حل مشكلة عدم ظهور المتابعين في الانستقرام

 حل مشكله اختفاء المنشورات والمتابعين في Instagram

هل أنت منشئ محتوى على Instagram تشعر بالإحباط لأن متابعيك لا يظهرون في إشعاراتك؟ هل تحاول معرفة سبب عدم حصول مشاركاتك على المشاركة التي تستحقها؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! سنستعرض بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لهذه المشكلة وكيفية حلها، أدعوك يا صديقي لقراءة هذه المقالة عن كيفية تحقيق الربح من الإنستغرام في 2023.

حل مشكلة عدم ظهور المتابعين في الانستقرام
حل مشكلة عدم ظهور المتابعين في الانستقرام

هل أنت من مستخدمي Instagram ولاحظت أن متابعيك لا يظهرون في قائمة المتابعين؟ هل أنت محبط من هذا وتريد أن تعرف سبب المشكلة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! سنغطي أسباب عدم ظهور المتابعين في ملفك الشخصي، بالإضافة إلى كيفية إصلاحه.

كيفية إصلاح اختفاء المتابعين في Instagram (المتابعون الجدد لا يظهرون)

مثل الوسائط الاجتماعية الأخرى (مثل YouTube و Facebook و Twitter)، تتطور منصة Instagram باستمرار. لكن هذا التطور يحدث بسرعة كبيرة لدرجة أننا في بعض الأحيان لا نستطيع مواكبة ذلك، في البداية، كان معظم مستخدمي تطبيق Instagram من المراهقين. ومع ذلك، من الآمن أن نقول إنها تعتبر واحدة من أكثر الشبكات الاجتماعية شيوعًا اليوم.

في الوقت الحاضر، يقضي الكثير من الأشخاص معظم وقتهم على Instagram. يستخدمه بعض الأشخاص لأعمالهم ويحب البعض مشاركة اللحظات الجيدة مع متابعيهم والتواصل بسهولة مع الأصدقاء. مع التحديثات المتتالية لهذا النظام الأساسي، يتم إضافة ميزات جديدة إليه. لذلك، ليس من المستغرب أن كثير من الناس لا يدركون خصائصه الفريدة أو يواجهون المزيد من المشاكل.

انت لست وحدك؛ في هذا المنشور، سنحاول الإجابة على أسئلتك مثل لماذا لا يمكنني رؤية متابعيني على Instagram؟ أيضًا، نناقش ونصلح المشكلات الأخرى التي قد تواجهها على Instagram، اقراء هذه المقالة عن تحميل ستوري انستقرام.

لماذا لا أستطيع رؤية متابعيني على انستغرام؟

لسوء الحظ، مع التحديثات العديدة لـ Instagram، واجه بعض المستخدمين مؤخرًا مشاكل مثل عدم رؤية قائمة المتابعين، وعدم تحميل المتابعين، وموسيقى حقوق الطبع والنشر، وما إلى ذلك، في الوقت الحاضر، يبحث معظم الناس عن طرق لزيادة متابعينهم. ومع ذلك، فإن وجود مشاكل، مثل عدم رؤية قائمة المتابعين، يجعل المستخدمين غير قادرين على إقامة علاقة جيدة مع متابعيهم.

ربما واجهت هذه المشكلة أيضًا وسألت نفسك، "لماذا لا أستطيع رؤية متابعيني على Instagram؟" في بقية هذا المنشور، سنشارك معك بعض الطرق التي قد تساعدك في حل هذه المشكلة.

1- قم بتحديث Instagram

إذا كنت تستخدم الإصدار القديم من Instagram، فقد تواجه بعض المشكلات والأخطاء. لذلك، إذا واجهت مثل هذه المواقف، فتأكد من تحديث Instagram الخاص بك إلى أحدث إصدار وتحقق مما إذا كان قد تم حل مشكلتك أم لا، اقراء أيضا كيفية إصلاح مشكلة الشاشة السوداء في الانستقرام.

2. قم بإلغاء تثبيت تطبيق Instagram وإعادة تثبيته

إذا لم يعمل الحل الأول من أجلك، فمن الأفضل حذف Instagram وإعادة تثبيته. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك مرة أخرى وتحقق مما إذا كانت المشكلة قد تم حلها أم لا!

3. استخدام الإصدارات القديمة

على الرغم من أننا ذكرنا سابقًا أن استخدام أحدث إصدار من Instagram أفضل، إلا أن استخدام الإصدارات الأقدم في بعض الأحيان يحل المشكلة.

بعد حذف Instagram الخاص بك، ابحث عن الإصدار القديم على Google وقم بتنزيله وتثبيته. ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وتحقق مما إذا كانت مشكلة عرض المتابعين قد تم حلها أو إذا كنت لا تزال غير قادر على رؤية المتابعين أو القائمة التالية على Instagram.

4. صحة الحساب

إذا كنت أحد الأشخاص الذين لديهم أكثر من حساب، فمن الأفضل التأكد من صحة الحساب الذي تقوم بتسجيل الدخول إليه. تحدث هذه المشكلة بشكل أساسي للأشخاص الذين لديهم حسابات متعددة بنفس صورة الملف الشخصي، هنا ايضا مقالة رائعة حول انشاء حساب وهمي انستقرام.

5. ترك Instagram لبضع ساعات

أحيانًا يكون أفضل شيء تفعله هو عدم فعل أي شيء! من الأفضل ترك Instagram لبضع ساعات لأن المشكلة في كثير من الحالات ليست خطيرة وسيتم حلها بعد بضع ساعات.

6. طلب البيانات من Instagram

هناك طريقة أخرى لرؤية المتابعين وهي طلب تنزيل بيانات Instagram. سيرسل لك Instagram رابط التنزيل. من الضروري ذكر ذلك في هذه الطريقة؛ يمكنك فقط رؤية اسم مستخدم متابعيك.

7. اتصل بدعم Instagram

إذا لم ينجح أي من الحلول المذكورة أعلاه معك ولا يزال يتعذر عليك رؤية المتابعين أو القائمة التالية على Instagram، فناقش مشكلتك مع مركز مساعدة Instagram. قد يستغرق الأمر وقتًا للحصول على رد، لكنهم بالتأكيد سيحلون مشكلتك، إذا رغبت في ذلك، شارك تجاربك معنا وأخبرنا عن الحل الذي كان مفيدًا لك.

حل مشكلة عدم رؤية المتابعين على Instagram؟

قد تكون أحد أولئك الذين لا يستطيعون جلب المتابعين على انستغرام، لكن لا تقلق؛ هذه المشكلة لا علاقة لها بفقدان متابعيك. في هذا القسم، نوضح سبب عدم قدرتك على جلب المتابعين على Instagram ونقدم لك الحل لهذه المشكلة، اقرء معنا هذه المقالة عن حسابات انستقرام 2023 مجانية | الحساب وكلمة المرور.

1. اتصال غير مستقر بالإنترنت:

Instagram، تمامًا مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى، لا يمكنه العمل بدون اتصال بالإنترنت. تحدث هذه المشكلة غالبًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى VPN لاستخدام Instagram. في هذه الحالة، لن يتمكن Instagram من جلب المتابعين على Instagram.

الحلول:

إذا قمت بالوصول إلى Instagram بدون VPN، فمن الأفضل تشغيل وضع الطائرة وتشغيله مرة أخرى. أيضًا، من الأفضل التحقق مما إذا كان هناك اتصال Wi-Fi، إذا كنت تستخدم VPN مجاني للاتصال بـ Instagram ، فتحقق من اتصاله. نقترح عليك شراء VPN أفضل لتجنب انقطاع الاتصال والاتصال بشكل متكرر.

2. تعذر تحميل المستخدمين:

لنفترض أنك لا تواجه أي مشكلة في اتصالك بالإنترنت، ولكن لا يزال يتعذر عليك جلب المتابعين على Instagram. في هذه الحالة، قد يتعرف عليك Instagram كروبوت، قد يتعرف Instagram على حسابك كروبوت إذا قمت فجأة بإلغاء متابعة العديد من المتابعين.

الحلول:

الحقيقة أنه لا يوجد شيء يمكنك القيام به حيال هذه المشكلة. الحل الوحيد هو الانتظار. عادة ما يستغرق حل هذه المشكلة ما بين 24 ساعة وأسبوع.

3. Instagram bugs

إذا لم تكن أحد الفئتين المذكورتين أعلاه، فمن المحتمل أن يكون خطأ Instagram قد تسبب في عدم قدرتك على جلب المتابعين على Instagram. ومع ذلك، لا داعي للقلق. واجه Instagram العديد من المشكلات حتى اليوم وغالبًا ما حلها في أقصر وقت ممكن. ومع ذلك، فإن تجربة الحلول التالية لإصلاح المشكلة بنفسك أفضل، إليك هذه المقالة عن كيفية توثيق صفحاتك على الفيس بوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح.

الحلول:

1. تحديث Instagram.
2. الخروج من الحساب ثم الدخول إليه.
3. قم بإلغاء تثبيت Instagram وإعادة تثبيته مرة أخرى.
4. امسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Instagram.

فقط (اسم المستخدم) يمكنه رؤية جميع المتابعين:

لا توجد طريقة لإخفاء المتابعين إذا كان لديك حساب عام. ولكن في الآونة الأخيرة، عندما أراد بعض المستخدمين عرض قائمة متابعي المشاهير، واجهوا رسالة مفادها أن (اسم المستخدم) فقط يمكنه رؤية جميع المتابعين. يُعتقد أنه بعد مايو 2022، سيختبر Instagram هذه الميزة للحسابات ذات العلامة الزرقاء.

ومع ذلك، تتم إضافة ميزة "(فقط (اسم المستخدم) يمكنه رؤية جميع المتابعين") إلى بعض الحسابات، وليس جميعها. يمكنك فقط إخفاء قائمة متابعيك عن الآخرين إذا قمت بتغيير حسابك العام إلى حساب خاص. في هذه الحالة أيضًا، يمكن للأشخاص الذين هم متابعون لك رؤية قائمة متابعيك، لكن الأشخاص الذين ليسوا متابعين لك لن يتمكنوا من رؤية ذلك. لذلك في معظم الحسابات التي تم التحقق منها، لا توجد طريقة لإخفاء قائمة المتابعين عن الآخرين، اقراء ايضا كيفية استعادة المحتوى المحذوف من حساب انستغرام الخاص بك.

ناقشنا في هذه المقالة المشكلات الشائعة على Instagram، مثل عدم القدرة على جلب المتابعين على Instagram ولماذا لا يمكنك رؤية المتابعين أو القائمة التالية على Instagram ؛ قدمنا حلولاً لهذه المشاكل. قدمنا أيضًا توضيحات بخصوص الرسالة التي شاهدها بعض المستخدمين مؤخرًا في الحسابات العامة والتي يمكن فقط (اسم المستخدم) رؤية جميع المتابعين. شكرا لقراءتك هذه المقالة. يرجى مشاركة أفكارك معنا أدناه. أيضًا، اتصل بنا إذا كان لديك أي أسئلة؛ سنقوم بالرد عليك بسعادة!


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close