حل مشكلة تعذر الاتصال بالخادم في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)

 تعذر الاتصال بخطأ الخادم في PUBG New State: كل ما تريد معرفته


حل مشكلة تعذر الاتصال بالخادم للايفون, حل مشكلة تعذر الاتصال بالخادم للاندرويدحل مشكلة تعذر الاتصال بالخادم جوجل بلاي
حل مشكلة عدم فتح لعبة ببجي نيو ستيت


حظي إصدار PUBG New State باهتمام كبير. اللعبة متاحة بالفعل للتنزيل ، ويمكن للمستخدمين تثبيتها على أجهزتهم لاختبار الميزات المختلفة التي تم دمجها.
ومع ذلك ، كما ذكر المطورون سابقًا ، فإن وقت الإصدار الرسمي لـ PUBG New State هو 4:00 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق ، أي 9:30 صباحًا بتوقيت IST. نتيجة لذلك ، لا يتمكن المستخدمون من الدخول إلى خوادم اللعبة ويواجهون خطأً بعد تنزيله.






PUBG New State: تعذر الاتصال بخطأ الخادم




شاشة التحميل عالقة عند "التحقق من وجود تحديثات" عند 38٪ ، ويرى المستخدمون رسالة خطأ نصها:

"غير قادر على الاتصال بالخادم..."


حل مشكلة عدم فتح لعبة ببجي نيو ستيت, حل مشكلة الخادم لا يستجيب في لعبة ببجي نيو ستيت, حل مشكلة عدم فتح لعبة ببجي نيو ستيت على الكمبيوتر 2021
حل مشكلة الخادم لا يستجيب في لعبة ببجي نيو ستيت


بعد ذلك ، لا يتمكن اللاعبون من الوصول إلى الخوادم ولعب PUBG New State. يرجع هذا الخطأ بشكل أساسي إلى عدم توفر الخوادم حاليًا. وفقًا للمطورين ، سيتم إتاحتها عالميًا في الساعة 6:00 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق (11:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة).
لا يحتاج اللاعبون إلى الذعر أو إعادة تثبيت اللعبة. سيتعين عليهم الانتظار لفترة أطول قليلاً لأن الخوادم ستعمل على أنظمة Android و iOS في الساعات القادمة.


لقد عالج المقبض الرسمي لـ PUBG New State Twitter المشكلة:


حل مشكلة تعذر الاتصال بالخادم للايفون, حل مشكلة تعذر الاتصال بالخادم للاندرويدحل مشكلة تعذر الاتصال بالخادم جوجل بلاي
حل مشكلة عدم فتح لعبة ببجي نيو ستيت على الكمبيوتر 2021


تنزيل PUBG New State


يمكنك اتباع هذه الخطوات لتنزيل PUBG New State:

الخطوة 1: تحتاج إلى زيارة الصفحة الرسمية لمتجر Google Play في PUBG New State. يمكنك استخدام الرابط أدناه للغرض نفسه:


حل مشكلة عدم فتح لعبة ببجي نيو ستيت, حل مشكلة الخادم لا يستجيب في لعبة ببجي نيو ستيت, حل مشكلة عدم فتح لعبة ببجي نيو ستيت على الكمبيوتر 2021
حل مشكلة تعذر الاتصال بالخادم للايفون


لزيارة صفحة Play Store الخاصة بـ PUBG New State: انقر هنا.

الخطوة 2: بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر "تثبيت" لتنزيل اللعبة على جهازك.






أسئلة حول PUBG New State




متى PUBG: الدولة الجديدة قادمة؟

من المقرر أن يطلق Krafton ، مبتكر PUBG ، PUBG: New State رسميًا على iOS و Android في 11 نوفمبر في أكثر من 200 دولة ، بما في ذلك الهند.

هل يمكننا لعب PUBG: New State in India؟

لعبة PUBG: New State متاحة الآن للتنزيل لمستخدمي Android في الهند. كان من المفترض أن يتم إصدار اللعبة في الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي في 11 نوفمبر 2021. ومع ذلك ، طرحها Krafton في وقت سابق لمستخدمي Android. ... يمكننا أن نتوقع ظهور PUBG: New State لأول مرة على متجر التطبيقات بحلول الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت الهند.

كيف يمكنني الدخول إلى PUBG: New State؟
  1. افتح موقع PUBG New State.
  2. الآن قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق التسجيل المسبق.
  3. إذا كنت تستخدم Android ، فانقر فوق متجر Google Play أو iOS ، ثم انقر فوق متجر التطبيقات.
  4. استخدم حساب Google الخاص بك لتسجيل الدخول ثم أكمل الاستبيان.
هل PUBG: New State متوفرة في الجوال؟

سيتم إصدار PUBG: New State كلعبة محمولة مجانية في 17 لغة ، وفقًا لما ذكره Krafton. يمكن الوصول إلى PUBG New State في متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play حول العالم. من حيث تطوير PUBG: New State ، تم إنشاء اللعبة بواسطة PUBG Studios.



في أي بلد تتوفر PUBG: New State؟

الاختبار الفني النهائي لـ PUBG: ستُجرى New State الأسبوع المقبل في 28 دولة هي البحرين وكمبوديا ومصر وهونغ كونغ وإندونيسيا والعراق واليابان والأردن وكوريا والكويت ولاوس ولبنان وماكاو وماليزيا ، جزر المالديف ، ميانمار ، نيبال ، عمان ، الفلبين ، قطر ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، سريلانكا ، تايوان.

في أي بلد تتوفر PUBG: New State؟

هل يمكن تشغيل PUBG: New State على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت؟

يمكن للمستخدمين ببساطة النقر هنا للتحقق من قائمة تنزيل PUBG New State على متجر Google Play. تعمل اللعبة ، التي يبلغ حجمها حوالي 1.4 جيجابايت ، على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 6.0 أو أحدث مع ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت. سيحتاج المستخدمون إلى تنزيل موارد إضافية بعد تثبيت اللعبة.



كم ميغابايت في PUBG: New State؟

يمكن أن يكون حجم الملف حوالي 1.2 جيجابايت. يقال إن طريقة اللعب مشابهة لتلك التي قدمتها PUBG Mobile الأصلية في عام 2018. سينزل 100 لاعب إلى منطقة الحرب ويحتاج المرء إلى البقاء على قيد الحياة من أجل الفوز بالمباراة.

هل ستحل PUBG: New State محل PUBG mobile؟

أعلنت الشركة لأول مرة عن PUBG: New State في فبراير جنبًا إلى جنب مع التسجيل المسبق للعبة ، مشيرة في ذلك الوقت فقط إلى أنها ستصل لاحقًا في عام 2021. كما تم الكشف عنها لأول مرة في فبراير مع الإعلان الأولي للعبة ، PUBG: New State ليست هنا ليحل محل PUBG: Mobile.


متى ستنطلق PUBG: New State في الهند؟

كرافتون مستعدة لإطلاق لعبة باتل رويال من الجيل التالي PUBG: New State غدًا (11 نوفمبر). التسجيل المسبق للعبة متاح بالفعل على كل من Android و iOS. قبل الكشف الرسمي عن اللعبة ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموضوع.


من الذي يصنع دولة PUBG؟

تستعد شركة الألعاب الكورية الجنوبية Krafton لتقديم لعبة باتل رويال من الجيل التالي PUBG New State عالميًا في 11 نوفمبر ، وتشمل قائمة المناطق الهند أيضًا. من المحتمل أن يجلب Krafton في الهند إعدادات محدثة للامتثال للإرشادات الحكومية.

هل PUBG: دولة صينية جديدة؟

على الرغم من أن New State ليس أول دخول للهاتف المحمول ، بعد إطلاق PUBG Mobile في عام 2018 ، إلا أنه أول ما تم إنشاؤه بواسطة مطور اللعبة الأصلي ، PUBG Studios. تم تطوير PUBG Mobile الأصلية بشكل أساسي من قبل شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة Tencent.



هل PUBG و PUBG: الحالة الجديدة هي نفسها؟

كلتا اللعبتين تجذبان نفس قاعدة اللاعبين. عندما أعلن Krafton عن PUBG: New State في فبراير ، كانت مفاجأة للعديد من لاعبي PUBG Mobile. أطلقت الشركة الكورية الجنوبية على نيو ستيت اسم "الجيل التالي من رويال باتل". لقد تمت ترقية الرسومات والعديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك خريطة جديدة تمامًا تسمى Troi.

هل يمكن تشغيل حالة PUBG على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت؟

في عرض إعلامي مؤخرًا ، كشفت الشركة عن الحد الأدنى من المواصفات لتشغيل اللعبة. على نظام Android ، ستعمل اللعبة على أجهزة قديمة مثل Galaxy S7 ، والتي تم إصدارها في عام 2016. وستدعم أيضًا الأجهزة التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت. بالنسبة لنظام iOS ، PUBG: سيتم دعم الحالة الجديدة على iPhone 6S والأجهزة العلوية.



من يملك PUBG: New State؟

تاريخ إصدار PUBG New State: أعلنت شركة تطوير الألعاب الكورية الجنوبية Krafton Inc. ، التي ابتكرت لعبة باتل رويال الشهيرة PUBG: BATTLEGROUNDS ، يوم الجمعة أن لعبتها القادمة 'PUBG: New State' ستطلق رسميًا على iOS و Android في أكثر من 200 دولة. في 11 نوفمبر بعد الاختبار الفني النهائي في 28 .



من يملك PUBG: New State؟

هذا لأن Krafton أعلن في فبراير أنه كان يصنع لعبة معركة ملكية جديدة للهاتف المحمول في المستقبل تسمى PUBG: New State .Tencent هي ثاني أكبر مساهم في Krafton وتمتلك 13.58 بالمائة ، وفقًا لموقع التمويل Opto.


هل تم تحسين حالة PUBG الجديدة؟

حالة جديدة لـ PUBG: ميزة جديدة "تحسين الأسلحة" ستظهر في اللعبة. حالة جديدة لـ PUBG: ميزة جديدة "تحسين الأسلحة" ستظهر في اللعبة. من المقرر إطلاق PUBG New State في 11 نوفمبر 2021.


مقالات ذات صله

حل مشكلة عدم فتح لعبة ببجي نيو ستيت

حل مشكلة تعذر الاتصال بالخادم للاندرويد

حل مشكلة الخادم لا يستجيب في لعبة ببجي نيو ستيت

حل مشكلة تعذر الاتصال بالخادم للايفون

حل مشكلة عدم فتح لعبة ببجي نيو ستيت على الكمبيوتر 2021








 حل مشكلة تعذر الاتصال  بالخادم في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق