طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت مجانا

بطاقة تغيير الاسم في PUBG New State مجانا

How To Change Name In PUBG New State
How To Change Name in PUBG New State


طريقة الحصول على بطاقة ID وتغير اسمك في ببجي نيو ستيت:

هذا هو البرنامج التعليمي خطوة بخطوة حول كيفية تغيير الاسم في PUBG New State . أثناء إنشاء الحساب الأول في PUBG New State إذا اخترت خطأً من خلال التفكير في أنني سأغيره في المستقبل وأبحث عن برنامج تعليمي لتغيير الاسم المستعار / اسم المستخدم في PUBG: New State ، فهذا الدليل مثالي لك.

سأخوض في أسهل البرامج التعليمية لتغيير الاسم المستعار في PUBG New State ووضع اسم رائع وأنيق. ولكن لهذا ستحتاج إلى إعادة تسمية البطاقة، والتي يمكنان تحصل عليها بشكل مجاني.

ملاحظة: حاليًا لم تتم إضافة ميزة تغيير الاسم في اللعبة، ولكن يمكنك اتباع البرنامج التعليمي أدناه بمجرد إضافته.



كيفية تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت مجانا؟

أفترض أن هذه المقالة ستكون مفيدة لك للحصول على معلومات كاملة حول كيفية تغيير الاسم في PUBG New State. إذا كان لديك أي استفسار أو اقتراحات أو تريد مشاركة أي شيء، فالرجاء إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه. لمزيد من أخبار وتحديثات الألعاب.

الخطوة 1: انقر على صورة ملفك الشخصي / الصورة الرمزية.


How To Change Name In PUBG New State
How To Change Name in PUBG New State


الخطوة الثانية: الضغط على أيقونة الترس.


How To Change Name In PUBG New State
How To Change Name in PUBG New State


هنا ستحصل على خيار تغيير الاسم بمجرد أن يضيف المطور ميزة تغيير الاسم.

ببجي نيو ستيت: كيفية تغيير اسم المستخدم الخاص بك بشكل مجانا



يتمتع PUBG New State من قبل الكثيرين في مجتمع الألعاب على الهاتف المحمول ويمكننا الكشف عن كيفية تغيير اسم المستخدم الخاص بك في اللعبة.

تتوفر لعبة battle royale على كل من الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android ، وقد كانت فكرة رائعة من المطورين نقل الامتياز الناجح للغاية إلى الأجهزة المحمولة.

ألعاب الحركة، ولا سيما ألعاب battle royale ضخمة في صناعة الألعاب، وعلى الرغم من أن PUBG New State يجب أن تنافس Fortnite و Call of Duty Mobile و Apex Legends Mobile في هذا السوق، إلا أنها تقوم بعمل جيد للغاية.

لقد كانت PUBG رائعة على كل من وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي، ويبدو أن PUBG New State ستجعل الامتياز جيدًا على الأجهزة المحمولة أيضًا.

كيفية تغيير اسم المستخدم الخاص بك في PUBG New State

يعد اسم المستخدم الخاص بك أمرًا بالغ الأهمية في الألعاب لأنه ما يراه بقية مجتمع الألعاب وهو الاسم الذي ستعرف به. بعض الناس مبدعون تمامًا مع أسمائهم، بينما يكون البعض الآخر ألقابًا.

ينشئ بعض اللاعبين أسمائهم ويندمون على ذلك على الفور، أو ببساطة يتوهمون تغيير اسمهم لأنهم يريدون شيئًا مختلفًا.

يعد تغيير اسمك في البطاقة أمرًا سهلاً للغاية، ولن يستغرق الأمر سوى دقيقتين كحد أقصى. فقط اتبع هذه الخطوات البسيطة:
  1. الخطوة الأولى: قم بتشغيل تطبيق PUBG Mobile على جهازك المحمول.
  2. الخطوة الثانية: انقر فوق رمز "الصندوق" الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة أسفل "المخزون".
  3. الخطوة الثالثة: حدد "استخدام" من قائمة "إعادة تسمية البطاقة".
  4. الخطوة الرابعة: اكتب اسمك الجديد وانقر على "موافق".

بطاقة تغيير الاسم ببجي نيو ستيت متاحة الآن للشراء

تذكرة تغيير الاسم المستعار متاحة للشراء من خلال PUBG: متجر جديد داخل اللعبة لـ 900 NC.

قامت ببجي نيو ستيت بإتاحة تذكرة تغيير الاسم المستعار المطلوبة كثيرًا، بدءًا من اليوم. يمكن شراء الميزة من خلال المتجر داخل اللعبة مقابل 900 NC (حوالي 270 ريال).

تسمح تذكرة تغيير الاسم المستعار للاعبين بتغيير علامة المعركة / الاسم المستعار في اللعبة بناءً على تفضيلاتهم. عند إنشاء حساب، يُطلب من المستخدمين إدخال معرف يتم من خلاله التعرف عليهم للاعبين الآخرين. ومع ذلك، قبل هذا التحديث، كان الاسم المُدخل دائمًا ولا يمكن تغييره إلا عند العودة من التعليق أو الحظر.

لم يذكر كرافتون ما إذا كان يمكن شراء التذكرة واستخدامها عدة مرات. يمكن الحصول على العملة داخل اللعبة عبر المتجر، وهي تقبل جميع أنواع خيارات الدفع مثل بطاقات الخصم أو الائتمان وUPI ورصيد Google Play على Android .

تأتي هذه الأخبار بعد أن أعلنت الشركة عن بعض الترقيات الرسومية لخريطة Troi. يعمل فريق التطوير على طرق لتقليل إجهاد العين وتسهيل تحديد موقع الأعداء من مسافة بعيدة. لم يخوض Krafton أبدًا في التفاصيل، على الرغم من أنهم أشاروا إلى أن التحديث سيصدر في فبراير.

كجزء من تحديث يناير، أعلنت PUBG: New State عن وضع لعبة BR: Extreme جديد، والذي يضع 64 لاعبًا في مواجهة بعضهم البعض في خريطة Troi 8 × 8. المباراة بأكملها مقيدة بـ 20 دقيقة وتتميز بملعب أصغر. يبدأ جميع اللاعبين بمسدس وقنبلة دخان وائتمانات لشراء العناصر.

قدمت اللعبة أسلحة جديدة وتحسينات في الرسوم المتحركة للحركة مثل Parkour Roll ، حيث يمكن للاعبين أداء لفة لكسر سقوطهم. تشمل التغييرات الأخرى ميكانيكي داش وإدخال اللعب المصنف من الموسم الأول.

حققت لعبة battle royale نجاحًا كبيرًا، ومع ظهور مواسم جديدة كل بضعة أشهر، يتم التعامل مع وفرة من المحتوى الجديد للاعبين.

كما ترى، من السهل جدًا تغيير اسمك، لذلك إذا كنت تريد القيام بذلك، فتأكد من القيام بذلك على الفور.


مقالات ذات صله

الحصول على بطاقة ID ببجي نيو ستيت مجانا

كيف اغير اسمي في ببجي نيو ستيت 2022

كيف اجيب بطاقة تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت

ببجي نيو ستيت تغيير الاسم

كيف اغير اسمي في ببجي نيو ستيت 2022




طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت مجانا
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق