كيفية إنشاء غرفة مخصصة في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)

ببجي نيو ستيت هي واحدة من ألعاب battle royale التي تم إطلاقها حديثًا لمنصة الأجهزة المحمولة. توفر PUBG: New State لمجتمعها تجربة مثيرة للعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث يسقط 100 لاعب في جزيرة نائية. بدلاً من اللعب ضد خصوم عشوائيين، يمكن للاعبين أيضًا تحدي أصدقائهم من أجل اللعب ضدهم. لهذا، أضاف المطورون خيارًا للاعبين لإنشاء غرف مخصصة في ببجي نيو ستيت، اقراء أيضا تحميل اكواد اعدادات 4 اصابع ببجي نيو ستيت.

كيفية إنشاء غرفة مخصصة في ببجي نيو ستيت، ببجي، ببجي نيو ستيت، ببجي موبايل، حل مشكلة تعذر اتصال الخادم في ببجي نيو ستيت، كيف احمل ببجي نيو ستيت، ببجي العراق، حل مشاكل ببجي نيو ستيت، تحميل ببجي نيو ستيت، تمحيل ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت تحميل، حل مشكلة ببجي نيو ستيت، طريقة تحميل ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت طريقة التحميل، تعذر اتصال الخادم ببجي نيو ستيت، ببجي السعودية، بجي نيو ستيت’، ببجي مصر، ببجي العرب، كيف ابند حساب الهكر في ببجي، شخصية هيندي ببجي، كيف اثبت الايم في ببجي، لحظات الموت في ببجي ستيم
كيفية عمل روم في ببجي نيو ستيت

طريقة إنشاء غرفة مخصصة في PUBG New State

كيفية إنشاء غرفة مخصصة في ببجي نيو ستيت (PUBG New State), هذا هو البرنامج التعليمي خطوة بخطوة حول كيفية إنشاء غرفة مخصصة في PUBG New State. في هذه المقالة، سأوجهك كل شيء عن كيفية لعب مباراة مخصصة في PUBG New State.

أثناء لعب المباريات العشوائية، هناك الكثير من المشتتات، لأننا لا نعرفها ولا هم يعرفوننا. هذا هو السبب في أن العديد من اللاعبين مثلي وأنتم، يفضلون لعب مباريات مخصصة في ببجي نيو ستيت حيث كل اللاعبين هم لاعبونا الذين نعرفهم.

خطوات إنشاء غرفة مخصصة في ببجي نيو ستيت

إنه شيء بسيط، لكننا سنعتمد على بطاقة الغرفة، وهو كائن سيسمح لنا بالقيام بهذه العملية بسهولة أكبر، ونحقق ذلك من خلال إكمال مهام التمرير الملكي أو من خلال متجر الألعاب، وبعد ذلك علينا اتباع بعض الخطوات وهي كالتالي:

  • الخطوة 1: قم بتشغيل ببجي نيو ستيت على هاتفك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • الخطوة 2: اضغط على خيار "تحديد الوضع" أعلى زر البداية مباشرة.
  • الخطوة 3: انقر على زر "الغرفة" على الشاشة التالية.
  • الخطوة 4: بعد ذلك، حدد خيار "إنشاء غرفة".
  • الخطوة 5: تخصيص إعدادات الغرفة.
  • الخطوة 6: أخيرًا، اضغط على زر موافق لإنشاء غرفة مخصصة بنجاح.



بعد إنشاء غرفة مخصصة، يمكن للاعبين مشاركة معرف الغرفة وكلمة المرور مع أصدقاء PUBG New State. بصرف النظر عن هذا، يمكن للمستخدمين دعوة أصدقائهم مباشرة إلى المباراة الخاصة باستخدام خيار Invite، اقراء أيضا اكواد شدات ببجي نيو ستيت (PUBG New State Free NC)؟

أسئلة وأجوبة عامة في PUBG New State

ما هو متجر الطائرات بدون طيار في ببجي نيو ستيت؟

متجر الطائرات بدون طيار هو متجر يمكنك من خلاله شراء سلع باستخدام أرصدة الطائرات بدون طيار (المتوفرة في الخريطة).

ما هي اعتمادات الطائرات بدون طيار في PUBG New State؟

أرصدة الطائرات بدون طيار هي العملة التي يمكنك استخدامها في اللعبة لشراء العناصر أثناء وجودك في المباراة من خلال الانتقال إلى متجر الطائرات بدون طيار. يتم نشر اعتمادات الطائرات بدون طيار في مواقع مختلفة على الخريطة.

كيف تستدعي طائرة بدون طيار في ببجي نيو ستيت؟

لاستدعاء طائرة بدون طيار في PUBG New State، يتعين على اللاعب تقديم طلب باستخدام أرصدة الطائرة بدون طيار واختيار وجهة داخل دائرة نصف قطرها معينة من الشخصية.

ماذا يحدث إذا أطلق الخصم النار على الطائرة بدون طيار في ببجي نيو ستيت؟

سيتم نهب الغنائم التي تحملها الطائرة بدون طيار من قبل الخصم إذا أطلقوا النار على الطائرة بدون طيار التي طلبتها. ولكن يمكنك أيضًا نهب عناصر الطائرات بدون طيار التي طلبها شخص آخر.

أتمنى أن تكون هذه المقالة مفيدة لك للحصول على معلومات كاملة حول كيفية استخدام انشاء غرفة مخصصة وعن متجر الطائرات بدون طيار لشراء العناصر في المباراة باستخدام أرصدة الطائرات بدون طيار؟ إذا كان لديك أي استفسار أو اقتراحات أو تريد مشاركة أي شيء، فالرجاء إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه، ودمتم بخير.


مقالات ذات صله

كيفية عمل روم في ببجي نيو ستيت

طريقة تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت

كيفية عمل روم room في ببجي نيو ستيت

كيفية قبول الدعوة إلى رروم ببجي نيو ستيت

كيفية الدخول الى روم في ببجي نيو ستيت


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close