أخر الاخبار

كيفية صنع الطوب الحجري في ماين كرافت 1.9 بسهولة

يمكنك أيضًا إنشاء طوب حجري متصدع، وطوب حجري مطحلب، ولوح من الطوب الحجري، وجدران من الطوب الحجري باستخدام كتلة الطوب الحجري، هناك العديد من الطرق التي يمكن للاعبين من خلالها استخدام كتل مختلفة في Minecraft لإنشاء كتل مطورة ومعدلة يريدون استخدامها في بنياتهم. ومع ذلك، بمجرد أن يتعطلوا، يمكن أن تكون رحلة إبحار سلسة من هناك، في Minecraft Adventures.

كيفية صنع الطوب الحجري في ماين كرافت 1.9 بسهولة
صنع الطوب الحجري في ماين كرافت

طريقة صنع الطوب الحجري في Minecraft 1.9

صنع ماين كرافت من الطوب الحجري المنحوت، الطوب الحجري مقاوم للانفجار مثل الحصى أو الطوب التقليدي ويستخدم لإنشاء معاقل بسبب متانته ومقاومته. إليك دليل حول كيفية صنع Stone Bricks في Minecraft.

تتميز Minecraft بأكثر من 150 نوعًا مختلفًا من الكتل، والتي يمكن أن تترك اللاعبين في بعض الأحيان يتساءلون عن كيفية صنع بعض الكتل الخاصة المميزة في اللعبة. في حين أنه من السهل تجميع بعض الكتل بمجرد دخولك اللعبة، إلا أن البعض الآخر يحتاج إلى صنعها على طاولة تصنيع باستخدام وصفات فريدة، اقراء أيضا أفضل 5 بذور للمدينة القديمة في ماين كرافت Minecraft 1.19.

لإنشاء الهياكل الأساسية، يمكنك استخدام الحجر المرصوف بالحصى أو الحجر الرملي إذا كنت جديدًا في اللعبة. ومع ذلك، لإنشاء هياكل أكثر تعقيدًا ودائمًا وإرضاءً من الناحية الجمالية، قد تضطر إلى صنع كتل خاصة باستخدام طاولة التصنيع، أحد هذه الكتل هو حجر الطوب الذي يستخدم في الغالب في إنشاء هياكل أقوى مثل المنازل أو المباني الشاهقة أو حتى القلعة. إليك كيف يمكنك صنعها.

كيفية صنع الكتل الحجرية في Minecraft

لصنع Stone Bricks في Minecraft ، يجب أن تعرف أولاً كيفية صنع قالب Stone. اجمع الحصى باستخدام معولك ويمكنك بسهولة صياغة الحجر باتباع الخطوات التالية:

  • افتح قائمة Crafting.
  • اصنع فرنًا عن طريق ترتيب ثماني كتل مرصوفة بالحصى في الشبكة، وترك المربع المركزي فارغًا.
  • الآن بعد أن أصبح لديك فرن، ضعه لأسفل وضع الحصاة في أعلى فتحة.
  • ضع مصدر وقود مناسبًا في الفتحة السفلية مثل الفحم والحمم البركانية وما إلى ذلك.
  • ستتمكن الآن من رؤية أحجار الحصى الخاصة بك قد صهرت إلى كتل حجرية منتظمة، اقراء ايضا كيف تجد الكنز في ماين كرافت الاصدار الجديد 1.19.

طريقة صنع الطوب الحجري في ماين كرافت 1.9

يمكن أن تستغرق صناعة الطوب الحجري بعض الوقت، بناءً على الطريقة التي تختارها لصنعها. حاليًا، هناك طريقتان يمكنك استخدامهما في صناعة الطوب الحجري.

الأول بسيط للغاية. ضع أربع كتل حجرية في جدول الصياغة بتنسيق 2 × 2 ، وستتلقى أربعة قوالب أحجار في المقابل.
الطريقة الأخرى معقدة بعض الشيء ولكنها يمكن أن تساعدك في صياغة العدد الدقيق للطوب الحجري الذي تحتاجه، دون الحاجة إلى القلق بشأن مضاعفات الأربعة. إليك كيف يمكنك القيام بذلك، اقراء ايضا كيفية الحصول على تطورات ماين كرافت 1.19 الجديدة.

  • لصنع طوب حجري واحد، ستحتاج إلى استخدام قاطع حجري.
  • يمكن تصنيع قاطع الحجارة باستخدام ثلاث كتل حجرية منتظمة مرتبة في سطر واحد ووضع سبيكة حديدية n فوق الكتلة الوسطى.
  • افتح واجهة مستخدم Stonecutter
  • ضع كتلة حجرية عادية في المربع الموجود في أقصى اليسار.
  • سترى الآن بعض خيارات الحظر تفتح على اليسار.
  • حدد الرمز الثالث وهو حجر الطوب وانقر فوقه.
  • ثم انقر فوق رمز Stone Brick المميز باللون الأخضر لإنشاء Stone Brick واحدًا تلو الآخر في مخزونك.

هذه بعض الطرق التي يمكنك استخدامها وفقًا لاختيارك لصياغة Stone Bricks واستخدامها في الهياكل الخاصة بك في Minecraft، اقراء أيضا أفضل الأماكن للعثور على الخامات النادرة في ماين كرافت 1.19.

ما هي استخدامات الطوب الحجري في Minecraft؟

يمكن استخدام Stone Bricks مثل الكتل الحجرية الأساسية لإنشاء هياكل في Minecraft. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى سلالم مصنوعة من الطوب الحجري، فكل ما عليك فعله هو ترتيب Stone Bricks في قائمة التصنيع بترتيب تصاعدي (واحد في السطر الأول، واثنان في السطر الثاني، وثلاثة في السطر الثالث).

بمجرد وضعها على هذا النحو، ستظهر أيقونة Stone Brick Stairs على اليمين ويمكنك النقر فوقها لإضافتها إلى مخزونك. علاوة على ذلك، إذا قمت بتكديس اثنين من الطوب الحجري أحدهما فوق الآخر، فسيؤدي ذلك إلى إنشاء طوب حجري منقوش يستخدم بشكل شائع في الإنشاءات الزخرفية، اقراء أيضا قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.19.0.26.



أسئلة وأجوبة حول كيفية الحصول على سكنات ماين كرافت مجانا في 2023

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على سكنات Minecraft في لعبتك، إليك إجابات لبعض الاستفسارات والأخطاء الشائعة التي قد تواجهها.

س: كيف يمكن مزامنة Minecraft جلود في إصدار Bedrock؟

بفضل العالم الضام لإصدار Bedrock ، يمكنك مزامنة بشرتك على جميع أجهزتك. للقيام بذلك، تأكد من إيقاف تشغيل تبديل "السماح بالجلود الموثوق بها فقط" ضمن إعدادات ملف التعريف الخاص بك. أو يمكنك الحصول على جلودك يدويًا على كل جهاز باستخدام الطرق المذكورة أعلاه.

س: هل يمكنني استخدام سكنات شفافة في Minecraft؟

فقط إصدار Minecraft Bedrock يدعم الجلود الشفافة. إذا قمت بتحميلها على إصدار Java، فسيتم استبدال الأجزاء الشفافة من الجلد باللون الأسود.

س. هل أحتاج إلى ملفات سكن منفصلة لكل إصدار من إصدارات Minecraft؟

يمكن استخدام نفس ملف Minecraft skin PNG على أي إصدار (Java أو Bedrock) وأي إصدار. بغض النظر عن الطراز والإصدار والنظام الأساسي، تعمل الأسطح بنفس الطريقة.

س: هل تكلف سكنات ماين كرافت المال؟

ما لم تشتريها من السوق الرسمي، فإن جميع سكنات Minecraft المتاحة عبر الإنترنت مجانية. رغم ذلك، يمكنك العثور على بعض تطبيقات المظهر الخارجية المدفوعة على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play. لكننا لا نقترح استخدامها أو إنفاق الأموال عليها.

س: كيف يمكنني تغيير مظهر Minecraft الخاص بي؟

بعد وضع السكن، يمكنك تغييره بنفس الطريقة التي استخدمتها لتطبيقه داخل اللعبة. إذا قمت بشراء السكن من السوق، فيمكن أيضًا وضعه واختياره من غرفة الملابس.

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.


هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close