كيفية تجنيد لاعبين الأعداء في فريقك في ببجي نيو ستيت

ببجي نيو ستيت تجنيد اللاعبين لفرقتك

كيفية تجنيد لاعبين الأعداء في فريقك في ببجي نيو ستيت
PUBG New State: How to recruit enemies to your team

كيفية تجنيد لاعبين الأعداء في فريقك في ببجي نيو ستيت:

ببجي نيو ستيت تجنيد لاعبين لفرقة الخاص بك في PUBG: New State قد يكون لاعبو فقدان زملائهم في الفريق أثناء اللعب. ولكن، لا تقلق بشأن الفريق لأن لديك خيار اختيار المجندين لتحديث فريقك. إذا فقدت أعضاء فريقك يمكنك إضافة لاعبين آخرين إلى فريقك. ولكن، لهذا، عليك أن تتبع طريقة معينة. إليك الطريقة التي يمكنك بها إضافة مجند إلى فريقك.

من أجل أن يضاف مجند إلى فرقتنا يجب أن تسقطهم هناك طريقة أخرى تريد، يكون لهم الزحف على الأرض، والانتظار حتى يتم إحياء ذلك. ثم، يمكنك اختيار الذهاب إلى الجسم الذي سقط سيكون لديك يد ممدودة على الشاشة، تحتاج إلى النقر عليه لإرسال العرض، لاعب آخر سيقبل العرض، عليك إحياء لهم، وسيتم إضافة المجند على التشكيلة الخاصة بك.

تجنيد لاعبين الأعداء في فريقك في ببجي نيو ستيت



إذا كان لديك بالفعل فريق كامل يحتوي على جميع زملائه الأربعة، فلا يمكنك توظيف أكثر من اللاعبين الأربعة الأصليين في ببجي نيو ستيت، عليك الانتظار حتى يتم إسقاط شخص ما قبل محاولة تجنيد مجندين آخرين في فريقك.

يمكنك الحصول على ما مجموعه 8 من الناجين لمباراة. لذا، إذا كنت قد جندت 8 لاعبين يمكنك أن تكون قادرا على الحصول على المزيد لفريقك قبل المباراة القادمة.


مقالات ذات صله

هكر ببجي نيو ستيت للحصول على شدات مجانا 2022

كيفية الانضمام إلى برنامج A-Squad Partners في ببجي نيو ستيت

اكواد استرداد سكنات أسلحة ببجي نيو ستيت 2022

رابط مباشر تحميل تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.2 على أجهزة الأندرويد والآيفون

طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت مجانا


قد تفقد زميل فرقة أو اثنين أثناء لعب PUBG: New State ، ويمكنك اختيار تحديث فريقك مع المجندين الجدد. يمكنك إضافة لاعبين آخرين إلى فريقك عندما تفقد أعضاء، ولكن هناك طريقة معينة لتوظيف لاعبين آخرين لفريقك. إليك كيفية توظيف لاعبين في فريقك في PUBG: New State.

ببجي نيو ستيت كيفية تجنيد الأعداء لفريقك

إليك كيفية تجنيد الأعداء لفريقك:
  • أولا، قم بتشغيل تطبيق PUBG NewState على هاتفك الذكي.
  • الآن، بدء معركة رويال مباراة مع الثنائي أو وسائط فرقة. في المباريات المنفردة، لا يمكن للمرء إحياء الأعداء.
  • بمجرد بدء اللعبة والهبوط على الخريطة، يمكنك المضي قدما للعب اللعبة كالمعتاد عن طريق التقاط البنادق والبقاء داخل الدائرة.
  • إذا قمت بضرب عدو، يظهر زر تجنيد على الشاشة. يمكنك إحياء لهم ودعوة العدو للانضمام إلى فريقهم.

كيفية تجنيد لاعبين الأعداء في فريقك في ببجي نيو ستيت
كيفية تجنيد لاعبين الأعداء في فريقك في ببجي نيو ستيت

  • لاحظ أن هذه الميزة تعمل فقط إذا تم القضاء على أي من زملائك في الفريق. إذا كان جميع أعضاء الفرقة على قيد الحياة، لا يمكنك تجنيد عدو.

كيفية تجنيد لاعبين الأعداء في فريقك في ببجي نيو ستيت
كيفية تجنيد لاعبين الأعداء في فريقك في ببجي نيو ستيت

  • بمجرد انضمام العدو إلى فريقك، لا يمكنه الاتصال بفريقه السابق ولن يعرف موقع فريقه السابق. هذه ميزة فريدة من نوعها غير متوفرة على PUBG Mobile أو BGMI. وهذا يسمح للاعبين للحصول على حياة ثانية ومواصلة اللعبة حتى بعد الحصول على خرج.

كيفية تجنيد لاعبين في فريقك في ببجي نيو ستيت




قبل أن تتمكن من تجنيد لاعب آخر في فريقك، ستحتاج إلى إنزالهم. يمكنك القيام بذلك بالطريقة التي تريد، طالما أن النتيجة النهائية هي الزحف على الأرض، في انتظار أن يتم إحياؤها.

من هناك، يمكنك اختيار الذهاب إلى الجسم الذي تم إسقاطه واختيار تجنيدهم. سترى مد يد على الشاشة التي تحتاج إلى النقر فوق لإرسال العرض. إذا قبل اللاعب الآخر العرض، فسوف تحييه، وسيكونون في فريقك.

لا يمكنك تجنيد أكثر من اللاعبين الأربعة الأصليين المسموح لهم في فريقك. حتى إذا كان لديك فريق كامل من أربعة زملاء في فريق ببجي نيو ستيت، ستحتاج إلى الانتظار حتى يتم إسقاط شخص ما قبل محاولة العثور على مجند آخر للانضمام إلى صفوفك.
يمكنك تجنيد ما يصل إلى ثمانية ناجين في المجموع لمباراة، لذلك حتى لو كنت وصولا الى ثلاثة لاعبين في تشكيلة، إذا كنت قد جندت بالفعل ثمانية لاعبين فلن تكون قادرة على إضافة المزيد إلى فريقك حتى المباراة القادمة.

مقالات ذات صله

طريقة إنشاء كلان في ببجي نيو ستيت

اكواد شدات ببجي نيو ستيت (PUBG New State Free NC)

تحميل اكواد اعدادات 4 اصابع ببجي نيو ستيت

جميع ملحقات الأسلحة في لعبة ببجي نيو ستيت واستخدامات كل منها

طريقة تغيير صورة الملف الشخصي في ببجي نيو ستيت




كيفية تجنيد لاعبين الأعداء في فريقك في ببجي نيو ستيت
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق