طريقة الحصول على NC في ببجي نيوستيت (PUBG New State: NC)

ببجي نيو ستيت 2023 الاصدار الجديد والاخير التي أطلقته شركة krafton منذ أيام إلا أنه تال شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم ويتسابق عشاق ببجي إلى التسجيل عبر جوجل بلاي للحصول على الهدايا والمفاجأت المجانية التي تمنحها لعبة ببجي الجديدة للاعبين.


PUBG ببجي نيو ستيت: كيفية شراء NC من كوداشوب؟
طريقة الحصول على NC في ببجي نيوستيت

PUBG ببجي نيو ستيت: كيفية شراء NC من كوداشوب؟

إليك خطوة بخطوة دليل شرح كيفية الحصول على عملة NC في ببجي نيوستيتلم يمض أسبوع منذ أن أطلقت PUBG New State على مستوى العالم وأصبحت بالفعل مشهورة للجميع. على غرار شدات في ببجي موبايل، PUBG لاعبين ببجي نيو ستيت سيكون لأعلى NC، وهي عملة في اللعبة من اللعبة. بمجرد أن تصل NC في PUBG ببجي نيو ستيت، يمكنك شراء الكثير من العناصر في اللعبة مثل ملابس، جلود وغيرها من المواد عن طريق الإنفاق NC.

كيفية الحصول على شدات ببجي نيو ستيت (PUBG New State NC)

لا يمكن إنكار أن شراء NC عبر متجر PUBG New State بسيط جدا ولكن الكثير من المشجعين يرغبون في شراء NC عبر Codashop. بالنسبة للمغيرين، Codashop هو موقع طرف ثالث متاح على الإنترنت. أفضل شيء عن هذا الموقع الأعلى هو أنه يوفر العملات في اللعبة PUBG موبايل، BGMI، النار الحرة وغيرها من الألعاب بأسعار مخفضة.


مقالات ذات صله

موقع ببجي نيوستيت الرسمي للشحن

اكواد شحن ببجي نيو ستيت

شحن شدات ببجي نيوستيت مجانا

شحن ببجي نيو ستيت عن طريق الايدي

شحن شدات ببجي نيو ستيت Midasbuy


منذ إطلاق اللعبة على مستوى العالم، يبحث الكثير من المشجعين عن طرق لزيادة NC من Codashop ، وإذا كان هذا أنت، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك حيث أننا قمنا بتغطيتك. هذا المنصب سوف تغطي كل التفاصيل الممكنة من PUBG ببجي نيو ستيت والتعاون Codashop.


هل يمكننا شراء NC من كوداشوب؟

موقع ببجي نيوستيت الرسمي للشحن, شحن شدات ببجي نيوستيت مجانا, شحن شدات ببجي نيو ستيت Midasbuy
PUBG New State: NC

لا يمكنك شراء أو متابعة NC من كوداشوب في الوقت الحالي. منذ أن بدأت اللعبة للتو، هناك فرص أن كرافتون سيعلن قريبا Codashop الشريك الرسمي للعبة. بمجرد أن تتعاون كرافتون مع Codashop ، سيتمكن اللاعبون من شراء عملة PUBG New State داخل اللعبة من Codashop. منذ كرافتون قد أعلنت بالفعل Codashop موقع طرف ثالث رسمي للحصول على شدات لBGCMI، فإنها سوف تجعل قريبا نفس الإعلان عن PUBG ببجي نيو ستيت كذلك.


كيفية شراء NC من كوداشوب؟

بمجرد إعلان تعاون Krafton-Codashop ، سيتمكن اللاعبون من شراء NC باتباع الخطوات المذكورة أدناه:
  1. زيارة الموقع الرسمي لكوداشوب.
  2. ابحث عن "PUBG New State" وانقر على ملصقها.
  3. الآن، أدخل معرف المستخدم الخاص بك.
  4. حدد إعادة الشحن المفضلة وادفع عبر أي من الخيارات المقدمة على الموقع.
  5. هذا هو.

جميع الطرق لشحن شدات ببجي موبايل نيو ستيت

ربح شدات ببجي نيو ستيت 2023:

يمكن للاعبين الحصول على آلاف ال UC المجانية التي تساعدهم على شراء الشدات المختلفة من موقع شحن شدات ببجي، حيث يقوم مستخدمي الكثير من الألعاب الإلكترونية مثل لعبة فري فاير ولعبة ببجي الجديدة32 الاصدار الثاني من نسخة ببجي موبايل العالمية PUBG MOBILE 2 باتباع الطرق المختلفة لربح شدات ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE للتمتع بالمزايا العديدة للشدات.


مقالات ذات صله

كيفية إنشاء غرفة مخصصة في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)

تحميل اكواد اعدادات 4 اصابع ببجي نيو ستيت

طريقة تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت

طريقة تغيير صورة الملف الشخصي في ببجي نيو ستيت

طريقة إنشاء كلان في ببجي نيو ستيت



شحن شدات ببجي موبايل ببطاقات جوجل:

يقوم اللاعبون المحترفون في ببجي بالاعتماد على بطاقات جوجل بلاي لشحن شدات ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE ولا يشترط أن تحتوي على رصيد إذا يمكنك مشاهدة بعض الفيديوهات والاعلانات الخاصة بتطبيق ما أو تحميل بعض الالعاب واستخدامها ومن ثم تقوم بتجميع النقاط التي يتم تحويلها إلى رصيد يستخدم في شراء شدات ببجي.


كيفية شحن شدات ببجي نيو ستيت برقم الهاتف:


اكواد شحن ببجي نيو ستيت, شحن ببجي نيو ستيت عن طريق الايدي, شراء شدات ببجي نيوستيت, ببجي نيوستيت موقع الرسمي
PUBG New State: NC


يتيح أمام مستخدمي ببجي موبايل الحصول على الشدات وآلاف ال UC باستخدام رقم الهاتف وذلك عن طريق اتباع خطوات شحن الشدات من الموقع ومن ثم إدخال رقم الهاتف ونوع الشبكة الخاصة ببلدك ليتم ارسال كود تحقق من رقم الهاتف لتقوم بإدخاله في الخانة المخصصة لذلك.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State:

وعلى الراغبين في تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجديدة الدخول على متجر جوجل بلاي لمستخدمي الأندويد بالضغط (هنا) حيث يتم تحميل اللعبة مباشرة.


أسئلة طرحها الآخرون حول طريقة الحصول على NC في ببجي نيو ستيت

أين تتوفر PUBG: New State؟

هذه اللعبة متاحة الآن فقط على Google Play وتقول صفحة متجر تطبيقات Apple إنها ستكون متاحة للتنزيل اعتبارًا من 12 نوفمبر. هذه هي لعبة PUBG الثانية التي يتم إصدارها في الدولة بعد حظر لعبة PUBG "الأصلية" في 2020 التي تم تطويرها من قبل التكتل الصيني Tencent.


هل PUBG: ولاية جديدة قادمة في الهند؟

أعلن Krafton مؤخرًا أن PUBG: New State ستأتي إلى Android و iOS في وقت واحد في 11 نوفمبر، ومن الطبيعي أن يكون هناك ضجة كبيرة حولها. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هنا هو أن PUBG: New State تأتي إلى الهند في نفس اليوم مثل 200 دولة.


هل ستحل PUBG: New State محل PUBG Mobile؟

تصل PUBG New State كتكملة لـ PUBG Mobile وتجلب رسومات مطورة وميكانيكا جديدة وميزات جديدة أخرى. إذا كنت تريد التحقق من كيفية تنزيل PUBG New State وتشغيلها لنظام Android أو iOS ، فانتقل إلى الرابط. ومع ذلك، نحن مستعدون لاستكشاف الهواتف الذكية المصممة خصيصًا للألعاب.

لماذا PUBG: New State غير متوفر في الهند؟

نظرًا لمشاكل الخادم الحالية، قررنا تأجيل الإطلاق الرسمي للعبة ساعتين إلى 06:00 (UTC). نحن نعتذر عن أي شيء غير مناسب. تمكن اللاعبون الذين سجلوا مسبقًا في PUBG: New State من تنزيل اللعبة من Google Play ومتجر تطبيقات Apple على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android و iOS ، على التوالي.


هل PUBG: دولة صينية جديدة؟

تقوم PUBG Studios بإنشاء PUBG: New State ، وهي نفس الشركة التي صنعت PUBG الأصلية. عنوان PUBG المحمول الوحيد الآخر هو PUBG: Mobile ، الذي أنشأته شركة الألعاب الصينية العملاقة Tencent. هذا يجعل New State اللعبة المحمولة الوحيدة من شركة التطوير الأصلية.

هل يمكن تشغيل PUBG: New State على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت؟

الحد الأدنى لمتطلبات نظام PUBG New State:
  1. تتطلب PUBG New State أن يكون للجهاز ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 غيغابايت.
  2.  ويجب أن يكون للجهاز نظام Android 6.0 أو أفضل.
  3. يحتاج الجهاز إلى معالج 64 بت ويتطلب اتصالاً ثابتًا بالإنترنت لتشغيل اللعبة.

هل PUBG: New State طورتها Tencent؟

PUBG: New State هو أول عنوان مستقل لشركة PUBG Corp على الهاتف المحمول لم يتم تطويره أو نشره من قبل شركة خارجية. مقارنةً بـ PUBG Mobile: Dream Team ، أول عنوان PUBG على الهاتف المحمول تم تطويره بواسطة Tencent في عام 2018.

هذا كل ما تحتاج إلى معرفته حول كيفية PUBG ببجي نيو ستيت في لعبة العملة، NC من كوداشوب.

مقالات ذات صله

ببجي نيو ستيت للايفون

ببجي نيو ستيت موعد نزول

ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي

ببجي نيو ستيت APK

PUBG: NEW STATE APK



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close