📁 آخر الأخبار

كيفية إصلاح مشكلة الشاشة السوداء في الانستقرام

 كيفية إصلاح مشكلة الشاشة السوداء في Instagram على Android أو iPhone

هل تواجه مشكلة في الوصول إلى حساب Instagram الخاص بك؟ هل يمنحك التطبيق شاشة سوداء بالكامل عند محاولة فتحه؟ لا تقلق - لقد قمنا بتغطيتك! سيوفر لك منشور المدونة هذا الخطوات لإصلاح هذه المشكلة في أي وقت من الأوقات، اقراء هذه المقالة عن تحميل ستوري انستقرام.

كيفية إصلاح مشكلة الشاشة السوداء في الانستقرام
كيفية إصلاح مشكلة الشاشة السوداء في الانستقرام

كيفية إصلاح مشكلة الشاشة السوداء في Instagram، هل تواجه مشكلة في الوصول إلى Instagram؟ هل هاتفك أو جهازك اللوحي عالق على شاشة سوداء في كل مرة تحاول فيها تسجيل الدخول؟ إذا كان الأمر كذلك، فلا داعي للقلق - ستساعدك مشاركة المدونة هذه في تحرّي المشكلة وإصلاحها والعودة إلى خلاصتك في أسرع وقت، هنا ايضا مقالة رائعة حول انشاء حساب وهمي انستقرام.

إصلاح مشكلة Instagram Black Screen على الأندرويد والآيفون

أصبح Instagram، الذي تملكه Meta، قريبًا التطبيق الرائد لمشاركة الصور في جميع أنحاء العالم. إنه نظام أساسي حيث يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والبكرات والقصص وما إلى ذلك، ليس هذا فقط، ولكن لديك أيضًا خيار التواصل مع أصدقائك عبر الرسائل النصية.

بينما لا تزال قاعدة المستخدمين النشطين لـ Instagram تنمو، بدأ العديد من المستخدمين في مواجهة مشاكل في استخدام التطبيق. في الآونة الأخيرة، أبلغ العديد من مستخدمي Instagram Android عن مشكلة الشاشة السوداء.

أبلغ مستخدمو Instagram Android أن التطبيق يتعطل على شاشة سوداء في البداية. في بعض الأحيان، يدخل التطبيق إلى شاشة سوداء أثناء تشغيل مقاطع فيديو بكرات. لذلك، إذا كنت تتعامل أيضًا مع مشكلة Instagram Black Screen ، فقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة.

يبقي Instagram الشخص على اطلاع دائم بما يحدث في حياة أصدقائهم. توصل العديد من الأشخاص إلى مواجهة مشكلات الشاشة السوداء على Instagram. قال المستخدمون إنهم لا يرون شيئًا سوى شاشة سوداء عند فتح Instagram. إلى جانب الشاشة السوداء، أبلغ مستخدمو Instagram أن التطبيق يتعطل تلقائيًا بعد المشكلة.

فيما يلي خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها لإصلاح مشكلة Instagram Black Screen، اقرء معنا هذه المقالة عن حسابات انستقرام 2023 مجانية | الحساب وكلمة المرور.

حل مشكلة الشاشة السوداء بالانستغرام في ثواني Instagram

أعد تشغيل Instagram:

قبل المضي قدمًا في خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها، يمكنك تجربة الأساسيات عن طريق إعادة تشغيل تطبيق Instagram. يمكنك إعادة تشغيل التطبيق ثم التحقق مما إذا كان قد تم إصلاح المشكلة أم لا. يمكنك فرض إيقاف التطبيق إذا استمرت المشكلة بعد إعادة تشغيل التطبيق. فيما يلي خطوات للقيام بذلك-

  • اضغط مع الاستمرار على أيقونة تطبيق Instagram. اضغط على أيقونة i لفتح معلومات التطبيق.
  • الآن، انقر فوق Force Stop لفرض إيقاف تطبيق Instagram.

أغلق جميع تطبيقات الخلفية:

إذا لم تؤد إعادة تشغيل Instagram إلى حل المشكلة، فيمكنك محاولة إغلاق جميع تطبيقات الخلفية وإعادة تشغيل Instagram. افتح قائمة التطبيقات الحديثة وأغلق جميع التطبيقات التي تعمل على جهازك. بمجرد إغلاق جميع التطبيقات، ابدأ Instagram ومعرفة ما إذا كانت المشكلة قد واجهتها.

تحقق من خوادم Instagram:

إذا واجهت مشكلة شاشة سوداء في Instagram، فتحقق من خوادم Instagram. من المحتمل أن تواجه هذه المشكلة إذا كانت خوادم Instagram معطلة. سيتعين عليك التحقق من خوادم Instagram لمعرفة ما إذا كانت الخوادم تواجه أي توقف. للتحقق من خوادم Instagram، يمكنك التوجه إلى Downdetector.

إذا كانت الخوادم معطلة، فانتظر حتى يتم حل المشكلة. تكون مشكلات الخادم دائمًا في نهاية العميل (هنا Instagram)، لذلك لا يوجد شيء يمكنك القيام به في نهايتك؛ سيكون عليك الانتظار حتى تعمل الخوادم مرة أخرى. ومع ذلك، إذا لم تكن هناك مشكلة في الخادم، فهناك شيء آخر يتسبب في ظهور شاشة سوداء على Instagram، إليك هذه المقالة عن كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح.

تحقق من الإنترنت الخاص بك:

قد تواجه هذه المشكلة أيضًا إذا كان الإنترنت لديك غير مستقر. قم بزيارة هذا الدليل وتحقق من سرعة الإنترنت لديك. إذا كان هناك خطأ ما في الإنترنت الخاص بك، فسيتعين عليك استكشاف الأخطاء وإصلاحها. بعض الخطوات الأساسية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها التي يمكنك اتباعها هي-

  • قم بإيقاف تشغيل البيانات الخاصة بك ثم أعد تشغيلها مرة أخرى بعد بضع ثوانٍ.
  • إذا لم يؤد ذلك إلى حل المشكلة، فقم بتمكين وضع الطائرة وتعطيله بعد مرور بعض الوقت.
  • إذا لم يساعدك ذلك، يمكنك الاتصال بشبكة Wi-Fi؛ قم بالتبديل إلى بيانات الجوال إذا كنت تستخدم بالفعل شبكة Wi-Fi.
إذا لم يكن هناك خطأ في اتصالك بالإنترنت وكان مستقرًا، فيمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية في هذه المقالة.

قم بتحديث تطبيق Instagram:

الشيء التالي الذي يمكنك فعله هو تحديث تطبيق Instagram. في بعض الأحيان قد تكون المشكلة بسبب الأخطاء داخل التطبيق. يوفر تحديث التطبيق إصلاحات للأخطاء، لذا يجب أن يؤدي تحديث التطبيق إلى حل المشكلة. لتحديث تطبيق Instagram، اتبع الخطوات الواردة أدناه-

  1. افتح متجر التطبيقات على هاتفك؛ على Android، افتح متجر Play، وأثناء تواجدك على Apple، افتح App Store.
  2. هنا، ابحث عن تطبيق Instagram وافتح الخيار الأول.
  3. سترى زر التحديث في حالة توفر أي تحديث. اضغط عليها لتحديث التطبيق.
  4. بمجرد تحديث Instagram ، افتحه وتحقق مما إذا كنت لا تزال ترى الشاشة السوداء على Instagram.

امسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق Instagram:

هناك خطوة أخرى لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها يجب اتباعها إذا واجهت مشكلة الشاشة السوداء في Instagram وهي مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق. من خلال القيام بذلك، سيتم حذف جميع ذاكرة التخزين المؤقت التالفة (والتي يمكن أن تسبب المشكلة). لمسح ذاكرة التخزين المؤقت على هاتف Android الخاص بك، اتبع الخطوات الواردة أدناه، ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن كيفية اختراق حساب انستقرام وطرق الحماية في 2023.

  1. انقر مع الاستمرار فوق رمز تطبيق Instagram ثم انقر فوق معلومات التطبيق.
  2. في شاشة معلومات التطبيق، اضغط على التخزين لفتحه.
  3. الآن، انقر فوق Clear Cache لمسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق Instagram.
  4. بمجرد مسح ذاكرة التخزين المؤقت، أعد تشغيل تطبيق Instagram ومعرفة ما إذا كنت لا تزال تواجه نفس المشكلة.
لا يمكنك مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات على iOS ، لذلك سيتعين عليك إعادة تثبيت التطبيق.

أعد تثبيت Instagram:

إذا لم تساعد أي من الخطوات المذكورة أعلاه في حل المشكلة، فسيتعين عليك إعادة تثبيت تطبيق Instagram. لإعادة تثبيت Instagram، اتبع الخطوات الواردة أدناه-

  1. انقر مع الاستمرار فوق رمز تطبيق Instagram ، وانقر فوق أيقونة إلغاء التثبيت / الحذف، وقم بتأكيد إلغاء تثبيت التطبيق.
  2. بمجرد تثبيت التطبيق، افتح متجر التطبيقات المعني على جهازك، أي متجر Play (لنظام Android) ومتجر التطبيقات (لنظام iOS).
  3. اضغط على شريط البحث وابحث عن Instagram ؛ اضغط على الخيار الأول من نتيجة البحث.
  4. الآن، انقر فوق تثبيت لتثبيت التطبيق على جهازك.
  5. بمجرد التثبيت، افتح Instagram على جهازك.
  6. اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. يجب أن لا تواجه المشكلة الآن، اقراء ايضا كيفية استعادة المحتوى المحذوف من حساب انستغرام الخاص بك.
آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك في استكشاف مشكلة الشاشة السوداء في Instagram وإيجاد حل يناسبك. يسعدنا سماع ملاحظاتك حول هذا الموضوع. هل هذه المقالة تساعدك؟ ما هي الحلول الأخرى التي عملت من أجلك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!


Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close