كيفية تغيير الشخصية في ببجي نيو ستيت pubg new state

 طريقة تغير الشخصية في ببجي نيو ستيت

كيفية تغيير الشخصية في ببجي نيو ستيت pubg new state، ببجي نيو ستيت، تحميل ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت للايفون، هكر ببجي نيو ستيت، شرح ببجي نيو ستيت، اخبار ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت تحميل، ابو فلة ببجي نيو ستيت، تحميل ببجي نيو ستيت علي المحاكي، نيو ستيت، حل مشكله السرفر ببجي نيو ستيت، طريقة تغيير الشخصية في ببجي نيو ستيت، تحميل لعبة ببجي نيو ستيت، تشغيل ببجي نيو ستيت علي جيم لوب، تهكير ببجي نيو ستيت، ببجي، تغير الشخصية في ببجي نيو ستيت، اخبار لعبه ببجي نو ستيت، كيفيه تغيير العلم ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت الفا،
طرق تغيير الشخصية في ببجي نيو ستيت 


طريقة تغيير شكل اللاعب الشعر ‍+ الوجه + الشخصية ‍في  pubg new state:

كيفية تغيير الشخصيات في PUBG New State - ببجي نيو ستيت هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم إنشاؤها بواسطة PUBG Studios، وقد تم إصدار هذه اللعبة في عام 2021 لنظامي التشغيل iOS و Android. هذه اللعبة هي أيضًا تكملة لـ PUBG: Battlegrounds وهي النسخة المحمولة.

لا يزال أحدث إصدار من PUBG New State يواجه أيضًا بعض المشكلات، مثل PUBG New State Force Close. لأنه لا يزال هناك العديد من الأخطاء في اللعبة، لذلك لا يمكن تشغيل اللعبة بشكل صحيح حتى لو تم استخدامها بمواصفات عالية.

وبهذه المناسبة، نريد مناقشة كيفية تغيير الشخصيات في PUBG New State. ربما لا يزال هناك بعضكم ممن لا يعرفون كيفية تغيير أو تعديل الشخصيات في اللعبة، لأن اللعبة لا تزال جديدة نسبيًا لذا لا يعرف الكثير من الناس ميزاتها، اقراء أيضا هكر ببجي نيو ستيت للحصول على شدات مجانا 2022.

ما هي شروط تغيير الشخصيات في ببجي نيو ستيت؟


كما أوضحنا أعلاه، بصرف النظر عن مناقشة كيفية تغيير الشخصيات في PUBG New State، فإننا نقدم أيضًا معلومات حول متطلبات تغيير الشخصيات في اللعبة. حيث الشرط الرئيسي الذي يجب أن يكون مملوكًا هو أن يكون لديك بالفعل حساب PUBG New State.

ومع ذلك، بصرف النظر عن توفير معلومات حول كيفية تغيير الشخصية، فإننا نقدم أيضًا بعض المعلومات الأخرى مثل شروط تغيير الشخصية. لأنه إذا لم يتم استيفاء متطلبات تغيير الشخصية، فلا يمكنك تغيير شخصية PUBG New State. لمزيد من المعلومات التفصيلية، يمكنك أن ترى أدناه، اقراء ايضا اكواد استرداد سكنات أسلحة ببجي نيو ستيت 2022.

إذا لم يكن لديك حساب PUBG New State، فالرجاء التسجيل أولاً، تمامًا مثل التسجيل على PUBG mobile. بعد الحصول على حساب PUBG New State، فإن الشرط التالي هو أن يكون لديك نقاط جرد. لأن معظم عناصر تغيير يجب شراؤها باستخدام النقاط.

كيفية تغيير الشخصيات في PUBG New State

بعد استيفاء متطلبات تغيير الشخصية في PUBG New State، حان الوقت لمعرفة كيفية تغيير الشخصية. حيث يمكنك في قسم التعديل الخاص بهذه الشخصية تغيير شكل الوجه والشعر والملابس إلى الملحقات المستخدمة في شخصيتك.

1. افتح تطبيق PUBG New State:

الطريقة الأولى التي يمكن القيام بها هي فتح تطبيق PUBG New State على الهواتف الذكية أو الهواتف المحمولة الخاصة بهم. بعد ذلك يرجى اتباع الطريقة التالية.

2. حدد قائمة الجرد:

إذا كنت بالفعل في الصفحة الرئيسية لـ PUBG New State، فسترى قائمة الجرد في أسفل اليمين. يرجى تحديد قائمة الجرد لتتمكن من تغيير الشخصيات في ببجي نيو ستيت، اقراء أيضا طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت مجانا.

3. حدد قائمة المشط والمرآة:

في قائمة الجرد، يمكنك تغيير أو تغيير الشخصية المستخدمة. بدءاً من تغيير الملابس والأسلحة والطائرات إلى الملحقات المستخدمة. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تغيير الشخصيات، يمكنك تحديد قائمة Comb & Mirror في أسفل اليسار.

4. تغير جنس الشخصية:

في القائمة، يمكنك تعديل جنس الشخصية المستخدمة. استخدم إما شخصيات أنثوية أو ذكورية. يرجى تحديد جنس شخصية PUBG New State التي تريد استخدامها وفقًا لأذواقك الفردية، اقراء أيضا كيفية الانضمام إلى برنامج A-Squad Partners في ببجي نيو ستيت.


5. تغيير وجه الشخصية:

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تعديل وجه الشخصية عن طريق تحديد عدد من نماذج وجه الشخصية المتاحة. ثم تقوم أيضًا بتغيير لون بشرة الشخصية حسب الذوق. لكن ضع في اعتبارك أنه يجب عليك شراء نموذج الوجه إذا كنت تريد استخدامه.

6. تغيير شعر الشخصية:

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تغيير شعر الشخصية في PUBG New State، حيث يوجد في القائمة أيضًا العديد من تسريحات الشعر التي يمكن استخدامها ويمكنك أيضًا اختيار لون الشعر وفقًا لأذواقك الفردية. ومع ذلك، يجب أيضًا شراء تصفيفة الشعر إذا كنت ترغب في استخدامها.

7. حدد القائمة X:

إذا كنت تشعر بالثقة في الشخصية التي تريد استخدامها، سواء كان ذلك بسبب الجنس أو نوع الوجه إلى نوع الشعر. ثم يمكنك تحديد X الموجود في أعلى اليمين للخروج من قائمة تغيير والعودة إلى قائمة الجرد كما كانت في البداية قبل تغيير الشخصية.

لتكون قادرًا على تعديل الشخصيات وفقًا لأذواقهم الفردية، عليك أن تدفع ثمن الطراز أو الشخصية التي تريد استخدامها باستخدام نقاط المخزون التي يمكنك إضافتها أو الحصول عليها بعد لعب اللعبة. إذا لم يكن لديك نقاط، فلا يمكنك شراء النموذج الذي تريد استخدامه، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي نيو ستيت فعالة ونشطة (PUBG New State).

من السهل جدًا تعديل الشخصيات في PUBG New State، يمكنك تغيير العديد من الشخصيات في PUBG New State طالما أن لديك بالفعل العناصر التي تريد استخدامها. مع هذا، المعلومات التي يمكن أن توفرها Gameitu.com، نأمل أن توفر المعلومات الواردة أعلاه العديد من الفوائد.