كيفية الحصول على NC مجانا في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)

طريقة الحصول على NC مجاني في PUBG New State

كيفية الحصول على NC مجانا في ببجي نيو ستيت
كيفية الحصول على NC مجانا في ببجي نيو ستيت


أطلق Krafton لعبة PUBG: New State عالميًا على أجهزة Android و iOS في 11 نوفمبر. تتميز اللعبة بنظام الشراء القديم الذي يتعين على اللاعبين فيه إنفاق عملة NC لشراء عناصر تجميلية مثل جلود الأسلحة، والأزياء الشخصية، وتمريرة رويال، والصناديق، وما إلى ذلك وهلم جرا.

ومع ذلك، يتعين على المرء أن يقصف جيبه من أجل الحصول على كومة من عملة نورث كارولاينا. نظرًا لأن إنفاق الأموال ليس خيارًا قابلاً للتطبيق للجميع، فإن العديد من مواقع الويب مثل ببجي نيو ستيت NC Generator تصيد المستخدمين بطرق تحقق بشرية لا نهاية لها، اقراء أيضا كيفية الحصول على ميدالية وسكنات ومكافآت مجانية في ببجي نيو ستيت.

تحتوي ببجي نيو ستيت أيضًا على نظام عملات مثل جميع الألعاب الأخرى في هذا النوع وتتميز بميزة زيادة الرصيد في اللعبة أيضًا. تسمى العملة NC وقد تم إصدار رسم بياني للأسعار بالنسبة للمال الحقيقي في الهند. يتميز المتجر داخل اللعبة بمركز أعلى حيث يمكن للاعبين تعبئة عملة ببجي نيو ستيت NC Currency.

ومن ثم، تعلمك هذه المقالة الطرق الرسمية للحصول على NC مجانًا في ببجي نيو ستيت، اقراء أيضا اكواد استرداد ببجي نيو ستيت فعالة ونشطة (PUBG New State).

أفضل الطرق للحصول على NC مجاني في PUBG New State


هناك العديد من التطبيقات على متجر Google Play والتي تتيح للمستخدمين كسب رصيد Google Play، والذي يمكن استخدامه أيضًا لشراء NC في PUBG: New State. فيما يلي قائمة بالتطبيقات والأساليب التي يمكن للمرء استخدامها لكسب مكافآت للحصول على ببجي نيو ستيت NC مجانًا، إليك أيضا كيفية ضبط اعدادات 90FPS في ببجي نيو ستيت (PUBG New State).

Google Opinion Rewards:

كيفية الحصول على NC مجانا في ببجي نيو ستيت
كيفية الحصول على NC مجانا في ببجي نيو ستيت


تعد مكافآت الرأي في غوغل واحدة من أكثر الطرق استخدامًا والأعلى تصنيفًا للحصول على NC مجاني في PUBG New State. إنه برنامج قائم على المكافآت تم تطويره بواسطة Google والذي يسمح للمستخدمين بالإجابة على الاستطلاعات وكسب المكافآت. أخيرًا، يمكن للمستخدم استرداد هذه الائتمانات لشراء عملة NC مجانية في ببجي نيو ستيت، اقراء أيضا حل مشكلة جيروسكوب في لعبة ببجي نيو ستيت.

Mistplay:

كيفية الحصول على NC مجانا في ببجي نيو ستيت
كيفية الحصول على NC مجانا في ببجي نيو ستيت


يعد Mistplay أحد أكثر التطبيقات الموثوقة عندما يتعلق الأمر بالفوز بمكافآت العملات المجانية. إنها طريقة رائعة أخرى للحصول على PUBG: New State NC. يكافئك التطبيق بنقاط عند لعب الألعاب أو مشاهدة الإعلانات، ويمكنك استبدالها بمكافآت عملات فعلية. حتى كتابة هذه السطور، حصلت Mistplay على تصنيف إجمالي 4 نجوم، يليه 10 ملايين تنزيل على متجر Google Play.

Participate in NC Giveaways:

يستضيف العديد من ببجي نيو ستيت YouTubers هدايا مجانية لمكافأة NC مجانية لمشتركيهم. نقترح عليك المشاركة في مثل هذه الهدايا، وإذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية، يمكنك ربح الكثير من عملة NC المجانية ببجي نيو ستيت. نصيحة إضافية هي أن هذه الهبات يتم استضافتها بانتظام كلما أصدر Krafton بطاقة ناجية جديدة في اللعبة.

على الرغم من توفر العديد من التطبيقات أو مواقع الويب هناك، فقد أدرجنا أعلاه الطرق الشرعية لكسب NC مجانًا في PUBG: New State. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه لا ينبغي للاعبين الوقوع في طرق الاختصار مثل استخدام الاختراقات وتعديل ببجي نيو ستيت، حيث يمكن لهذه الأساليب حظر الحساب بشكل دائم.




كيفية الحصول على NC مجانا في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق