كيفية استعادة المحتوى المحذوف من حساب انستغرام الخاص بك

 كيف يمكنني استعادة المحتوى الذي قمت بحذفه من حسابي Instagram

يحتوي Instagram على ميزة تسمى مؤخرًا تم حذفها والتي تتيح لك استعادة المشاركات المحذوفة مؤخرًا، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والبكرات والقصص، هنا ايضا مقالة رائعة حول انشاء حساب وهمي انستقرام.

كيفية استعادة المحتوى المحذوف من حساب انستغرام الخاص بك
كيفية استعادة المحتوى المحذوف من حساب انستغرام الخاص بك

كيفية استعادة منشورات Instagram المحذوفة مؤخرًا، من المحتمل جدًا أن يكون Instagram من أشهر الوسائط الاجتماعية التي يستخدمها عدد كبير من العملاء كل يوم. تسمح المرحلة للمرء بمشاركة الصور والمنشورات وصنع القصص والبكرات وبالتالي أكثر بكثير. هل حدث لك في أي وقت أنك قمت بمسح صورة، مقطع فيديو، مقطع متقطع من سجل Instagram الخاص بك وبعد ذلك احتجت إلى إعادته؟ كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار، إذا لم تكن لديك فكرة ضبابية، يسمح لك Instagram بإعادة إنشاء الصور الفوتوغرافية والتسجيلات والبكرات والتسجيلات وقصص Instagram التي قمت بمسحها، اقراء هذه المقالة عن تحميل ستوري انستقرام.

تعرف على كيفية استعادة محتوى انستجرام المحذوف

أطلق Instagram ميزة "المحذوفة مؤخرًا" في وقت سابق من هذا العام. يمكن أن تساعد هذه الميزة المستخدمين في استعادة المنشورات التي تحتوي على صور وفيديوهات وبكرات وفيديوهات IGTV بالإضافة إلى القصص التي ربما حذفوها عن قصد أو عن غير قصد. قبل تمكين هذه الميزة، لا يمكن استرداد المنشور المحذوف.

يتم الآن نقل جميع الصور ومقاطع الفيديو والبكرات ومقاطع فيديو IGTV والقصص المحذوفة إلى مجلد "المحذوفة مؤخرًا". ستبقى القصص المحذوفة غير الموجودة في الأرشيف في المجلد لمدة تصل إلى 24 ساعة بينما تظل المنشورات الأخرى في المجلد لمدة 30 يومًا قبل حذفها نهائيًا.

وفقًا لـ Instagram ، تضيف الميزة الجديدة أيضًا عمليات تحقق إضافية لمنع المتسللين من حذف المنشورات نهائيًا أو استعادة المنشورات المحذوفة. سيُطلب من المستخدمين التحقق من أنهم أصحاب الحسابات الشرعيين عند حذف المحتوى أو استعادته نهائيًا من المجلد المحذوف مؤخرًا. اتبع الخطوات أدناه لاستعادة مشاركاتك المحذوفة مؤخرًا على Instagram، اقرء معنا هذه المقالة عن حسابات انستقرام 2022 مجانية | الحساب وكلمة المرور.

كيفية الوصول إلى مجلد Instagram المحذوف مؤخرًا

اتبع الخطوات أدناه للوصول إلى مجلد Instagram المحذوف مؤخرًا:
  1. افتح تطبيق Instagram.
  2. اضغط على أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليمنى.
  3. اضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليمنى.
  4. اضغط على نشاطك.
  5. قم بالتمرير لأسفل وحدد "المحذوفة مؤخرًا".
ما المشاركات المحذوفة التي يمكنك استردادها على انستغرام؟

يمكنك استرداد المحتوى التالي من حساب Instagram الخاص بك إذا قمت بحذفه خلال آخر 30 يومًا:
  1. الصور ومقاطع الفيديو من ملف التعريف الخاص بك
  2. صور ومقاطع فيديو من قصة Instagram الخاصة بك *
  3. قصص Instagram من أبرز الأحداث وأرشيف قصتك
  4. رسالة مباشرة
ملاحظة: ستبقى القصص المحذوفة في مجلد "المحذوفة مؤخرًا" لمدة تصل إلى 24 ساعة. سيتم حذف كل شيء آخر تلقائيًا بعد 30 يومًا، إليك هذه المقالة عن كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح.

طريقة استرجاع المحتوى المحذوف من الانستقرام

يتم حذف المحتوى الذي قررت محوه من السجل الخاص بك على الفور، ومع ذلك يتم نقله إلى "المنظم الذي تم مسحه مؤخرًا". يتم وضع المحتوى في "اعتبارًا من وقت متأخر" بعيدًا لمدة 30 يومًا، وبعد ذلك يتم مسحه بشكل طبيعي. بالنسبة إلى قصص Instagram، قدر الإمكان هو 24 ساعة غير موجودة في مستند حساباتك.

خلال تلك الأيام الثلاثين، يمكنك الوصول إلى المحتوى المحذوف من السجل الخاص بك في الآونة الأخيرة تم مسحه على تطبيق Instagram لنظامي التشغيل Android و iPhone وإما إعادة إنشائه أو مسحه طوال الوقت. لاحظ أن هذا يظهر فقط لوسائل الإعلام مثل الصور الفوتوغرافية والتسجيلات. لا يمكن إعادة إنشاء الرسائل المحذوفة على Instagram.

إليك دليلًا بسيطًا لإعادة إنشاء المحتوى المحذوف من حساب Instagram الخاص بك:

المرحلة 1- افتح Instagram على هاتفك الخلوي
المرحلة 2-اضغط على ملف التعريف أو صورة ملفك الشخصي في القاعدة اليمنى للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك
المرحلة 3- اضغط على المزيد من الخيارات في الجزء العلوي الأيمن
المرحلة 4- بعد ذلك، انقر فوق عناصر التحكم في الحركة ثم انقر فوق الإجراء الخاص بك.
المرحلة 5- هنا، اضغط على ما تم مسحه مؤخرًا. يجب أن يلاحظ المستخدمون هنا أنهم قد لا يرون الخيارات أدناه في حالة عدم محو أي سعادة في الآونة الأخيرة.
المرحلة 6- في الجزء العلوي، انقر على نوع السعادة التي قد ترغب في إعادة تأسيسها - منشورات الملف الشخصي، وبكرات الفيديو، والتسجيلات، والقصص
المرحلة 7- بعد ذلك، اضغط على الصورة أو الفيديو أو القصة التي قد ترغب في إعادة تأسيسها
المرحلة 8: اضغط على المزيد من الخيارات في الجزء العلوي الأيمن، ثم اضغط على إعادة التأسيس إلى ملف التعريف أو إعادة التأسيس لإعادة إنشاء المحتوى. ستبدأ في رؤية الوسائط المعاد إنشاؤها في السجل الخاص بك الآن، ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن كيفية اختراق حساب انستقرام وطرق الحماية في 2023.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close