هكر ببجي نيو ستيت للحصول على شدات مجانا 2023

NC هي نفس عملة UC في PUBG Mobile ، فقط لأنه تم تغيير اسم اللعبة، تم تغيير العملة أيضًا. إذا كنت ترغب في شراء أو استخدام العملة في PUBG New State ، فكل شيء يحتاج الآن إلى تغيير حيل Free NC Hacking أيضًا. أعلم أن اللعبة قد تحتوي على بعض الأخطاء وأحيانًا يتعطل الخادم ولكن فكر فقط في مدى صعوبة عمل الفريق حتى يتمكن اللاعبون من جميع أنحاء العالم من اللعب معًا، اقراء أيضا اكواد استرداد سكنات أسلحة ببجي نيو ستيت 2023.

هكر ببجي نيو ستيت للحصول على شدات مجانا
طريقة شحن شدات ببجي نيو ستيت مجانا

هكر شدات PUBG New State مجانا

تهكير ببجي نيو ستيت للحصول على شدات مجانا، احصل على 3000 NC مجانًا في PUBG New State باستخدام أي من الحيل الأربعة الواردة في هذه المقالة. سأشارك اليوم بعض PUBG New State NC Hacks بحيث يمكنك الحصول على Free New State NC لشراء Royale Pass.

تحذير: إذا رأيت أي موقع ويب أو تطبيق Free NC Generator عبر الإنترنت فالرجاء عدم استخدامه، فهذه المواقع / التطبيقات تطلب منك البريد الإلكتروني ومعرف الهوية الخاص بك ومن ثم قد يتم اختراق معرف اللعبة الخاص بك. أيضًا، إذا كنت ترغب في شراء عملة NC، فقم بشرائها من مصدر موثوق، فلا تقع في الحصول على خصم كبير.

4 طرق للحصول على Free NC في PUBG New State

بدلاً من تنزيل أي Apk زائف وتدور للفوز ببعض NC المجاني، يمكنك تجربة بعض طرق الهكر للحصول على شدات مجانا في ببجي نيو ستيت التي قمت بمشاركتها أدناه، اقرء ايضا طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت مجانا.

جميع Hacks آمنة وتعمل، إذا ذهبت لزيارة Free NC Generator فلن يحدث شيء هناك.
  • المشاركة في NC Giveaway على موقع يوتيوب.
  • اكتشف إحالة واكسب Apps لسحب Paytm.
  • تابع موقنا لحصول على شدات مجانية.
  • العب تحديات المكافآت واكسب عملات المعركة لاستردادها إلى نورث كارولاينا.

قد لا تعجبك هذه الحيل ولكن لا يوجد اختراق آخر للحصول على Free NC في PUBG New State. إذا أعطاك أي شخص أي قرصنة Apk يعمل حقًا، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات.

 أفضل الطرق للحصول على شدات ببجي نيو ستيت مجانا

الآن، لا تقدم بطاقة اللعب المجانية الكثير، ولكن عندما يتعلق الأمر بالقسم المتميز، فهي مكسرات تمامًا. من الملابس إلى جلود الأسلحة NC المجاني، تقدم البطاقة الكثير من الأشياء الجيدة المثيرة! هناك مجموعة من الأشياء الأخرى التي يمكن لـ NC الحصول عليها للاعبين. بدون أي مزيد من اللغط، دعونا نتحدث الآن عن أفضل الطرق للحصول على NC مجاني في PUBG New State.

1. المشاركة في NC Giveaway على موقع يوتيوب:

الطريقة الأكثر شيوعًا للحصول على Free NC لـ PUBG New State. منذ إطلاق PUBG Mobile، يعاني الكثير من مستخدمي Youtube في مهن الألعاب، وقد نجح بعضهم في ذلك. لكن لدينا فوائد في كلتا الحالتين، للحصول على المشاهدات، وجذب الكثير من مستخدمي YouTube الذين يقدمون PUBG UC Giveaway، وبالمثل، فإن البعض يفعل PUBG New State NC Giveaway أيضًا.

كيفية المشاركة:
  • انتقل إلى YouTube وابحث عن PUBG New State Live!
  • ابحث عن قناة ذات مشاهدين أقل واطلب منهم NC Giveaway.
  • اذهب الآن وشاهد قناة Youtubers المشهورة.
  • تحقق في البث الماضي إذا كانوا قد أعطوا أي مهمة هبة.
يمكنك العمل في فريق واطلب من صديقك مساعدتك في البحث عن NC Giveaways على YouTube والعمل معًا، اقراء أيضا كيفية الانضمام إلى برنامج A-Squad Partners في ببجي نيو ستيت.

2. ابحث عن إحالة واكسب التطبيقات وسحب النقود:

اكتشف بعض تطبيقات الإحالة والكسب التي يستمر إصدارها كل يوم على متجر Google Play. ما عليك سوى مشاهدتها والتحقق من مراجعتها على Youtube. مرة أخرى هنا يمكنك البحث عن أفضل إحالة وكسب اشتراك في التطبيق وإكمال المهام المحددة في هذا التطبيق باستخدام هواتف مختلفة في منزلك.

يمكنني هنا مساعدتك من خلال توفير بعض التطبيقات الرائعة التي تقدم أموالاً حقيقية. انقر هنا

3. تابع موقعنا باستمرار للحصول على شدات مجانية:

إذا سئمت من القيام بكل هذه الحيل، يمكنك على الأقل الاشتراك في مدونتنا بالضغط على أيقونة الجرس في الجانب السفلي الأيسر. بمجرد الاشتراك، ما سيحدث هو أننا نستمر في تحديث رموز الاسترداد / هدايا UC على هذه المدونة.

إذا قمت بالاشتراك، فستتلقى إشعارًا على شاشتك ويمكنك الزيارة على الفور لاسترداد هذه الرموز لحساب PUBG / BGMI / PUBG New State مجانًا. هذا اختراق موصى به إذا كنت تريد بعض Free NC في حساب PUBG New State الخاص بك.

4. العب تحديات المكافآت واحصل على NC مجاني:

توجد في PUBG Mobile بعض الألعاب الموسمية تسمى Bonus Challenges ، حيث يسجل اللاعبون باستخدام Battle Pass ويقاتلون للفوز بعملات Battle Coins.

في وقت لاحق، تعد عملات المعركة هذه مفيدة للاسترداد أو التبادل مع جامعة كاليفورنيا. ينطبق الشيء نفسه مع PUBG New State، سيطلق Krafton قريبًا حدث نوع التحدي Bonus إلى PUBG New State حيث يمكننا الحصول على تصريح مجاني للانضمام والفوز ببعض Free NC في PUBG New State، اقراء ايضا هكر ببجي نيو ستيت (PUBG New State Cheats Hacks).

هنا بذلت قصارى جهدي لإعطائك جميع حيل / حيل PUBG New State NC، باستخدامها يمكن للمرء أن يلعب بذكاء ويكون الطائر المبكر للحصول على Free NC. إذا كان لديك أي اقتراحات، فإن مربع التعليقات الخاص بنا مفتوح لك فقط قم بالتعليق أدناه وأخبرنا بذلك.

مقالات ذات صله

طريقة الحصول على NC في ببجي نيوستيت

أفضل الطرق لشحن شدات PUBG NEW STATE مجانا 2023

شدات ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE

ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي شحن شدات وطريقة تنزيل

كيفية شحن شدات ببجي نيو ستيت 2023 PUBG New State



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close