خريطة أكينتا في ببجي نيو ستيت تاريخ الإصدار وطريقة اللعب

نظرًا لأنه تم عرض الإعلان التشويقي لخريطة Akinta من PUBG New State Mobile على الهواء مباشرة الآن، سيجري Krafton المزيد من التعديلات على طريقة اللعب في New State Mobile اعتبارًا من شهر أغسطس. والأكثر توقعًا لـ PUBG New State Mobile New Map Region Akinta أيضًا جاهز لإطلاقه اعتبارًا من أغسطس، اقراء ايضا هكر ببجي نيو ستيت للحصول على شدات مجانا 2023.


خريطة أكينتا في ببجي نيو ستيت تاريخ الإصدار وطريقة اللعب
موعد نزول خريطة أكينتا في ببجي نيو ستيت 

 كيفية الحصول على تذكرة لتجربة Akinta في PUBG New State

تم الكشف عن تاريخ إصدار خريطة أكينتا في ببجي الجديدة, تم الكشف عن تاريخ خريطة Akinta الجديدة في PUBG New State Mobile: لعبة doppleganger البديلة من PUBG وأيضًا لعبة go-to للاعبي BGMI الهندية الحالية هي لعبة Battle Royale أخرى في شكل PUBG New State Mobile. تم الكشف بالفعل عن لمحة تشويقية لخريطة Akinta الجديدة للعبة PUBG New State Mobile ويحب لاعبو New State Mobile بالفعل صور منطقة خريطة Akinta الجديدة هذه من Krafton، اقراء ايضا كيفية تغيير الشخصية في ببجي نيو ستيت pubg new state.

مود جديد قوي قادم مع خريطة أكينتا ببجي نيو ستيت

من المرجح أن تتضمن النسخة التجريبية الجديدة من State Mobile و bounty royale اعتبارًا من شهر أغسطس منطقة خريطة جديدة متوقعة للغاية Akinta إلى PUBG New State Mobile.

Akinta: ستكافئ Bounty Royale في حالة الهاتف المحمول الجديدة اعتبارًا من شهر أغسطس اللاعبين أيضًا بالعديد من الجوائز الجديدة ومكافآت ING من Krafton، اقراء ايضا طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت مجانا.

الإعلان الرسمي لخريطة اكينتا الجديدة | ببجي نيو ستيت موبايل

اليوم، شارك صانعو PUBG New State حصريًا المظهر الأول والإعلان التشويقي لخريطة Akinta الجديدة القادمة، والتي من المقرر إطلاقها جميعًا في شهر أغسطس في لعبة New State Mobile.

Akinta Map ، ستكون Akinta Bounty Royale ميزة جديدة مبهجة لجميع لاعبي New State Mobile الذين هم أيضًا من عشاق PUBG، تحقق من خريطة Akinta الجديدة للعبة PUBG New State Mobile ، وكذلك صور Akinta Bounty Royale وإعلان تشويقي إذا لم تكن قد قمت بفحصها بعد، أقرأ ايضا اكواد استرداد ببجي نيو ستيت اليوم وكيفية استرداد الهدايا (Coupon Codes List)

تاريخ إصدار خريطة PUBG New State Akinta

في الوقت الحالي، ليس لدينا أي تحديث رسمي لتاريخ الإصدار حول خريطة PUBG New State Akinta. Krafton بعد الكشف عن خريطة Akinta الجديدة، سيتم الإعلان قريبًا جدًا عن موعد إصدار PUBG New State Mobile New Akinta Map وأيضًا Akinta Bounty Royale أيضًا في الأيام القادمة.

نتوقع الصبر من جميع لاعبي الأجهزة المحمولة الجدد في الدولة بشأن الإطلاق الرسمي لخريطة Akinta الجديدة. من المؤكد أن صانعي ألعاب الجوّال الجدد من Krafton وPUBG سيخرجون بخريطة Akinta جديدة ومثيرة والمزيد من تسريبات الأجهزة المحمولة الحكومية الجديدة لشهر آب (أغسطس).

حظيت النظرة الأولى والمقطع الموجز لخريطة Akinta الجديدة برد إيجابي بالإجماع من جميع لاعبي PUBG الجدد على الأجهزة المحمولة. لأنهم يعتبرون خريطة Akinta الجديدة مبهجة وجذابة، أقرأ ايضا: أفضل الأسلحة في ببجي نيو ستيت من الجيد الى السيئ

نظرًا لأن الإعلان التشويقي لخريطة Akinta كان حديثًا بين جميع لاعبي PUBG والعاملين الجدد على الأجهزة المحمولة، فمن المتوقع أن يستجيب أكثر من جميع لاعبي PUBG، نظرًا لأن لاعبي BGMI الهنود يتحولون بالفعل نحو لعبة PUBG الجديدة للهواتف المحمولة، فإن Krafton سيذهب إلى تصبح أكثر نجاحًا مع لعبة الجوّال الحكومية الجديدة.

مع الكثير من الضجيج المحيط بخريطة Akinta الجديدة لشهر أغسطس في PUBG New State Mobile ، أخبرونا يا رفاق كم أنت متحمس لخريطة Krafton الجديدة لإطلاق Akinta للعبة PUBG المحمولة الجديدة، دعونا نأمل أن يطلق Krafton قريبًا خريطة Akinta الجديدة في لعبة PUBG الجديدة للجوال، أقرأ ايضا: طريقة الحصول على NC في ببجي نيوستيت (PUBG New State: NC)

اكتملت مقالة Akinta Map الجديدة التابعة ل ببجي نيو ستيت في الوقت الحالي. انتظر المزيد من التسريبات على خريطة Akinta الجديدة، ترقبوا المزيد من تسريبات PUBG الجديدة للهاتف المحمول الحصرية وغيرها من المقالات أيضًا.


Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close