طريقة الحصول على بطاقات ارصدة الطائرات الدرون في ببجي نيو ستيت

 أين يمكن العثور على بطاقات الطائرات الدرون في ببجي نيو ستيت

Where to find Drone Credits in PUBG: New State
Where to find Drone Credits in PUBG: New State


طريقة الحصول على بطاقات ارصدة الطائرات الدرون في ببجي نيو ستيت:

ببجي نيو ستيت قد شقت طريقها أخيرا إلى أجهزة الاندرويد الايفون. قبل الإطلاق، ربما كانت الطائرات الدرون الميزة الأكثر إثارة من قبل كرافتون. الغرض الأساسي من الطائرة الدرون في ببجي نيو ستيت هي تسليم العناصر في ساحة المعركة التي طلبها اللاعبون.

إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية، يمكنك العثور على طائرة الدرون داخل إسقاط الهواء. في الوقت نفسه، يمكنك أيضا الاتصال يدويا بطائرة الدرون للحصول على بعض الموارد الإضافية. ومع ذلك، ستحتاج إلى الكثير من بطاقات الطائرات الدرون إذا كنت ترغب في الاتصال بطائرة الدرون في موقعك. لذلك، إليك دليلنا للعثور على بطاقات الطائرات الدرون في PUBG: New State.

كيفية العثور على بطاقات الطائرات الدرون في ببجي نيو ستيت




البطاقات طائرة الدرون هي إلى حد كبير مثل أي بند نهب الأخرى التي تفرز عشوائيا على جميع PUBG: خرائط الدولة الجديدة. من أجل الحصول عليها، والأرض على موقع على الخريطة والبحث عنهم داخل المباني أو المنازل. من الضروري ملاحظة أن بطاقات الطائرات الدرون تفرخ فقط في الداخل. ومن ثم، فإنه من المستحيل العثور عليها في المناطق المفتوحة.


مقالات ذات صله

كيفية الحصول على سكن شخصية Bella مجانًا في ببجي نيو ستيت

تحديث ببجي نيو ستيت الإصدار 0.9.2

اكواد شدات ببجي نيو ستيت (PUBG New State Free NC)

ميزات التحديث الجديد في ببجي نيو ستيت 0.9.2 (pubg new state update)

اسلحة جديدة وسيارات في تحديث لعبة ببجي نيو ستيت القادم


تبدو بطاقات Drone مثل إصدارات صغيرة من الدولارات المكدسة فوق بعضها البعض. بمجرد أن تكون قريبا بما فيه الكفاية منهم، ستظهر نافذة النهب المنبثقة على الشاشة التي تعرض عدد بطاقات الطائرات الدرون. يمكنك دائما التحقق من رصيد رصيدك من الطائرات الدرون تحت الخريطة المصغرة.

وعلاوة على ذلك، ستحتاج إلى التأكد من عدم زيارة المواقع التي تم نهبها بالفعل. إذا كان مكان معين قد استنفد بالفعل، فهناك فرص كبيرة أنك لن تجد أي بطاقات للطائرات الدرون حيث قام لاعبون آخرون بنهبها بالفعل.


ببجي نيو ستيت-اين يمكن العثور على البطاقات طائرة الدرون

ببجي نيو ستيت- تلميح للعثور على البطاقات طائرة الدرون- في ببجي نيو ستيت عندما يصاب لاعب الخاص بك وزملائك في الفريق. أولا، كنت ترغب في استدعاء طائرة الدرون لمساعدتك مع هذا تحتاج إلى العثور على البطاقات الدرون. ربما تكون محظوظا إذا كنت، نفسك تلقى إسقاط جوي من طائرة الدرون. لذلك، هنا ستحصل على معلومات حول مكان العثور على بطاقات الطائرات الدرون في PUBG: حالة جديدة.

للعثور على طائرة الدرون تحتاج إلى زيارة المواقع التي هي بالتأكيد لم نهب حتى الآن، يمكنك العثور على البطاقات طائرة الدرون على أرض الواقع، وكذلك أثناء استكشاف اللعبة، قد تجد لهم في كل مكان. إذا تم نهب الموقع قد لا تجد أي بطاقات طائرة الدرون على أرض الواقع.

سيتم عرض بطاقات Drone في مخزونك قبل رؤيتها على الأرض لأنها تبدو وكأنها أكوام صغيرة من الدولارات مكدسة فوق بعضها البعض. عندما تذهب من خلالهم أثناء لعب PUBG: مباراة ولاية جديدة. كنت انتزاع لهم، وسوف تضاف إلى المخزون الخاص بك.

لفتح متجر الطائرات الدرون. عليك أولا الحصول على ما يكفي من بطاقات الطائرات الدرون ، بمجرد الحصول عليها، يمكنك النقر فوق كومة الأموال الصغيرة على واجهة المستخدم الخاصة بك لفتح المتجر. بعد فتح المتجر يمكنك شراء أي عنصر تريده وسيتم تسليمه لك ولفرقتك أثناء اللعب. ولكن عليك التخلي عن موقفك عند استخدام خدمة تسليم الطائرات الدرون.


كيفية استخدام الطائرة الدرون في ببجي نيو ستيت؟




الاستيلاء على المقاعد الخاصة بك كما الافراج عن ببجي نيو ستيت هو الحق قاب قوسين أو أدنى مع محتوى لم يسبق له مثيل تشريف أجهزتنا النقالة، بما في ذلك طائرة الدرون. ولكن منذ سقوط مشجعي الطائرة الدرون يتساءلون كيف ستعمل وماذا يمكنهم استخدامه ل. حسنا، لم يعد عليك أن تفترض أي شيء بعد الآن، حيث أعددنا دليلا مع كل ما تحتاج إلى معرفته.

بعد النجاح الهائل ل PUBG Mobile ، كان المعجبون ينتظرون التتمة للخروج، ومع تاريخ إصدار PUBG: New State ، ولا حتى بعد أسبوع، حان الوقت للتحمس. بنيت على محرك غير واقعي 4، ويقال إن اللعبة ليأخذك لركوب مستقبلية مع محتوى جديد تماما، وأسلوب اللعب.

أين هي الطائرات الدرون في ببجي نيو ستيت؟

عملية الوصول إلى طائرة الدرون هي عملية مباشرة. كل ما عليك القيام به هو أن تأخذ وقتك لجمع الرموز الدرون المنتشرة في جميع أنحاء العالم وقضاء لهم في المكان المناسب. للقيام بذلك، فقط اتبع هذا الدليل البسيط:
  • تظهر درجة ائتمان الطائرة الدرون على الجانب الأيمن من الشاشة أثناء اللعب أسفل الخريطة مباشرة.

بطاقات ارصدة الطائرات الدرون في ببجي نيو ستيت
طريقة الحصول على بطاقات ارصدة الطائرات الدرون في ببجي نيو ستيت

  • هذا هو أيضا حيث يمكنك الوصول إلى متجر الطائرات الدرون من.
  • يمكنك الوصول إلى المتجر ببساطة عن طريق النقر على الزر وهذا سيفتح نافذة متجر الطائرات الدرون.
  • هنا سوف تكون قادرة على رؤية سلة التسوق الخاصة بك التي من شأنها أن يكون كل من البنود المحددة الخاصة بك وأنت تسير لشراء مع البطاقات الخاصة بك طائرة الدرون.

Where to find Drone Credits in PUBG: New State
بطاقات ارصدة الطائرات الدرون في ببجي نيو ستيت

  • لإتمام المعاملة، ما عليك سوى النقر على زر الطلب.
  • بعد إتمام الصفقة، يمكنك الاتصال بطائرة الدرون في منطقة من اختيارك قريبة من شخصيتك.

بطاقات ارصدة الطائرات الدرون في ببجي نيو ستيت
بطاقات ارصدة الطائرات الدرون في ببجي نيو ستيت

  • بعد وضع العلامة، ستصل الطائرة الدرون إلى منطقتك المحددة بعد فترة زمنية.

ماذا تفعل الطائرة الدرون في ببجي نيو ستيت؟



الطائرة الدرون هي طريقة جديدة للحصول على العناصر والأسلحة تسليمها لك. ومع ذلك، على غرار كيف يمكن للناس نهب الصناديق في PUBG: Mobile ، فإن عمليات التسليم التي تقوم بها الطائرات الدرون هي لعبة عادلة للجميع أيضا. يمكنك أيضا إسقاط الطائرات الدرون عن طريق التعامل مع كمية معينة من الضرر لهم. وهذا سوف يعجل وقت هبوط العناصر الخاصة بك إذا كنت تشعر وكأنك على وشك الحصول على كمين.


نحن بصراحة لم نكن نتوقع مثل هذا الإصلاح الكبير لميكانيكا اللعبة عندما سمعنا لأول مرة عن تتمة لكننا فوجئنا بسرور. ما هو رأيك في المباراة القادمة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليق.

مقالات ذات صله

طريقة إنشاء كلان في ببجي نيو ستيت

اكواد شدات ببجي نيو ستيت (PUBG New State Free NC)

تحميل اكواد اعدادات 4 اصابع ببجي نيو ستيت

جميع ملحقات الأسلحة في لعبة ببجي نيو ستيت واستخدامات كل منها

طريقة تغيير صورة الملف الشخصي في ببجي نيو ستيت






طريقة الحصول على بطاقات ارصدة الطائرات الدرون في ببجي نيو ستيت
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق