كيفية ضبط اعدادات 90FPS في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)

ضبط إعدادات FPS المختلفة في PUBG New State

كيفية ضبط اعدادات 90 FPS في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)
كيفية ضبط اعدادات في PUBG New State


تؤثر الإطارات في الثانية (FPS) بشكل كبير على سلاسة ألعاب الفيديو، ولا تختلف PUBG New State. لذلك، قدم مطورو اللعبة Krafton ميزة واضحة يمكن للاعبين من خلالها ضبط عدد FPS في ببجي نيو ستيت.

إذا كنت تلعب ببجي نيو ستيت على هاتف ذكي رائد، فستحتاج إلى التأكد من حصولك على أقصى عدد من الإطارات في الثانية ، أي 90. منذ إطلاق اللعبة للتو، يواجه العديد من اللاعبين صعوبة أثناء تمكين 90FPS الخيار. ومن ثم، في هذه المقالة، سنناقش التعديلات التي تتطلبها ببجي نيو ستيت لتوفير أقصى أداء مع 90 إطارًا في الثانية، اقراء |أيضا تحميل لعبة PUBG NEW STATE رابط مباشر وأبرز الميزات.

مما لا يثير الدهشة، كان هناك الكثير من الضجة على interwebs عندما اندلعت أخبار بخصوص عنوان BR التالي من PUBG Studios، وهو ببجي نيو ستيت. تدور أحداث ببجي نيو ستيت في عام 2051، حيث ترمي ببجي نيو ستيت 100 لاعب في خريطة افتراضية يطلق عليها اسم TROI حيث يتم تطبيق قواعد BR القياسية - ابحث عن الغنائم وقاتل الفرق الأخرى لتكون آخر اللاعبين الصامدين. في حين أن كل هذا جيد ورائع، فإن لعبة ببجي نيو ستيت، مثل سابقاتها، هي لعبة تتطلب رسومًا بيانية. لحسن الحظ، يمكن للعبة التوسع عبر مجموعة متنوعة من الهواتف وتقدم عددًا كبيرًا من الإعدادات المختلفة التي يمكن تعديلها لتقديم أفضل طريقة للعب.

كل ما تحتاج لمعرفته حول اعدادات 90 FPS في ببجي نيو ستيت


قبل المضي قدمًا، من المهم ملاحظة أن جهازك قد يسخن أثناء اللعب بمعدل إطارات أعلى. بالإضافة إلى ذلك، سوف تستنزف البطارية بسرعة أكبر من المعتاد، لهذه الملاحظة، تسمح اللعبة للمستخدمين بالاختيار من أحد إعدادات معدل الإطارات الستة، وهي منخفضة ومتوسطة وعالية وعالية جدًا وفائقة وماكس. بالنسبة للرسومات ، تقدم اللعبة حاليًا أربعة إعدادات مسبقة يطلق عليها اسم Lite و Medium و High و Ultra، اقراء أيضا ما الفرق بين PUBG New State وPUBG Mobile طريقة التحميل.

ومن المثير للاهتمام، أن كلا من FPS وعلامة تبويب الرسومات يعرضان وضع "Extreme" أيضًا، والذي تم تعطيله حاليًا. بغض النظر، يمكننا أن نتوقع أن تأتي اللعبة بأنسجة محسنة وأسلوب لعب 90 إطارًا في الثانية أسفل الخط. هذه هي الخطوات لتمكين 90 إطارًا في الثانية في ببجي نيو ستيت:


  • انتقل إلى الإعدادات داخل اللعبة في PUBG: New State.
  • انتقل إلى علامة التبويب "الرسومات" لتعديل الخيارات.
  • اضبط الرسومات على Smooth من HD.
  • حدد أقصى في علامة التبويب "معدلات الإطارات".
  • اضغط على زر الحفظ لتمكين 90 إطارًا في الثانية في PUBG: حالة جديدة.

كما قد يلاحظ المرء، فإن خيار معدل الإطارات الأقصى يكون متاحًا فقط عندما يقوم المستخدم بتعيين إعداد الرسومات إلى أدنى مستوى. لذلك، من غير العملي تشغيل ببجي نيو ستيت في وقت واحد بأعلى إعدادات رسومية و 90 إطارًا في الثانية.
سيؤدي ذلك إلى تدهور تجربتك المرئية بشكل عام، ولكن في النهاية، ستحصل على أقصى معدلات عرض الإطارات لاكتساب ميزة تنافسية كبيرة. علاوة على ذلك، يجب أن يكون لديك جهاز بشاشة 90 هرتز لتجربة 90 إطارًا في الثانية.

هل ستحصل PUBG New State على دعم 90FPS في المستقبل؟

كيفية ضبط اعدادات FPS 90 في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)
كيفية ضبط اعدادات الحساسية في ببجي نيو ستيت 

 هناك احتمال واضح بأن دعم ببجي نيو ستيت 90FPS كان من المفترض أن يكون عند الإطلاق، ولكن ربما حدث شيء مؤخرًا أدى إلى تراجعها. على هذا النحو، نوصي بشدة بالدخول إلى اللعبة عند الإطلاق مع توقع معدل FPS أقل من ذلك.

هذا موقف مؤسف إلى حد ما لأنه يرفع آمال بعض اللاعبين ثم يندفعهم فورًا بعد ذلك. كان من الرائع الحصول على بعض التوضيحات حول الموقف من Krafton لإعلامنا على الأقل بما إذا كانت الميزة ستتوفر ومتى، اقراء أيضا قائمة اسماء ورموز كلانات ببجي نيو ستيت (PUBG New State).

من المفترض، على الرغم من ذلك، أنها ستنطلق في تحديث لاحق بمجرد التعامل مع كل ما يعيقها حاليًا. عندما يحدث ذلك، نتوقع أن تتعامل بعض الأجهزة فقط مع معدل الإطارات الأعلى. قد لا يكون بالضرورة نفس طريقة عمله مع PUBG Mobile.
بالنظر إلى أن كرافتون يعتبر نيو ستيت تجربة "الجيل التالي"، فمن المرجح أن تكون أكثر كثافة وتطلبًا من سابقتها. 





كيفية ضبط اعدادات 90FPS في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق