أفضل 5 بذور للمدينة القديمة في ماين كرافت Minecraft 1.19

جاذبية هذه البذرة، من وجهة نظر اللاعبين الراغبين في تجربة الهيكل الجديد تحت الأرض الذي تمت إضافته في 1.19، هو أن هناك تسع مدن قديمة ضخمة منتشرة في أول ألف كتلة من التكاثر، ومعظمها يقع مباشرة تحت الجبال.

ماين كرافت، ماين كرافت جوال، ماين كرافت في رمضان، تحديث ماين كرافت، تحديث ماين كرافت الجديد، تحديث ماين كرافت 1.19، ماين كرافت 1.19، ماين كرافت الجوال، تحديث ماين كرافت 2022، تحديث ماين كرافت الجديد 1.19، تحديث ماين كرافت الجديد 2022، كريزي كرافت، مودات ماين كرافت، كيفية تحميل ماين كرافت، تحميل ماين كرافت مجانا، تحديث ماين كرافت 1.19 للجوال، ماين كرافت تحكم جديد، ماين كرافت رسمي، ماين كرافت اصلية، شروحات ماين كرافت، ماين كرافت اخر اصدار، ماين كرافت بدون ترخيص
 بذور المدينة القديمة في ماين كرافت 1.19 

أفضل بذور مدينة قديمة لماين كرافت 1.19

Minecraft 1.19 أضاف The Wild Update العديد من الميزات الجديدة التي قد يهتم بها اللاعبون، مثل الطين ومستنقعات المنغروف والهدوء والحراس والمدن القديمة وأقراص الموسيقى والمزيد. ومع ذلك، لرؤية هذه الميزات الجديدة، يحتاج اللاعبون إما إلى الانتقال إلى أجزاء جديدة في عالمهم الحالي أو إنشاء عالم جديد سيتم إنشاؤه بالكامل برمز 1.19.

بالنسبة للاعبين المهتمين بصنع عوالم جديدة لرؤية المدن القديمة التي تم تكليف السجان بحمايتها، هناك بذور أدناه ستجعل العثور على الهياكل الجديدة أمرًا سهلاً للغاية، اقراء ايضا كيف تجد الكنز في ماين كرافت الاصدار الجديد 1.19.

Minecraft 1.19 بذور لرؤية المدن القديمة

هناك العديد من بذور المدن القديمة الممتعة والجميلة في لعبة ماين كرافت، ومن بينها:
  • بذرة "Hermitcraft Season 7 Seed": تحتوي هذه البذرة على مدينة قديمة رائعة مع بعض الآثار القديمة والمتاجر والمنازل المبنية بشكل جيد. وهي متوفرة في إصدار 1.16 من اللعبة.
  • بذرة "The City of Arthor": تحتوي هذه المدينة على عدد كبير من المنازل والبنايات القديمة والشوارع والمناظر الطبيعية الخلابة. وهي متوفرة في إصدار 1.8 من اللعبة.
  • بذرة "The Lost City": تتميز هذه المدينة القديمة بالأحجار الضخمة والمباني الأثرية الجميلة، وهي متوفرة في إصدار 1.12 من اللعبة.
  • بذرة "The City of Mine York": تحتوي هذه المدينة القديمة على عدد كبير من الأبنية والمعالم الشهيرة مثل برج إيفل وجسر بروكلين، وهي متوفرة في إصدار 1.7 من اللعبة.
  • بذرة "Medieval Island City": تقع هذه المدينة على جزيرة صغيرة وتتميز بالأسوار الحجرية والقلعات والمتاجر القديمة، وهي متوفرة في إصدار 1.11 من اللعبة.

يمكن استخدام هذه البذور لإنشاء عوالم جديدة والتمتع بالتجول في المدن القديمة الجميلة والمثيرة للاهتمام في لعبة ماين كرافت.

5) Badlands City

البذرة: -4993483033381762902
  • المدينة القديمة: 792 ، -232
  • القرية: -400 ، -192
  • بوابة محطمة: -408 ، -296

تفرخ هذه البذرة لاعبين على الساحل الجنوبي لمنطقة أحيائية بادلاندز. يمتلئ المحيط إلى الجنوب بالعديد من حطام السفن التي يمكن للاعبين نهبها للمساعدة في بدء تقدم اللعبة. هناك المزيد من حطام السفن في المحيط إلى الشمال من البيض أيضًا. توجد قرية في منطقة سافانا الأحيائية إلى الغرب من منطقة تفرخ، خارج منطقة بادلاندز الأحيائية.

إلى الشرق من التكاثر، قبل القسم المشجر من الأراضي الوعرة، توجد مدينة قديمة حيث يمكن للاعبين محاولة النهب بعد الاستعداد بمساعدة حطام السفن والقرويين، اقراء ايضا كيفية الحصول على تطورات ماين كرافت 1.19 الجديدة.

4) Taiga Village Spawn

البذرة: -7615068504792616894
  • القرية: 0 ، 112
  • المدينة القديمة: -328 ، -280
  • المدينة القديمة: -600 ، 248
  • كوخ الإسكيمو مع بدروم: -296 ، 104

تولد هذه البذرة اللاعبين على حافة نهر متجمد، مع وجود قرية عبر الجليد. يمكن للاعبين الحصول على بعض الغنائم السريعة من القرية قبل السفر غربًا إلى كوخ الإسكيمو مع قبو، حيث يمكن للاعبين تحويل قروي قبل الاستفادة من بعض الصفقات الرخيصة. هناك أيضًا بوابة مدمرة بالقرب من كوخ الإسكيمو حيث يمكن للاعبين الحصول على بعض المسروقات الذهبية.

إذا شعر اللاعبون بالاستعداد الكافي، فهناك مدينتان قديمتان منفصلتان داخل بضع مئات من الكتل من هذا القبو، واحدة في الشمال والأخرى إلى الجنوب الغربي، اقراء أيضا أفضل الأماكن للعثور على الخامات النادرة في ماين كرافت 1.19.

3) Surrounded by Evil

البذرة هي: 511572366267489855
  • المخفر الأمامي بيليجر: -304 ، -272
  • بوابة محطمة: 328 ، 120
  • قصر وودلاند: 520 ، 280
  • المدينة القديمة: -248 ، -536

تفرخ هذه البذرة اللاعبين على حافة مستنقع حيوي محاط بغابة بلوط داكنة. هناك عدد قليل من القرى على بعد حوالي ألف كتلة من التكاثر، للأسف ليست قريبة جدًا من التكاثر على الإطلاق، وجميع الهياكل المجاورة تشع هالة من الشر، مما يضاعف من الشعور بالعزلة التي يشعها البيض.

على بعد بضع مئات من الأبنية إلى الشمال الغربي من البيض، توجد بؤرة نهب، حيث ينسق السارقون غاراتهم على القرية إلى الغرب. إلى الشمال من هذه البؤرة الاستيطانية النهب مدينة قديمة. إلى الجنوب الشرقي من البيض، عبر المستنقع، يوجد قصر في الغابة. من المفترض أن هذا هو المكان الذي انطلق فيه السارقون إلى موقعهم.

2) تفرخ المحيط

البذرة هي: 985642647367434995
  • المدينة القديمة: 216 ، 24
  • المدينة القديمة: 536 ، 136
  • بوابة محطمة: 152 ، 8
  • القرية: 320 ، 208
  • القرية: 576 ، 384
  • الكنز المدفون: -231 ، 121

تفرخ هذه البذرة اللاعبين بالقرب من ساحل محيط كبير، مليء بحطام السفن والآثار المحيطية. هناك العديد من الكنوز المدفونة المنتشرة في جميع أنحاء الساحل. هناك عدة قرى في الشمال والجنوب الشرقي من تفرخ، عندما ينهب اللاعبون ما يرضيهم ويشعرون بالاستعداد، هناك مدينتان قديمتان تقعان تحت سلسلة جبال صغيرة في وسط منطقة التايغا الأحيائية مباشرة شرق التكاثر، اقراء ايضا أفضل 5 تعديلات في ماين كرافت بعد تحديث 2.0.

1) Cities Galore

البذرة: 3241988082311448794
  • المدينة القديمة: 168 ، -200
  • المدينة القديمة: -520 ، -360
  • المدينة القديمة: -520 ، -536
  • المدينة القديمة: 216 ، -536
  • المدينة القديمة: 440-584
  • المدينة القديمة: 792 ، -536
  • المدينة القديمة: 776 ، 120
  • المدينة القديمة: 8 ، -968
  • المدينة القديمة: -712 ، -1128
  • القرية: 656 ، 0
  • القرية: -144 ، -880

تفرخ هذه البذرة اللاعبين في وسط عدة سلاسل جبلية كبيرة، متناثرة من الغرب على طول الشمال، وصولاً إلى الجنوب الشرقي، لمئات الكتل. هناك عدد قليل من القرى، واحدة في الشمال وواحدة في الشرق، على الرغم من أنهما على بعد أكثر من 500 كتلة سكنية من التفريخ.



أسئلة وأجوبة حول كيفية الحصول على سكنات ماين كرافت مجانا في 2023

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على سكنات Minecraft في لعبتك، إليك إجابات لبعض الاستفسارات والأخطاء الشائعة التي قد تواجهها.

س: كيف يمكن مزامنة Minecraft جلود في إصدار Bedrock؟

بفضل العالم الضام لإصدار Bedrock ، يمكنك مزامنة بشرتك على جميع أجهزتك. للقيام بذلك، تأكد من إيقاف تشغيل تبديل "السماح بالجلود الموثوق بها فقط" ضمن إعدادات ملف التعريف الخاص بك. أو يمكنك الحصول على جلودك يدويًا على كل جهاز باستخدام الطرق المذكورة أعلاه.

س: هل يمكنني استخدام سكنات شفافة في Minecraft؟

فقط إصدار Minecraft Bedrock يدعم الجلود الشفافة. إذا قمت بتحميلها على إصدار Java، فسيتم استبدال الأجزاء الشفافة من الجلد باللون الأسود.

س. هل أحتاج إلى ملفات سكن منفصلة لكل إصدار من إصدارات Minecraft؟

يمكن استخدام نفس ملف Minecraft skin PNG على أي إصدار (Java أو Bedrock) وأي إصدار. بغض النظر عن الطراز والإصدار والنظام الأساسي، تعمل الأسطح بنفس الطريقة.

س: هل تكلف سكنات ماين كرافت المال؟

ما لم تشتريها من السوق الرسمي، فإن جميع سكنات Minecraft المتاحة عبر الإنترنت مجانية. رغم ذلك، يمكنك العثور على بعض تطبيقات المظهر الخارجية المدفوعة على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play. لكننا لا نقترح استخدامها أو إنفاق الأموال عليها.

س: كيف يمكنني تغيير مظهر Minecraft الخاص بي؟

بعد وضع السكن، يمكنك تغييره بنفس الطريقة التي استخدمتها لتطبيقه داخل اللعبة. إذا قمت بشراء السكن من السوق، فيمكن أيضًا وضعه واختياره من غرفة الملابس.

هل توجد رسوم لـ تنزيل ماين كرافت Minecraft apk؟

لا توجد أي رسوم لـ تحميل ماين كرافت اخر اصدار لأن Minecraft apk download متاح على موقعنا مجاناً.

هل ماين كرافت apk آمنة؟

نعم بالفعل تعتبر ماين كرافت للأندرويد آمنه للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها نهائياً على الهواتف الشخصية.

هل يمكنك اللعب مع الأصدقاء بعد تنزيل لعبة ماين كرافت؟

نعم بالفعل يمكنك اللعب مع الأصدقاء وتكوين فرق في تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية.

هل تحميل ماين كرافت سهل الاستخدام؟

نعم بالفعل يتميز تحميل ماين كرافت مجانا للأندرويد بسهولة الاستخدام لأنها لعبة تحتوي على كل الأقسام التي تسهل من استخدامها. وتحتوي على واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع اللاعبين حول العالم.

كيف يمكنني تنزيل Minecraft على الحاسوب بالمجان؟

يمكنك تنزيل Minecraft على أنظمة الحاسوب بكل سهولة ومجانا. يكفي أن تنزل ملف التثبيت من الإنترنت أو التطبيق لتستمتع بهذه اللعبة الرائعة والمشهورة من حول العالم.

ما هي لعبة Minecraft الأصلية؟

Minecraft هي اللعبة الأصلية المطورة من قبل Markus Persson سنة 2011. ولكن تبقى الإشارة إلى أن اللعبة أصبحت تطور لاحقا من قبل مطوري Mojang Studio وذلك قصد نشرها على باقي أنظمة التشغيل.

كيف يمكنني تثبيت Minecraft؟

تثبيت لعبة Minecraft بسيط للغاية. حيث يكفي أن تنزل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تشرع في جولتك الأولى.


هل Minecraft مجاني؟

نعم، لعبة Minecraft مجانية. ولكنك لن تحصل إلا على الإصدار التوضيحي من هذه اللعبة. أما إذا رغبت في استعمال كل الخصائص التي تأتي بها هذه اللعبة الرائعة، فسيكون عليك أن تقتني الإصدار المدفوع منها.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close