ما هو الوقت المناسب لنشر فيديو على تيك توك؟

 ما هو أفضل وقت للنشر على TikTok في عام 2023؟

ما هو الوقت المناسب لنشر فيديو على تيك توك
ما هو الوقت المناسب لنشر فيديو على تيك توك؟ (TikTok)

كيف تختار الوقت المناسب لنشر فيديو على TikTokهل سألت نفسك ما هي أفضل الأوقات للنشر على TikTok، كانت أول منصة وسائط اجتماعية تضرب شبكة الويب العالمية هي MySpace في عام 2004، منذ ذلك الحين، ظهر العديد من الآخرين، بما في ذلك Facebook و Twitter و Instagram. وعلى الرغم من أن كل هذه الأشياء قد حققت نجاحًا كبيرًا في حد ذاتها، إلا أن أيًا منها لم ينم بسرعة مثل TikTok.

ولا يقتصر الأمر على الشباب الذين يتطلعون إلى تعزيز أتباعهم لأسباب تتعلق بالغرور أيضًا. وسائل التواصل الاجتماعي هي منصة رائعة لتسويق عملك، في المقام الأول من خلال أمثال TikTok، في عام 2017، كان هناك حوالي 239 مليون صاحب حساب في TikTok. بحلول عام 2018، تضاعف هذا تقريبًا إلى حوالي 500 مليون. ويستمر في النمو، اقراء ايضا طريقة رفع الحظر عن حساب التيك توك tik tok في 2023.

أفضل الأوقات للنشر على TIKTOK في عام 2023 (محدث)

TikTok حار للغاية في الوقت الحالي. في جميع أنحاء العالم، يقوم المستخدمون بتنزيل التطبيق بشكل أسرع من غمضة عين، من المقدر أن هناك الآن أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا لـ TikTok في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 100 مليون في الولايات المتحدة وحدها.

هذا قدر هائل من التعرض ويعادل ما يقرب من 20٪ من جميع مستخدمي الإنترنت حول العالم، كما ترى، TikTok هي منصة عصرية. إنه مليء حرفيًا بالمستخدمين البارعين في مجال التكنولوجيا المستعدين لانتزاع أحدث المنتجات، أو الحصول على أفضل صفقة، أو العثور على بعض العلامات التجارية الرائعة لمتابعة.

لذا، سواء كنت تعمل في مجال البيع للجمهور، أو تقدم خدمة، أو ترغب في جذب انتباه الناس، فإن TikTok هو المكان المناسب لك، اقراء ايضا أفضل المواقع والبرامج لزيادة متابعين ومشاهدات تيك توك.



مقالات ذات صله

أفضل وقت للنشر على TIKTOK في عام 2023

أفضل أوقات النشر على تيك توك وفيس بوك وانستجرام

ماهو أفضل وقت للنشر على التيك توك

أفضل وقت للنشر في التيك توك في السعودية

هذه هي أفضل الأوقات للنشر على تيك توك


أهمية التوقيت في نشر المحتوى على تيك توك

إن اتخاذ قرار بالنشر على TikTok هو الخطوة الأولى لزيادة تواجدك العالمي. الشيء التالي هو تحديد أفضل وقت للقيام بذلك. التوقيت هو المفتاح عندما يتعلق الأمر بالنشر على TikTok، كيف تجد أفضل الأوقات للنشر على TikTok، انشر في وقت مبكر جدًا، وسيكون معظم الناس نائمين. انشر بعد فوات الأوان، وسيتواجد العديد من الأشخاص في العمل، وما إلى ذلك.

واحدة من أكثر المناطق التي يرتادها TikTok هي قسم "من أجلك". يُقدَّر أن ما يصل إلى 75٪ من وقت المستخدم يقضي هنا، هذه المنطقة هي المكان الذي يمكن للمستخدمين فيه عرض محتوى جديد من أشخاص لا يتابعونهم بعد ، وهي تشبه علامة التبويب "استكشاف" في Instagram. سيؤدي نشر المحتوى الخاص بك في الوقت المناسب إلى زيادة فرصك في الحصول على رد فعل جيد من الناس.

شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار هو أن الاتجاهات تتغير إلى الأبد. فقط لأن شيئًا ما كان يعمل بشكل جيد في الماضي لا يعني أنه سيفعل الشيء نفسه مرة أخرى الآن. تحتاج إلى إجراء البحث أولاً والاستعداد للحصول على أكبر قدر من المشاركة من المستخدمين.
إذا كنت تبحث فقط عن الظهور في بلدك، فأنت تحتاج فقط إلى اختيار الأوقات الشعبية المتعلقة بعشب منزلك.

ولكن، إذا كنت ترغب في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين في جميع أنحاء العالم، فأنت بحاجة إلى التفكير في جميع مستخدمي البلد ومتى يرغبون في زيارة منصة الوسائط الاجتماعية المفضلة لديهم، اقراء ايضا حسابات تيك توك مع 10 الاف متابع | حساب تيك توك وكلمة المرور.

ما هي أفضل الأوقات للنشر على TikTok كل يوم في عام 2023؟

متى يكون المستخدمون أكثر تفاعلاً، أجرى العديد من مستخدمي TikTok المختلفين دراسات مختلفة لتحديد أفضل وقت للنشر على TikTok، في حين أن هناك عوامل أخرى يجب مراعاتها جنبًا إلى جنب مع هذا، فهي بالتأكيد بداية جيدة، تُظهر الأبحاث أن ما يلي هو أفضل الأوقات للنشر على TikTok للمشاركة في عام 2023:

  • أفضل وقت للنشر على TikTok يوم الاثنين: 6 صباحًا و 10 صباحًا و 10 مساءً.
  • أفضل وقت للنشر على TikTok يوم الثلاثاء: 2 صباحًا و 4 صباحًا و 9 صباحًا.
  • أفضل وقت للنشر على TikTok يوم الأربعاء: 7 صباحًا و 8 صباحًا و 11 صباحًا.
  • أفضل وقت للنشر على TikTok يوم الخميس: 9 صباحًا / 12 ظهرًا. / 7 مساءً
  • أفضل وقت للنشر على TikTok يوم الجمعة: 5 صباحًا ، 1 مساءً ، 3 مساءً.
  • أفضل وقت للنشر على TikTok يوم السبت: 11 صباحًا و 7 مساءً و 8 مساءً.
  • أفضل وقت للنشر على TikTok يوم الأحد: 7 صباحًا / 8 صباحًا / 4 مساءً.

كيفية استهداف جمهور محدد في تيك توك

لكن معرفة الأوقات الأكثر شيوعًا التي يزور فيها المستخدمون TikTok هو مجرد جزء من المعادلة. سيكون من المفيد أن تفكر أيضًا في هوية جمهورك، لن يؤدي نشر شيء يستهدف المراهقين في الساعة 6.30 صباحًا إلى الحصول على الكثير من المشاهدات.

من المفيد التفكير في الوقت الذي من المرجح أن يقضي فيه جمهورك المستهدف بعض الوقت في TikTok. من أفضل الطرق للقيام بذلك هي التحليلات، للاستفادة من تحليلات TikTok ، تحتاج إلى التأكد من أن لديك حسابًا احترافيًا. إنها ليست ميزة متاحة مع حساب مستخدم قياسي ولكنها ضرورية عندما يكون الهدف هو الحصول على أقصى قدر من التعرض.

تكشف تحليلات Tik Tok الكثير عن مشاهديك. يتيح لك معرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا الفيديو الخاص بك وعدد المتابعين لديك.
يمكنك أيضًا مشاهدة أهم المناطق التي أتوا منها، والتقسيم الجنساني، وحتى المحتوى الآخر الذي تفاعلوا معه، يمكنك أيضًا تنزيل النتائج وتصديرها مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لعرضها بشكل أفضل.

يعد التبديل إلى حساب TikTok pro أمرًا سهلاً. مع إعداد حساب TikTok قياسي، انتقل إلى القائمة بمجرد النقر على النقاط الثلاث الصغيرة الموضحة في الزاوية العلوية اليمنى من التطبيق، بعد ذلك، حدد "إدارة حسابي"، ثم انقر في النهاية على "التبديل إلى حساب Pro". هذا هو! الآن، سترى عنصرًا جديدًا في القائمة يسمى "Analytics".

هل من الأفضل النشر في الصباح أم في الليل على TikTok؟

وفقًا للدراسات الشائعة حول أفضل وقت للنشر على TikTok في عام 2023، فإن أفضل الأوقات للنشر هي بين 6:00 صباحًا و 10:00 صباحًا وبين 7:00 مساءً و 11:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

الأيام التي تحظى بأكبر قدر من المشاركة هي الثلاثاء ما دمت تنشر بحلول الساعة 9:00 صباحًا ويوم الخميس، طالما أنك تنشر بحلول الساعة 12:00 ظهرًا، بينما يوم الجمعة، يتعين عليك النشر بحلول الساعة 5:00 صباحًا. هذا يعني أنه يمكنك اللعب مع كلا المنشورات أثناء الليل وفي الصباح.

نقترح عليك مراجعة تحليلات الجمهور ومعرفة الأوقات التي يكون فيها جمهورك متصلاً بالإنترنت. سجل هذا الوقت وقم بإجراء بعض الاختبارات لمعرفة الوقت الذي تحصل فيه على أعلى تفاعل، بشكل عام، سيكون مع غالبية جمهورك عبر الإنترنت، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا، اقراء ايضا تهكير حساب تيك توك والحصول على عملات ونقاط مجانا.

هل يهم ما هو الوقت الذي تنشر فيه على تيك توك TikTok؟

ربما تتساءل في هذه المرحلة عما إذا كان من المهم حقًا الوقت الذي تنشر فيه مقاطع فيديو TikTok على ملف تعريف TikTok الخاص بك، تختار خوارزمية TikTok مقاطع الفيديو التي سيتم نشرها على صفحة "من أجلك" بناءً على أشياء مثل تكرار المشاهدات والمشاركة.

إذا لم تحصل على التفاعل، فأنت بحاجة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، فمن غير المرجح أن تشاركها مع أشخاص آخرين. لذلك، ما لم تنشر محتوى ليس بجودة عالية، فإن وقت النشر الذي تقضيه يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا، يمنحك نشر مقطع فيديو عندما يشاهد الأشخاص مقاطع الفيديو بالفعل فرصة أفضل لتوسيع مدى وصول المحتوى الخاص بك. سيكون من الرائع ألا يكون وقت النشر لديك مهمًا، وكنت قادرًا على النشر متى أردت ذلك، ولكن الحقيقة هي أن ذلك مهم حقًا.

حتى المؤثرين الكبار على TikTok ينشرون مقاطع فيديو عبر الإنترنت لفترة طويلة يتعين عليهم تحديد التوقيت المناسب، وعلى الرغم من أنهم قد يختارون وقتهم الخاص في هذه المرحلة، إلا أنهم يجب أن يظلوا متسقين إذا أرادوا الحفاظ على تفاعل جمهورهم.

هل يوم السبت يوم سيء للنشر على TikTok؟

لقد تبين في عدد قليل من الدراسات أن النشر يوم السبت لا يولد نفس القدر من التفاعل بالنسبة لك مثل الأيام الأخرى، لماذا ا؟
حسنًا، أحد أكبر الأسباب هو أنه بالنسبة لمعظم الناس هناك، يوم السبت هو يوم إجازتهم من المدرسة أو العمل.

قد تعتقد أن هذا يعني أنهم يقضون الكثير من الوقت في التسكع في المنزل لمشاهدة مقاطع الفيديو على TikTok ، ولكن بالنسبة للأشخاص، يمكن أن يكون أيضًا وقتًا للحاق بالوظائف أو التسكع مع أصدقائهم، إذا كنت تحاول تحقيق أقصى استفادة من TikTok لعملك، فنحن نعتقد أنه من الأفضل عدم النشر على حساب أعمال علامتك التجارية يوم السبت.


الشيء الآخر الذي يجب أن تفكر فيه بخصوص جمهورك هو مكان تواجد معظمهم:

بالطبع، يتم استخدام TikTok ، تمامًا مثل مواقع التواصل الاجتماعي الرئيسية الأخرى، في جميع أنحاء العالم، مما يعني أنه حتى لو كنت لا تزال ملفًا شخصيًا صغيرًا في هذه المرحلة، فمن المحتمل أن يكون لديك عدد قليل من المعجبين خارج البلد الذي أنت فيه تقع في.

إذا كان لديك جمهور عالمي، فمن الواضح أن هذا يؤثر على مقدار ما تنتجه عندما يتعلق الأمر بالمحتوى الخاص بك. سيكون لها أيضًا تأثير على وقت نشر المحتوى الخاص بك، كما ترى من أوقات النشر التي تحدثنا عنها أعلاه، فهي ذات صلة بمنطقة زمنية معينة في أمريكا الشمالية، والتي لن تكون ذات صلة إذا كان غالبية جمهورك موجودًا في الهند، على سبيل المثال، اقراء ايضا أفضل طريقة للحصول على المتابعين على تيك توك 2023.

كيف اطلع ترند في تيك توك TikTok

لذا، فإن أول شيء عليك القيام به هو معرفة مكان وجود متابعيك. لقد تحدثنا بالفعل قليلاً عن تحويل ملف تعريف TikTok الخاص بك إلى حساب احترافي، ونعتقد أن هذا مهم إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من التحليلات المتقدمة، ستساعدك هذه التحليلات في تحديد عدد المتابعين لديك، سواء كانوا في الغالب من الذكور أو الإناث، ومكان تواجدهم في العالم.

الآن، ضع في اعتبارك أنه إذا كان عملك محليًا، فستحتاج إلى التركيز على النشر في الوقت المناسب بناءً على منطقتك الزمنية وليس أي شخص آخر، لا يهم إذا كان غالبية الجمهور موجودًا في مكان آخر الآن؛ كلما كبرت، سيدرك المزيد من الأشخاص أنك محلي، وسيبدأ المزيد من الأشخاص من موقعك في متابعتك، ومع ذلك، يجب عليك تأسيس هذا في البداية لتلبية احتياجات الجمهور المناسب في المنطقة الزمنية المناسبة.

تواصل مع مستخدمي TikTok الآخرين

الحقيقة البسيطة حول TikTok هي أنه يمكنك محاولة المضي قدمًا والقيام بعمل جيد مع ملف تعريف TikTok الخاص بك بنفسك، لكنك ستفعل بشكل أفضل إذا استفدت من الدليل الاجتماعي وتأثير مستخدمي TikTok الآخرين، من المغري أن تفعل كل شيء بمفردك ولا تنام مع منافسيك، ولكن إذا اخترت القيام بذلك، فقد ينتهي بك الأمر إلى أن تصبح ناجحًا حقًا، هذا لأنه لا يوجد شيء مثل القدرة على وضع المحتوى الخاص بك أمام المزيد من الجمهور المناسب، وأين يختبئ بقية جمهورك؟

إنهم يقومون بفحص مقاطع الفيديو الخاصة بمنافسيك. لذا، بدلاً من محاولة حرق الجسور وإنشاء أعداء على TikTok ، نوصي بشدة بالتعاون مع زملائك من مستخدمي TikTok والاستفادة من حقيقة أن جمهورهم ربما يكون أكبر من جمهورك.

يمكنك إما إنشاء مقطع فيديو معًا أو إنشاء محتوى ثم مشاركته على صفحة الشخص الآخر. يمكن أن ينتهي هذا الأمر بإحداث فرق كبير في نمو TikTok الخاص بك ومساعدة المحتوى الخاص بك في الظهور أمام جمهور جديد بالكامل، اقراء ايضا أفضل برامج تحميل الفيديو من تيك توك Tik Tok.

أسئلة وأجوبة حول أوقات النشر المناسب على تيك توك

ما هو TikTok؟

TikTok هي شركة كانت موجودة لفترة أطول بكثير مما تعتقد. لقد كان TikTok لبضع سنوات فقط، ولكن قبل ذلك، كان يُعرف باسم Musically، ومع ذلك، منذ أن أصبح TikTok، فقد انتشر بشكل كبير، خاصة بين الأجيال الشابة، نتيجة لذلك، إذا كنت أنت نفسك جزءًا من جيل الشباب أو كنت علامة تجارية تقوم بالتسويق لجيل الشباب، فستريد بالتأكيد أن تجربها.

لماذا تستخدم TikTok؟

الشيء في TikTok هو أنه جديد، على الرغم من أنه كان موجودًا منذ بضع سنوات في هذه المرحلة، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى مستويات الشعبية في Instagram ، ولا نرى ذلك في أي وقت قريبًا، هذا هو السبب في أنه من الضروري أنه إذا كان لديك وجود على Instagram ، فستريد أيضًا أن يكون لديك تواجد على TikTok أيضًا.

هذا هو أفضل رهان لك في الترويج المتبادل للمحتوى الخاص بك، والجمع بين جماهيرك، بحيث يمكنك الحصول على المزيد من المشاهدين.

لماذا يعتبر كل من التوقيت والمحتوى مهمين؟

بالطبع، التوقيت هو كل شيء عندما يتعلق الأمر بمواقع التواصل الاجتماعي مثل TikTok ، ولكن عليك أيضًا التفكير في المحتوى أيضًا، نعم، يمكنك تحديد التوقيت المناسب للمحتوى الخاص بك، ولكن إذا لم يكن المحتوى الخاص بك رائعًا، فلن يثير إعجاب أي شخص، ولن يكون هناك أي جدوى تقريبًا من نشره.


الخلاصة: أفضل الأوقات للنشر على TikTok:

بمجرد العثور على أفضل الأوقات للنشر على TikTok لعام 2023، سترى زيادة مشاركتك في أي وقت من الأوقات، فقط تأكد من وضع إستراتيجية قوية لنمو المحتوى، وستكون قادرًا على رؤية فرق حقيقي لمتابعيك في المستقبل. يعود الأمر كله إلى نوع المحتوى الذي تضعه هناك وعندما تضعه هناك، من فضلك لا تقلل من أهمية توقيت محتوى TikTok الخاص بك، ودمتم بخير.

مقالات ذات صله

أفضل وقت للنشر على TIKTOK في عام 2023

أفضل أوقات النشر على تيك توك وفيس بوك وانستجرام

ماهو أفضل وقت للنشر على التيك توك

أفضل وقت للنشر في التيك توك في السعودية

هذه هي أفضل الأوقات للنشر على تيك توك




Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close