسريعة.

حذف قصة أو ستوري من انستقرام Instagram
حذف قصة أو ستوري من انستقرام Instagram 

كيف يمكنك حذف القصص المؤرشفة في حسابك على انستقرام

انستقرام هو أحد أفضل منصات الوسائط الاجتماعية لمشاركة الصور مع المتابعين لأنه يركز فقط على العناصر المرئية. ينجح Instagram في تمييز نفسه عن منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى من خلال السماح للأشخاص بالمشاركة في قصصهم. يمكنك بلا شك أن تقدم لمتابعيك لمحة عن حياتك باستخدام قصص انستقرام. 

 كيفية حذف ستوري انستقرام خطوة بخطوة

لكن القصة لا تنتهي هنا. قد تشعر أن الصورة التي حمّلتها إلى قصتك لا تتناسب مع سير بقية قصصك. علاوة على ذلك، قد تعتقد أن متابعيك لا ينتبهون لإحدى قصصك على انستقرام، أو قد تندم فقط على نشر صورة التقطتها. بغض النظر عن السبب، نحن هنا لنخبرك أن هناك طريقة لحذف قصة Instagram.

لذلك، لمساعدتك على فهم كيفية حذف قصة على انستقرام، سنشرح ماهية قصة انستقرام وكيف تعمل في هذه المقالة. سنقدم أيضًا خطوات لحذف قصص Instagram من التطبيق وأرشيفات انستقرام الخاصة بك.

مقدمة لقصص Instagram: ما المقصود بها؟ كيف يعملون؟

قد ترغب في مشاركة ما تفعله مع متابعيك على انستقرام، سواء كان ذلك حدثًا أو لمحة عما يجري خلف الكواليس في العمل أو الرحلات التي تقوم بها. نشير إلى قصص Instagram على أنها "مشاركة ما يحدث في الوقت الحالي". تتيح لك Instagram Stories إضافة نصوص وفلاتر ورسومات الشعار المبتكرة والملصقات وGIFS إلى المواد الخاصة بك ونشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو. تظل هذه الصورة أو عرض شرائح الفيديو في قصص انستقرام الخاصة بك لمدة 24 ساعة.

يمكنك التحقق من من يشاهد قصة انستقرام الخاصة بك وإعطاء الآخرين نظرة خاطفة على يومك عندما تستخدم قصص Instagram. بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في مشاركة مجموعة من الصور أو مقاطع الفيديو التي يلتقطونها خلال النهار ويرغبون في نشر المحتوى الخاص بهم للحظات، فهذه ميزة ممتازة على Instagram. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة نقاط بارزة إلى ملف تعريف انستقرام الخاص بك إذا كنت تريد حفظ عدد قليل من الصور التي نشرتها على قصصك بشكل دائم.

 قصص انستقرام ممتازة أيضًا للحصول على الكثير من المشاركة. وفقًا لخبراء وسائل التواصل الاجتماعي، فإن استخدام قصص انستقرام وميزات البكرات يزيد من مشاركة مستخدمي انستقرام للعلامات التجارية والمؤثرين. أكثر من مجرد إضافة صور جذابة إلى خلاصتك، توفر قصص انستقرام المزيد. لأنهم يصورون ما تفعله في تلك اللحظة بالذات، فإنهم يشعرون بمزيد من الصدق.

كيفية مشاركة قصة على انستقرام Instagram

لحسن الحظ، يستغرق نشر قصة على انستقرام وقتًا وجهدًا أقل من معظم ميزات انستقرام. سوف يستغرق الأمر بضع ثوانٍ لتحميل قصة على انستقرام إلا إذا كنت تبحث عن مظهر جمالي. إذن، كيف نشارك قصة Instagram مع متابعينا؟
  • يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حسابك على انستقرام لنشر قصة على انستقرام.
  • بعد ذلك، انظر إلى الجزء العلوي من موجز Instagram الخاص بك، حيث قد يكون الرمز الخاص بك في الزاوية العلوية اليسرى. انقر فوق الرمز الخاص بك في الزاوية العلوية اليسرى بمجرد تحديد موقعه.
  • انقر فوق زر "الكاميرا" إذا كنت تريد التقاط صورة في ذلك الوقت. يمكنك الاختيار من بين الإعدادات مثل بوميرانج، عادي ، بدون استخدام اليدين، والمزيد عند تحديد زر "الكاميرا".
  • اتخذ قرارك والتقط صورة.
  • انقر فوق الرموز الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من صفحتك لإضافة نص أو ملصقات أو فلاتر إلى صورتك أو يمكنك معرفة كيفية إضافة موسيقى إلى قصة انستقرام.
  • عندما تكون راضيًا عن النتيجة، حدد "قصتك" أو اضغط على زر السهم لإضافة الصورة إلى قصة Instagram الخاصة بك.
يمكن أيضًا إضافة صورة محفوظة بالفعل على هاتفك الذكي إلى قصة انستقرام الخاصة بك. للقيام بذلك، ما عليك سوى تكرار الإجراء السابق والنقر فوق الرمز الخاص بك في الزاوية اليسرى العليا. بدلاً من النقر على أيقونة "الكاميرا"، حدد الصورة أو الصور من معرض هاتفك لإضافتها إلى قصة انستقرام الخاصة بك. أضف النصوص أو المرشحات أو الملصقات التي تريدها وشاركها في قصتك.

كيف احذف الستوري من الانستقرام والأرشيف

الآن بعد أن عرفت كيفية مشاركة قصة انستقرام، قد تتساءل أيضًا عن كيفية حذف قصة Instagram من ملفك الشخصي على Instagram. سواء كنت تخطط لحذف قصة على انستقرام من التطبيق أو من أرشيف انستقرام الخاص بك، فهناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها لحذفها يدويًا، دعنا أولاً نلقي نظرة على كيفية حذف قصة يدويًا على تطبيق Instagram.

كيفية حذف Instagram Story يدويًا:

قد لا ترغب في الانتظار لمدة 24 ساعة حتى يتم حذف قصة انستقرام الخاصة بك من ملفك الشخصي. إذا كنت تخطط لحذف قصة انستقرام يدويًا، فتحقق من الخطوات التالية لحذف صورتك:

  • افتح حساب انستقرام الخاص بك.
  • انقر فوق زر ملف تعريف انستقرام الخاص بالخلاصة في الزاوية اليمنى السفلية للوصول إليه.
  • لعرض قصتك، انقر على أيقونة ملفك الشخصي.
  • بعد فتح قصصك، انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى السفلية من قصتك.
  • اختر "حذف"، ثم أكد قرار الحذف.

لديك الآن! أنت الآن على دراية بكيفية إزالة قصة انستقرام من التطبيق. لن يتمكن متابعوك بعد الآن من الوصول إلى قصتك على التطبيق منذ محوها. لكن تذكر أن هذا لا يعني بالضرورة أنهم لم يروها قبل حذف قصتك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في حذف قصة Instagram الخاصة بك بسبب تفاعل أقل، فقد تفكر في التفكير مرة أخرى. يمكنك شراء مشاهدات قصة انستقرام حقيقية لزيادة عدد المشاهدات.

يمكنك أيضًا حذف قصتك من أرشيف انستقرام الخاص بك ، حيث تم حفظها مسبقًا. تحقق من القسم التالي للتعرف على خطوات إذا كنت تريد إزالة قصة من أرشيفك.

كيفية حذف Instagram Story من الأرشيف الخاص بك

إذا كنت تخطط لحذف قصة انستقرام قمت بحفظها من الأرشيف الخاص بك، فاتبع الخطوات التي قدمناها أدناه:
  • انقر فوق أيقونة الملف الشخصي في أسفل يمين الشاشة للوصول إلى ملف تعريف Instagram الخاص بك.
  • انقر على أيقونة ثلاثية الخطوط واضغط على زر "أرشفة".
  • حدد "أرشيف القصة" من خيارات الأرشيف في الأعلى.
  • اختر القصة التي تريد إزالتها.
  • انقر فوق الزر "حذف" من خلال النقر على النقاط الثلاث في أسفل يمين الصورة.
  • تحقق من قرارك بحذف القصة.

أنت الآن على أتم استعداد! يمكنك حذف أي قصص انستقرام تندم على مشاركتها الآن بعد أن عرفت كيفية إزالتها من الأرشيف الخاص بك. تتم تغطية الأسئلة الأكثر شيوعًا حول محو قصص انستقرام في القسم التالي، لذا تحقق مما إذا كان لا يزال لديك استفسارات حول قصص انستقرام. إذا كانت لديك بعض المشاكل في حذف قصصك، فيمكنك الاتصال بدعم انستقرام.

هذا ينهي دليلنا على كيفية حذف قصة أو ستوري من انستقرام. نأمل أن تكون هذه المعلومات قد ساعدتك في تنظيم حسابك على انستقرام. إذا كان لديك أي استفسارات أو تعليقات، فلا تتردد في مشاركتها في القسم التعليقات أدناه. شكرا جزيلا لك على قراءة هذا الدليل.

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close