-->

كيفية التواصل مع الدعم الفني للانستقرام

 كيفية الاتصال بدعم Instagram للحصول على مساعدة بشأن حسابك

هل تواجه مشكلة في حساب Instagram الخاص بك؟ هل تبحث عن مساعدة ولكنك لست متأكدًا من الذي تلجأ إليه؟ لا تقلق - لقد قمنا بتغطيتك! في منشور المدونة هذا، سنوضح لك كيفية الاتصال بدعم Instagram حتى تتمكن من الحصول على المساعدة والإجابات التي تحتاجها. هيا بنا نبدأ، هنا ايضا مقالة رائعة حول انشاء حساب وهمي انستقرام.

كيفية التواصل مع الدعم الفني للانستقرام
كيفية التواصل مع الدعم الفني للانستقرام 

رابط الدعم الفني للانستقرام، يوفر Instagram "مركز مساعدة" واسع النطاق حيث يمكن للمستخدمين البحث من خلال مجموعة متنوعة من صفحات المساعدة. كل ما تحتاج إلى مساعدة بشأنه سيتم تناوله هنا على الأرجح. يتضمن المساعدة في كل شيء بدءًا من إدارة إعدادات الخصوصية الخاصة بك إلى شرح كيفية عمل موجز Instagram الخاص بك. ولكن إذا وجدت أنك ما زلت بحاجة إلى المساعدة، فقد لا يكون الوصول إلى شخص في Instagram أمرًا مستحيلًا تمامًا.

استرجاع حساب انستقرام عن طريق الدعم الفني

Instagram هو التطبيق الأكثر شهرة في العالم لمشاركة الصور - وعادة ما يعمل بشكل جيد. ولكن إذا كنت تعاني من مشكلة غير متوقعة، بدءًا من البريد العشوائي ومشكلات الإبلاغ، ووصولاً إلى عدم نشر منشوراتك، وإكمال انقطاع Instagram حيث يبدو أن النظام الأساسي معطل، فقد تحتاج إلى المساعدة.

بشكل عام، لا يمكن الاتصال بممثل خدمة العملاء المباشر عند استكشاف مشكلة في Instagram وإصلاحها. ربما يتعين عليك استخدام إحدى أدوات الاتصال الآلية التي يوفرها لك Instagram ، إما على موقع الويب أو في تطبيق الهاتف المحمول.

يمكن أن تساعدك ميزات المساعدة في Instagram أيضًا إذا تعرضت للاختراق، أو لا يمكنك تسجيل الدخول، أو تحتاج إلى الإبلاغ عن شخص ما، أو واجهت نوعًا آخر من الخلل. إليك كيفية استخدامها، اقراء هذه المقالة عن تحميل ستوري انستقرام.

كيفية الحصول على دعم Instagram من خلال مركز المساعدة

يقدم مركز المساعدة في Instagram إرشادات خطوة بخطوة ونصائح حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها لمعظم مشكلات Instagram الشائعة، بما في ذلك كيفية التعامل مع التعليقات المسيئة والبريد العشوائي وإدارة الخصوصية وانتهاك حقوق النشر وغير ذلك الكثير.

لن تجد أيًا من ممثلي دعم العملاء المباشرين، ولكنك ستجد أن الأدلة شاملة ومفيدة. فيما يلي كيفية الوصول إلى مركز المساعدة على سطح المكتب أو الهاتف المحمول.


الوصول إلى التعليمات الموجودة على سطح المكتب:

يمكنك الانتقال مباشرة إلى Instagram Help Center على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة. بمجرد الوصول إلى هناك، يمكنك استخدام شريط البحث على الجانب الأيسر من الصفحة لتحديد المقالات المتعلقة بمشكلتك.

إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك الوصول إلى مركز المساعدة بالبدء في موقع Instagram على الويب. في جزء التنقل على الشريحة اليسرى من الصفحة، انقر فوق الصفحة الرئيسية، ثم انقر فوق "تعليمات" ضمن قسم "اقتراحات لك" على الجانب الأيمن من الصفحة.

يمكنك أيضًا العثور على المساعدة في أسفل الصفحة بمعلومات وروابط أخرى، على الرغم من أنه قد يكون من الصعب النقر فوق هذا الرابط لأن Instagram ينقل التذييل أثناء التمرير في الصفحة، اقرء معنا هذه المقالة عن حسابات انستقرام 2023 مجانية | الحساب وكلمة المرور.

الوصول إلى مركز المساعدة على الهاتف المحمول:

1. ابدأ تطبيق Instagram على جهاز iPhone أو Android وانقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية.
2. اضغط على قائمة الخطوط الثلاثة في الزاوية العلوية اليمنى، ثم حدد الإعدادات.
3. اضغط على مساعدة، ثم اضغط على مركز المساعدة.

كيفية الإبلاغ عن خطاب الكراهية والعنف على Instagram

يتيح لك Instagram الإبلاغ عن منشورات فردية ومستخدمين محددين وتعليقات. للقيام بذلك، ابدأ بالانتقال إلى المنشور أو الحساب أو التعليق الذي يهمك. اضغط على قائمة النقاط الثلاث ثم حدد تقرير من القائمة المنبثقة، إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان يمكن الإبلاغ عن مشكلتك أو إذا ارتكب شخص ما جريمة يمكن الإبلاغ عنها، فراجع إرشادات مجتمع Instagram. فيما يلي ملخص لما يعتبره Instagram مشكلات مشروعة:

الملكية الفكرية: تحظر إرشادات مجتمع Instagram مشاركة المحتوى الذي لا يملك المستخدمون حقوقه. هذا يعني أنه من المتوقع أن يحترم المستخدمون حقوق الطبع والنشر - التي تحمي عمومًا التعبير الأصلي مثل الصور والكلمات ولكن ليس الحقائق والأفكار - والعلامات التجارية، المُعرَّفة على أنها كلمة أو شعار أو رمز أو تصميم تم تصميمه لتمييز المنتجات أو الخدمات عن فرد أو مجموعة أو شركة.

العري: يجب أن تكون الصور المنشورة على Instagram مناسبة لجمهور متنوع. باختصار، يحظر هذا المبدأ التوجيهي العري، على الرغم من وجود عدد قليل من الاستثناءات - بما في ذلك صور تندب ما بعد استئصال الثدي، والرضاعة الطبيعية، والعري في اللوحات والمنحوتات، إليك هذه المقالة عن كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح.

التهديدات وخطاب الكراهية: ستزيل المنصة المحتوى الذي يشجع على العنف، أو يعرض تهديدات موثوقة للأفراد أو الجماعات، أو يتضمن خطاب الكراهية. هذا يعني أنه من غير المقبول مهاجمة أي شخص أو التنمر عليه أو مضايقته على أساس العرق أو العرق أو الأصل القومي أو الجنس أو الجنس أو الهوية الجنسية أو التوجه الجنسي أو الدين أو الإعاقة أو المرض.

الأنشطة غير القانونية: سيقوم Instagram بإزالة المشاركات التي تقدم خدمات معينة حول الجنس والأسلحة النارية والمخدرات، بالإضافة إلى إزالة المنشورات أو التعليقات التي "تدعم أو تشيد بالإرهاب أو الجريمة المنظمة أو الجماعات التي تحض على الكراهية".

إيذاء النفس: سيتم حذف أي محتوى يتم نشره على المنصة يبدو أنه يمجد أو يشجع على أي نوع من إيذاء النفس الجسدي، بما في ذلك اضطرابات الأكل - باستثناء المنشورات التي تشير إلى هذه المشكلات باسم زيادة الوعي أو وضع العلامات. يدعم.

العنف التصويري: قد تتم إزالة أي مقاطع فيديو أو صور تعرض عنفًا شديدًا ومصورًا لعدم ملاءمتها. يضع Instagram استثناءات للصور التي تتم مشاركتها فيما يتعلق بالأحداث ذات الأهمية الإخبارية، ولكن في جميع الحالات يحتفظ بالحق في إزالته إذا بدا أنه تمت مشاركته من أجل "المتعة السادية" أو لمجرد تمجيد العنف.

بعد الإبلاغ عن منشور، قد تتلقى رسالة بريد إلكتروني أو إشعار Instagram لإعلامك بالقرار الذي اتخذه مشرفو Instagram ، ولكن قد لا تتلقى ردًا في كل حالة، ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن كيفية اختراق حساب انستقرام وطرق الحماية في 2023.

كيفية الإبلاغ عن الأخطاء ومواطن الخلل إلى انستغرام

يمكنك أيضًا الإبلاغ عن المشكلات المتعلقة بالتطبيق نفسه. على سبيل المثال، قد تجد أن المنشورات أو الصور لا تُعرض بشكل صحيح، أو أن التطبيق يتعطل بشكل متكرر، أو أن ميزة معينة لا تعمل على النحو المنشود، للإبلاغ عن خطأ سريعًا، قم بهز هاتفك أثناء فتح Instagram. يجب أن تظهر نافذة منبثقة تطلب منك الإبلاغ عن المشكلة. ستتمكن من إرسال لقطات شاشة وملفات أخرى لتقديم معلومات إضافية مع تقريرك.

طرق أخرى للحصول على مساعدة لـ Instagram

على الرغم من أن الخدمات الآلية مثل مركز المساعدة وأدوات إعداد التقارير يمكن أن تساعد في معالجة معظم المشكلات الشائعة، فقد تكون هناك أوقات تحتاج فيها إلى مساعدة إضافية، كما هو الحال في حالة الانقطاع غير المبرر. إليك بعض الأشياء الإضافية التي يمكنك تجربتها:

دعم Instagram عبر البريد الإلكتروني: إذا كانت لديك مشكلة خطيرة لم تتمكن من حلها باستخدام مركز المساعدة، فيمكنك محاولة إرسال بريد إلكتروني إلى دعم عملاء Instagram على support@instagram.com. نظرًا لحجم رسائل البريد الإلكتروني التي يتلقاها Instagram ، فقد لا تتلقى ردًا.

اتصل بدعم Facebook: إذا كانت لديك مشكلة ملحة، يمكنك محاولة الوصول إلى شخص عن طريق الاتصال بالرقم 650-543-4800 أو 650-308-7300 وتحديد خيار Instagram في شجرة الهاتف. لسوء الحظ، من المحتمل أن تسمع رسالة آلية توجهك إلى Instagram Help في تطبيق الهاتف المحمول. كما تقول الرسالة الآلية عادةً، "في معظم الحالات، يتعذر علينا توفير الدعم عبر الهاتف".

قم باستكشاف أخطاء Instagram وإصلاحها أو انتظر وحاول مرة أخرى لاحقًا: إذا كنت تواجه مشكلات مع Instagram، فهناك 10 أشياء يمكنك تجربتها لحل مشكلات Instagram بنفسك. قد تتمكن من إصلاح الخلل عن طريق البحث عن تحديثات التطبيق، وإعادة تشغيل هاتفك أو المتصفح، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت، والمزيد. وإذا كان Instagram يعاني من انقطاع التيار، فقد تحتاج ببساطة إلى الانتظار لبضع ساعات قبل المحاولة مرة أخرى، اقراء ايضا كيفية استعادة المحتوى المحذوف من حساب انستغرام الخاص بك.

نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة في فهم كيفية الاتصال بدعم Instagram. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات أخرى، فلا تتردد في التواصل معنا. نحن متواجدون دائمًا ويسعدنا تقديم المساعدة!

close