هكر ببجي نيو ستيت لكشف اماكن الاعداء بسهولة

أضاف Krafton مؤخرًا في إعدادات FOV في ببجي نيو ستيت؛ السماح للاعبين بالحصول على المزيد من خيارات الوصول. سيسمح لك الحصول على إعدادات مجال الرؤية الصحيحة باكتساب ميزة على أعدائك والفوز بالألعاب.

افضل اعدادت ببجي نيو ستيت لكشف الاعداء بسهولة، ببجي نيو ستيت، اعدادات ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت تحميل، افضل اعدادات ببجي نيو ستيت، تحميل ببجي نيو ستيت، شرح اعدادات ببجي نيو ستيت، حساسية ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت بيتا، تجربة ببجي نيو ستيت، ضبط اعدادات ببجي نيو ستيت، تحميل لعبة ببجي نيو ستيت، اعدادت ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت الفا، ببجي نيو ستيت تنزيل، كود حساسية ببجي نيو ستيت، شرح ببجي نيو ستيت، هكر ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت موعد نزول، ببجي، تحميل هكر ببجي نيو ستيت، شرح اعدادات ببجي نيو ستيت وحساسيه اللعبه
أفضل اعدادات الحساسية في ببجي نيو ستيت

هكر لكشف اماكن PUBG New State لاكتشاف الأعداء بسهولة

أفضل اعدادات ببجي نيو ستيت لكشف الاعداء بسهولة, PUBG New State هي أحدث لعبة معركة ملكية على الهاتف المحمول. أصبحت PUBG New State مشهورة برسوماتها الواقعية للغاية وطريقة لعبها المستقبلية. نظرًا لأن إعدادات الرسومات مهمة جدًا في تحديد مواقع الأعداء، فقد أثبتت إعدادات الرسومات المتميزة الموجودة في اللعبة أنها رائعة.

تم تطوير ببجي نيو ستيت من قبل Krafton، وتم إصداره في 11 نوفمبر، وفي غضون ثلاثة أسابيع، جمعت أكثر من 40 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. أصبحت الرسومات أفضل ميزة في اللعبة مع عدم وجود لعبة Battle Royale أخرى يتم لعبها على الهاتف المحمول حتى لو اقتربت، اقراء ايضا نصائح مهمة للاعبين في ببجي نيو ستيت.

PUBG New State Hack

هو أي تطبيق أو برنامج أو تعديل APK / iOS أو أداة أو تعديل أو طريقة أو وسيلة أخرى للاعبي PUBGNS لاكتساب مزايا غير عادلة والغش والحصول على المزيد مجانًا NC (New State Cash )، BP مجاني، معركة مجانية تمرير، جلود، عمليات شراء مجانية داخل التطبيق وغيرها من الأشياء الجيدة بدون جذر وبدون الحاجة إلى كسر الحماية. - في حين أن هناك العديد من طرق الغش المتاحة لجميع اللاعبين والمولدات والقرصنة من أجل NC (جواهر) مجاني غير محدود، BP (نقود))، ميداليات الدجاج، وفتح مستحضرات التجميل، وصناديق الغنائم / الصناديق، وبطاقة مرور مميزة مجانية، ومشتريات مجانية في التطبيق والجلود غير موجودة ودائمًا ما تكون مزيفة.

PUBG New State Hack

كما هو الحال في ألعاب إطلاق النار على الأجهزة المحمولة الأخرى في لعبة battle royale، مثل PUBG Moible، هناك العديد من الأساليب القابلة للتطبيق لاختراق الألعاب المتاحة للاعبي PUBG New State أيضًا: هناك تعديلات وعملاء ألعاب معدلون، مثل تعديلات APK وتطبيقات iOS المعدلة، وهناك الروبوتات.

من أجل الاستهداف الآلي وإطلاق النار على الرأس، ومساعدة التصويب المحسّنة لعمليات القتل السهل، وESP و Wallhacks لرؤية الغنائم والأعداء من خلال الجدران، هناك مآثر يمكن أن تجعلك تحصل على ميزات غش مستحيلة، مثل NC مجاني غير محدود والمال، لفترة محدودة، هناك نصوص للتعافي الآلي والنهب والإجراءات الأخرى، وروبوتات للزراعة والعديد من عمليات الغش المحتملة. بشكل عام، يتم إفساد اللاعبين للاختيار عندما يتعلق الأمر بتنزيل New State hack، لكنهم سيكونون غزير الإنتاج على Android أكثر من iOS، وفي حالات نادرة لن يحتاجوا إلى الجذر ولا jailbrake، ولكن سيكون الوصول الإداري مطلوبًا في معظم الأوقات لتثبيت التطبيقات.

Aimbots:

الهدف التلقائي، والهدف التلقائي، وتحسين المساعدة على الهدف، واختراق الرأس، وروبوت التصويب، هذا الغش المعين معروف بالعديد من الأسماء، لكن وظيفته والغرض منه ثابتان: سيسمح برنامج aimbot لـ PUBG New State للاعبين بالتصويب تلقائيًا وقفل العدو. يمكن للاعبين إطلاق النار تلقائيًا (الزناد) أو السماح للاعب بإطلاق النار، ويمكن تشغيله وإيقافه بشكل عام، وقد يكون قادرًا على إطلاق النار على المركبات وقد يتم تهيئته للذهاب إلى عمليات القتل بالرأس فقط أو الطلقات الجسدية لجعل أنشطة الغش أقل وضوحًا. بشكل عام، يتم تضمين aimbots في الكثير من تعديلات APK عالية الجودة والتطبيقات المعدلة لـ New State، هي طريقة رائعة للفوز بالمزيد من الجولات، ومزرعة NC / BP مجانية أكثر، والحصول على المزيد من ميداليات الدجاج، وإحصائيات أفضل، والمزيد من عمليات القتل، وحيث أن الهجوم هو أفضل دفاع، وأيضًا للبقاء على قيد الحياة حتى نهاية جولة والفوز بعشاء الدجاج هذا!


Wallhacks:

تشبه إلى حد كبير الروبوتات المستهدفة، تستخدم Wallahcks أيضًا بيانات الرسومات لتحديد موقع الأعداء والنهب والمركبات والعناصر المهمة الأخرى على الخريطة، ثم استخدام المربعات الملونة أو الهياكل العظمية أو الغرف أو التراكبات أو طرق أخرى لتمييزها، مما يسمح للاعبين برؤية من خلالها بشكل أساسي الجدران.

طريقة قرصنة الألعاب هذه ليست فقط أكثر أمانًا نظرًا لصعوبة اكتشافها والإبلاغ عنها وحظرها، ولكنها أيضًا أكثر متعة، حيث تتيح العثور على نهب أفضل، وحزم رعاية، ولاعبين، ومركبات وأشياء أخرى بشكل أسرع وكل ذلك دون القضاء على الإحساس بـ مهارة وإنجاز التصويب وإطلاق النار على نفسك، كما هو الحال في استخدام تعديلات مساعدة التصويب أو روبوتات التصويب التلقائي. بشكل عام، أقل سمية من عمليات الغش الأخرى، وأكثر متعة، وفعالية بنفس القدر، وتقدم مزايا رائعة في حالة اختراق ESP والرادار، وبقاء أفضل، والمزيد من الغنائم: موصى به للغاية.


مولدات كهرباء:

كما أشرنا سابقًا، فإن جميع مولدات الموارد عبر الإنترنت لـ PUBG New State مزيفة. - لا توجد مولدات عاملة لـ NC مجانًا، أو BP غير محدود، أو جلود مجانية، أو بطاقة ممتازة مجانية، أو فتح الجلد، أو نقاط مرور الموسم، أو ميداليات الدجاج، أو عمليات الشراء المجانية داخل اللعبة، أو الصناديق، أو صناديق المسروقات، أو عمليات فتح مستحضرات التجميل. - يرجع ذلك إلى المعالجة من جانب الخادم لجميع بيانات حفظ حسابك، والتي يتم تخزينها على خوادم ألعاب KRAFTON، وهي أجهزة كمبيوتر لا يمكنك تعديلها أو تعديلها أو معالجتها أو اختراقها بأي شكل من الأشكال باستخدام أي ملك من الأدوات غير المتصلة بالإنترنت.

أي أدوات لاختراق الألعاب قادرة فقط على الاختراق البيانات الموجودة على الجهاز المثبت عليه: بمعنى أن التطبيق على هاتف Android أو iOS الخاص بك يمكنه فقط تعديل البيانات على هاتفك. في هذه الحالة، البيانات ليست على هاتفك، مما يعني أنه لا يمكن اختراقها بواسطة أي أدوات أو مولدات أو ما شابه. من الناحية الفنية، فإن اختراق خوادم الألعاب أمر ممكن، ولكن هذا لن يكون فقط صعبًا للغاية، ولا يستحق كل هذا العناء، ولكنه أيضًا غير قانوني للغاية ولا يريد أي شخص في عقله الصحيح أن يذهب إلى السجن للحصول على بعض النقود الممتعة للعبة الهاتف المحمول الافتراضية.


تعديل القوائم:

يعد التعديل هو الطريقة الأكثر سهولة ويسهل الوصول إليها والشعبية والمطلوبة لاختراق PUBG New State على أنظمة ألعاب Android و iOS على حد سواء: تعد التعديلات عبارة عن ملفات ألعاب، عادةً ملفات APK أو ملفات تطبيقات iOS، التي تم تعديلها، بدلاً من العكس- تم هندستها ثم إعادة برمجتها، لتشغيل اللعبة باستخدام ميزات اختراق اللعبة المضمنة في اللعبة نفسها، مما يجعل استخدام الأدوات والتطبيقات الخارجية غير ضروري.

في حين أن عملية التنزيل والتثبيت والحصول على تعديلات الحالة الجديدة لا تعمل بطريقة تافهة تمامًا، مما يتطلب من المستخدمين اتباع التعليمات البسيطة، فإن العملية أسهل بكثير من طرق الغش البديلة للعبة، وهذا هو سبب التعديل تحظى بشعبية كبيرة كما هي. قوائم Mod هي تعديلات على مستوى متميز تم إنشاؤها بواسطة أفضل المبرمجين والمهندسين في العمل، وتأتي مع ميزات محسّنة وتحديثات أسرع ودعم أفضل وخيارات أكثر قوة وإجراءات تثبيت أسهل وبالطبع القائمة داخل اللعبة التي تتيح للمستخدمين واللاعبين تخصيص ميزات الغش وتبديل الخيار الفردي أو إيقاف تشغيله.


تعديل APK:

على الرغم من وجود الكثير من عملاء الألعاب المعدلة لنظام التشغيل iOS، إلا أن Android هو النظام الأساسي الأكثر شعبية لكل من غشاشي الألعاب والمطورين على حد سواء، نظرًا لمدى سهولة الوصول إلى نظام التشغيل، ووجود المحاكات والعديد من العوامل الأخرى. تعد تعديلات APK (و OBBs) هي التنزيلات الأكثر شيوعًا التي يبحث عنها الأشخاص عند محاولة اكتساب مزايا غير عادلة في PUBG New State. بينما يمكن تثبيت ملفات APK التي تم اختراقها تقنيًا بدون جذر، فإن عملية التثبيت غالبًا ما تتطلب من المستخدم ليس فقط تثبيت التطبيق، ولكن أيضًا استبدال ملفات. OBB وملفات النظام الأخرى، والتي ستسمح بها بعض الأجهزة فقط بدون جذر أو جيلبريك. - هنا نوصي باستخدام والمحاكي بدلا من ذلك، لحماية جهاز Android المادي الخاص بك.


مآثر:

مواطن الخلل هي أخطاء في تطبيق أو خوادم لعبة New State التي يمكن استخدامها لاكتساب مزايا غير عادلة، مثل تكرار العناصر، والتخفي، ووضع الله، والخلل في البناء أو تحت الخريطة، والذخيرة غير المحدودة، واختراق الضرر، وإلغاء الاشتراك المجاني غير المحدود (حالة جديدة cash ) وBP وميداليات الدجاج وخيارات الغش الأخرى التي عادة ما تكون مستحيلة بأي وسيلة.

ومع ذلك، في حين أن الثغرات وخاصة الأخطاء من جانب الخادم يمكن أن تجعل الميزات ممكنة التي تكون قوية للغاية ولا يمكن الوصول إليها عادةً، هذا هو الحال فقط لفترة محدودة، حيث سيقوم مطورو PUBG بالتأكيد بالتصحيح والإصلاح والتخلص من أي أخطاء أساسية في اللعبة بمجرد أن يصبحوا على دراية بها. - بشكل عام، من المحتمل أن يكون الاستغلال هو الأكثر فاعلية، ولكن من الصعب العثور على الغش واستخدامه في اللعبة، ولكنه أيضًا سهل الوصول إليه للغاية للمبتدئين، لأن استخدام أي عمليات استغلال لن يتطلب عادةً أي جذر أو أي جيلبريك على الإطلاق.


وزارة الدفاع المال:

معرضة لخطر أن تبدو كسجل مكسور: لا يمكن غش الأموال باستخدام أي تعديلات أيضًا، مرة أخرى بسبب معالجة الخادم. - ومع ذلك، فإن هذه الحقيقة الصغيرة المزعجة لا تمنع الآلاف من مواقع تنزيل APK المشبوهة ومتاجر التطبيقات المشكوك فيها؛ قم بتنزيل بوابات سيئة السمعة من الإعلان عن جميع تنزيلات PUBG New State الخاصة بهم مع تعديل نقود أو أموال غير محدودة أو UC مجانية غير محدودة وعمليات شراء مجانية وميزات أخرى مضللة ومستحيلة. - يجب أن تذهب دون القول إن تنزيل أي من هذه الملفات أو ' mods 'ليس في مصلحة أي شخص، نظرًا لأن الملفات لن تحتوي بالتأكيد على الميزات والوظائف الموعودة، فمن المحتمل أن تكون مزيفة تمامًا، وربما برامج ضارة. - إذا لم تستجب لتحذيراتنا وكان عليك ببساطة تجربة أحد هذه التنزيلات، فنحن نطلب منك القيام بذلك من فضلك على محاكي للحفاظ على جهاز الألعاب المحمول الفعلي نظيفًا وآمنًا.

برامج محاكاة - الماوس ولوحة المفاتيح:

لا أحد يستطيع أن يجادل في أن الماوس ولوحة المفاتيح هما أفضل عناصر التحكم في لعبة إطلاق النار التنافسية، مثل PUBG New State وغيرها من ألعاب battle royale، وهذا هو السبب في أن استخدام المحاكيات لتمكين عناصر التحكم في الكمبيوتر الشخصي هو على الأرجح الأكثر استخفافًا والأكثر متعة وواحدًا من أفضل الألعاب. أقوى الاختراقات المتوفرة في نيو ستيت. - تخيل ليس فقط امتلاك أسلوب التحكم الأكثر دقة، ولكن تصويب المساعدة علاوة على ذلك أيضًا، وما ينتهي بك الأمر قد يكون أيضًا هدفًا، نظرًا لمدى قوته الشديدة وله ميزة مميزة تتمثل في أنه أصعب كثيرًا للكشف عن الاختراقات التي تستهدف التصويب التلقائي للرأس.

 بالطبع، مطورو PUBG ليسوا جددًا على سوق ألعاب الهاتف المحمول وقد طبقوا طرقًا متقدمة لمنع المحاكيات من استخدام تطبيق اللعبة افتراضيًا. ومع ذلك، يمكن التحايل على هذا وسيتم التحايل عليه من خلال تعديلات APK وملفات الألعاب المعدلة الأخرى عاجلاً أم آجلاً. نظرًا لعدم وجود محاكيات iOS شرعية حاليًا، فإن الطريقة الوحيدة لتمكين أدوات التحكم أو وحدات التحكم في الماوس ولوحة المفاتيح بسهولة هي استخدام محكيات Android جنبًا إلى جنب مع تعديلات APK لـ PUBG New State على الكمبيوتر الشخصي أو Mac OS.


أدوات قرصنة اللعبة:

أدوات قرصنة الألعاب ليست سهلة الاستخدام للمبتدئين، فهي مخصصة للمستخدمين المتقدمين الذين لديهم بعض الخبرة في تحرير الذاكرة وتعديل ألعاب الجوال بالفعل. - يمكنهم أن يفعلوا ما يمكن أن تفعله جميع الدردشات الأخرى بجانب العميل، لكنهم لن يتطلبوا أي تحديثات، مما يجعل البحث عن أحدث إصدار محدث وعاملاً من New State PUBG mod الخاص بك غير ضروري. ومع ذلك، باستخدام أدوات تحرير الألعاب، مثل GameGuardian لنظام Android أو GameGem لنظام iOS أو Cheat Engine لمحاكيات الكمبيوتر الشخصي سيتطلب الصبر والاستعداد للتعلم أو اتباع البرامج التعليمية والأدلة المتعمقة من أجل النجاح. هناك أيضًا نصوص آلية، مثل نصوص LUA، التي يمكن أن تعمل كمدربين للألعاب وأتمتة عملية التعديل وتعمل كقوائم تعديل، لكنها في الحقيقة لا تختلف عن التعديلات من حيث أنها ستحتاج إلى التحديث في كل مرة يتلقى فيها تطبيق اللعبة تصحيح، الإصلاح الجديد للتحديث الجديد.


استنتاج:

بشكل عام، في حين أن معظم الاختراقات لـ PUBG New State الموجودة على الإنترنت هي وهمية ومجانية UC وBP مجانية وعمليات الشراء مستحيلة، فإن التنزيلات العاملة والشرعية موجودة بالفعل لنظامي Android و iOS على حدٍ سواء، ولكن Android هو أفضل منصة للغش في اللعبة لأنها توفر محاكيات قادرة على تمكين عناصر التحكم في لوحة المفاتيح والماوس فوق الروبوتات المعتادة، والقرصنة الجدارية، واختراقات الرادار، و ESPs وغيرها من غش مطلق النار ثلاثي الأشخاص الذين تتوقعهم من لعبة battle royale للجوال.

كما هو الحال دائمًا نوصي باستخدام الاختراقات بحذر واحترام للعبة ولاعبيها ومطوريها. سيتم الإبلاغ عن الغشاشين الذين لا يتبعون هذه الإرشادات حتمًا وحظر حساباتهم، لأن KRAFTON ومطوري PUBG الآخرين الذين يعملون في New State فعالين للغاية في حظر الغشاشين في الألعاب. - نوصي أيضًا باستخدام HackerBot للعثور على تنزيلات عاملة ومشروعة من مصادر موثوقة وطويلة الأمد مع سجلات تتبع نظيفة من أجل البقاء آمنًا.

كيفية ضبط إعدادات الرسومات في ببجي نيو ستيت لكشف الاعداء

تلعب الرسومات دورًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بألعاب الفيديو. تساعد الرسومات الأفضل في تحسين تجربة الألعاب للمستخدم. عندما يتعلق الأمر بالمعركة الملكية، فإن بقاء اللاعب يلعب الجزء الأكثر أهمية، والذي يمكن تحقيقه من خلال اللعب بشكل سلبي أو من خلال الخروج بكل شيء والقضاء على الأعداء.

تحتوي PUBG New State على الكثير من الإعدادات المختلفة التي تؤثر بشكل كبير على طريقة اللعب. إليك نظرة على أفضل إعدادات ببجي نيو ستيت، اقراء ايضا كيفية تجنيد لاعبين الأعداء في فريقك في ببجي نيو ستيت.

1) جودة الرسومات: لايت أو متوسط

جودة الرسوم هي الإعداد الأول الذي يأتي ضمن الرسومات. وينقسم هذا أيضًا إلى خمس صفات مختلفة - لايت ومتوسط وعالي وفائق.
يعد Lite أحد أفضل الخيارات جنبًا إلى جنب مع Medium. يمكن لـ Lite فتح خيار Max في إعدادات إطار كل ثانية (FPS). ستساعد الأعداد الكبيرة من FPS دائمًا في المهارات القتالية. ومع ذلك، يمكن أن توفر جودة الرسوم المتوسطة جنبًا إلى جنب مع إعدادات Ultra FPS إعدادات الرسومات المثلى أثناء اكتشاف الأعداء.





2) ضبط التعرجات: ON

يلعب Anti-Aliasing دورًا محوريًا في ألعاب رسومات واقعية للغاية مثل PUBG New State. يساعد Anti-Aliasing في تنعيم وإزالة العيوب المرئية في اللعبة.

يجب تشغيل خيار Anti-Aliasing أثناء لعب اللعبة، حيث يمكن أن يساعد بشكل كبير في اكتشاف الأعداء. في حين أن تشغيله يمكن أن يقلل FPS قليلاً، فإنه يمكن أن يساعد في سد الفجوة من خلال السماح للاعبين بالتعرف على الأعداء من مسافات أطول، اقراء ايضا طريقة الحصول على  بطاقات ارصدة الطائرات الدرون في ببجي نيو ستيت.

3) السطوع: 150

كلما كانت اللعبة أكثر إشراقًا، كان من الأسهل اكتشاف الأعداء. نظرًا لأن أعلى درجة سطوع في PUBG New State هي 150، فمن المفترض أن تكون الأمثل. ستؤدي الألعاب ذات السطوع المنخفض إلى اختلاط الشخصيات تقريبًا مع محيطها، مما يجعل من الصعب على اللاعبين التمييز بينهم.

4) فلتر الشاشة: قياسي

يجب أن يظل فلتر الشاشة الأمثل معياريًا أثناء الاكتشاف. نظرًا لأن الخيارات الأخرى ليست نابضة بالحياة بدرجة كافية، يجب أن يكون فلتر الشاشة قياسيًا. نظرًا لأن الإعداد يوفر نطاقًا أكبر من الألوان، فإنه سيساعد اللاعبين الأعداء على الظهور مقابل نظام ألوان الخلفية.

كيفية تغيير مجال الرؤية الخاص بك في PUBG New State

افضل اعدادت ببجي نيو ستيت لكشف الاعداء بسهولة، ببجي نيو ستيت، اعدادات ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت تحميل، افضل اعدادات ببجي نيو ستيت، تحميل ببجي نيو ستيت، شرح اعدادات ببجي نيو ستيت، حساسية ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت بيتا، تجربة ببجي نيو ستيت، ضبط اعدادات ببجي نيو ستيت، تحميل لعبة ببجي نيو ستيت، اعدادت ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت الفا، ببجي نيو ستيت تنزيل، كود حساسية ببجي نيو ستيت، شرح ببجي نيو ستيت، هكر ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت موعد نزول، ببجي، تحميل هكر ببجي نيو ستيت، شرح اعدادات ببجي نيو ستيت وحساسيه اللعبه
ضبط اعدادت الجرافيك في ببجي نيو ستيت 


يمكن أن يكون ضبط مجال الرؤية (FOV) مفيدًا للغاية بالنسبة لك نظرًا لعدد من الأسباب. فهو لا يسمح لك فقط بالحصول على رؤية أفضل للبيئة، ولكنه يسمح لك أيضًا برؤية أعدائك. لتغيير إعدادات مجال الرؤية، ما عليك سوى:
  • قم بتشغيل PUBG: New State.
  • افتح الإعدادات من أعلى اليمين.
  • قم بالتبديل إلى علامة التبويب "الرسومات".
  • قم بالتمرير إلى أسفل.
  • اختر بين قياسي أو عريض.
كما ترى في الصورة أعلاه، يمكنك تغيير مجال الرؤية لكل من منظور الشخص الأول ومنظور الشخص الثالث. إذا كنت تواجه صعوبات في الحصول على القتل، فيمكنك ضبط عناصر التحكم وتخطيطات الأزرار للبقاء في صدارة منافسيك.




Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close