-->

أفضل 5 مواقع للهبوط على خريطة Troi في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)

بخلاف ذلك، هناك خريطة جديدة تمامًا تسمى Troi حيث تحدث معظم تقاليد PUBG Universe. في مقالة PUBG New State هذه، سنرى أفضل مواقع التخييم والتسربات الساخنة من Troi وبعض سماتها الفريدة. يرجى ملاحظة أن جميع الصور من الاختبار الفني النهائي. قد تختلف بعض الأماكن في الإصدار النهائي، اقراء أيضا هذه المقالة عن أفضل إعدادات حساسية في ببجي نيو ستيت (PUBG New State).


ببجي نيو ستيت
أفضل اماكن الهبوط للحصول على نهب عالي في ببجي نيو ستيت 

 أفضل أماكن الهبوط على خريطة Troi في ببجي نيو ستيت

أفضل 5 مواقع للهبوط على خريطة Troi في ببجي نيو ستيت (PUBG New State),تم إصدار PUBG New State رسميًا للمستخدمين على مستوى العالم. يحتوي العنوان على خريطتين كلاسيكيتين: Erangel 2051 و Troi، والأخيرة هي خريطة جديدة تمامًا متاحة للاعبين في العنوان للعب والاستمتاع.

تحتوي الخريطة على الكثير من الأماكن الجميلة لاستكشافها. يمكن للاعبين الجدد في اللعبة أن يجدوا صعوبة في اختيار مكان جيد للهبوط، هناك إجمالاً خريطتا معركة ملكية وخريطة Team Deathmatch وأرض تدريب للتدريب. تم وضع اللعبة في عام 2051 على Erangel ، وهي أول خريطة على الإطلاق من PUBG.

أفضل مواقع الهبوط اللائقة على Troi في PUBG New State

تم الإعلان عن اللعبة بالفعل في وقت سابق من هذا العام. أجرى كرافتون اختبارين ألفا واختبارًا تقنيًا قبل نهاية الأسبوع. ستضم اللعبة كل شيء من PUBG الأصلي، ولكن مع تطور مستقبلي والعديد من الميزات الفريدة. هناك نوعان من خرائط المعركة الملكية، مباراة الموت للفريق وحقل تمرين.

استندت اللعبة إلى Erangel في عام 2051، وهي المرة الأولى التي تلعب فيها PUBG هذه اللعبة. خريطة جديدة تسمى أيضًا Troi، حيث تحدث غالبية تقاليد PUBG Universe. سنرى بعضًا من أفضل مواقع التخييم والتخييم في Troi في هذه المقالة مع PUBG New State. يرجى ملاحظة أنه تم التقاط جميع الصور أثناء الاختبار الفني. قد تتغير بعض النقاط بنهاية الإصدار، اقراء أيضا كيفية إضافة أصدقاء في ببجي نيو ستيت (PUBG New State).

1) Chester:

ببجي نيو ستيت
أفضل الأماكن في ببجي نيو ستيت للحصول على غنائم كثيرة

تشيستر هي واحدة من أفضل مواقع الهبوط على خريطة Troi في PUBG New State. الموقع مدينة متوسطة الحجم مع بيئة رائعة. يمكن للاعبين الحصول على نهب جيد في تركيبات مختلفة. يمكن للاعبين توقع هبوط فرق عدو مختلفة هنا ، مما قد يؤدي إلى معارك بالأسلحة النارية.

2) Exhibit Hall:

الموقع الثاني في القائمة هو قاعة المعارض. يمكن للاعبين الهبوط والحصول على نقاط قتل عالية ونقاط بقاء. تقع المنطقة في وسط الخريطة. نتيجة لذلك، لا داعي للقلق بشأن الدوران في مناطق آمنة لمعظم اللاعبين، اقراء أيضا أفضل الأسماء في ببجي نيو ستيت (PUBG New State).

3) Factory:

ببجي نيو ستيت
أفضل اماكن اللوت في PUBG New State

سيصبح المصنع أحد النقاط الساخنة في PUBG New State. يوجد مصنع كبير مع مجمعات أخرى. تتمتع المنطقة بديناميكيات رائعة، مثل رافعتين مما يجعل اللعب أكثر واقعية. يمكن للاعبين أيضًا وضع أيديهم على مركبات مختلفة.

4) Loganville:

لوغانفيل هي واحدة من أكبر المدن على خريطة Troi في PUBG New State. يحتوي الموقع على الكثير من المباني، ويمكن للاعبين الحصول على الكثير من الأسلحة والمرافق المرغوبة. هناك مبانٍ من ثلاثة طوابق يمكن للاعبين استخدامها لمراقبة حركة العدو. يمكن للاعبين توقع وصول ما يصل إلى 4-5 فرق إلى هنا.

5) Port:

ببجي نيو ستيت
أفضل مواقع للهبوط في ببجي نيو ستيت

آخر موقع للهبوط على خريطة Troi هو Port. المنطقة قائمة على جانب الماء ولها مناظر لافتة للنظر. يوجد قارب كبير والعديد من المستودعات للنهب. إنه مكان جيد للاعبين الذين يتطلعون إلى رفع ترتيبهم.

مقالات ذات صله

مواقع والميزات جديدة في خريطة ببجي نيو ستيت

أفضل اماكن هبوط في لعبة ببجي نيو ستيت

خمسة مناطق الأفضل في النزول في ببحي نيو ستيت

أفضل اماكن الهبوط للحصول على غنائم في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)

أفضل اماكن اللوت في ببجي نيو ستيت



close