كيفية استخدام ايموجي في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)

كيفية استخدام ايموجي في ببجي نيو ستيت (PUBG New State), هذا هو البرنامج التعليمي خطوة بخطوة حول كيفية استخدام ايموجي في PUBG New State . في البداية عندما تنشئ حسابًا جديدًا في PUBG: New State، هناك خمس ايموجي متاحة مجانًا. ولكن هناك بعض الطرق البديلة التي يمكن من خلالها كسب ايموجي المجانية دون إنفاق NC.

كيفية استخدام ايموجي في ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت، اعدادات ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت تحميل، افضل اعدادات ببجي نيو ستيت، تحميل ببجي نيو ستيت، شرح اعدادات ببجي نيو ستيت، حساسية ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت بيتا، تجربة ببجي نيو ستيت، ضبط اعدادات ببجي نيو ستيت، تحميل لعبة ببجي نيو ستيت، اعدادت ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت الفا، ببجي نيو ستيت تنزيل، كود حساسية ببجي نيو ستيت، شرح ببجي نيو ستيت، هكر ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت موعد نزول، ببجي، تحميل هكر ببجي نيو ستيت، شرح اعدادات ببجي نيو ستيت وحساسيه اللعبه
طريقة استخدام المشاعر في ببجي نيو ستيت

 كيفية استخدام ايموجي في PUBG New State

PUBG New State هي لعبة معركة ملكية حديثة للغاية أنتجها Krafton وتم إصدارها في جميع أنحاء العالم في 11-11 نوفمبر. كان يوم إطلاق New State يومًا سيئًا للغاية. كان هناك الكثير من المشاكل والأخطاء. لم يتم استخدام الماكينة بشكل جيد وبدت سيئة للغاية لدرجة أنها كانت قادرة على قطع العديد من الأجهزة، لكن سرعتها كانت عالية جدًا. وأعاد مطورو New State فتح جهودهم لمعالجة المشكلة وحلها بتحديثات صغيرة، وقد يهمك يا صديقي قراءة هذه المقالة عن افضل اعدادات ببجي نيو ستيت لكشف الاعداء بسهولة.

في هذه المقالة، سأشارك دليلاً كاملاً حول ايموجي ببجي نيو ستيت لاستخدامها بفعالية، وسأشارك أيضًا طرقًا بديلة للحصول على ايموجي مجانية في ببجي نيو ستيت.


ما هي الايموجي في ببجي نيو ستيت؟

 Emote عبارة عن رسوم متحركة يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر والتي يمكن للاعب من خلالها التعبير عن مشاعره لزملائه في الفريق في اللعبة. يمكن أن يكون مبهجًا أو سعيدًا أو حزينًا أو أي عمل أنيق آخر. في البداية، هناك 5 ايموجي متوفرة (Thumbs Up ، Clap ، Hello ، Let's Go ، Affirmative). يمكن استخدام هذه ايموجي المجانية في اللعبة باتباع الخطوات التالية، اقراء ايضا كيفية تفعيل ميزة الدردشة الصوتية في ببجي نيو ستيت.

كيفية استخدام Emote في PUBG New State؟

اتبع الخطوات التالية لاستخدام emote في PUBG New State (في أي مكان في اللعبة TDM، Lobby ، Match).

  • الخطوة 1: انقر مع الاستمرار فوق رمز Emoji.
  • الخطوة 2: ستظهر الرموز التعبيرية المتاحة.
  • الخطوة 3: حرك إصبعك إلى emote الذي تريد استخدامه.
  • الخطوة 4: ستقوم الشخصية بهذا الإجراء.

كيفية الحصول على ايموجي مجانية في ببجي نيو ستيت؟

ببجي نيو ستيت، اعدادات ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت تحميل، افضل اعدادات ببجي نيو ستيت، تحميل ببجي نيو ستيت، شرح اعدادات ببجي نيو ستيت، حساسية ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت بيتا، تجربة ببجي نيو ستيت، ضبط اعدادات ببجي نيو ستيت، تحميل لعبة ببجي نيو ستيت، اعدادت ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت الفا، ببجي نيو ستيت تنزيل، كود حساسية ببجي نيو ستيت، شرح ببجي نيو ستيت، هكر ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت موعد نزول، ببجي، تحميل هكر ببجي نيو ستيت، شرح اعدادات ببجي نيو ستيت وحساسيه اللعبه
طريقة استخدام الرقصات في PUBG New State


1. من Paid Pass (PP) و Free Pass (FP):

يمكنك شراء بطاقة PUBG / Royale Pass الشهرية المدفوعة في PUBG: New State ومن خلال الوصول إلى هذا المستوى، سيتمكن اللاعب من استرداد قيمة emote مجانية. ليس فقط في Paid Pass أيضًا في Free Pass يتوفر رمز تعبيري للمطالبة به.

2. من خلال استكمال المهمات:

هناك مهام أسبوعية ويومية تعقدها اللعبة وأحيانًا في مهرجانات متنوعة في أجزاء مختلفة من العالم تصل الأحداث في اللعبة. حتى تتمكن من إكمال تلك المهام وتصبح محظوظًا للحصول على ايموجي المجانية في حالة جديدة، اقراء ايضا كيفية تجنيد لاعبين الأعداء في فريقك في ببجي نيو ستيت.

3. عن طريق شراء شخصيات PUBG State الجديدة:

تتوفر شخصيات مختلفة في ببجي نيو ستيت ويحتوي كل منها على نوع من ايموجي والإجراءات، لذا يمكنك أيضًا شرائها باستخدام NC (PUBG: New State Currency).

هذه بعض الطرق الحقيقية التي يتبعها كل لاعبين ببجي نيو ستيت تقريبًا للحصول على ايموجي مجانية. لذلك يمكنك أيضًا اتباع هذه الأساليب بنفسك.

اتمنى أن تكون هذ المقالة مفيدة لك للحصول على معلومات كاملة حول كيفية استخدام Emote في ببجي نيو ستيت إذا كان لديك أي استفسار أو اقتراحات أو تريد مشاركة أي شيء، لا تنسى إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه، ودمتم بخير.


مقالات ذات صله

كيف تحصل على رقصة مجانا ببجي نيو ستيت

طريقة الحصول على رقصات مجانية في لعبة ببجي نيو ستيت

كيفية شحن حسابك في ببجي نيو ستيت مجانا

كيف افتح رقصات ببجي نيو ستيت مجانا

طريقة استعمال فلير الاخضر المضيء لأعاده اصدقائك القتلى في ببجي نيو ستيت



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close