كيفية الحصول على سكن شخصية Bella مجانًا في ببجي نيو ستيت

 طريقة الحصول على سكن شخصية Bella في PUBG New State مجانا

كيفية الحصول على سكن شخصية Bella مجانًا في ببجي نيو ستيت
طريقة الحصول على سكنات ببجي نيو ستيت مجانا

كيفية الحصول على سكن شخصية Bella مجانًا في ببجي نيو ستيت:

في آخر تحديث لمهمة القصة، جلبت PUBG New State شخصية جديدة تمامًا يمكن فتحها من خلال مهام القصة المحددة في اللعبة. سنستعرض هنا كيفية الحصول على سكن شخصية Bella من خلال إكمال المهام في ببجي نيو ستيت.

استقطبت ببجي نيو ستيت عددًا كبيرًا من المستخدمين في أي وقت من الأوقات. تم إطلاق اللعبة في الربع الأخير من عام 2021، وحصلت بالفعل على أكثر من 45 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play.

حرص مطور الألعاب كرافتون أيضًا على إبقاء اللاعبين على اتصال بالتحديثات المستمرة. الأحدث في هذه السلسلة هو أن ببجي نيو ستيت ستحصل على خريطة جديدة بحلول منتصف عام 2022، إلى جانب عدد كبير من التحديثات الأخرى.

كشف كرافتون عن ثلاث صور جديدة في الإعلان الرسمي الذي يتكون من تخطيط الخريطة الجديدة التي سيتم تقديمها في PUBG New State. بالنظر إلى الصور، تبدو الخرائط الجديدة كمزيج من الحقول والمنحدرات مع برج المدينة المحوري.

اعتبارًا من الآن، تمتلك ببجي نيو ستيت خريطتي Battle Royale، بما في ذلك Troi ونسخة مطورة من Erangel. تأتي الشخصية مع 4 أسابيع من المهام الخاصة لإكمالها من أجل الحصول عليها. إنه ينطوي على مسح الخريطة والعثور على عناصر محددة لتلبية متطلبات المهمة، اقراء أيضا تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.23 أوضاع لعب جديدة في 2022.

جميع المهام للحصول على سكن بيلا في ببجي نيو ستيت




1. ابحث عن ملاحظات سام في City Hall:

بالنسبة للجزء الأول، يتعين على اللاعب الدخول أو الانتقال إلى موقع City Hall على خريطة Troi. هناك، متناثرة في جميع أنحاء الموقع will.be العديد من العناصر التي تم وضع علامة عليها كـ "ملاحظات سام" والتي يجب جمعها. يُنصح بعدم الذهاب إلى هناك في المباراة المبكرة ولكن بعد ذلك بقليل، حيث إنها مكان شائع جدًا حيث يحاول اللاعبون جاهدًا قتل بعضهم البعض مما سيؤدي إلى إفساد مهمة الحصول على العناصر، اقراء أيضا تحديث ببجي نيو ستيت خرائط ومكافآت جديدة في 2022.


2. البحث عن قناع الصيادين في فيرمونت:

بعد الحصول على الملاحظات، يصبح من الضروري جمع الأقنعة على الخريطة. سوف تفرخ حصريًا في موقع Vermount في Troi، في القصر الفاخر الموجود هناك. يمكن تمييزها بسهولة مقارنة بالملاحظات، بسبب لونها الذهبي وتصميمها المعقد. تحتوي المنطقة أيضًا على نهب كبير بحيث يمكن للاعب إسقاطها واستخدامها كقاعدة للانتقال إلى أجزاء أخرى من الخريطة أيضًا.

3. ابحث عن الرافعات الورقية في مدينة كورنوال:

يمكن العثور على شخصية جزء الرافعة الورقية في بلدة Troi في كورنوال. من المحتمل أن يكون هذا هو العنصر الذي يصعب العثور عليه لأنه على عكس المكانين الآخرين، فإن كورنوال ليس مبنى واحدًا مضغوطًا ولكنه مجموعة من العديد من المنازل والأكواخ. يوصى بإجراء البحث أثناء تواجدك في المنطقة الآمنة حيث يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور على جميع الرافعات الورقية نظرًا لعدد المنازل وتلف المنطقة ليس شيئًا يريده اللاعب، اقراء أيضا اكواد سكنات أسلحة ببجي نيو ستيت (PUBG New State Redeem Code).

4. ابحث عن ملصقات الحفل الموسيقية لبيلا:

على عكس العناصر الأخرى، لا يمكن العثور على الملصقات في أي مكان منفرد وتنتشر في جميع أنحاء الخريطة. لذلك، فإن الأمر متروك تمامًا للاعب لاستكشاف الخريطة وجمع العناصر. على الرغم من أنه يمكن ملاحظة أن الأماكن التي تحتوي على مركبات مجمعة تحتوي على عدد أكبر من الملصقات.

بعد جمع كل العناصر، يمكن للاعب العودة إلى القائمة الرئيسية والانتقال إلى علامة تبويب مهمة القصة حيث يمكن للاعبين الحصول على مكافآتهم المستحقة. في أعلى اليمين، يمكن المطالبة بشخصية بيلا واستخدامها في اللعبة من الآن فصاعدًا، اقراء أيضا كيفية استخدام ايموجي في ببجي نيو ستيت (PUBG New State).

هذا كل ما يتعلق بالخطوات المطلوبة للحصول على سكن شخصية PUBG New State Bella. كن حذرًا في ساحات القتال حيث سيحاول الجميع مطاردتك لتكون أول من يضع أيديهم على العناصر.


مقالات ذات صله

اكواد استرداد ببجي نيو ستيت للحصول على سكنات مجانا

طريقة الحصول على سكنات ببجي نيو ستيت

فتح جميع سكنات ببجي نيو ستيت

أفضل الطرق للحصول على سكنات ببجي نيو ستيت

كيف تحصل على ببجي سكنات ببجي نيو ستيت مجانا