كيفية تحقيق الربح من الإنستغرام في 2023

 الربح من الانستقرام للمبتدئين 2023 |7 طرق رائعة لربح

هل أنت مؤثر على Instagram تتطلع إلى زيادة دخلك؟ هل أنت صاحب شركة صغيرة تبحث عن طرق جديدة للوصول إلى العملاء؟ هل أنت رائد أعمال طموح تبحث عن طرق إبداعية لكسب المال عبر الإنترنت؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا مثالي لك! سنلقي نظرة على الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل من حساب Instagram الخاص بك وكسب المال منه في عام 2023، اقراء هذه المقالة عن تحميل ستوري انستقرام.

تحقيق الربح من الإنستغرام
كيفية تحقيق الربح من الإنستغرام في 2023

هل تتطلع إلى كسب المال من Instagram في السنوات القادمة؟ هل أنت منشئ محتوى تبحث عن طرق جديدة لاستثمار عملك؟ هل أنت رائد أعمال تحاول الاستفادة من إمكانات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! هنا، سوف نستكشف كيفية جني الأموال من Instagram في عام 2023 وما بعده، اقراء أيضا كيفية إصلاح مشكلة الشاشة السوداء في الانستقرام.

هل يمكنك كسب المال على Instagram؟

إي نعم. في الواقع، تعد مساعدة منشئي المحتوى على كسب لقمة العيش على المنصة أولوية قصوى لـ Instagram ، خاصة مع اشتداد المنافسة من TikTok و Snapchat و YouTube، قال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، في أول أسبوع منشئي للشركة في يونيو 2021: "هدفنا هو أن نكون أفضل منصة لمنشئي المحتوى أمثالك لكسب لقمة العيش".

في عام 2021، كان Instagram ثاني أكثر التطبيقات تنزيلًا في العالم. إنه سابع أكثر مواقع الويب زيارة على مستوى العالم، ورابع أكثر الأنظمة الأساسية استخدامًا للشبكات الاجتماعية، ويضم 1.22 مليار مستخدم شهريًا. كل هذا يعني أن هذا يمثل جمهورًا محتملاً هائلاً. مع وجود مجموعة هائلة ومتنوعة من الأشخاص الذين من المحتمل أن يتعرضوا للمحتوى الخاص بك، هناك الكثير من الفرص لكسب المال.

كم من المال يمكنك كسبه على Instagram؟

الأرقام صعبة، لأن منشئي المحتوى والعلامات التجارية معروفون بالخصوصية بشأن مقدار الأموال التي يجنونها. علاوة على ذلك، فإن حساب الدخل من Instagram أمر معقد - إذا غنيت أغنية على بكرة، فإن الصوت ينتشر بشكل كبير وتحصل على صفقة قياسية من تلك الشهرة على الإنترنت، ثم يشتري عشرات الآلاف من الأشخاص تذاكر لحفلتك الموسيقية، ففعل ذلك تعتبر كسب المال على Instagram؟ ماذا لو قمت بنشر مقاطع فيديو للطعام، ثم قدمت رابطًا لمدونة وصفات الطعام الخاصة بك، واستضافت إعلانات على مدونتك تجني لك المال؟

قد يبدو الأمر غريبًا، ولكن هذه هي الطريقة التي تسير بها رحلات المبدعين الأكثر نجاحًا. يعتمد مقدار الأموال التي يمكنك جنيها على Instagram على بيانات اعتمادك، وحجم الجمهور، والمشاركة، والاستراتيجية، والصخب، واندفاع الحظ الغبي، هنا ايضا مقالة رائعة حول انشاء حساب وهمي انستقرام.

إليك المبلغ الذي ربحه بعض منشئي المحتوى والمشاهير:

  • 901 دولارًا أمريكيًا: متوسط المبلغ المالي الذي يمكن أن يحققه مؤثر Instagram مع 1،000 إلى 10،000 متابع لكل منشور، وفقًا لـ Business Insider.
  • 100 دولار إلى 1500 دولار: المبلغ الذي يمكن دفعه لمنشئ المحتوى مقابل إعلان سريع على قصص Instagram الخاصة به وفقًا لبريان هانلي ، الرئيس التنفيذي لشركة Bullish Studio (وكالة مواهب للمؤثرين).
  • 983100 دولار: المبلغ الذي تقدمه Kylie Jenner لكل إعلان أو منشور محتوى برعاية.
  • 1،604،000 دولار: المبلغ الذي يُزعم أن كريستيانو رونالدو يكسبه لكل منشور.

في عام 2021، قام Hype Auditor بمسح ما يقرب من ألفي مؤثر (معظمهم في الولايات المتحدة) حول مقدار الأموال التي يجنونها. هذا ما وجدوه:

  • يبلغ متوسط دخل المؤثر 2970 دولارًا في الشهر. الأرقام "المتوسطة" ليست هي الأفضل، نظرًا لوجود الكثير من الفروق بين الارتفاعات والانخفاضات - كما هو مشار إليه في الإحصاء التالي!
  • أصحاب النفوذ الجزئي (الحسابات التي تضم من ألف إلى عشرة آلاف متابع يكسبون في المتوسط 1،420 دولارًا أمريكيًا في الشهر، بينما يكسب المؤثرون الكبار (الحسابات التي تضم أكثر من مليون متابع) حوالي 15،356 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

الربح من الانستقرام 2023 آلاف الدولارات شهريا

يعد التواجد والنشاط والمشاركة على Instagram (ومواكبة الاتجاهات) أحد أفضل الطرق للعثور على نجاح الأعمال على المنصة في عام 2023. وإليك كيفية القيام بذلك، اقرء معنا هذه المقالة عن حسابات انستقرام 2023 مجانية | الحساب وكلمة المرور.

1. الترويج للعروض الخاصة:

يعتبر الجمهور عبر الإنترنت مغرمًا بصفقة جيدة (ويحب مستخدمو Instagram شراء الأشياء: يقول 44 ٪ من Instagrammers إنهم يستخدمون التطبيق للتسوق أسبوعيًا).

استخدم Instagram لعرض كل الأشياء الرائعة المتعلقة بشركتك - على وجه التحديد، في أي وقت تجري فيه عملية بيع. لا يقتصر نشر عملية البيع أو الرمز الترويجي أو العرض الخاص على Instagram على الإعلان عن عملية بيع لمتابعيك فحسب، بل يجعل أيضًا المعلومات قابلة للمشاركة بسهولة.

يحتوي منشور بيع العطلات هذا من ماركة الملابسsmashtess على الكثير من التعليقات التي هي مجرد أشخاص يضعون علامة على أصدقائهم. إنها طريقة رائعة للترويج لعملية البيع وكذلك مشاركة عملية البيع بشكل طبيعي.

2. إعداد العد التنازلي لعمليات الإطلاق الجديدة:

يمكنك استخدام Instagram لمنح متابعيك نظرة خاطفة على الإصدارات الجديدة أو عمليات الإطلاق أو خطوط الإنتاج - وباستخدام وظائف "العد التنازلي" أو "التذكير"، يمكنك تزويد العملاء المحتملين بطريقة بسيطة للإبلاغ عن وقت ظهور هذه المنتجات الجديدة متاح للبيع. هذا يخلق بعض الضجيج حول عرضك، وبمجرد حدوث الإصدار، يتلقى المستخدمون إشعارًا يذكّرهم بفحص البضائع (ونأمل أن يفحصوا البضائع)، إليك هذه المقالة عن كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح.

3. قم بإعداد متجر Instagram:

Instagram Stores هي طريقة مباشرة لكسب المال من التطبيق. يمكن للمستخدمين شراء المنتجات باستخدام أدوات التجارة الإلكترونية الأصلية للمنصة، ومن السهل إنشاء متجر، تعد متاجر Instagram أفضل صديق للمشتري الدافع (أو أسوأ كابوس، اعتمادًا على الطريقة التي تنظر بها إليه). ستظهر منتجاتك أو خدماتك القابلة للتسوق في خلاصات أخبار متابعيك، جنبًا إلى جنب مع المشاركات المنتظمة.

تعد استضافة متجر Instagram أيضًا طريقة رائعة لتقديم خدمة عملاء سريعة للأشخاص الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي (بشكل أساسي الجميع - 75 ٪ من سكان العالم فوق سن 13). يمكن للعملاء إرسال رسالة مباشرة إليك أو التعليق على المنشورات لمعرفة المزيد عن علامتك التجارية. (تلميح: إذا كنت تشعر بالإرهاق في رسائل DM الخاصة بك، ففكر في استخدام chatbot لدعم فريق خدمة العملاء الخاص بك.)

عندما تنشر شيئًا ما مع عنصر قابل للشراء، سيظهر رمز المتجر الصغير في المنشور، مما يتيح للمشاهدين معرفة أنه متاح للشراء، يستخدم متجر السلع المنزلية @ the.modern.shop علامات قابلة للتسوق في العديد من منشوراته، ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن كيفية اختراق حساب انستقرام وطرق الحماية في 2023.

4. جدولة منشورات Instagram القابلة للتسوق مع Hootsuite:

يمكنك إنشاء وجدولة أو نشر صور ومقاطع فيديو ومنشورات دائرية قابلة للتسويق على Instagram إلى جانب جميع محتويات الوسائط الاجتماعية الأخرى باستخدام Hootsuite.

لوضع علامة على منتج في منشور Instagram في Hootsuite ، اتبع الخطوات التالية:

1. افتح لوحة معلومات Hootsuite وانتقل إلى Composer.
2. ضمن نشر إلى، حدد ملف تعريف Instagram Business.
3. قم بتحميل الوسائط الخاصة بك (حتى 10 صور أو مقاطع فيديو) واكتب التسمية التوضيحية الخاصة بك.
4. في المعاينة الموجودة على اليسار، حدد علامة المنتجات، تختلف عملية وضع العلامات قليلاً لمقاطع الفيديو والصور:
  • الصور: حدد مكانًا في الصورة، ثم ابحث عن عنصر وحدده في كتالوج المنتج الخاص بك. كرر ما يصل إلى 5 علامات في نفس الصورة. حدد تم عند الانتهاء من وضع العلامات.
  • مقاطع الفيديو: يظهر البحث في الكتالوج على الفور. ابحث عن وحدد جميع المنتجات التي تريد وضع علامة عليها في الفيديو.

5. حدد نشر الآن أو جدولة لوقت لاحق. إذا قررت جدولة المنشور الخاص بك، فسترى اقتراحات لأفضل الأوقات لنشر المحتوى الخاص بك لتحقيق أقصى قدر من المشاركة.

  • وهذا كل شيء! ستظهر منشورك القابل للتسوق في Hootsuite Planner ، جنبًا إلى جنب مع كل المحتويات المجدولة الأخرى.
  • يمكنك أيضًا تعزيز منشوراتك الحالية القابلة للتسوق مباشرةً من Hootsuite لمساعدة المزيد من الأشخاص على اكتشاف منتجاتك.
  • ملاحظة: ستحتاج إلى حساب Instagram Business ومتجر Instagram للاستفادة من وضع علامات على المنتج في Hootsuite.
5. قم بإعداد chatbot:

تتمثل إحدى الطرق السهلة لتقديم خدمة عملاء ممتازة وإجراء مبيعات من خلال الرسائل المباشرة في إعداد روبوت محادثة على Instagram. يتم دمج chatbot مباشرة في حساب Instagram وموقع الويب الخاص بك ويمكنه الإجابة على أي أسئلة متكررة من متابعيك. إذا كان السؤال معقدًا للغاية بالنسبة إلى روبوت المحادثة المزود بالذكاء الاصطناعي، فسيقوم تلقائيًا بتمرير الاستفسار إلى عضو حقيقي في فريقك.

يمكن أن يوصي روبوت الدردشة على Instagram بمنتجات في متجرك، مباشرة إلى عملائك داخل الدردشة، مما يؤدي إلى مبيعات أسرع وأكثر انسيابية، إذا استفسر أحد العملاء عن الأساس اللوني المتوفر لديك، فيمكن لبرنامج chatbot تقديم ثلاثة خيارات مختلفة يمكن للمستخدم إضافتها بسرعة إلى عربة التسوق الخاصة به دون مغادرة النظام الأساسي، اقراء ايضا كيفية استعادة المحتوى المحذوف من حساب انستغرام الخاص بك.

6. الشراكة مع المبدعين:

يسمح لك التسويق عبر المؤثرين بمشاركة شركتك مع جمهور منشئ المحتوى (ويسلط منشئ المحتوى أيضًا الضوء على جمهورك - إنه مكسب للطرفين).

عندما تبحث عن أشخاص للتعاون معهم، تأكد من الانتباه إلى محتواهم وقيمهم: فأنت تريد اختيار شخص لديه أهداف تتماشى مع أهدافك، لذا فإن الشراكة منطقية للعملاء ولا تبدو وكأنها شيء غريب الأطوار مخطط التسويق، على سبيل المثال، من المنطقي أن يشترك مخبز نباتي مع مؤثر نباتي (أكثر منطقية من شراكة بيل ناي مع شركة كوكا كولا، هذا أمر مؤكد).

حاول التعاون مع منشئي المحتوى الذين من المحتمل أن يحاولوا و / أو يحبون منتجاتك، على أي حال - على سبيل المثال، لدى dancermaddieziegler شراكة منذ فترة طويلة مع العلامة التجارية Activewearfabletics. يمكنك تقديم أموال أو سلع أو صفقة تابعة لمنشئ المحتوى (مزيد من المعلومات حول ذلك في قسم "الانضمام إلى برنامج تابع" من هذا المنشور، أعلاه!) في مقابل النشر عن شركتك.

7. الشراكة مع الشركات الأخرى:

مثل الشراكة مع المبدعين، تمنح الشراكات مع الشركات الأخرى الأشخاص على جانبي الصفقة فرصة للتفاعل مع قاعدة مستهلكين أوسع. حاول الاتصال بالأنشطة التجارية الأخرى مثل مؤسستك واستضافة مسابقة أو هدية مجانية، فهي طريقة ممتازة لكسب متابعين والاستفادة من جمهور جديد.

تتطلب هذه الهبة منchosenfoods وbarebonesbroth من المشاركين الإعجاب بالمنشور وحفظه، ومتابعة الشركتين، ووضع علامة على صديق في التعليقات. تعمل كلتا العلامتين التجاريتين على بناء جمهورهما - حيث ينتظر المتابعون تحويلهم إلى مستهلكين.

نأمل أن يكون هذا المقال قد زودك ببعض الأفكار المفيدة حول كيفية جني الأموال من Instagram في عام 2023. نتطلع إلى سماع قصص نجاحك ونصائح لتحقيق أقصى استفادة من Instagram. أخبرنا برأيك في التعليقات أدناه!


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close