حزمة ملابس وقدرات شخصية جوستين بيبر الجديدة في فري فاير

 تسريب عناصر تعاون Free Fire x Justin Bieber

الكشف عن شخصية جاستن بيبر الجديدة في فري فاير، كيفية الحصول على أحدث شخصية هوميروس في فري فاير، فري فاير، شخصيات فري فاير، تحدي فري فاير، تسريبات فري فاير، فري فاير مهكره، تهكير فري فاير، تحميل فري فاير، تحديث فري فاير، تعليم فري فاير، فري فاير المغرب، فاير، تحديث فري فاير 2021، فري فاير كيف تجيب جواهر، خدع فري فاير، فري، مهارات شخصيات فري فاير، شخصيات فري فاير مجاناً، شخصيات فري فاير الجديدة، شخصيات فري فاير في الحقيقة، فري فاير شخصيات في الحقيقة، شاهد شخصيات فري فاير في الحقيقة، شخصبات فري فاير بالذهب، افضل دمج الشخصيات في فري فاير، فري فاير مضحك
حزمة ملابس جوستين بيبر الجديدة في فري فاير 

جميع العناصر لشخصية Justin Bieber في فري فاير التحديث الجديد

تم تسريب عناصر من تعاون Free Fire مع Justin Bieber مؤخرًا بواسطة Gaming Mistry، أعلن المطورون عن شراكتهم مع جاستن بيبر لجعل الذكرى الخامسة أكبر احتفال في اللعبة حتى الآن. نتيجة للاحتفالات السنوية المتزامنة والتعاون العالمي، يمكن للاعبين التطلع إلى شهر مليء بالعديد من المكافآت والأنشطة.

في السنوات الأخيرة، قدمت العديد من أوجه التعاون للاعبين تجارب لا تُنسى استمتعوا بها. تتضمن هذه الأسماء الشهيرة كريستيانو رونالدو، Money Heist ، Assassin’s Creed ، BTS والمزيد، واقراء ايضا يا صديقي هذه المقالة عن أفضل 5 شخصيات يمكن دمجها مع Iris في فري فاير OB35.

جميع تسريبات عناصر جاستن بيبر في Free Fire


جاءت التسريبات الخاصة بتعاون Free Fire x Justin Bieber من شركة Gaming Mistry ، التي تحظى بشعبية كبيرة في المجتمع لتزويد اللاعبين بتفاصيل الأحداث القادمة والمحتوى والتعاون. وبالتالي، هناك احتمال كبير بأن هذه التسريبات قد تكون صحيحة، اقراء أيضا شخصية Iris الجديدة المهارات والأسلحة في فري فاير OB35.

  • J.Biebs Outfit bundle (includes both inked and regular)
  • Acoustic Serenade
  • MP40 – Tunes of Rose
  • Melodious Hover
  • Sports Car – Marquis
  • Gloo Wall – Biebs Mural
  • Beautiful Love emote
  • Grove Moves emote
  • Peachy Ride arrival animation

جميع العناصر المذكورة أعلاه تسريبات؛ وبالتالي، يجب أن تؤخذ مع حبة ملح. قد تضاف هذه أو لا تضاف إلى Free Fire مع وصول محتوى التعاون، علاوة على ذلك، لم يتم الكشف عن مصادر الحصول على العناصر. وبالتالي، فإن العديد من العناصر المذكورة سابقًا قد لا تكون متاحة مجانًا، وقد يحتاج اللاعبون إلى إنفاق الماس للحصول عليها، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن بندقية Kar98K و P90 مجانًا في فري فاير.

 جميع مميزات وقدرات شخصية جوستين بيبر الجديدة في فري فاير

تم دمج شخصية جاستن بيبر J.Biebs في لقب باتل رويال. تأتي الشخصية مجهزة بمهارة سلبية تسمى Silent Sentinel ، والتي تتيح للمستخدمين والحلفاء في نطاق 6 أمتار منع 7٪ من الضرر باستخدام EP. في الوقت نفسه، ستتم إضافة EP المخصوم من الحلفاء إلى حصيلة المستخدمين.

مع ارتفاع مستوى الشخصية، يزداد النطاق إلى 12 مترًا عند المستوى 6 ، بينما يتم تقليل الضرر عن طريق استخدام EP بنسبة 15٪. هذا يجعله خيارًا رائعًا لاستخدامه في أي مجموعة أحرف، خاصة مع K ، لأنه سيمكن اللاعبين من تحويل HP المجمعة إلى EP بشكل أسرع.


قدم Gaming Mistry أيضًا قائمة بالعناصر المسربة التي يمكن إضافتها إلى عنوان battle royale خلال احتفالات الذكرى السنوية الخامسة. بعض من أكثرها شيوعًا ما يلي:

تصميم:

على غرار عمليات التعاون السابقة، سيظهر جاستن بيبر أيضًا لأول مرة في Free Fire كشخصية جديدة تسمى J Biebs. من غير المؤكد ما إذا كان اسم الشخصية سيكون مثل هذا في جميع الخوادم، لأن Garena يميل إلى تغييره عند الإصدار، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن بندقية Kar98K و P90 مجانًا في فري فاير.

"J Biebs هو رجل يريد توحيد عالم ممزق. من خلال تجارب طفولته، تعلم أن حل مشاكل الناس ليس المال أو القوة ولكن العلاقة الفعلية بين الناس. لقد قرر استخدام مهاراته الغنائية لتكريسه الحياة لتوحيد العالم ".

مهارة:

مهارة جاستن بيبر هي مهارة سلبية تسمى الحارس الصامت. يسمح لجميع الشخصيات في منطقة تبلغ مساحتها 12 مترًا حول اللاعب بمنع ما يصل إلى 15٪ من الضرر القادم باستخدام EP الخاص بهم. ستتم إضافة EP المخصوم من الحلفاء إلى تجمع EP الخاص بالمستخدم، اقراء أيضا أفضل سكنات سلاح M1887 جديدة في فري فاير.

من خلال تسوية المهارة، يكتسب اللاعبون منطقة AoE أكبر وتقليل ضرر أعلى. بشكل عام، تم تصميم الشخصية للعب الجماعي، مع سلبية تمنع الضرر الذي يلحقه زملائه في الفريق. من غير الواضح ما إذا كانت المهارة يمكن أن تؤثر على مستخدم المبني للمجهول أم لا. علاوة على ذلك، نظرًا لأن EP المستخدم بواسطة المهارة لا يختفي ويتم توزيعه فقط حوله، يمكن للمستخدم الحصول على الفوائد مجانًا إذا استخدمه جميع زملائه في الفريق، ومع ذلك، سيظلون بحاجة إلى البقاء على بعد 12 مترًا من بعضهم البعض، لذا فإن هذه المهارة لا تخلو من نقاط الضعف.







حزمة ملابس وقدرات شخصية جوستين بيبر الجديدة في فري فاير
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق