كيفية شحن حسابك في ببجي نيو ستيت مجانا 2023

العديد من عناصر ببجي نيو ستيت هي مشابهة تماما لBGMI أو PUBG موبايل، والتي يمكن أن تكون موضع تقدير من قبل المشجعين الذين يحبون تجربة معركة رويال مألوفة. تماما مثل BGMI وPUBG موبايل، ببجي نيو ستيت لديها ملابس، emotes، والأسلحة، والمركبات التي يمكنك شراء مع عملة في اللعبة تسمى NC. NC تعمل بنفس الطريقة شدات ببجي. يمكنك شرائه من متجر في اللعبة أو المطالبة NC مجانا من خلال العديد من تطبيقات الطرف الثالث / المواقع. إذا كنت تتساءل كيف يعمل ذلك، فيما يلي دليل خطوة بخطوة:


NC in PUBG New State for free
NC in PUBG New State for free

كيفية شحن شدات ببجي pubg new state

كيفية شحن حسابك في ببجي نيو ستيت مجانا, كيفية شحن حسابك في ببجي نيو ستيت PUBG: NEW STATE آهلا بكم زوار مدونتنا في شرح اليوم سوف نتعرف على طريقة شحن لعبة ببجي نيو ستيت بالشدات وكيفية شراء الشدات من داخل اللعبة.
هنا دليل سهل للحصول على NC في ولاية كرافتون PUBG الجديدة.

كرافتون معركة جديدة رويال اللقب، ببجي نيو ستيت (استعراض)، وقد بدأت. يتم تعيين اللعبة في عام 2051، ويضم خرائط جديدة مثل تروي ومحطة. كما يأتي مع السيارات الكهربائية الجديدة ومحلات الطائرات بدون طيار والترام وأكثر من ذلك. يعود وضع فريق Deathmatch المفضل لدى المعجبين في PUBG New State ، ويتم ذلك على خريطة المحطة. جنبا إلى جنب مع هذه، Erangel يجعل العودة كما Erangel 2051, التي لديها نفس النقاط المثيرة للاهتمام كما كان من قبل.




ما هي ببجي نيو ستيت PUBG: NEW STATE؟

عزيزي بالطبع كونك لاعب ببجي النسخة العالمية في لن تواجهك مشاكل في التعامل مع ببجي نيو ستيت، في هي نفس الفكرة من ببجي العالمية وكذلك عند تنزيلك للعبة، سوف تلاحظ تشابه كبير في واجهة اللعبة من الداخل في لن يصعب عليك التعامل مع اعدادات PUBG: NEW STATE، اليوم فقط نضع لكم صور توضيحية عن كيفية شحن حسابك في ببجي نيو ستيت وشراء الشدات من داخل الحساب وبالطبع يجيب بأن يكون لديك حساب عبر متجر جوجل بلاي.

 وإليك نظرة سريعة على ببجي نيو ستيت NC:
  • PUBG سعر NC
  • 300 NC – دولار 89
  • 1,500 NC + 80 مكافأة NC – دولار 449
  • 3,000 NC + 30 مكافأة ميدالية الدجاج – دولار 899
  • 3,600 NC + 250 مكافأة NC – دولار 1,099
  • 9,300 NC + 930 مكافأة NC – دولار 2,749
  • 15,000 NC + 1,800 مكافأة NC – دولار 4,499
  • 30,000 NC + 5,000 مكافأة NC – دولار 8,900
  • 30,000 NC + 15,000 NC مكافأة حزمة – دولار 8,900 (متاح للشراء مرة واحدة في الشهر)

كيفية شراء شدات في ببجي نيو ستيت

شحن شدات ببجي نيو ستيت، صديقي أول أمر يجب معرفته هو قبل الدخول للعبة للقيام بعملية شراء العملة نعرف بأنه يجب عليك أن تكون قد سجلت دخول إلى متجر google play بالبريد gmail الخاص بك، وأيضا من النقاط الأهم في ذلك يجب بأن يكون لديك رصيد جوجل بلاي في المتجر، أو بطاقة إئتمانية مربوطة بحسابك عبر المتجر حتى تستطيع الشراء من داخل اللعبة فقط هذه أهم الأمور التي وجب لفت نظرك لها.

يمكنك شراء NC من متجر PUBG New State داخل اللعبة. للقيام بذلك:
  1. افتح PUBG New State واضغط على أيقونة "N" في الزاوية العلوية اليمنى.
  2. اختر الصندوق الذي تختاره وادفع عبر متجر Google Play أو متجر التطبيقات.

3 طرق سهلة للحصول على شدات ببجي نيو ستيت NC مجانا


NC in PUBG New State for free
شدات ببجي نيو ستيت NC


هناك العديد من الطرق المجانية وكذلك الممتازة للحصول على NC في PUBG New State. تحقق من كيفية الحصول على NC في ببجي نيو ستيت:

ببجي نيو ستيت استرداد رموز القسيمة للحصول على شدات:

أسهل طريقة للمطالبة NC مجانا لببجي نيو ستيت هو استخدام رموز الاسترداد. ببجي نيو ستيت استرداد رموز مشتركة من قبل منشئي المحتوى ومواقع مختلفة على الانترنت. وإليك كيف يمكنك استخدام ببجي نيو ستيت استرداد رمز القسيمة:
  1. افتح موقع استرداد الرمز الرسمي ل PUBG New State على متصفحك من خلال النقر هنا.
  2. أدخل رمز القسيمة ومعرف الحساب.
  3. ضرب الاسترداد والمكافآت الخاصة بك سوف تكون في قسم البريد من ببجي نيو ستيت.


جوجل لعب الائتمانات مع جوجل الرأي المكافآت:

تتيح لك مكافآت الرأي من Google كسب رصيد متجر Google Play من خلال المشاركة في الاستطلاعات. يمكنك جمع أرصدة متجر Google Play واستخدامها لشراء NC من متجر PUBG New State داخل اللعبة. لسوء الحظ، يمكن لمستخدمي Android فقط استخدام هذه الطريقة حيث أن مكافآت Google Opinion لا تقدم بطاقات هدايا App Store أو iTunes.


مكافآت تطبيق الدفع للاستطلاع:

يشبه تطبيق Poll Pay إلى حد كبير مكافآت Google Opinion ، حيث تحتاج إلى إكمال بعض الاستطلاعات والمهام. على عكس مكافآت رأي Google ، ستعمل هذه الطريقة على كل من Android و iOS. على أجهزة Android ، يقدم Poll Pay بطاقة هدايا Google Play ، في حين أنه يكسبك بطاقة هدايا iTunes على أجهزة iPhone. يمكن استخدام كل من بطاقات هدايا Google Play وبطاقات هدايا iTunes للحصول على رصيد Google Play ورصيد Apple ID على التوالي. يمكنك استخدام رصيد Google Play أو رصيد Apple ID لشراء NC في PUBG New State.


أسئلة طرحها الآخرون حول كيفية شحن حسابك في ببجي نيو ستيت مجانا

هل تتوفر ببجي نيو ستيت؟

PUBG: New State متاح الآن للتنزيل على Android و iOS. إنه يجلب تحسينات على PUBG Mobile ولكن التجربة أفضل قليلاً فقط. PUBG: لدى New State طائرات بدون طيار ومركبات كهربائية وأسلحة قابلة للتخصيص.

هل PUBG: New State مجانية؟

PUBG New State متاح الآن للتنزيل مجانًا على iOS و Android ، على الرغم من أن الاندفاع المجنون لتنزيل اللعبة وتشغيلها يتسبب في بعض مشكلات الاتصال الأولية. يمكن اعتبار اللعبة تكملة للعبة PUBG Mobile الأصلية، وهي لعبة إطلاق نار مجانية تعتمد على لعبة battle royale الأصلية للكمبيوتر الشخصي.

هل ستحل PUBG: New State محل PUBG mobile؟

أولاً، من الجدير توضيح أن PUBG: New State ليست PUBG 2 (ولهذا السبب نحن مترددون في تسميتها تكملة). بدلاً من ذلك، إنها لعبة معركة ملكية جديدة حصرية لنظامي التشغيل Android و iOS ، بعد إصدار PUBG Mobile في عام 2018 وPUBG Mobile Lite في عام 2020، وقد تم إيقاف الإصدار الأخير منذ ذلك الحين.


مقالات ذات صله

شدات ببجي نيو ستيت NC

شراء شدات_ببجي نيو ستيت

متجر شدات ببجي نيو ستيت

شدات_ببجي نيو ستيت مجانا

تهكير شدات ببجي نيو ستيت مجانا



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close