ما هو تاريخ إصدار الموسم الأول من لعبة MultiVersus؟

لعبة MultiVersus هي لعبة قتالية جماعية تم تطويرها بواسطة شركة مورتال كومبات وهي مستوحاة من شخصيات الأبطال الخارقين الشهيرة من DC Comics و Cartoon Network. تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في عام 2020، ومنذ ذلك الحين، كان اللاعبون في حالة انتظار لمعرفة المزيد عن تفاصيل اللعبة وتاريخ إصدارها الرسمي. وبحسب التقارير الرسمية، تم الإعلان عن إصدار الموسم الأول من لعبة MultiVersus في عام 2023، ومن المتوقع أن يتم إصدار المزيد من المعلومات حول التاريخ الدقيق لإصدار اللعبة في المستقبل القريب.

ما هو تاريخ إصدار الموسم الأول من لعبة MultiVersus؟
ما هو تاريخ إصدار الموسم الأول MultiVersus؟

يحصل الموسم الأول من MultiVersus على تاريخ إصدار جديد

حققت MultiVersus نجاحًا هائلاً منذ إطلاق الإصدار التجريبي المفتوح، وأصبح الآن لدى عشاق ألعاب القتال محتوى الموسم الأول الذي يتطلعون إليه. إليكم كل شيء قادم إلى الموسم الأول من MultiVersus بما في ذلك شخصية Morty جديدة، كان لاعبو MultiVersus يستمتعون بالنسخة التجريبية المفتوحة للعبة، لكن مقاتل النظام الأساسي سيدخل قريبًا موسمه الأول رسميًا. لم تكن اللعبة المجانية أقل من نجاح كبير حيث تجاوزت MultiVersus 11 مليون لاعب نشط، اقراء أيضا كيفية فتح السيارات الجديدة في Forza Horizon 5.

من الآمن أن نقول إنه نظرًا لأن المزيد من محبي ألعاب القتال يضعون أيديهم على MultiVersus ، فمن المقدر لها مواصلة مسارها التصاعدي مع اقتراب الموسم الأول. في حين أن MultiVersus تقدم بالفعل مجموعة متنوعة من الشخصيات من عدة امتيازات بارزة، فإن المزيد في الطريق في الموسم الأول.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول MultiVersus Season 1 بما في ذلك تاريخ إصداره وتفاصيل Battle Pass والشخصيات الجديدة، اقرأ ايضا أفضل ألعاب أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي

تاريخ إصدار الموسم الأول من لعبة ميلتي فيرسوس (MultiVersus)

سيبدأ الموسم الأول من MultiVersus في 15 أغسطس 2023. كان من المقرر إطلاق الموسم الأول في 9 أغسطس، لكن المطورين أرجأوا موعد التحديث للاستعداد بشكل أفضل للمحتوى الجديد، من الناحية الفنية، سيتم اعتبار الموسم الأول هو الإصدار الكامل من MultiVersus ، نظرًا لأن اللاعبين كانوا يستمتعون بالنسخة التجريبية المفتوحة لمدة شهر تقريبًا.

من المهم أيضًا ملاحظة أنه سيتم طرح محتوى الموسم الأول من devs state بشكل دوري بعد الإصدار الأولي في 15 أغسطس. وبعبارة أخرى، لن يصل جميع محتوى الموسم الأول MultiVersus في 15 أغسطس: "سيتم نشر الأوضاع والمحتوى الجديد من خلال حياة الموسم "، اقراء أيضا تحميل أفضل 10 ألعاب رماية للأندرويد

شخصيات MultiVersus الجديدة وتاريخ إصدار Morty

كما تم الكشف عن لقطة للموسم الأول، سيشق ريك ومورتي طريقهما إلى MultiVersus في الموسم الأول. بينما تُظهر الصورة كلاً من ريك ومورتي، قدم المطورون فقط المعلومات المتعلقة بوصول مورتي، سينضم Morty رسميًا إلى قائمة شخصيات MultiVersus في 23 أغسطس، بعد أسبوع بقليل من التحديث الأولي للموسم الأول. بالإضافة إلى ذلك، أكد مدير لعبة MultiVersus أن Morty سيتم تصنيفها كمقاتل مستوى "خبير".

تم تداول الكثير من الشائعات عندما يتعلق الأمر بشخصيات MultiVersus الجديدة المحتملة. أشارت التسريبات إلى إمكانية وصول Eleven من Stranger Things ، ومنحها صلاحياتها في سلسلة Netflix ، فإنها ستكون مناسبة تمامًا للعبة القتال، اقراء أيضا: أفضل 10 ألعاب صيد للأندرويد

باتل باس MultiVersus الموسم الأول (Battle Pass)

بالإضافة إلى وضع الأركيد الكلاسيكي ووضع التصنيف المناسب، سيوفر الموسم الأول MultiVersus للاعبين أيضًا Battle Pass جديد، ستحتوي بطاقة معركة MultiVersus من الموسم الأول على 50 مستوى من المكافآت لفتحها، مما يمنح اللاعبين الكثير من المحتوى للعمل من أجله. في حين أن هذا سيوفر مكافآت أكثر من بيتا Battle Pass المكون من 15 مستوى، إلا أنه سيأتي بتكلفة أكبر.

تستخدم MultiVersus عملة داخل اللعبة تسمى Gleamium لشراء محتوى مثل Season 1 Battle Pass. سيكلف Season 1 Battle Pass 950 Gleamium ، ويمكن للاعبين شراء 1000 Gleamium مقابل 9.99 دولارًا / 7.99 جنيهًا إسترلينيًا.

يمكن للاعبين أيضًا توقع وصول بعض التغييرات الملحوظة في الرصيد مع تحديث الموسم الأول، وسنحرص على توضيحها بالتفصيل عند إصداره في 15 أغسطس، اقرأ ايضا: أفضل ألعاب اون لاين للأندرويد لعام 2022


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close